مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية 2024 Tiffany Business Park

مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية Tiffany Business Park يعتبر من أحدث المشاريع التي تتبناها شركة بيلارز للاستثمار والتطوير العقاري داخل العاصمة الإدارية، وذلك تحديدًا في موقع متميز جدًا، ويهتم موقع جدد بتوضيح أهم المعلومات حول هذا المشروع.

مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية Tiffany Business Park

مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية

يعد هذا المشروع واحدًا من أحدث المشاريع الموجودة في سوق العقارات في مصر خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

اختارت الشركة المسؤولة عن تطوير المشروع موقع متميز جدًا؛ لتتمكن من تلبية احتياجات العملاء، وبالتالي قامت باختيار موقع يقترب من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية.

يتميز هذا المشروع بطرح وحدات متنوعة بأسعار مختلفة؛ لتكون مناسبة لجميع الأشخاص، كما أن إدارة المشروع وفرت الكثير من أنظمة السداد المختلفة حتى يجد العميل غايته في المشروع، ويختار الأنسب له من بينها.

شركة بيلارز للاستثمار والتطوير العقاري

تعد شركة بلارز للاستثمار والتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية Tiffany Business Park، ويجب التنويه أنها لم تكن المرة الأولى للشركة التي تنفذ فيها مشروع عقاري؛ حيث يوجد لها العديد من المشاريع الناجحة التي تمكنت من خلالها أن تحصل على ثقة العملاء.

اهتمت الشركة ببناء الكثير من المرافق والخدمات داخل المول، ويرأس الشركة نخبة من أفضل المستثمرين ورجال الأعمال الذين كان لهم بصمة في السوق العقاري المصري خصوصًا خلال الفترة الأخيرة، ومن أهم مشاريع الشركة السابقة هي قرية بالي الجونة Bali Gouna Resort.

وللمزيد من التفاصيل قم بمحادثتنا على الواتساب من هنــــــــا

موقع مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية

قامت الإدارة باختيار واحدًا من أكثر المواقع المتميزة من أجل بناء المشروع في العاصمة الإدارية؛ ليكون بالقرب من أهم الأماكن والمرافق العامة التي يحتاج إليها العملاء بشكل دوري، حيث إن المول قريب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية؛ مما يوفر سهولة التنقل على العملاء، وذلك يتمثل في:

  • تبعد مدينة المستقبل عن المشروع حوالي 3 دقائق فقط.
  • يبعد المول مسافة صغيرة من مدينة الشروق لا تزيد عن 5 دقائق.
  • المول قريب من طريق السويس.
  • بالقرب من الحي الحكومي ومنطقة CBD.
  • المدينة الرياضية قريبة من المشروع.
  • منطقة الأعمال المركزية.
  • يقع المول أمام القرية الأوليمبية الرياضية مباشرة.

تصميم مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية

مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية

اهتمت الشركة المسؤولة عن بناء مشروع Tiffany Business Park باختيار رقعة كبيرة من الأرض حتى يتم بناء المشروع عليها؛ لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المرافق وتوفير الكثير من الخدمات التي قد يحتاجها زوار المول

بالإضافة إلى ذلك تتوفر وحدات مختلفة تلبي احتياجات العملاء، ما بين محلات تجارية أو وحدات إدارية إلى جانب الوحدات الطبية داخل المول، وكل هذا على مساحة كبيرة جدًا تبلغ 5412 مترًا مربعًا.

تم إنشاء المول فقط على مساحة 60% من الأرض، وتم تقسيم المول إلى دور أرضي بالإضافة إلى 7 أدوار علوية، وقامت الشركة بتشغيل باقي المساحة والتي تتمثل في 40% بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تمنح العملاء شعورًا بالراحة.

تمت هذه التفاصيل من خلال الاستعانة بواحدة من أفضل الشركات المعمارية حول العالم والمعرفة في المجال العقاري وهي شركة CRC تمتلك هذه الشركة خبرة واسعة في مجال التصميم المعمار والتي يديرها المهندس/ محمد حافظ.

المساحات والأسعار في مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية

كانت الشركة المطورة للمشروع حريصة على توفير الكثير من المساحات المختلفة؛ لتعمل على إرضاء كافة الأذواق ولكن اجتمعت كافة الوحدات على الأسعار التنافسية مقارنة بالمشاريع الأخرى الموجودة في المنطقة، وجاءت الأسعار كما هو موضح:

نوع الوحدة المساحة (المتر المربع) بداية الأسعار (الجنيه المصري)
تجارية 45 55 ألف
إدارية 50 36.700
طبية 36.500

من الجدير بالذكر أن المساحات تختلف تبعًا لاختلاف أدوار المول، وذلك يتضح في:

الوحدة الدور المساحة بالمتر المربع
التجارية الأرضي 65
الأول
الثاني 46
الإدارية من الثالث إلى السابع 51
الطبية 52

نظام السداد في مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية

عملت الشركة المطورة للمشروع على توفير العديد من باقات الدفع والسداد؛ لتناسب كافة الفئات المختلفة، وذلك من خلال توفير نظام دفع بسيط يحتوي على مقدم لا يذكر وإلى جانبه فترات سداد طويلة وذلك بهدف التسهيل على العملاء، حيث يتم دفع 0% مقدم، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

خدمات مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية

مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية

اهتمت الشركة التي قامت بتطوير المول على توفير مجموعة من الخدمات والمرافق الأساسية حتى تعمل على تلبية احتياجات العملاء وتجعلهم لا يرغبون في الخروج منه بهدف الحصول على أي خدمة، وتمثل ذلك في:

  • خدمة صيانة دورية على أعلى مستوى تعمل من أجل السيطرة في حالة حدوث أي عطل مفاجئ.
  • إنشاء العديد من مخارج الطوارئ في كافة أنحاء المول من أجل السيطرة وحماية المواطنين في حالة حدوث حريق.
  • ماكينات صراف آلي في كل أنحاء المول لجميع البنوك.
  • منطقة ترفيهية آمنة لقضاء الأطفال وقتًا ممتعًا.
  • يوجد صيدلية داخل المول.
  • مواقف سيارات وجراجات خاصة بالمول.
  • نظام كاميرات المراقبة على أحدث مستوى يعمل على مدار 24 ساعة لحماية المول والوحدات الموجودة بداخله.
  • فريق متكامل ومدرب على أعلى مستوى بهدف الحفاظ على نظافة المول من الداخل والخارج ويعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • العديد من السلالم الكهربائية بين الأدوار حتى تعمل على تسهيل عملية التنقل للعملاء خصوصًا كبار السن.
  • نظام تكييف مركزي يعمل على تعديل الجو داخل المول.
  • بوابات إلكترونية تعمل من أجل منع التكدس والازدحام.
  • خدمة الواي فاي مجانية وتغطي كافة أرجاء المول من الداخل.
  • مصاعد كهربائية حتى يسهل التنقل.

مميزات مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية

قامت الشركة بإنشاء مشروع يحتوي على العديد من المميزات بهدف تلبية رغبات كافة العملاء، كما أنها حرصت على توفير أسعار تنافسية وأنظمة سداد مناسبة لجميع العملاء، بالإضافة إلى ذلك موقع المشروع مميز وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور، والتي تجعل عملية وصول العميل إليه سهلة.

عملت شركة بيلارز للتطوير العقاري على بناء مشروع مميز ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية وهذا ما جعله واحدة من أهم الفرص الاستثمارية التي يقبل عليها عدد كبير من العملاء.