مشروع في تراس مول التجمع الخامس v terrace mall new cairo من المشروعات التجارية المميزة التي تم طرحها مؤخرًا في السوق العقاري والتي تضم عدد كبير من الوحدات التجارية، الإدارية وكذلك الطبية التي تتوافق في مواصفاتها مع ما هو مطلوب من العملاء والمستثمرين، لذا من خلال المقال التالي نعرض كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية وطبية مميزة فسوف يكون مشروع في تراس مول التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع في تراس مول التجمع الخامس

تم اختيار الموقع المميز لمشروع في تراس مول التجمع الخامس value mall، وهو السبب الأساسي في لفت الانتباه إلى هذا المشروع التجاري، حيث تم بناؤه بالتحديد أمام الجامعة الأمريكية بجانب بوينت 90 بشكل مباشر.

فهذا الموقع هو الأكثر حيوية والأكثر رقي في القاهرة الجديدة، ويضم زيارات عديدة، لذا تم من خلاله كسب قاعدة كبيرة من العملاء، ويطل عليه عدد من الأماكن المهمة، منها:

  • يقع بالقرب من المشروع الكثير من المشروعات السكنية المهمة، منها كمبوند هايد بارك وماونتن فيو أي سيتي.
  • المسافة الفاصلة بين المول والعاصمة الإدارية الجديدة تحتاج لقطعها 15 دقيقة فقط.
  • يوجد على مسافة قريبة جدًا من أشهر الكباري وهو كوبري محمد نجيب.
  • يمكن الوصول إليه بسهولة من شارع التسعين.

مساحة وتصميم v terrace mall new cairo

تم إنشاء مشروع في تراس مول التجمع الخامس value mall على مساحة كبيرة تصل إلى 4300 م2، وهي ما ساعدت في توفير كافة الخدمات المطلوبة من قِبل كبار المستثمرين.

حيث تنقسم الوحدات به إلى تجاري، طبي وإداري، ويتمتع بإطلالات رائعة من مُختلف الاتجاهات، كما يوجد به منطقة لاند سكيب تم إنشاؤها على مساحة كبيرة منه، والأجواء وتصميمه المميز يساعد في توفير بيئة العمل المطلوبة من رجال الأعمال والمستثمرين به.

مساحات مشروع في تراس مول التجمع الخامس

اختلفت المساحات الموجودة في مشروع في تراس مول التجمع الخامس value mall، وهي ما ساعدت على تلبية جميع الاحتياجات والمتطلبات من حيث المساحات الصغيرة والكبيرة، حيث توافرت على النحو التالي:

نوع الوحدة المساحة
التجاري دور أرضي تبدأ من 66 م2 + 35 م2 تراس
التجاري دور أول تبدأ من 53 م2
المكاتب الإدارية تبدأ من 48 م2
العيادات الطبية تبدأ من 48 م2

أسعار v terrace mall

وفقًا للاختلاف الواضح في المساحات اختلفت الأسعار بفي تراس مول التجمع الخامس، ولكنها أسعار تنافسية تتوافق مع كافة الاحتياجات، وفيما يلي نوضحها كما تم الإعلان عنها من قِبل المطور العقاري:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
المحلات التجارية بالدور الأرضي تبدأ من 10,873,000
وحدات الدور الأول تبدأ من 5,300,000
الوحدات الإدارية والعيادات تبدأ من 3,360,000

انظمة سداد في تراس مول التجمع الخامس

وفرت شركة فاليو للتطوير العقاري نظام التقسيط الذي يساعد في شراء الوحدات الموجودة في مشروع في تراس مول التجمع الخامس بأريحية، ولكنها لم توفر الكثير من الأنظمة التي يمكن الاختيار من بينها فهو نظام واحد مرن متاح الاستفادة منه للجميع، وهو:

المقدم التقسيط
10% 6 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار مشروع في تراس مول التجمع الخامس v terrace mall new cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة فاليو للتطوير العقاري value developments

شركة-فاليو-للتطوير-العقاري

شركة فاليو للتطوير العقاري من الشركات المشهورة في هذه المجال، والتي نشأت ناتج الاتحاد الذي حدث بين مجموعة من شركات التطوير العقاري، ولها الكثير من المشروعات السكنية المميزة، وكذلك الاستثمارية الضخمة التي حققت من خلالها عائد استثماري كبير.

فرئيس مجلس إدارة هذه الشركة هو السيد سامح عامر، وقد قدم الكثير من خبرته في هذا المجال إلى الشركة من أجل الوصول إلى المكانة التي تتمتع بها في الوقت الحالي، وتنتشر مشروعاتها في الكثير من الأماكن ولا تقتصر على القاهرة الجديدة فقط بل يوجد منها في مدينة نصر، الشروق والمعادي.

مشاريع شركة v terrace mall new cairo

سبق للشركة إتمام الكثير من المشروعات العقارية التي سنقوم بطرحها فيما يلي، وهي ما لا تقتصر على في تراس مول التجمع الخامس، ومنها:

  • مول اليجانتري التجمع الخامس.
  • مول اوزون التجمع الخامس.
  • فاليو مول التجمع الخامس.
  • كمبوند المعادي جاردنز.
  • فاليو مول الشروق.

خدمات في تراس مول التجمع الخامس

متوفر في v terrace mall new cairo الكثير من الخدمات المميزة التي يحتاج إليها كافة المستثمرين وكذلك العملاء المتسوقين به، ومنها:

  • قضاء أوقات من الرفاهية في المطاعم والكافيهات الموجودة في المول، والتي تلبي الاحتياجات من حيث التصميم والمنتجات المقدمة بها كافة الأذواق.
  • يوجد القاعات الإدارية التي يتم بها إجراء الاجتماعات الإدارية والمقدم بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها رجال الأعمال في اجتماعاتهم.
  • إمكانية عرض المنتجات والتسويق باحترافية في المول من خلال شاشات العرض واللوحات الإعلانية الحجم والموجودة في المول.
  • إمكانية الجلوس في الطقس والمناخ المناسب للعمل لوجود تكييف مركزي في جميع أماكن ووحدات المول.
  • من السهل التنقل في المول وذلك من خلال المصاعد والسلالم الكهربائية الموجودة به.
  • إمكانية العمل في بيئة سليمة وآمنة لوجود الأمن والحراسة والكاميرات في كل مكان.
  • إمكانية مزاولة العمل على الإنترنت بسهولة لوجود إنترنت فائق السرعة في المول.
  • عدم الخوف من جانب الأمان لوجود سلالم الطوارئ وأنظمة إطفاء الحريق.
  • خدمات الصيانة والتنظيف يتم تقديمها على مدار الساعة وعلى أكمل وجه.
  • الاستمتاع بقضاء وقت مميز في الروف من خلال الكافيهات الموجودة به.
  • التعاملات المالية السلسة من خلال الصراف الآلي الموجود في المول.

إذا كنت تبحث عن وحدات إدارية وطبية في التجمع الخامس فسوف يكون مشروع في تراس مول هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات مشروع في تراس مول التجمع الخامس

يوجد الكثير من المميزات الاستثمارية التي يتم اختيار في تراس مول التجمع الخامس من أجلها، ومنها:

  1. المساحات عديدة وتوفر الكثير من الاحتياجات وتتوافق مع كافة المتطلبات.
  2. سيكون الاستثمار بواحدٍ من أهم المشاريع التجارية في القاهرة الجديدة.
  3. الاستثمار يكون بالمشاركة مع أهم شركات التطوير العقاري.
  4. يُقدم المشروع الكثير من الأنشطة المطلوبة.
  5. الأسعار المقدمة لوحدات المشروع تنافسية.
  6. متوفر أنظمة سداد تسهل شراء الوحدات.
  7. الموقع استراتيجي ومميز.
  8. التصميم راقي وعصري.

مشاكل في تراس مول

على الرغم من المميزات التي يشتهر بها في تراس مول التجمع الخامس إلا أن هناك بعض العيوب التي أضاف عدد من العملاء تعليقًا عليها، وهي كثرة الأنشطة الموجودة في المشروع والتي تتسبب في وجود حالة من الازدحام، ولكن الشركة المطورة للمشروع حققت فكرة الفصل بين النشاط والآخر للمزيد من الخصوصية في المشروع.

كما وفرت الشركة في المول لكل نشاط المداخل والمصاعد الخاصة به، وذلك من أجل المحافظة على عدم التزاحم والتكدس في الأماكن التي لا تحتاج إلى تكدس، مثل الفصل بين النشاط التجاري والإداري.

يُعد مشروع في تراس مول التجمع الخامس من أبرز المشاريع في الفترة الحالية، والذي يتم من خلاله تقديم الوحدات التجارية والطبية والإدارية بالمواصفات والخدمات المطلوبة من الجميع، ولشراء وحجز وحدة به يمكن الاتصال على الرقم (01050005307).