مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital يُعتبر أحد أكبر مشروعات شركة سكاي أبو ظبي، وقد تم تصميمه بالاستعانة بأكثر المصممين العالميين خبرة، كما أن الموقع الخاص به حيويّ بقلب العاصمة.

بالإضافة إلى أن مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة يعد واحد من أبرز المشروعات التي يمكنك الاستثمار فيها، حيث إنه يوفر مساحات مختلفة للوحدات المتنوعة المجالات، ناهيك عن الخدمات والمرافق المميزة المضافة إلى المول.

الجدير بالذكر أن التسهيلات في الدفع وأنظمة السداد المتاحة هي أبرز العوامل التي تجعلك تأخذ القرار بشراء وحدتك، والبدء في الاستثمار بالعاصمة الإدارية التي تعد الوجهة الأولى لرجال الأعمال.

إذا كنت تبحث عن محلات، عيادات أو وحدات فندقية للبيع بأسعار تنافسية فيعد مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

يعد مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة أحد أهم مشروعات الشركة المطورة Sky AD الشركة الرائدة في السوق الإقليمية، والتي اكتسبت شهرة واسعة في أبو ظبي، وقد ظهر في مشروعاتها التكامل والتميز بتلبية كافة احتياجات السوق العقاري خاصةً المصري.

Capital-Avenue-Mall-New-Capital

الجدير بالذكر أن مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة قد توافر فيه كل ما قد يحتاجه المستثمر، من محلات، عيادات، وحدات فندقية وأخرى يمكنك الاستثمار فيها، وما يجعله مثالي الموقع الجغرافي له في العاصمة وإمكانية الحصول على وحدتك فيها بأسعار مثالية وأنظمة دفع متنوعة نتناولها في سطورنا التالية.

اقرا ايضا : مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

موقع مشروع كابيتال افينيو مول العاصمة الادارية الجديدة

قد حرصت شركة سكاي أبو ظبي أن تختار الموقع الاستراتيجي المميز لأجل تنفيذ مشروع مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة، حيث يتواجد في الحي الثامن بالعاصمة الإدارية R8، والتي تُعد بدورها من أكثر الأماكن هدوءً.

كذلك فالمميز في المشروع أنه يتواجد بالقرب من العديد من المناطق الهامة، وهو ما يجعله مكان مثالي للاستثمار، حيث يمتاز موقع مول كابيتال افينيو بما يلي:

  • يوجد بالقرب من النهر الأخضر.
  • يعد المول قريب جدًا من المونوريل.
  • قريب جدًا من فندق الماسة وسوق الذهب.
  • يبعد المول عن منطقة الجامعات بمسافة 500 متر.
  • الانتقال منه إلى الحي الحكومي تتطلب 10 دقائق فقط.
  • يبعد المول عن حي المال والأعمال بحوالي ربع ساعة.
  • بالنسبة لوسط القاهرة فـ مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة يبعد عنها بحوالي 60 دقيقة فقط.

تعرف علي : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL

مساحة وتصميم مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة

من مزايا مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة أنه يمتد على مساحة تبلغ 21.876 متر2، ويتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 3 أدوار علوية، بينما تنقسم الوحدات فيه إلى إدارية، طبية تجارية وغيرها، وما يناسب المستثمرين أنه يوفر المساحات المختلفة لتلك الوحدات مما يناسب المستثمر.

كابيتال-افينيو-مول-العاصمة-الإدارية-الجديدة

حيث يشمل المول 90 مكتب إداري، 50 شقة سكنية، 84 وحدة تجارية بالإضافة إلى 30 عيادة، ولكل طابق في التصميم ارتفاع يختلف عن الطابق الذي يليه، حيث يبلغ ارتفاع الطابق الأول 4 متر، بينما الطوابق النموذجية 3.60 متر، فإن كنت تبحث عن مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة سيكون هو الوجهة المناسبة لك.

اعرف عن : مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital

مساحات كابيتال افينيو Capital Avenue New Capital

إن مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة يضم العديد من الوحدات مختلفة المساحات، وذلك ما يجعله مناسب لعدة مستثمرين وعملاء، فإن كنت ترغب في الشراء بداخله عليك المقارنة ما بين المساحات المتوفرة وأسعارها، ومن ثم تقرر ما يناسبك منها، فتأتي مساحات وحدات المول كما يلي:

الوحدة المساحة بالمتر2 عدد الوحدات المتوفرة
محلات للبيع تبدأ من 60 84
عيادات للبيع تبدأ من 30 30
مكاتب إدارية تبدأ من 30 90

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

أسعار كابيتال افينيو مول العاصمة الادارية الجديدة

إن الشركة القائمة على تنفيذ مشروع مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة “سكاي أبو ظبي” قد حرصت على توفير الوحدات المختلفة للمستثمرين، والجدير بالذكر أن أسعار المتر في المشروع لا يتشابه مع غيره من المولات.

حيث إن سعر المتر لكل وحدة يختلف عن الأخرى، كذلك فإن الأسعار تعتمد على الطابق الذي ترغب في الحصول على المحل فيه، وعلى هذا بإمكانك البحث والتدقيق أولًا لمعرفة ما يناسبك منها، وتأتي الأسعار كما يلي:

الطابق سعر المتر بالجنيه المصري
الأرضي تبدأ من 90,000
الأول تبدأ من 80,000
الثاني والثالث تبدأ من 30,000

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

انظمة سداد مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة

 قد وفرت سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري أنظمة سداد مختلفة تسهيلًا على المستثمرين أو أي عميل يرغب في الحصول على محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مول كابيتال افينيو والتمتع بمزايا الاستثمار هناك.

الجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل مع أي من الشركات المطورة كشركتنا لأجل التمتع بالعروض والاستفسار عن أنظمة السداد المتاحة، والتسهيلات الخاصة بعملائنا، وتأتي الأنظمة المتاحة بشكل عام كما يلي:

المقدم التقسيط
11% 8 سنوات
8% 3 سنوات

يجب التنويه إلى أن أسعار مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار لمحلات للبيع في العاصمة الإدارية تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

شركة سكاي أبو ظبي الإماراتية Sky AD Developments المطورة

تعد شركة سكاي أبو ظبي من الشركات الرائدة في السوق العقاري، على الصعيد العربي بشكلٍ عام والمصري على وجه الخصوص، حيث امتلكت مشروعات ضخمة جعلت لها اسمًا متألقًا أمام كل شركات الاستثمار والتطوير، فلها خبرة تفوق الـ 20 عامًا.

الجدير بالذكر أنها واحدة من مجموعة شركات دايموند جروب الإماراتية، والمالك لها الشيخ/ صالح محمد بن نصره العمري “السفير السابق لدولة الإمارات”، فتمتاز مشروعاتها بأنها متكاملة بالمرافق.

بجانب مول كابيتال افينيو كانت الشركة مسؤولة عن تنفيذ ما يزيد عن 17 مشروع وحوالي 15000 وحدة سكنية، هذا بجانب العديد من الخدمات الأخرى والمشروعات التي كان الهدف الأساسي لها فيها تنفيذها بجودة عالية، وما ساعد في ذلك أعضاء مجلس الإدارة بها وهم:

  • أ/ مصطفى صلاح الدين: ويعد الرئيس التنفيذي في الشركة، وله خبرة كبيرة تفوق 21 عامًا بمجال التسويق والمبيعات، وحصل على العديد من الشهادات في المملكة المُتحدة، إسبانيا وفرنسا.
  • المهندس/ عبد الرحمن عجمي: وهو الرئيسي التنفيذي لمجموعة دياموند وله خبرة في العديد من المجالات أبرزها إدارة الأعمال والتخطيط.
  • السيد/ صالح محمد بن نصره العامري: وقد شغل العديد من المناصب الدبلوماسية.

تتنوع أعمال شركة سكاي أبو ظبي ما بين الأعمال التجارية، المدارس، النوادي وغيرها، لذلك لها قاعدة كبيرة من العملاء، وتحرص على تقديم الخدمات المختلفة بها التي تلبي حاجاتهم، فهدفها هو توفير الراحة كهدف أكبر.

للشركة رؤية بأن تصل إلى القمة في مجال السوق العقاري، وتعمل على تزويد المستخدم بقيمة مضافة من خلال التطور العمراني والتسليم للوحدات في الوقت المناسب، وكذلك تعتبر مهمتها أن تتجاوز كل التوقعات للعملاء.

بينما للشركة أهداف تسير عليها ومجموعة من القواعد، ومن أهمها اتباع الخطط الدولية في أعمال البناء والتشييد، وكذلك وضع أحدث التصميمات العصرية للوحدات والمباني، وأضافت اهتمامًا بوجود باقة من الخدمات والمرافق العامة داخل كل مشروع لها.

إذا كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، عيادات أو وحدات فندقية للبيع بأسعار تنافسية فيعد مول كابيتال افينيو هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

مزايا شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري

إن الشركة قد حرصت على أن توفر العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى المشروعات المزودة بالخدمات والمناظر الطبيعية التي تعبر عن الرقي، وفيما يلي نتناول مزايا إنشائها لكل مشروعاتها من ضمنهم مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية الجديدة:

  1. تعتمد على استراتيجية لتأسيس المشروعات ومبادئ عدة أولها الالتزام، القيم، الجودة والمبادئ.
  2. تستعين بأحدث المصممين العالميين لأجل تصميم المشروعات بأعلى جودة وخدمة تفيد المستثمر.
  3. الاحترافية في تنفيذ المشروعات وتقديمها بجودة فائقة هو العامل الأول وراء نجاحها بشكل كبير.
  4. تحرص على تزويد المشروعات الخاصة بها بالمناظر الراقية والحياة الرفاهية.
  5. تستخدم أحدث الأساليب والتقنيات التي تهدف لتمتع المستثمر بالوحدات المميزة.
  6. توفر الأسعار التنافسية في السوق العقاري لأجل التسهيل على العملاء.
  7. تحرص أن يكون تصميم وحداتها متناسبة مع أذواق العملاء المختلفة.
  8. توفر مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات مختلفة.
  9. تسلم الوحدات بأفضل التشطيبات.

اعرف اكتر عن : مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

مشاريع شركة سكاي أبو ظبي الإماراتية

لشركة سكاي أبو ظبي الإماراتية العديد من المشروعات الضخمة في مصر والإمارات، من أبرزها مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة، ولها مجموعة من الاستثمارات الضخمة في أبو ظبي.

حيث تمتلك الشركة مشروع RESIDENCE EIGHT وهو يعد بمثابة بوابة إلى عالم ذي تصميمات مثالية ويوفر الخصوصية، فقد تم تصميم الوحدات السكنية في ذلك المشروع بشكل عصري وجميل، بالإضافة إلى أن التصميمات التابعة للمشروع تضم عدد من المناظر الخلابة التي تبث الطمأنينة والسكون في النفس.

يتضمن مشروع RESIDENCE EIGHT العديد من الخدمات والمرافق المميزة كذلك للمستثمر، كالحدائق، المسابح، المياه المتدفقة وغيرها من الممرات الخضراء والتي تسمح لراكبي الدراجات أو المشاة السير عليها، السير بها، ويمتاز موقع مشروع RESIDENCE EIGHT بما يلي:

  1. تحتاج إلى 60 دقيقة لتكون في وسط البلد.
  2. يبعد عن طريق السويس بحوالي 25 دقيقة.
  3. قريب من المطار بحيث يتطلب الأمر 35 دقيقة فقط.
  4. يتواجد بالقرب من القاهرة الجديدة فيحتاج الساكن إلى 20 دقيقة فقط للوصول.

بينما تتمثل مشروعات شركة سكاي أبو ظبي في الإمارات فيما يلي:

  • تعمل على المشاركة الحالية في تصميم أحدث المشروعات وتطويرها في السوق العقاري، المحلي والدولي كمشروع كابيتال افينيو مول العاصمة الإدارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital.
  • مستشفى العين كرومويل المتخصصة من ضمن مشروعاتها المجهزة بـ 51 غرفة برأس مال 300 مليون درهم.
  • شيدت أكاديمية الربيع وهي مدرسية برأس مال 150 مليون درهم لأجل التأسيس بأحدث الأساليب.
  • من أبرز مشروعاتها وأحدثها هو نادٍ للسيدات في إمارة العين، بتكلفة 130 مليون درهم.
  • صممت مجمع نجمة أبو ظبي برأس مال 500 مليون درهم.
  • بناء مدرسة الربيع الثانوية في جزيرة الريم بأبو ظبي.
  • شيدت نادي السيدات برأس مال 150 مليون درهم.
  • لها مجمع أبراج سكنية في روضة أبو ظبي.
  • قد تم الإعلان عن كمبوند أيا نابا باسمها.

تفاصيل : مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital

خدمات مشروع Capital Avenue New Capital

حرصت الشركة القائمة على تطوير مشروع مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة على أن تضيف كل الخدمات التي قد تجعله مشروعًا مميزًا بالنسبة للمستثمرين، وبالطبع تعد الخدمات والمرافق هي أول ما يجذب العميل.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

لذا قامت شركة سكاي أبو ظبي بإضافة العديد من الخدمات المميزة في مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة، والتي تلبي العديد من احتياجات من يرغب في امتلاك محالٍ تجارية أو مكاتب، ومن أبرزها ما يلي:

  • تم الحرص على توفير فريق نظافة وخدمة بشكل دوري في المول، ويحرص بشكل أولي على تعقيم الأرجاء لأجل الحد من انتشار أي من الأمراض المُعدية.
  • في المول يتوافر رجال أمن ذوي خبرة يعملون على مدار ساعات اليوم بالتناوب، أي لن يتواجد أي فرصة للسرقة أو حدوث أي عملية مُخلة بالأمن.
  • يوجد كاميرات مراقبة في كل أرجاء المول، والتي تكون مزودة بأعلى التقنيات الحديثة ولا تغلق الكاميرات على مدار ساعات اليوم الـ 24.
  • في كل الوحدات يوجد إنترنت فائق السرعة، وذلك حتى تدير أعمالك بشكل جيد دون مواجهة أي بطء أو عرقلة لإتمام المعاملات.
  • المساحات الخضراء لم يتم التغافل عنها في مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة فتم توفيرها بمساحات شاسعة بها أزهار وأشجار مختلفة.
  • في مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة يوجد وحدات طبية يعمل بها أمهر الأطباء ومزودة بأحدث التقنيات.
  • تم نشر وتوفير السلالم الكهربائية التي تسهل التنقل بين أرجاء المول وتوفر الوقت، ولا يتم غلقها.
  • المول مزود بنظام الأمان الخاص بمكافحة الحرائق، وهو ما يعمل بمستشعر فور حدوث أي مشكلة.
  • تخصيص أماكن جراجات على مساحة واسعة لأجل أن تتسع كل السيارات، والحد من الازدحام.
  • يوجد خدمة لاستقبال العملاء للرد على كل الاستفسارات والشكاوى بأعلى مستوى لبق.
  • تم توفير نادي صحي سبا مزود بأحدث التقنيات التي تزيد من الشعور بالاسترخاء.
  • تم توفير عدد من الكافيهات والمطاعم التي تقدم أبرز الأكلات العالمية والمحلية.
  • بالنسبة للجيم فيتوافر نادٍ رياضي مزود بأكثر المدربين خبرة وأحدث الأجهزة.
  • يوجد منطقة لأجل إنزال أو إدخال المنتجات إلى المول بعيدًا عن بوابات العملاء.
  • توفر نظام آمن في الجراجات لأجل حماية السيارات من السرقة أو الخدش وغيره.
  • توجد البحيرات الصناعية التي توفر الراحة للعين وتمتاز بالمياه الكريستالية.
  • لمحبي التسوق يتوافر في المول محلات كبرى لأبرز البراندات العالمية.
  • هناك سلالم مخصصة لأجل النزول في حالة الطوارئ فقط.
  • المول مزود بالتكييف المركزي الذي يشمل كل الوحدات.
  • يوفر منطقة ألعاب خصصت للأطفال بدرجة أمان عالية.
  • خصصت الشركة مساجد لأداء الصلوات داخل المول.
  • يوجد أماكن تخزين في المول مخصصة للعاملين.
  • المصاعد في المول ذات واجهة بانورامية.

تعرف علي : مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Village New Capital

مميزات الاستثمار في كابيتال افينيو مول العاصمة الإدارية

إن امتلاك وحدة إدارية في مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة من أنجح الأفكار التي يمكنك تنفيذها، حيث إنه يفيد بجني نسبة كبيرة من الربح في فترة وجيزة، فإن الشركة المطورة للمشروع قد تمكنت من توفير كل أنواع الوحدات التي قد ترغب في امتلاكها.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

بجانب ذلك فإن الأسعار تنافسية بشكل كبير أمام الشركات الأخرى، ونتناول في النقاط التالية الامتيازات التي يمكنك امتلاكها بالاستثمار في مول كابيتال افينيو بالعاصمة:

  1. جميع الوحدات المتوفرة في مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة مشطبة بالكامل ومجهزة بأحداث الأنظمة للأمان والمراقبة، بجانب تمتعها بالإطلالة على المناظر الطبيعية.
  2. إن الاستثمار في أي من الوحدات الإدارية في العاصمة من أنجح الأفكار، لأن كل المستثمرين يركزون عليها تلك الفترة وكل النجاحات متمركزة بها.
  3. الموقع الاستراتيجي لـ مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة قريب من كل المناطق المجاورة الحيوية والمكتظة بالسكان، وهو ما يجعلك تجني الربح بنسبة كبيرة.
  4. المساحات في المول متنوعة بشكل كبير مما يجعلك تتمكن من امتلاك الوحدة بالسعر المناسب حسب إمكانياتك الحالية.
  5. تضم العاصمة كل الوحدات والمؤسسات الحكومية والإدارية والتجارية التي تجعل من مشروعك الاستثماري ناجح.
  6. وقوع المول في أهم مناطق العاصمة وهو حي السفارات يجعله ضامنًا كبيرًا للربح في وقت قصير.
  7. أنشطة المول متنوعة بشكل كبير مما يوفر لك إمكانية النجاح مهما كان مجالك.

اعرف تفاصيل : سمارت تاور العاصمة الادارية الجديده SMART TOWER NEW CAPITAL

عيوب مشروع Capital Avenue New Capital

في الواقع إن كل المشروعات التي قد تم تنفيذها ويشرع بتنفيذها بالوقت الحالي في العاصمة الإدارية قد خضعت للتصميم من قبل أبرز المصممين العالميين، وكذلك قائم عليها أبرز الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

على هذا فيمكن القول إن مشروع مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة عيوبه لا تُذكر؛ إن كانت موجودة في الأساس، حيث يضم كل الخدمات التي قد يحتاجها المستثمر، بالإضافة إلى إمكانية تواجد كل المرافق وحتى تسهيلات الدفع التي يسعى لها كل عميل.

إن مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة مشروع مثالي، حيث إنه يضم كافة الخدمات التي قد يحتاجها العميل أو المستثمر، ويعد نموذجًا يُحتذى ويُفخر به للتطور العقاري في مصر.

اقرا عن : مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital