مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة N90 Business Complex

مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة N90 Business Complex هو خامس مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري في السوق المصري، وهو مول تجاري كبير يضم مجموعة من الوحدات الإدارية والطبية والتجارية بمساحاتٍ متفاوتة، ويقع بأكثر الأماكن حيوية بالتجمع الخامس؛ مما يمثل دافعًا لفئات العملاء المختلفة لاتخاذه مقرًا لوحداتهم التي يبحثون عنها، ونتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع والشركة المطورة له عبر موقع جُدد.

شركة ويلث للتطوير العقاري WEALTH DEVELOPMENTS

شركة ويلث من كبرى الشركات في مجال التطوير العقاري، وتُعد من الشركات المنافسة فيه بما استطاعت أن تقدمه للعملاء من رؤية تنموية جديرة أن تحظى بإعجابهم، وسعي المزيد منهم خلف الحصول عليها، وهذا ما يتضحُ جليًا من سابقة أعمال الشركة، والتي استطاعت من خلالها ترسيخ فكر جديد ومتطور في عالم التنمية العقارية.

تأسست شركة ويلث للتطوير العقاري على يد المهندس “أحمد شاكر”، مالك شركة أركان للاستشارات الهندسية، والمؤسس والمدير التنفيذي لكثير من شركات التطوير العقاري، بخبرته الكبيرة في مجال التنمية العقارية والتي تجاوزت الاثنين والعشرين عامًا، استطاع “شاكر” أن ينافس على إدارة السوق العقاري في أفريقيا والشرق الأوسط، بما ابتكر من أنماطٍ هندسية اُعتبرت الأولى في كثيرٍ من البلدان، وبما تميزت به شركاته من جودة وإبداع في الخدمات.

بدأت نشاطات شركة ويلث للتطوير العقاري في السوق المصري منذ عام 2015، بالشراكة مع شركة “أركان” للاستشارات الهندسية ذات الصيت الواسع في مجال التصميمات الهندسية، والمسؤول الرئيس عن اللمسات الفنية والإبداعات التصميمية في مشاريع شركة ويلث.

المشروعات السابقة لشركة ويلث للتطوير العقاري

ليس بجديد على الشركة أن تطرح مشروع مثل مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة؛ حيث منذ أن غزت السوق العقاري المصري من أكثر من ثماني سنوات وقد أثرته بالعديد من المشاريع الضخمة، التي تتسم بالجودة والفخامة والعصرية، هذا بالإضافة لسابقة مشاريع عقارية أخرى تنوعت بين السكنية، والإدارية، والفندقية، والتجارية التي أقامتها الشركة في دول مختلفة بالشرق الأوسط، ومن هذه المشاريع نذكر الآتي:

  • كمبوند Rixos Resort في رأس الخيمة بالإمارات.
  • أبراج شقق فندقية في دبي.
  • جامعة نور مبارك في كازاخستان.
  • مول وينجيت التجمع الخامس _ Wingate Mall New Cairo.
  • مول جيفال العاصمة الإدارية _ Mall Jeval New Capital.
  • Medical Destination بالتجمع الخامس.

موقع مشروع مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة N90 Business Complex
مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة
مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

يُعد الموقع هو العامل الأكثر تأثيرًا في نجاح المشروع العقاري، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمرافق الخدمية كالمراكز التجارية، وعلمًا بهذا فإن الشركة المطورة لمول ان 90 عنت كثيرًا باختيار الموقع المتميز لمشروعها التجاري الضخم.

نجد أن المول قد تم تشييده في مكان يتمتع بحيوية عالية كونه يقع متوسطًا بين التسعين الشمالي والجنوبي، أمام Waterway 2، ما يجعله في نطاق أهم المرافق ومباني الهيئات الخدمية في هذه المنطقة، الأمر الذي يُمثل فرصة جيدة للعملاء الاستثماريين والاستهلاكيين كذلك.

مما يزيد تميز موقع المول هو قربه من بعض المحاور الرئيسية والمعالم الهامة في القاهرة الجديدة، والتي يتردد عليها الكثير من الناس على مدار اليوم؛ حيث يمتاز موقع المول بالآتي:

  • تم تشييده على ثلاث نواصٍ منهم شارعي التسعين الشمالي والجنوبي.
  • يقع المول بالقرب من الطريق الدائري، ومحور محمد نجيب.
  • يبعد المول دقائق عن الجامعات الدولية في هذه المنطقة كجامعة AUC.
  • تفصله مسافة ليست بالطويلة عن مدينتي الرحاب ومدينتي، كما يسهل التنقل بينهم.
  • يقع المول على مقربة من مدينة مصر الجديدة، ومدينة نصر.

مساحة وتصميم مشروع مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة N90 Business Complex

نستطيع أن نرى الخبرة الواسعة في مجال تصميم وتنفيذ المشاريع العقارية العملاقة التي طورتها شركة ويلث على مدار أكثر من عشرين عامًا في بلدان مختلفة بالشرق الأوسط وقد انعكست على ما تقوم الشركة بتنفيذه من مشاريع حالية، والتي منها مول ان 90 الذي نحن بصدده الآن.

يبلغ طول المبنى خمسة طوابق بالإضافة لدور أرضي، تم استغلال المساحة التي شُيّد عليها المشروع استغلالًا ذكيًا يسمح بتوفير كافة المتطلبات الضرورية للوحدات المختلفة، والخدمات اللازمة للعملاء المستثمرين والزوار على حدٍ سواء، وفقًا لتقنية البناء G+4.

تم إنشاء المول على مساحة 1500 مترًا مربعًا، تم تقسيمها بما يتناسب مع الأنواع المختلفة للوحدات وبما يلبي توفير الاحتياجات اللازمة لكلٍ منها؛ حيث يضم المبنى وحداتٍ إدارية وتجارية كثيرة، وُزعت الوحدات بشكل متناسق، مع مراعاة توفير فواصل كافية لمنح العملاء بيئة عمل مستقرة تتسم بالخصوصية والهدوء، بالإضافة لبعض التفاصيل المعمارية الجذابة بالمبنى كالمصاعد البانورامية وغيرها، فضلًا عن جودة خامات البناء والتشييد التي توليها الشركة الاهتمام اللائق بخطورتها.

أما التصميم الخارجي للمبنى فلم يخلُ أيضًا من اللمسات الفنية التي اتسمت بها مشروعات شركتي “ويلث وأركان”، والتي يمكن لمسها فيما يتمتع به المول من واجهات زجاجية أنيقة، بالإضافة لإطلالة المبنى على منطقة Plaza، و Landscapes، الأمر الذي وفر مشهدًا بانوراميًا ممتعًا لكلٍ من العملاء بالوحدات وكذا مرتادي المول.

 مساحات وأسعار وحدات مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة N90 Business Complex

بالمساحة المُقام عليها المشروع وبالخبرة الكافية والعقول المبتكرة التي عملت على إخراج هذا المشروع للنور تم تقسيم مساحة المول بشكل عملي ومتناسق، بين الوحدات المتنوعة التي يضمها المبنى، ومناطق المرافق والأنشطة الترفيهية والخدمات اللازمة لمرتاديه، تنوعت الوحدات بالمشروع بين الإدارية والتجارية والطبية أيضًا، وتم مراعاة هذا التنوع بما يتناسب مع الاحتياجات الضرورية لطبيعة نوع كل وحدة.

نوع الوحدة الطابق مساحة الوحدة (متر مربع) سعر المتر (جنيه مصري)
تجاري الأول تبدأ من 102 يبدأ من 220.000
إداري من الثاني إلى الرابع

 

57 : 112 يبدأ من 135.000
طبي تبدأ من 59

وللمزيد من التفاصيل قم بمحادثتنا على الواتساب من هنــــــــا

يخوض المشروع في هذه الفترة مرحلة ما قبل الإطلاق، وتم الإعلان عن جمع AUIS الخاصة بالوحدات على أن تبلغ 50.000 للوحدات التجارية، و30.000 للوحدات الإدارية والطبية، وهذه المدفوعات قابلة للاسترداد في حالة لم يتم التعاقد.

مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

انظمة الحجز والسداد في مشروع مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

بالإضافة لنظام AUIS المعمول به الآن فيما يتعلق بحجز الوحدات بالمشروع فإن شركة ويلث قامت بطرح أنظمة سداد تتسم بالمرونة، وتتيح للعملاء اختيار النظام المناسب لهم للحصول على الوحدة التي يرغبون بها، وقد جاء تبيان نظم الحجز على النحو التالي:

  • النظام الأول: دفع 15% مقدم، وتقسيط الباقي على أربعة سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 20% مقدم، وتقسيط الباقي على خمس سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 30% مقدم، وفترة سداد تصل إلى ست سنوات.

المميز في نظم السداد التي تطرحها شركة ويلث أن جميعها خالٍ من الفوائد.

مزايا وعيوب مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة N90 Business Complex

بالإضافة لما تقدم ذكره من امتيازات حصل عليها المبنى بفضل رؤية القائمين على المشروع الطموحة، بدايةً من الاختيار المتميز للموقع، وحتى الخدمات المتوفرة للعملاء والرواد، فهناك بعض المميزات الأخرى التي تساهم في تعزيز مكانة المبنى كوجهة استثمارية للعملاء، والتي منها:

  • قاعات اجتماعات مجهزة بالكامل.
  • توفر أنظمة توليد الكهرباء، وإطفاء الحرائق، ومخارج للطوارئ.
  • تمتع كامل المبنى بتكييف مركزي.
  • خدمات اجتماعية لذوي القدرات الخاصة.
  • توفر ماكينات الصرف الآلي، ومصاعد بانورامية، وسلالم متحركة.
  • واجهات زجاجية عاكسة للشمس.
  • نظام أمني وحراسة متوفرة على مدار الساعة.
  • نظافة دورية على مدار اليوم.
  • توفر مناطق كافيهات، ومطاعم، وكذلك منطقة خاصة بالأطفال.
  • خدمات صيانة مستمرة.
  • بوابات دخول إلكترونية.

بالنسبة إلى عيوب المشروع فهي مسألة نسبية تختلف تبعًا لنظرة وتطلعات كل عميل، كما أنه يصعب تحديدها في هذا الوقت لأن المشروع لا يزال قيد الإطلاق، ولكن في أغلب الحالات قد يشكل تنوع الوحدات بالمبنى تخوفًا لدى الكثير من العملاء أصحاب الوحدات الإدارية والطبية.

يمكن التفكير في مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة N90 Business Complex كاختيار موفق للاستثمار أو لحجز الوحدات المتنوعة به، نظرًا لما أفصحت عنه الشركة المطورة من تفاصيل وخدمات متنوعة تُنبئ بمستقبلٍ واعدٍ للمشروع.