مول ان تاون التجمع الخامس In Town Mall New Cairo  هو واحد من سلسلة اعمال شركة ان تي جي للتطوير العقاري، والتي اختارت أفضل التصاميم لوحداتها، مع تقديم العديد من الخدمات التي تُلبي احتياجات العملاء باختلاف أذواقهم، ومن خلال موقعنا نعرض جميع الخطوط العريضة وتفاصيل المشروع.

إذا كنت تبحث عن وحدات اداريه وتجاريه بأسعار وبخدمات مميزة فسوف يكون ان تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital

تفاصيل ان تاون مول التجمع الخامس 

من ضمن المشروعات العديدة التي تُقام في التجمع الخامس كان لشركه ان تي جي للتطوير العقاري بصمة راسخة من خلال ان تاون مول االتجمع الخامس الذي يعد واحدًا من أهم المشروعات التي قامت بتنفيذها إن لم يكن أهمهم.

حرصت شركه ان تي جي ان تقدم افضل اداري تجاري في التجمع الخامس من خلال ان تاون مول فكان من شركاء نجاح المشروع  فكانت شركه LDP استشاري هندسي خبره قوية كاستشاري هندسي في (مصر – الكويت – السعوديه – الكاميرون )

بالاضافه لشركة صيانة المشروعات EGYPRO FM خبرة قويه في مجال صيانه المشاريع وكمان شركة الإدارة KAD

موقع مول ان تاون التجمع الخامس In Town Mall New Cairo

من صور ذكاء القائمين على شركة ان تي جي للتطوير العقاري عند اختيارهم لموقع ان تاون مول ، هو وقوع الاختيار على التجمع الخامس  قلب القاهره الجديده وافضل مواقعها الحيويه.

يوجد ان تاون في قلب التجمع الخامس ، وعليه فهو يعد قريبًا من الكثير من الأماكن التي قد يحتاج إليها أي عميل، ليُعرف موقعه بالآتي:

  • ان تاون مول بجوار مستشفي المراسم مباشره .
  • علي بعد 3 دقايق من شارع التسعين .
  • امام ٣ مدارس انترناشيونال (ليسيه – بدايه – البريطانيه ) .
  • واجهه مباشره علي شارع 90 الشمالي .
  • في جوار اهم دور العباده مسجد الباز.

تصميم مشروع In Town Mall New Cairo

عملت شركة ان تي جي للتطوير العقاري على اختيار أفضل التصاميم التي لا بد أن تليق باسم ان تاون مول التجمع الخامس و بناء المشروع وتصميمه على أحدث طراز.

مشروع علي مساحه 6300 متر يتكون من ارضي وثلاثه ادوار ,متطل علي 3 شوارع رئيسيه .

مساحة مشروع In Town Mall New Cairo

مشروع علي مساحه 6300 متر يتكون من ارضي وثلاثه ادوار ,متطل علي 3 شوارع رئيسيه .

علمًا بأن تلك المساحة تم تقسيمها على كلٍ من المكاتب الاداريه والمحالات التجاريه والخدمات بأحدث التصاميم وأكثرها عملية، وذلك كما يلي:

النوع  المساحه
المحالات التجاريه تبدا من 40 متر
المكاتب الاداريه تبدا من 50 متر

شركة ان تي جي NTG Development

تعد شركة نيو تاون جروب (إن تي جي) للتطوير العقاري أحد أبرز شركات التطوير العقاري التي ازدهرت في السنوات الأخيرة، وقد قامت  الشركة على إنشاء مشروع إيفولف تاور العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الأعمال المركزية بقيمة استثمارات تبلغ 700 مليون جنيه مصري، فضلاً عن أن الشركة قامت بإنشاء أكثر من مشروع سكني وتجاري وإداري وطبي في أنحاء متفرقة في جمهورية مصر العربية، وتملك الشركة خبرة كبيرة في هذا المجال تصل إلى 30 عام.

والان تقوم بطرح مشروعها الجديد ان تاون مول في التجمع الخامس .

أسعار مشروع ان تاون التجمع الخامس 

أسعار الوحدات في ان تاون مول تعد مناسبة وممتازة لدى كثير من العملاء، حيث حددت شركة ان تي الأسعار حسب نوع الوحده ، وذلك على النحو التالي:

النوع  السعر (بالجنيه المصري)
محالات تجاريه 7,500,000
مكاتب ادرايه 3,500,000

أنظمة الدفع في مول ان تاون التجمع الخامس In Town Mall New Cairo

وفرت شركة ان تي جي للتطوير العقاري أنظمة دفع تتميز بالمرونة والتسهيل المالي على الراغبين في شراء وحداتان تاون مول التجمع الخامس

حيث إنه في حال اختيار العميل الدفع الكاش يقوم بدفع مقدم 50,000 جنيه مصري فقط لجدية الحجز EOIs،.

بينما للعملاء الراغبين في تقسيط ثمن الوحدة في ان تاون، فيتاح لهم اختيار عدد سنوات التقسيط حسب قيمة المقدم الذي سيقومون بسداده، وذلك على النحو التالي:

المقدم التقسيط
0% 4 سنوات
15% 6سنوات
20% 7سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار  مول ان تاون التجمع الخامس In Town Mall New Cairoقد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

خدمات مول ان تاون التجمع الخامس

يعد ان تاون مول من أكثر المشروعات التي يجد فيها العميل الكثير من الخدمات المميزة التي ربما لن يجدها في أخرى، والتي نعرضها كما يلي:

  • المول مؤمن بشكل كلي بأحدث وسائل التأمين سواءً كاميرات المراقبة، أو أفراد الأمن الموزعين على جميع الطوابق على مدار 24 ساعة.
  • يضم المشروع سلسلة كبيرة من المطاعم والكافيهات المفتوحة على مدار الـ 24 ساعة.
  • اهتمت شركة ان تي جي العقارية براحة العملاء، حيث وفرت لهم المصاعد والسلالم الكهربائية.
  • يضم ان تاون مول العاصمة الإدارية جراج بمساحة كبيرة جدًا، يتسع لعدد كبير من السيارات.
  • تم تصميم المشروع بأحدث الوسائل التكنولوجية، ويتضح ذلك من خلال أجهزة الإنذار أو الإضاءة، بالإضافة إلى أنظمة المنشأة الذكية الأخرى.
  • يعمل نظام التبريد في اون تاون مول بنظام التكييف المركزي.
  • تتوفر داخل المشروع خدمة الإنترنت العام، بسرعة فائقة.

إذا كنت تبحث عن وحدات اداريه وتجاريه في التجمع الخامس فسوف يكونان تاون التجمع الخامس  هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة spire tower new capital

مميزات ان تاون التجمع الخامس

يضم ان تاون مول العديد من  المميزات التي تجعل منه الاختيار الأمثل لدى الكثير من العملاء والتي من بينها نذكر ما يلي:

  1. اختيار التجمع الخامس  كموقع للمشروع يعد أفضل أسباب لنجاح المشروع حيث يجعل منه وجهة وملتقى للعديد من العملاء من جميع الجنسيات من كافة أنحاء العالم.
  2. أسعار الوحدات  تعتبر ممتازة للعديد من المستثمرين مقابل الخدمات الأخرى.

عيوب  In Town Mall New Cairo

يرغب المستثمر في الإلمام بأهم المشكلات التي قد تواجه مشروعه، بقدر رغبته في معرفة المميزات التي قد يحصل عليها، وبالنسبة  ل ان تاون مول التجمع الخامس  فهناك أمران قد يظن البعض أنهما من عيوب المشروع.

فهو السعر الذي قد يراه البعض باهظًا أو مبالغًا فيه، لكنه ليس كذلك لأن مشروع ان تاون هو مشروع استثماري في المقام الأول، أي يستهدف المستثمرين الذين يعلمون أن أسعار تلك الوحدات تعتبر جيدة مقارنة بغيرها نظرًا لما تقدمه من خدمات.

أيضًا في نقطة السعر، فإن الخدمات المُقدمة تُعد متناسبة مع السعر -الذي يعتبر باهظًا- بالإضافة إلى أن المستثمر سيدر أرباح مشروعه خلال فترة قصيرة من بدء انطلاقه.

يعد الاستثمار في ان تاون التجمع الخامس من أكثر الأمور المضمون نجاحها بنسبة كبيرة، ويتضح ذلك من السعر مقابل قيمة الخدمات العديدة المميزة، والأرباح المتوقعة التي حتمًا ستعود أضعاف ما تم دفعه، لذلك حجز وحدتك هي الخطوة التي يجب أن تُجرى الآن.. لا تُضع الفرصة.