يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة UNI TOWER NEW CAPITAL أحد المشروعات البارز لشركة يو سي للتطوير العقاري، وهو ما جعلها تبذل قصارى جهدها لجعله تجربة معمارية مثالية ترتقي بمستوى التطور العقاري في مصر.

الجدير بالذكر أنه بالفعل قد تم وضع تصميم هندسي ممتاز بالاستعانة بواحد من أبرز الاستشاريين الهندسيين، لتنفيذ إحدى الواجهات الخارجية الجاذبة لقدر كبير من العملاء والمستثمرين.

بالإضافة إلى أنها قدمت الوحدات بمساحاتٍ مختلفة ومتنوعة لأجل توسيع خيارات مجالات الاستثمار، فكل وحدة تتناسب من حيث السعر والتصميم مع مشروعك، وفي حال ما كنت زائرًا فستحظى بتجربة ممتعة أنت وعائلتك في مول شركة UC.

فإذا كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون مول يوني تاور هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة Uni Tower New Capital

قد أعلنت شركة يو سي للتطوير العقاري عن انطلاق أحد مشروعاتها الجديدة يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة  Uni Tower New Capital، والذي يقع في مكان استراتيجيّ داخلها.

هذا المشروع يُعد مشروعًا متكاملًا من حيث الوحدات الإدارية، الطبية والتجارية، وكذلك يحوي عدد من الشقق الفندقية المميزة، وهو ما يجعل من اختيار الموقع المميز له عامل يُساهم في نجاحه.

اختارت شركة يو سي أكثر الأماكن الحيوية والاستراتيجية الجاذبة في العاصمة والتي تمتاز بالقرب من المناطق التي يقطنها السكان، حيث إنه يقع على نواصٍ رئيسية منهم المحور الغربي للداون تاون والممشى السياحي.

كذلك يطل مول يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة بشكل مباشر على البرج الأيقوني ـ أحد أبرز معالم العاصمة الحديثة ـ، وكذلك يقترب بشكل كبير بمحور زايد الشمالي ومونوريل العاصمة، وهو ما يجعل من السهل الوصول له، بالإضافة إلى أنه يقترب من المناطق التالية:

  • يبعد عن الحي الحكومي بدقائق فقط وفندق الماسة.
  • يوجد بالقرب من شركات الكمبيوتر والأدوية.
  • يبعد بمسافة 20 دقيقة فقط من مطار العاصمة.
  • قريب من حي الوزارات والقصر الرئاسي.
  • يوجد بالقرب من سوق الذهب.

اعرف تفاصيل : ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة THE FORT TOWER NEW CAPITAL

مساحة وتصميم مول يوني تاور العاصمة الإدارية

قد جاء يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة كأحد الفرص الذهبية للاستثمار فيها، حيث إنه يمتلك العديد من المقومات التي تساعد في نجاح أي مشروع، ويحقق الأرباح الطائلة.

الجدير بالذكر أن كل ذلك لم يظهر سوى للموقع الاستراتيجي والمساحة الجيدة للمول، فقد تم تصميمه على مساحة تبلغ 6000 متر2، بشكل عصريّ يواكب التطور في المجال العقاري.

تم التعاقد مع أكبر استشاريين هندسيين في مصر، وأبرزهم المهندس هاني سعد ـ أحد أبرز من قاموا بالإشراف على العديد من المشروعات الضخمة في العاصمة الإدارية ـ، ويجدر الذكر أن تلك المساحة الكلية قد تم تخصيص 2500 متر2 منها للبلازا.

يتكون يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة من 10 طوابق رئيسية بالإضافة إلى الدور الأرضي، كذلك يوجد جراجات في ثلاثة أدوار سفلية، ويتم تقسيم تلك الطوابق على النحو التالي:

  • الدور الأرضي: يضم الكافيهات.
  • الدور الأول: يضم محلات الاكسسوارات والأزياء وهو ما يظهر على الديكور الخاص به المناسب للأزياء والموضة.
  • الدور الثاني إلى الرابع: مخصص لكل الوحدات التجارية في المول، وقد تم تصميم الديكور الخاص بتلك الطوابق ليوافقها من حيث أن الأرضيات مصممة من الزجاج الشفاف، والذي يضم أسماك الزينة؛ ذلك لتحقيق المتعة للزوار.
  • الدور الخامس: يخصص لكل الوحدات الطبية، والتي يمكنك إيجاد التخصصات التي تطلبها فيها بسهولة.
  • من الدور السادس للتاسع: يخصص لكل المكاتب الإدارية في المول فقط.
  • الدور العاشر: يعد استديوهات فندقية مشطبة بالكامل ومفروشة.
  • بعد الدور العاشر هُناك استراحات وأماكن ترفيهية للعملاء، والجدير بالذكر أنها تخص النزلاء في الوحدات الفندقية فقط.

تعرف علي : مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة SENATOR MALL NEW CAPITAL

مساحات يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة يضم العديد من الوحدات داخله، وهي ما تُقسم في الطوابق وفقًا للمجال المحدد كما سبق، والجدير بالذكر أن تلك الوحدات مقسمة حسب المساحات بشكل مختلف ومتنوع، وهو ما يجعلها مناسبة مع العميل.

كذلك تفيد تلك المساحات المتنوعة في اختيار المناسب مع الميزانية المحددة من قبل المستثمر، فيمكنه اختيار المساحة التي تناسب مشروعه والمبلغ المراد دفعه، فنتناول مساحات وحدات مول يوني تاور فيما يلي:

  • مساحات الوحدة التجارية: تبدأ من 24 متر2.
  • مساحة الوحدات الفندقية: تبدأ من 39 متر2.
  • مساحة الوحدات الإدارية والطبية: تبدأ من 39 متر2.

تعرف علي : مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

اسعار يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من أبرز مزايا مول يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة أنه يتيح أسعار متفاوتة لأجل شراء الوحدات والتسهيل على العملاء، حيث إن المبلغ يختلف على حسب المساحة المُرادة.

الجدير بالذكر أن تلك الأسعار يتم دفعها بالتنظيم مع الشركة وفقًا لأنظمة الدفع المتاحة، والتي في النهاية تهدف إلى رضا العميل وراحة المستثمر، وتأتي وفقًا لما تم الإعلان عنه من محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة على النحو التالي:

الوحدة السعر للمتر بالجنيه المصري
التجارية 65 ألف
الإدارية والطبية 25.350 ألف
الفندقية 23 ألف جنيه

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

أنظمة السداد داخل Uni Tower New Capital

مما يميز مشروع Uni Tower New Capital هو إمكانية السداد لأسعار ما تم طرحه مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو حتى المحلات وفقًا لنظام مريح في التقسيط.

حيث إنه يتاح حوالي خمس أنظمة للسداد، والتي يكون كل منها بمقدم ويتم التقسيط لباقي المبلغ على حسب السنوات المتفق عليها، ونتناول أنظمة السداد فيما يلي تفصيلًا:

المقدم مدة التقسيط
40% 14 سنة
30% + 10% بعد سنتين 12 سنة دون فوائد
25% + 10% بعد سنتين 4 سنوات
25% 9 سنوات أقساط متساوية دون فوائد
10% 7 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية

ويجب التنويه إلى أن أسعار يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة Uni Tower New Capital قد تكون تغيرت، فللحصول على تحديثات الاسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

شركة UC Developments

يو سي UC Developments للتطوير العقاري تعد الشركة المطورة لمشروع يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وهي إحدى الشركات الكبرى التي يملكها نخبة من المستشارين الهندسيين، وأبرزهم الأستاذ سامح عواد الليثي.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

ذلك ما ساهم في تطورها ووصولها إلى الشهرة الحالية، وزيادة حجم الاستثمارات، والتي قد وصلت إلى 5 مليار جنيه، وأولى تلك المشاريع الناجحة كان مول يوني تاور Uni Tower New Capital، ومن ثم تلاه سلسلة من المشروعات الأخرى في مدن عديدة.

الجدير بالذكر أن لها 20 عامًا من الخبرة في مجال البناء والاستثمار العقاري، وقد تأسست ولها رؤية شاملة لمجالات الهندسة المعمارية وإدارة المشاريع، وتقدم التميز المتكامل في المشروع الواحد، ويكمن السبب في اعتمادها على خبراء محترفين في التطوير العقاري.

ما ساعدها على النجاح هو تمكنها من تنفيذ التطور غير التقليدي في المشاريع الخاصة بها؛ خاصةً يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وتوفير كل احتياجات العملاء في العصر الحديث.

ذلك ما يجعلها دخلت في تنافسية عالية بمجال البناء والاستثمار، وقد نحتت منذ بدايتها اسمًا مميزًا بمشروعها برج الشرق الذي يضم وحدتين، فتتمثل رؤيتها في توفير التطور العقاري والتميز والانفراد عن غيرها.

اعرف تفاصيل : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

فإذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون مول يوني تاور هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مشروعات شركة UC Developments

إن شركة يو سي قد تم دمجها من قبل محترفين في التطوير العقاري ومستثمرين ذوي خبرة جيدة، حيث إنهم سعوا لأن يكون مشروع الشركة مميز وفريد في سوق الاستثمار، مع العلم أن رؤيتها بدأت بأن تكتسح السوق العقاري المصري بتقديم الأفكار غير التقليدية.

فقد تم تصميم “برج الشرق” على طراز معماري راقٍ، وحرصت الشركة على التنفيذ بتقديم الأفضل للعملاء، وذلك ظهر أولًا باختيار أفضل المواقع الحيوية بداخل العاصمة الإدارية، الأمر الذي تم بالاستعانة بأفضل استشاري هندسي في البلد.

مول-يوني-تاور-العاصمة-الإدارية-الجديدة

كذلك تم اختيار التصميم الهندسي الأفضل، لتكون واجهة المشروع مثالية ومختلفة، بجانب توفير الوحدات المختلفة التي يمكن شراؤها وفقًا لنظام الدفع اليسير، الجدير بالذكر أن لذلك المشروع مزايا عديدة ساعدت في نجاحه منذ إنشائه.

بدايةً من اختيار الموقع الجغرافي بأن يكون منطقة الأعمال المركزية بداخلها، مرورًا بتقديم المساحات والوحدات المتنوعة التي تناسب خيارات استثمارية مختلفة لكل عميل، إلى الارتفاع والمساحات الخاصة بالبرج الذي يتوقع أن يكون أحد أطول المباني في إفريقيا.

حيث يبلغ ارتفاعه 168 متر أي يضم 40 طابق على مساحة 12000 متر2، وقد كان رأس ماله 7 مليار جنيه مصري، بينما يصل مجموع المساحة لكافة الطوابق إلى 120 ألف متر2، ويضم برج الشرق العديد من الخدمات التي تفيد المستهلك، وأبرز ما يميزه منها:

  • يوفر منطقة لإقامة الحفلات والمهرجانات الفنية.
  • أنظمة الحماية في البرج على أعلى مستوى.
  • يوجد حمام سباحة مناسب لكافة الأعمار.
  • توفير جراج مخصص للسيارات.
  • النافورة الراقصة.

بجانب ذلك فإن لشركة يو سي للتطوير العقاري سجل استثماري حافل من المشاريع الضخمة في كل من مصر الجديدة، المعادي، مدينة نصر، هليوبوليس الجديدة وكذلك القاهرة الجديدة، وهو ما يجعل اسمها رائدًا بمجال التطوير العقاري وما زالت تسعى للنمو لمكانة أرقى بتوفير كل الاحتياجات العصرية للمجتمع.

هذا ما يوضح مدى التوافق ما بين رؤيتها بأن تقوم بتطوير القيمة المضافة للسوق العقاري، بتوفير الخدمات بمعايير وجودة، بجانب الربط ما بين وسائل راحة العميل بجانب عامل الخصوصية والرُقيّ.

اعرف اكتر عن : مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital

الخدمات والمرافق داخل Uni Tower New Capital

قد حرصت شركة يو سي للتطوير العقاري بتوفير الخدمات العصرية المطلوبة من قبل العملاء والمستثمرين، وكذلك تقديمها بشكل مثاليّ وجعلها في متناول يد الكل، ولهذا قد حظيَّ البرج على النجاح الساحق منذ بداية إنشائه، وحتى وقتنا الحالي.

فيزوره عدد كبير من الأشخاص من كافة أرجاء الجمهورية، وهو الأمر الذي يرجع فضله إلى موقعه الاستراتيجي الذي يجذب الأشخاص من كل حدبٍ وصوب، بجانب هذا قد دعمت الخدمات والمرافق ذلك الهدف.

حيث ضم بداخله مجموعة من المرافق التي توفر الراحة والترفيه لكل عميل، وكذلك الخدمات التي تيسر الاجتماعات والمتطلبات العائلية والشخصية، وأبرز ما ارتكز عليه توفير الخدمات في المشروع هو عامل الأمان بالنسبة للزوار والمستثمر، وفيما يلي نتناول الخدمات داخل يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يوجد غرف مجهزة بشكل كامل بالتقنيات الحديثة التي تسهل من إجراء التقنيات والمزودة بالخدمات المتنوعة.
  • توفر في المول مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم المأكولات والمشروبات على أعلى مستوى.
  • تم توفير إنترنت بسرعة فائقة في المبنى بالكامل، والجدير بالذكر أن قوته تبقى كما هي في كل طابق.
  • يشتمل على أكبر بلازا في العاصمة، نافورة راقصة، منطقة مخصصة للحفلات وكافيهات مفتوحة.
  • المول به كاميرات للمراقبة تعمل على مدار 24 ساعة لتأمين كل من المداخل والمخارج.
  • يوجد في المول مصاعد كهربائية، وبالنسبة للعيادات فيكون لها بوابات منفصلة.
  • المبنى يعمل بالطاقة الشمسية، والتي تعمل على توفير الطاقة الإلكترونية الآمنة.
  • تم توفير شاشة كبيرة الحجم في المول لأجل عرض الإعلانات والدعاية.
  • توفر الشركة أماكن ترفيهية لأصحاب الوحدات الفندقية وكذلك العملاء.
  • يتضمن المول ماجيك بلانت به أحدث الألعاب التي تلائم كل الأعمار.
  • قاعات المؤتمرات المتوفرة في المبنى بها أحدث التقنيات والمعدات.
  • يضم مناطق مخصصة لأجل الأطفال ومزودة بأعلى وسائل الأمان.
  • يوجد حراسة كاملة على مداخل ومخارج المول.
  • توفر خدمة للعناية بالسيارات.
  • يوجد صالة لرجال الأعمال.
  • تم توفير سينما بتقنية 9D.

مميزات الاستثمار في يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة

لأصحاب الاستثمارات ورجال الأعمال وجهة نظر في المشروع الذي يمكن استثمار رؤوس أموالهم به، وذلك ما يجعلهم يرغبون في التعرف على المزايا التي يمكن الحصول عليها في حال الرغبة بالاستثمار في يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

الجدير بالذكر أن الحصول على وحدة في ذلك المشروع المصمم بشكل فريد ومميز خارج عن المألوف له العديد من الفوائد في حال الاستثمار به، ومنها:

  1. الأسعار المميزة للمساحات المختلفة.
  2. توافر نظم مختلفة للدفع تتيح الأريحية في السداد.
  3. تواجد أكبر فود كورت يمكنك الاستثمار بشراء أو استئجار محل فيه.
  4. التعامل مع مشروع مصمم من قبل أبرز الشركات يو سي يعد كافٍ من أجل ضمان الجودة والخدمات المقدمة.

عيوب مشروع يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن شركة يو سي قد استطاعت أن تنفذ واحدًا من أبرز المشروعات في إفريقيا، حيث إن برج يوني تاور حظي على نجاح باهر من وقت إنشائه، وهذا لما يوفره من خدمات ومرافق مميزة.

بالإضافة إلى أن نظام السداد متوافق مع كل العملاء والمستثمرين، وهو ما يجعل من عيوب مشروع يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة لا تُذكر، فالمزايا تغطيها بشكل أكبر بكثير.

إن برج يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة من ضمن وحدات برج الشرق، الذي حقق نجاحًا باهرًا منذ إنشائه، وذلك لما يقدمه من مزايا وخدمات متعددة لكل من العميل والمستثمر.