مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital تم إنشاؤه في أفضل الأماكن الحيوية الموجودة في الداون تاون، ويتوافر به مجموعة من أفضل الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص.

تم تصنيف مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة بكونه أطول المولات التجارية الفندقية هُناك، لذا يتم اعتباره من أضخم المشروعات التي تولت شركة ERG development إنشاءها.

تميز مول دايموند تاور بأنه صُمم على أحدث أنظمة الطراز المعماري الراقية، وذلك يُبين حرص الشركة المُصممة له على توفير أرقى أشكال المولات للواجهة الرئيسية له حرصًا منها على التناسب مع كافة الأذواق.

أهم ما تم توفيره في مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة ليكون مُناسب مع الجميع هو أنظمة السداد اليسيرة المُتبعة به، والتي لم يجدها البعض في الكثير من الأماكن التجارية الأخرى، وعبر موقعنا سنتناول كافة التفاصيل عن مشروع Diamond Tower New Capital.

إذا كنت تبحث عن محلات تجارية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة فسوف يكون مشروع مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع برج دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة

أكثر ما ميز مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital الموقع الذي اختارته شركة ERG development والذي يوجد في حي التنزه والتسوق.

Diamond-Mall-New-Capital

الموقع الخاص به استثنائي للغاية، حيث يقع على ثلاث نواصي، على إثر ذلك له ثلاث إطلالات مختلفة ومميزة، واحدة منهم تتمثل في الإطلالة الخاصة بالمدخل الرئيسي والتي توجد على الحديقة المركزية.

يقع دايموند مول العاصمة الادارية الجديدة تحديدًا في كابيتال دايموند تاور، وهي المنطقة التي تتميز بالموقع الاستراتيجي الذي لا يوجد مثيل له، وذلك لوجوده بموقع متميز، يُعرف عنه ما يلي:

  • يفصل بينه وبين كابيتال دايموند مول حوالي ثلاث دقائق فقط، وكذلك الأمر بالنسبة للمسافة بينه وبين النهر الأخضر.
  • يبعد مشروع Diamond Tower New Capital عن الحي الحكومي بحوالي 15 دقيقة فقط.
  • يقع على مقربة من المعالم المتنوعة والعديدة الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة قريب من محور بن زايد الشمالي.
  • وقت المسافة المقطوعة منه إلى محطة المونوريل يبلغ حوالي 5 دقائق فقط.
  • الواجهة الأمامية من المول تطل على النهر الأخضر والبرج الأيقوني.
  • يقع البرج على مساحة قريبة جدًا من مشروع The Office.
  • يبعد عن البرج الأيقوني بحوالي خمس دقائق فقط.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

مساحة و تصميم برج دايموند تاور مول العاصمة الادارية الجديدة

عندما اتُخذ القرار بإنشاء مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة الضخم لتوفير كافة احتياجات المستثمرين به، اتخذت شركة أعمار رزق قرارًا مُصاحبًا له، بتوفير مساحة كبيرة للبرج توفر أكبر كم من الأنشطة المسموحة والتي تتناسب مع نشاطه.

دايموند-تاور-كومبلكس-العاصمة-الادارية-الجديدة

لذا كان مشروع دايموند مول بمثابة مشروع ناجح ومميز وبداية عملية قوية تم تصنيفها من أضخم المشاريع، ويعود ذلك إلى مساحة مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة التي وصلت إلى 5000 م2، لتكون منطقة مثالية ومناسبة يتوافر بها كافة أنواع الأنشطة التجارية.

تلك المساحة الشاسعة أتاحت الفرصة لتصميم البرج من الداخل بالشكل الأكثر جذبًا للمستثمرين، حيث أتاح لهم هذا الامتداد الكبير كافة الرغبات المطلوبة في تصميمه من الداخل والخارج أيضًا، وفي إبراز هذا التصميم سنذكر أهم التفاصيل التي ميزت مشروع Diamond Tower New Capital عن غيره من المشاريع الأخرى، وهي:

  • يتكون مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة من عدة طوابق اشتملت على الكثير من الاحتياجات، سواءً كانت طوابق مكررة، موقف سيارات، شقق فندقية، أو رووف، وبناءً على ذلك فقد تكون تصميمه من 16 دور.
  • يطل على 4 شوارع رئيسية مختلفة المساحات، حيث تتراوح ما بين 70 ـ 90 متر.
  • واجهة البرج زجاجية جذابة ومتلألئة، وهو ما جعله واحدًا من أجمل المباني في العاصمة الإدارية كُلها.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

مساحات مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بكل تأكيد المساحة الهائلة تلك التي تميز بها Diamond Mall New Capital قد أتاحت فرصة أن تكون مساحات المول من الداخل والخاصة بالوحدات كبيرة ومتنوعة.

هذا بالفعل أشهر ما تميز به مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة وهو تنوع المساحات الداخلية التي جعلته مُناسب لكافة العملاء بمختلف متطلباتهم، وذلك توافر في كافة أنواع الوحدات الموجودة في المول، وهي:

نوع الوحدة عدد الأدوار المساحات
محلات تجارية 3 تبدأ من 24 ـ 62 م2
مكاتب إدارية 3 تبدأ من 32 ـ 63 م2
وحدات طبية 3 تبدأ من 28 ـ 271 م2
شقق فندقية 2 تبدأ من 28 ـ 74 م2
صُمم الطابق الواحد على مساحة 1350 م2

يوجد من الأدوار ما هو تحت الأرض وعددهم 3 وهو خاص بموقف السيارات، وكذلك في الدور الأخير يوجد رووف، وعدد دورين خاصين بالوحدات السكنية.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

أسعار دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من أبرز ما يُمكننا ذكره من مميزات عن مشروع مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة الأسعار المميزة التي اشتهر بها، والتي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء بُناءً على تباينها وفقًا لتباين المساحات التي مكنت كافة من يرغب بامتلاك وحدات به من تحقيق ذلك.

دايموند-مول-العاصمة-الادارية-الجديدة

الأسعار البسيطة هي ما سعت شركة ERG Development نحو توفيره للعملاء، وذلك تبين من خلال الأسعار التي خصصتها لمُختلف الوحدات بكافة مساحاتها، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
محلات تجارية 47,300 ـ 104,500
مكاتب إدارية 28,600 ـ 30,800
وحدات طبية 21,450 ـ 39,600
شقق فندقية 23,650 ـ 30,800

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

انظمة الدفع في دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

صرحت شركة أعمار رزق عن وجود الكثير من أنظمة الدفع المُتاحة لمن يرغب في امتلاك وحدة من وحدات مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

الغاية الرئيسية من تقديم تلك الأنظمة للتسديد هو توفير متطلبات العملاء بأقل الأسعار وبأكثر الطرق المُريحة في التقسيط، وهو بالفعل ما مكن عدد كبير من الأشخاص من تحقيق أحلامهم وامتلاك تلك الوحدات دون الشعور بأي عناء في ذلك، ويعود الأمر لأنظمة الدفع في Diamond Mall New Capital، وهي:

عدد الأنظمة نسبة المُقدم مُدة التقسيط بالسنوات نسبة الفوائد
الأول 10% 6 سنوات لا يوجد
الثاني 15% 7 سنوات
الثالث 20% 8 سنوات
الرابع 35% 9 سنوات
الخامس 20% مُقدم + 20% خصم 3 سنوات
النظام دفعة المقدم بعد سنة دفعة استلام مُدة التقسيط بالسنوات
السادس 25% 10% 10% 10 سنوات
السابع 25% 10% 15% 12 سنة

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكتر عن : مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

شركة ERG development

شركة إعمار رزق هي الشركة التي تولت مسؤولية إنشاء مشروع دايموند مول New Capital بكافة ما يتوافر به محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

كذلك يتوفر في Diamond Mall New Capital الكثير من مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما جعل المشروع وافي لكافة احتياجات الراغبين في الاستفادة منه بمجالاته، لذا تجدر بنا الإشارة إلى ضرورة الحديث عن تاريخها بنبذة أكثر استيفاءً مما تتوقعون لإدراك كافة الجوانب الهامة عن مشروع مول دايموند تاور.

تأسست شركة ERG development في عام 2005م، وهي واحدة من أكثر الشركات التي ذاع صيتها في فترة قصيرة جدًا نظرًا لما تميزت به من عمالة ذات خبرة وكفاءة بمجال العقارات والتعمير.

حيث حرصت تلك الشركة على انتقاء أفضل الخبراء في ذلك المجال لإنتاج مباني أكثر تكافئًا مع حاجات العملاء، ومُنذ أن تم تأسيسها وهي تسعى إلى المزيد من التطور والنجاح في هذا المجال.

حتى وصلت بنهاية مشروعاتها إلى مشروع مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وقد كان بمثابة أرض راسخة لها في مجال الشهرة والنجاح.

تفاصيل : مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital

مشاريع شركة اعمار رزق ERG development

سعت شركة ERG development نحو إثبات وجودها وترسيخ أهميتها بمجال العقارات في الكثير من المشروعات التي سبقت مول دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة، ومنها:

  • مونوريل تاور العاصمة الإدارية.
  • سيتي لايف الذي تم تأسيسه في رأس البر.
  • دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند سيتي لايف 2 والذي تم إنشاؤه في دمياط.
  • مشروعات عديدة تم إنشاؤها في المنصورة ودمياط.

حرصت شركة إعمار رزق على استيفاء كافة الخدمات التي تتناسب مع كل مشروع من المشروعات التي كانت قائمة على رأسها، وهو ما كان سببًا في تطورها ونجاحها الباهر الذي ما زال مُسيطرًا في مجال العقارات حتى وقتنا الحالي على الرغم من تعدد شركات هذا المجال.

تعرف علي : مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Village New Capital

خدمات Diamond Tower New Capital

أثناء تشييد برج دايموند تاور مول استهدفت شركة ERG development توفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء في مثل ذلك المشروع بمجاله.

برج-دايموند-تاور-مول

فدورها لم يقتصر على توفير الوحدات التجارية أو الإدارية فحسب، وإنما توافر بـ مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة عدة خدمات قُدمت على أكمل وجه، وأبهرت كافة من يبحث عنها باكتمالها، كفاءتها، جودتها ودقتها العالية، ومنها:

  • موقف سيارات يُمكنك من الاطمئنان على جزء من ممتلكاتك حتى وإن كان بعيدًا عن عينيك، وكذلك يوفر لك الوقت المبذول في البحث عن مكان تتمكن به من إيجاد رقعة فارغة تسع سيارتك.
  • يُقدم مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة كافة خدماته على أعلى مستوى من النظافة، حيث ينتقي في ذلك المجال أيضًا أفضل وأمهر العاملين، بل وأكثرهم أمانةً للمحافظة على خصوصيات المستثمرين والمقيمين في المول.
  • يتوافر به بعض القاعات الصغيرة التي يُمكن بها إقامة المؤتمرات والاجتماعات وما شابه من أعمال إدارية ضرورية في مثل ذلك المكان.
  • يوجد في مول دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة الكثير من الكافيهات والمطاعم التي توفر أفضل وأجمل أنواع الأطعمة والمشروبات.
  • نسبة 50% من المشروع يقوم في الأساس على الطاقة الشمسية النظيفة، وهو ما ساهم العملاء على الإقامة في مكان نظيف إلى حدٍ ما.
  • يوجد به مسجد قائم على مساحة كبيرة منه تُتيح المتواجدين في المكان، وبذلك لا يحتاجون إلى البحث عن مكان آخر للصلاة.
  • يوجد به سلالم كهربائية توفر على العملاء والقائمين به بذلك الكثير من المجهود أو الإصابة بالإرهاق أثناء الحركة به.
  • يوجد في مول دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة حمامات سباحة تضفي المزيد من الجمال والجاذبية على مظهر المكان.
  • صالات الألعاب الرياضية متوفرة به لمن يهتم باللياقة البدنية، الجيم، السبا، ومن يتبعون النهج الصحي في حياتهم.
  • تتعدد به المحلات التجارية التي تُقدم أجود وأفضل الماركات العالمية والتي تتناسب مع كافة الأذواق الراقية.
  • التصميمات المُتبعة في تنفيذ كل ما يخص محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تتناسب مع كافة الأذواق.
  • تعددت الأماكن الترفيهية به وكذلك السينمات التي تُساعد عملائه على قضاء أفضل الأوقات الممتعة به.
  • أما عن البحيرات الصناعية الموجودة به فهي من أجمل الخدمات التي تُبهر وتُسر الناظرين إليها.
  • المول بالكامل مزود بخدمة الإنترنت السريع، بل والذي يشتهر بسرعة فائقة لا حدود لها.
  • يوجد داخل مول دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة دوائر تليفزيونية عامة.
  • يوجد في كل مكان بالمول كاميرات مراقبة تحفظ الأمن والأمان في المكان.
  • تتوافر أحدث الأجهزة الطبية في الأدوار الخاصة بمجال الطب والعلاج.
  • يضم عدد كبير من المكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.
  • المول بالكامل يدعمه تكييف مركزي.

إذا كنت تبحث عن محلات تجارية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة فسوف يكون مشروع مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

اعرف تفاصيل : سمارت تاور العاصمة الادارية الجديده SMART TOWER NEW CAPITAL

مميزات الاستثمار في Diamond Mall New Capital

يوجد الكثير من المميزات التي تحدثنا بها بشأن مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة بشكل عام، ولكن فيما يخص الاستثمار به فيوجد بعض مميزات الاستثمار في Diamond Mall New Capital التي سنوضحها لكم فيما يلي:

  1. ستتمكن من السداد على عدد سنوات طويلة لا تشعر بها بالضغط على الإطلاق، بل وستكون أكثر قدرة من خلالها على الحصول على الوحدة التي ترغب بها بأقل الأسعار بسبب توفير الخصومات والعروض من وقت إلى آخر.
  2. الاستثمار سيكون مع أكبر شركات العقارات وهي شركة ERG development، والجدير بالذكر أنها من أفضل المميزات التي تجعلك أكثر رغبة في الاستثمار بمول دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  3. حال كنت ترغب في الاستثمار بدايموند تاور كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة ستتمتع بالحصول على الوحدة مُشطبة بالكامل دون الحاجة إلى وضع الأثاث بها.
  4. ستحصل على تشطيب الترا سوبر لكافة المكاتب الإدارية التي ستحصل عليها في مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وحينها لا تتطلب منك الوحدة سوى وضع الأثاث فقط.
  5. إمكانية الاستثمار، تلبية الاحتياجات الشخصية، قضاء وقت ترفيهي، الاستمتاع بأوقات مميزة ترفيهية مع العائلة ومزاولة العمل في آنٍ واحد.
  6. كافة ما يوجد به من مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة يتوافر بسعر يتوافق مع الخدمات المُقدمة بها وهو ما يجعل أرباح الاستثمار أكبر.
  7. الموقع المميز لـ مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة والذي قد تم بناؤه في منطقة الداون تاون والتي تُعد أفضل الأماكن المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  8. التواجد في منطقة ذات مظهر أخضر مُريح للأعصاب وذو أجواء هادئة تُساعدك على أداء عملك في ظل الأجواء المناسبة له.
  9. يتوافر في ذلك المول أرخص سعر للمتر التجاري أو الإداري، وهو ما يجذب الكثير من المستثمرين إليه.
  10. ما يوجد به من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة يتميز بالأسعار الجيدة التي تُناسب الجميع.
  11. الاستفادة من الخدمات العديدة التي يُقدمها المشروع.

الاستمتاع بتلك الخدمات أثناء العمل، وكذلك توافر هذا الكم الخدمي بتلك الأسعار البسيطة هو ما يدفعك بالضرورة إلى امتلاك وحدة في مول دايموند تاور العاصمة الادارية.

اعرف عن : مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital

عيوب مشروع دايموند تاور العاصمة الإدارية

يُعد مشروع مول دايموند تاور العاصمة الادارية الجديدة من أكثر المشروعات جذبًا للعملاء، ولكن على الرغم من ذلك يظن البعض منهم بوجود عيوب به نظرًا لوجود بعض المميزات التي لا تتوافق معهم.

أشهر المشكلات التي قد تواجه العملاء في مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو الجمع بين الوحدات الفندقية (دايموند تاور كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة)، الإدارية، التجارية والطبية في آنٍ واحد.

الجدير بالذكر أن اعتبار هذا الأمر من صور العيوب ظن خاطئ، لأنه يُعد أفضل المزايا التي يُمكن أن تُذكر في مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Mall New Capital.

فالجمع بين تلك الخدمات في آنٍ واحد سيُغنيك عن البحث عن خدماتك في الخارج، وستكون أكثر اكتفاءً بالمنطقة التي تنتمي إليها، والميزة التي تكمن في ذلك الأمر هو انفراد كل خدمة بعدد من الطوابق، وهو ما يُهيئ لك الانفصال عن باقي الخدمات حال لم تكن بحاجة إليها.

برج دايموند تاور مول والذي يُطلق عليه مشروع دايموند مول العاصمة الإدارية الجديدة وفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها المُقيمون، وكان بمثابة واجهة مُشرفة ونقطة بيضاء في تاريخ شركة أعمار رزق المشرف.

اقرا عن : مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital