مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital به كافة الوحدات التجارية والإدارية التي قد تبحثون عنها، ومكتملة الخدمات وما تبحثون عنه بالكامل من مرافق تابعة لمثل تلك الأنشطة التجارية.

تم تصميم المشروع على شكل مكعب، وهو أكثر ما جعله مميز عن غيره من المشروعات الأخرى، والإطلالة المميزة التي يشتهر بها داخل الوحدات من أكثر ما يميزه عن غيره من المولات التجارية والإدارية.

يتسم مشروع مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة بالرُقي واشتماله على كافة المواصفات التي قد يتطلبها الكثير من الأشخاص وذلك مراعاة لمتطلبات الجميع في ذلك المجال.

المعايير المطلوبة في بناء تلك الوحدات التجارية والإدارية هي ما اعتمده المطور العقاري للمشروع أثناء تنفيذ مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة، وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تُبرز المعايير المتبعة في تصميم هذا المشروع.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية وإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مشروع فيفيد مول العاصمة الادارية الجديدة

الموقع الاستراتيجي المميز الذي تم اختياره من أجل تنفيذ مشروع مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital من أرقى الأماكن التي يمكن من خلالها أن تكون بالقرب من أهم الأماكن الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث يقع مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة بالتحديد في منطقة الداون تاون، وبالتحديد في المنطقة MU5 – 16 وبشكل خاص أمام فندق الماسة، خلف المنطقة السياحية.

مول-فيفيد-تاور-العاصمة-الإدارية-الجديدة

ذلك الموقع أتاح فرصة التواجد بين أقرب المناطق والأماكن في العاصمة، والتي قد تحتاج إلى الذهاب إليها من أجل تأدية الكثير من الخدمات الضرورية بها، ومن تلك المناطق:

  • مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة قريب جدًا من حي الوزارات، وكذلك من منطقة الأعمال المركزية.
  • يقع مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة على قرابة كبيرة من محور بن زايد الشمالي، وما غيره من المحاور الرئيسية الهامة.
  • يقع مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة على إطلالة مميزة قريبة من النهر الأخضر.
  • يقع مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة على قرابة من الحي الحكومي.
  • تستطيع من خلاله الوصول إلى حي التراث، وقريب جدًا من مسجد مصر.
  • قريب من محطة المونوريل، والتي تبعد عنه بمسافة 100 متر فقط.
  • البرج من أشهر الأبراج الاستثمارية الموجودة في أمازون تاور.
  • صاحب إطلالة مميزة على النهر الأخضر.
  • قريب من فندق الماسة.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

مساحة و تصميم برج ViViD Mall New Capital

تم اعتماد مساحة كبيرة من الأرض لتنفيذ تصميم مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة، وذلك من أجل توفير جميع المرافق والخدمات المرغوب في تنفيذها بالمشروع.

الجدير بالذكر أن المساحة لها دور في جذب أكبر عدد من المستثمرين والعملاء، لذا تم إنشاؤه على مساحة تصل إلى 2729 م2، وتم تخصيص مساحة تصل إلى 30% فقط للبناء، والمتبقي منها تم تخصيصه للمساحات الخضراء والخدمات والمرافق.

Mall-ViViD-Business-Tower-New-Capital

التصميم الخاص بمول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة فريد من نوع، وانفرد به من حيث الشكل عن غيره من أشكال المولات الأخرى، وفي التصميم كذلك ستجدون الإطلالة المميزة التي اختلف بها عن جميع المولات الأخرى، حيث تم تقسيمه إلى 2 بيزمنت، ودور أرضي، و14 دور علوي، فقد وصل ارتفاعه بتلك الأدوار إلى 61 متر مربع.

كل دور من الأدوار يشمل الأنشطة الاستثمارية الخاصة به، ومن خلاله يمكن المحافظة على الخصوصية، فهي الطريقة التي تم الاعتماد عليها في تنظيم هذا المول، وهذا التنظيم هو ما جعل الطلب على شراء وحدات من المعروضة للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للمشروع.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

مساحات فيفيد بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

تختلف المساحات الموجودة في مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة، وذلك باتساع المساحة التي تم إنشاء المشروع عليها، وكذلك تعددت باختلاف الوحدات المتوفرة به، وباختلاف الأدوار، وما إذا كان من الدور الأول أو الثاني أو الأرضي، وهي:

الدور نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع عدد الوحدات
الأرضي وحدات تجارية، مطاعم وكافيهات تبدأ من 37 19 محل
من الثاني إلى الـ 14 مكاتب إدارية ووحدات إدارية تبدأ من 34 من 7 ـ 12 وحدة في كل دور

للعميل فرصة اختيار المساحة والوحدة التي يرغب بها، والتي تتفاوت من حيث المساحة، وذلك من أجل اختيار ما يتناسب معك حسب ما تحتاج إليه من وحدات بمختلف أنواعها.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

أسعار مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار الوحدات الموجودة داخل مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة تختلف وتتفاوت باختلاف نوع الوحدة التي ستقوم بشرائها من بين الأنواع المعروضة في مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لـ ViViD Tower New Capital.

الأسعار المتوفرة في ViViD Tower New Capital أسعار تنافسية، وهي ما جعلت أمر امتلاك وحدة من بين المعروض للبيع بها أمر سهل، والجدير بالذكر أن المطور العقاري اعتمد ذلك من أجل توفير كافة الخدمات بأقل الأسعار، والتي تتمثل فيما يلي:

نوع الوحدة سعر المتر
الوحدات التجارية تتراوح ما بين 110,000 ـ 160,000
الوحدات الإدارية تبدأ من 27,000 ـ 49,000

مُتاح الحصول على الكثير من الخصومات حال تم شراء الوحدة كاش، وذلك في إطار العروض التي يتم تقديمها من المطور العقاري للمشروع، حيث تصل قيمة الخصم إلى 40% على الكاش.

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

أنظمة السداد داخل برج فيفيد العاصمة الجديدة

على الرغم من أن الأسعار مقابل الخدمات ليست باهظة إلا أن هناك الكثير من أنظمة السداد التي تم طرحها من قِبل الشركة المطورة عقاريًا لمشروع ViViD Tower New Capital وذلك من أجل تسهيل أمر الحصول على وحدة بين الوحدات الموجودة في المشروع، وفيما يلي سنوضح تلك الأنظمة بالكامل، وما عليك سوى اختيار الأنسب من بينهم:

مول-فيفيد-بزنس-تاور-العاصمة-الادارية-الجديدة

النظام قيمة المقدم التقسيط
الأول 10% 7 سنوات
الثاني 15% 8 سنوات
الثالث 30% 9 سنوات
الرابع 35% 10 سنوات

حال كنت ترغب في اتباع واحدًا من تلك الأنظمة المطروحة، فمن الواجب عليك دفع وديعة الصيانة والمطروحة على مختلف الوحدات الموجودة في ViViD Tower New Capital، والتي تصل نسبتها إلى 10% من قيمة الوحدة الإجمالية.

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف تفاصيل : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

شركة IHD Development العقارية

المطور العقاري للمشروع أهم ما يعتمد عليه العملاء في اتخاذ القرار ما إذا كان يُمكن شراء وحدة من بين محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لـ Mall ViViD Business Tower New Capital.

ViViD-Tower-New-Capital

التاريخ الذي صنعته شركة IHD Development من أجل الوصول إلى العالمية في هذا المجال ساعدها في الوصول إلى المكانة التي تشغلها في الوقت الحالي، وساعدها في تولي مسؤولية إنشاء مشروع Mall ViViD Business Tower New Capital.

تتبع تلك الشركة آخر التطورات التي تتم في عالم العقارات، الديكورات والتصميمات، والجدير بالذكر أنه في كافة مشروعاتها السابقة تبين اهتمامها بأن توفر كافة ما يشعر به العميل بالراحة سواءً كان في وحدة سكنية أو وحدة تجارية.

شركة IHD Development من الشركات الرائدة في هذا المجال بكافة دول العالم، سواءً في مصر أو دول الخليج، وهي الاستشاري الهندسي لهذا المشروع، وشركة خدمات هندسية ولكنها متكاملة، تتخصص في مجال المعمار المميز الذي ينفرد عن غيره ببعض المواصفات غير الموجودة في التعمير والتشييد التقليدي.

اعرف اكتر عن : مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

مشاريع شركة IHD Development العقارية

تولت الشركة مسؤولية إنشاء الكثير من المباني والمشروعات التي اشتهرت بها، منها ما هو داخل حدود مصر، ومنها ما غير ذلك من الدول العربية، ومن خلال ما يلي سنوضح مُختلف المشاريع الأخرى التي قامت بإنشائها، والاطلاع عليها سيساعدكم في التعرف على ما توفره الشركة من خدمات في مشروعاتها، ومنها:

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

  • مصنع رووتس للحديد والصلب، وتم إقامته في المنطقة الصناعي بمدينة 6 أكتوبر.
  • محطة ريميلا، وهي متخصصة في تحلية المياه بمرسى مطروح.
  • قامت بإنشاء مبنى إداري خاص بشركة مصر للأسمنت.
  • مباني سكنية وتجارية تم إنشاؤها في الإمارات.
  • محطة تحلية المياه بالضبعة.
  • محطة تحلية المياه في دهب.

تفاصيل : مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital

خدمات مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة

متوفر الكثير من الخدمات في مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية التي يمكنكم الاستمتاع بها قدر المستطاع حال الرغبة في الحصول على أفضل الخدمات مُقابل الأسعار التنافسية، وذلك من خلال شراء وحدة من الوحدات المعروضة للبيع في المول، ومنها:

  • فيفيد مول العاصمة الإدارية متوفر به أحدث الأنظمة التي يتم من خلالها التأمين على المناطق الموجودة في المول للمحافظة على أمن وأمان الأشخاص الموجودين به.
  • الممرات المتوفرة في مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتسم بأنها خدمية للمحلات التجارية يتوافر بها درجة عالية من درجات الخصوصية.
  • المساحات التي تم تخصيصها للكافيتريات المتوفرة في مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة كبيرة لذا تمنحكم فرصة قضاء أمتع الأوقات مع الأهل والأصدقاء.
  • متوفر في مول فيفيد بزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة 4 أسانسير، ومنهم واحدًا خاص بالوحدات التجارية، حيث يجعل الحركة أسهل في ذلك المكان.
  • متوفر في فيفيد مول العاصمة الإدارية غرف للاجتماعات، يستطيع المديرون من خلالها إجراء الاجتماعات التي يربغون بها مع من هم في العمل.
  • متوفر في مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة تكييف مركزي، يتم توزيعه على جميع الوحدات التي يتحقق من خلالها رفاهية الزائرين.
  • فريق الأمن والحراسة مدرب على أعلى مستوى وكفاءة في مجال العمل، ويوفر الأمن والأمان والحراسة في المكان على مدار الأسبوع.
  • البحيرات الصناعية موجودة في كل مكان داخل مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة مما يضفي على المكان شعور الراحة والانبساط.
  • في كل طابق من الطوابق الموجودة في مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون غرفة اجتماع مستقلة يتم بها عقد المؤتمرات.
  • في مول فيفيد بزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة توجد السلالم المتحركة في المول، والتي تسهل أمر الحركة على الجميع.
  • اتباع أنظمة مطورة وذكية في مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة يتم من خلالها تشغيل الإضاءة والتكييفات.
  • يوجد في مول فيفيد بزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة لوبي كبير، وذلك يكون بصورة مستقلة أمام الأسانسير.
  • توجد مجموعة من المطاعم يتم بها تقديم أفضل المأكولات، بأجمل الأطعمة، وذلك على مستوى خدمة عالٍ.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية وإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

تعرف علي : مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Village New Capital

مميزات الاستثمار في Mall ViViD Business Tower New Capital

لمن يرغب في شراء وحدات متوفرة للبيع بين محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لـ Mall ViViD Business Tower New Capital عليه الاطلاع على مزايا الاستثمار التي يمكن جنيها في تلك الحالة، وهي:

فيفيد-بيزنس-كومبلكس-العاصمة-الادارية

  1. في مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة ستتوفر لكم إمكانية الاختيار بين مجموعة من الماسحات التي تتراوح بين الكبير والصغير.
  2. في مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة ستجدون أنظمة التقسيط التي ترغبون في اتباعها والتي تسهل عليكم أمر الشراء.
  3. متوفر في مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة كافة الخدمات التي تجذب أكبر أعداد من الأشخاص نحوهم.
  4. يتم في مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة تقديم الأسعار التنافسية.
  5. الخدمة تتم على أكمل وجه داخل مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  6. متوفر إجراء الاجتماعات في المكان نفسه مما يسهل الحركة على الجميع.

اعرف تفاصيل : سمارت تاور العاصمة الادارية الجديده SMART TOWER NEW CAPITAL

عيوب فيفيد مول العاصمة الإدارية الجديدة

في مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة ستجدون كافة ما تبحثون عنه من خدمات، لذا لمن يتساءل عما إذا كان هناك مشكلة أو عيب في المول فإنه من الجدير بالذكر أن ما تبحثون عنه غير موجود في تلك الوحدات.

فيفيد-مول-العاصمة-الادارية

فهي لا تتسم سوى بالمزايا الحسنة التي تجعل من أمر شراء وحدة من الوحدات المتوفرة بها سلاسة وبساطة في امتلاكها، حتى وإن كان الأمر يتعلق بالأموال، والأسعار، فهي تتناسب مع الجميع، بل وجعلت من تلك المزايا ما يتوافق مع الجميع.

مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المولات التجارية التي يتوافر بها كافة الاحتياجات بمختلف المتطلبات من الخدمات، بل ويتم تقديم الخدمة به على أكمل وجه، وهو شامل وجامع لكافة الخدمات التجارية والإدارية.

تعرف علي : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL