كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Curve New Capital‎ من المجمعات السكنية الحديثة الراقية والمتطورة، والخدمات المتوفرة به لبت احتياجات الجميع من حيث السكن في مكان راقٍ وجذاب.

شمل كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من المساحات التي كان لها دور في التوافق مع مُختلف احتياجات العُملاء، فهذا الاختلاف الحادث في المساحة كان له دور في جذب انتباه عدد كبير جدًا من الأشخاص نحو هذا المشروع.

في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون كافة المتطلبات، والأسعار التنافسية التي تبحثون عنها وترغبون في امتلاك الوحدات من خلالها، لذا فإن الكمبوند يتناسب مع العملاء بمُختلف المتطلبات.

كذلك كل من يبحث عن منطقة سكنية راقية في حي راقٍ يُمكنه الحصول على وحدة في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة حيث امتاز ذلك الكمبوند بالموقع المتميز، وفي مقالتنا سنتناول الكثير من التفاصيل عنه.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مثالية كاملة الخدمات فسوف يكون “ كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

الموقع المُختار من أجل إنشاء وتصميم كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة من أشهر الموقع المتميزة في العاصمة الإدارية بالكامل، والجدير بالذكر أن هذا الموقع يدل على خبرة المطور العقاري وقدرته على اختيار الأماكن المناسبة لكل مشروع على حدة.

حيث تميزت اختيارات الشركة المطورة للمشروع بأنها مناسبة للجميع، واختيارات موفقة، لذا فإن العُملاء يشعرون بالاطمئنان بشأن موقع كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة لأنهم على يقين أنه ذو موقع متميز.

بالفعل تم اختيار الرقعة رقم I6 G + 7 من العاصمة الإدارية الجديدة التي تطل على شارعين رئيسيين، وعرض كل شارع منهم يصل إلى 60 متر، والجدير بالذكر أن موقع كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة أتاح له أن يكون قريب من الكثير من الأماكن والمحاور الرئيسية التي يهم المُقيمون في الكمبوند أن يكونوا قريبين منها.

امتازت الأماكن القريبة من The Curve New Capital‎ بالحيوية، وأنها من المناطق الشاغرة بالسكان، ولكنهم ذو مستوى راقٍ، أي أنه وعلى الرغم من الكثافة السكانية في المناطق المُحيطة إلا أن المُقيم في الكمبوند يشعر بالراحة والرُقي، ومن تلك الأماكن ما يلي:

  • كمبوند The Curve New Capital‎ قريب من الحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، بالإضافة إلى وقوعه على مسافة قريبة جدًا من أرض المعارض لقطعها تحتاج إلى 10 دقائق فقط.
  • يقع The Curve New Capital‎ على مقربة من فندق الماسة، وهو من أهم الفنادق الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة قريب جدًا من طريق العين السخنة/ القاهرة.
  • مشروع The Curve New Capital‎ يقع على بُعد 2 كم من محور محمد بن زايد.
  • يقع الكمبوند على بُعد 7 كم من المحور الشمالي.
  • يقع الكمبوند على بُعد 20 كم من محور الأمل.

اقرا المزيد عن : كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة DEJOYA 3 NEW CAPITAL

مساحة وتصميم The Curve New Capital

تم الاعتماد على مساحة كبيرة من أجل تشييد وإنشاء مشروع كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة، والجدير بالذكر أن تلك المساحة سمحت بتوفير كافة المساحات الداخلية من الوحدات الداخلية للمشروع، وكذلك أتاحت الفرصة بالتنوع بها.

اعتمدت شركة كورنر ستون المطورة للمشروع على مساحة تصل إلى 13 فدان من أجل تنفيذ المشروع، وهي المساحة التي جعلت مشروعها يُنسب إلى قائمة أضخم المشاريع المعمارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

يحتوي كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة على 15 عمارة، في كل عمارة 540 وحدة، والأدوار مُقسمة إلى دور أرضي، و7 أدوار متكررة، والجدير بالذكر أن المشروع لم يقتصر على نوع واحد من الوحدات بل ينتمي له الكثير من الأنواع، مثل الشقق، الدوبلكس، البنتاهاوس، والشقق النموذجية.

تم تصميم الكمبوند على الطراز الحديث والراقي شبيه العقارات المنتشرة في مدينة نيويورك، وتم التركيز في هذا التصميم على بعض التفاصيل المهمة، والتي منها السقف المزدوج، التراسات التي تم تصميمها على مساحة واسعة وتم الاهتمام بشكلها الذي جذب الكثير من العُملاء نحو المشروع.

يوجد في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة ميزة مهمة جدًا تتمثل في توافر Tree Loung به خاصة بكل عمارة على حدة، وهي المساحة التي يتم بها التجمعات العائلية والمناسبات، ومن الممكن أن يستجمّ بها النزيل بقراءة بعض الكتب أو تناول مشروبه المُفضل في هدوء، وهي من أبرز وأهم المميزات التي اتصف بها الكمبوند.

مساحات كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

تنوعت المساحات الموجودة داخل كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة، وتلك المساحات المختلفة تناسبت مع مُختلف المتطلبات، مما جعل المشروع مُناسبًا للجميع.

في كل نوع من أنواع الوحدات الموجودة بالمشروع ستجدون هذا التنوع في المساحة، مما يسمح لكم باختيار المساحة التي تناسبك مع النوع الذي تميل إليه بكل أريحية، ومن المساحات الموجودة في المشروع:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق تبدأ من 76
شقق دوبلكس تبدأ من 280

أتاحت الشركة المطورة للمشروع مساحات صغيرة لمن يرغب بها، ومساحات كبيرة متمثلة في الدوبلكس أيضًا لمن يرغب بها، وبذلك فإن المشروع مُناسب لمختلف الاحتياجات والمتطلبات، فسارع بحجز وحدتك الآن واختر ما يُناسبك من بين المعروض في شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لهذا الكمبوند.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital

اسعار كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

المساحات في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة مُختلفة عن بعضها، والجدير بالذكر أن الاختلاف الهائل في تلك المساحات له دور في جعل الأسعار مُختلفة عن بعضها.

كذلك الاختلاف في نوع الوحدة أثر على اختلاف سعر المتر ما بين الوحدة والأخرى ليتراوح بين 12,000 ـ 13,500 جنيهًا مصريًا، ولكن على الرغم أن الشركة صرحت عن سعر المتر في المشروع إلا أنها لم تكتفِ بذلك، وقد أعلنت عن سعر كل وحدة على حدة حسب عدد الغرف ونوع الوحدة، وبها تبين:

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
شقة بغرفة نوم واحدة تبدأ من 1,3 مليون
شقة بغرفتين نوم تبدأ من 1.8 مليون
شقة بـ 3 غرف نوم تبدأ من 2.3 مليون
شقة بـ 4 غرف نوم تبدأ من 3.7 مليون
شقة دوبلكس تبدأ من 4.7 مليون

الأسعار التي قدمتها شركة كورنر ستون تنافسية، ومُناسبة للخدمات التي سيتمتع بها العميل داخل كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة، اتصل على 01050005307 وسارع بحجز وحدتك واستمتع بعروض الأسعار المُتاحة في الفترة الحالية.

انظمة سداد The Curve New Capital

سعت شركة كورنر ستون من خلال مشروعها كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة نحو كسب المزيد من الصيت والشهرة في هذا المجال، وبالتالي بحثت عن الطريقة التي تستطيع من خلالها تقديم خدمتها ومشروعاتها للعملاء بشكل مُريح، لذا قدمت أنظمة تقسيط.

أنظمة السداد المُقدمة من الشركة في مشروع كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة تتسم بالسهولة والمرونة، ووفرت عدة أنظمة فهي لم تقتصر على نظام واحد فحسب، وفيما يلي سنوضحها وعليك الاختيار من بينها حال تشعر بصعوبة في سداد قيمة الوحدة كاش، وهي:

النظام دفعة المُقدم دفعة بعد 3 أشهر التقسيط
الأول 0% ــــ 5 سنوات
الثاني 5% 5% 7 سنوات
الثالث 8% 5% 8 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار (كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Curve New Capital) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

كورنر ستون من شركات التطوير العقاري الناجحة والتي استطاعت خلال فترة قصيرة جدًا الحصول على شهرة وصيت لا مثيل لهم، وذلك بفضل مجهوداتها في السعي نحو التطور والوصول إلى العالمية بمجال التطوير المعماري، وكذلك بفضل المهندسين المعماريين من ذوي الخبرة العالية في مجال الإنشاء والتعمير.

The-Curve-New-Capital_

تصل خبرة شركة كورنر ستون إلى حوالي 30 سنة، لذا فهي من أكبر الشركات المعروفة في سوق التطوير العقاري، والجدير بالذكر أنها تطلع دائمًا على تطورات الغرب في هذا المجال لذا تميزت مشروعاتها بالرُقي والتصميم الجميل المميز.

وصلت الأرباح الإجمالية من استثمارها على مدار السنوات السابقة إلى حوالي 600,000,000 جنيه مصري، وهذا إن دلَّ فإنه يدل على النجاحات السابقة لها، والتي انتشرت في كل مكان في مصر، وكذلك خارجها، لذا فإن الشراء من بين المعروض من شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تنتمي لكمبوند ذا كيرف سيكون اختيار مثالي وصحيح لما ستنبهرون به في المشروع من تصميمات ومساحات وخدمات تفوق خيالكم.

اقرا ايضا عن : كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Curve New Capital‎

مشاريع شركة Cornerstone Development

المشاريع السابقة التي تولت شركة كورنر ستون مسؤولية تشييدها قبل مشروع كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة ستساعدكم على التعرف على المزيد من خبرة الشركة في المجال، وبالتالي سيكون اختياركم للوحدات المعروضة في ذلك الكمبوند للبيع عن اقتناع، ومنها:

  • عدد كبير من الأبراج داخل أكثر من محافظة في مصر.
  • مشروعات شُيدت في أيا نابا بقبرص ونفذتها بالكامل.
  • مباني مكتبية في كلٍ من الإسكندرية والقاهرة.

خدمات كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

عدد الخدمات المتوفرة في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة لا حصر له، وفي اختياركم لواحدة من المعروض في شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لهذا الكمبوند سيمنحكم فرصة الاستمتاع بأرقى وأفضل الخدمات التي يُمكنكم العيش بها، ومنها:

  • يوجد في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة كلوب هاوس متعدد الخدمات والأنشطة التي يُمكن أن توفر حياة الترفيه للنزلاء، وكذلك يوجد منطقة مُخصصة لألعاب يوجد بها الكثير من الألعاب التي تتناسب مع الكبار والصغار، والتي تدعم الجانب الترفيهي من حياة النزيل.
  • المسارات في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة كثيرة منها المُخصص للمشي، ومنها للسيارات، بالإضافة إلى مسار مُخصص لمزاولة الأنشطة الرياضية كالجري وركوب الدراجات، مما جعل مزاولة الرياضة شيء آمن في الكمبوند.
  • كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة مُدعم بنظام أمن وحراسة على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة، ومستمر على مدار الساعة، وكذلك كاميرات المراقبة الموجودة به تعمل على مدار 24 ساعة، وتتميز بكونها عالية الدقة والجودة.
  • يضم كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة صالة جيم يتم بها ممارسة الرياضة بأحدث أنواع الأجهزة، وبها أفضل المُدربين الذين يزاولون تلك المهنة عن خبرة ومهارة وعلم على أعلى مستوى.
  • توجد أماكن مُخصصة للسيارات، وآمنة تمامًا، حيث تم تزويد كل جراج من الجراجات الموجودة في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة بكاميرات مراقبة مستمرة على مدار الساعة.
  • المساحة الأكبر في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة مخصصة للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، مما جعل شعور الاستمتاع والاستجمام داخل الكمبوند ذو مستوى أعلى.
  • يوجد داخل كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة نادي اجتماعي به كافة الألعاب الرياضية التي تتيح للنزلاء مزاولة الرياضات التي يميلون نحوها بكل راحة.
  • يوجد في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة بوابتين رئيسيتين، والطرق الرئيسية الموجودة به لا توجد بها تقاطعات تعيق حركة السيارات أو تسبب القلق للنزلاء.
  • نظام الصيانة داخل الكمبوند مستمر طوال الـ 24 ساعة، وبالتالي يكون النزلاء بعيدين عن أي عطل يُمكن أن يحدث في وحداتهم، وإن حدث يتم معالجته في الحال.
  • متوفر مصاعد في كل عمارة من العمائر الموجودة في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة، تُسهل الحركة والصعود والهبوط.
  • الكمبوند بالكامل يُمكن أن يعمل بنظام المولدات الكهربائية الإضافية الموجودة به، والتي تجعله بعيد تمامًا عن أي عُطل يُمكن أن يحدث.
  • يشتهر كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة بالنظافة المستمرة به على مدار الساعة والمتوفرة في أي وقت من الأوقات.
  • متوفر لنزلاء كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة حمامات سباحة مُختلفة المساحات والأعماق مُناسبة للأطفال والكِبار.
  • يوجد مباني اجتماعية وإدارية يتم من خلالها تقديم أفضل مستوى من خدمة العُملاء.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مثالية كاملة الخدمات فسوف يكون “ كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من عدم وجود فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة إلا أنه يوجد عدد هائل من المميزات التي قد تدفع أي مستثمر من أجل شراء مجموعة من الوحدات المعروضة للبيع من شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تنتمي للكمبوند من أجل زيادة دخله، ومنها:

  1. يوجد في شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كافة أنظمة الأمن والأمان التي تتيح للعميل أمر الحصول على وحدة آمنة ويشعر بها بالاطمئنان.
  2. الموقع مميز واستراتيجي، ويوجد حوله الكثير من الأماكن المهمة، مما يجعل الرغبة داخل العميل بامتلاك وحدة في الكمبوند أكبر.
  3. الكمبوند مُدعم بأرقى وأفضل الخدمات التي قد تجذب نحوه العملاء، وبالتالي يمكن للمستثمر كسب أكبر عدد من العُملاء.
  4. متوفر أنظمة سداد تسهل امر دفع قيمة الوحدة على العميل، وكذلك على المستثمر.
  5. الإطلالة الساحرة التي وبكل تأكيد ستجذب أعداد هائلة من العملاء.
  6. الأسعار المُقدمة في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية تنافسية.

عيوب The Curve New Capital

إيجاد عيوب في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة أمر صعب، وذلك يعود إلى كونه من الكمبوندات مكتملة الخدمات ولكن ما قد نحسبه عيب فيه هو عدم توفر فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، ولكن اختياركم للسكن في وحدة تنتمي للكمبوند أمر يساعدكم على الارتقاء بالمستوى، والاستمتاع بخدمات مميزة وراقية.

بعض العُملاء أضافوا تعليقًا بشأن العيوب، وقالوا إن ما يعيب كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة هو البُعد عن القاهرة، ولكن الدولة في الفترة الحالية تهتم بإنشاء الطرق والكباري التي تُسهل الحركة من مكان إلى آخر وتُقلل من فترة المسافة المقطوعة بين المشاريع الجديدة في العاصمة الإدارية والقاهرة، لذا فإنه لا يُعد عيبًا على الإطلاق.

كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة كامل الخدمات، وقريب من أهم الأماكن بالعاصمة الإدارية، كما أنه ساحر التصميم وبه الكثير من المميزات التي تجعل منه الاختيار الأمثل لك، لذا احجز وحدتك الآن بالاتصال على رقم شركة جُدد (01050005307).