قرية بلو بلو العين السخنة BLUE BLUE SOKHNA واحدة من أهم مشاريع شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري، والقرية تمتاز بأنها تطل على أحد أجمل شواطئ البحر الأحمر، مما يتيح إمكانية الاستمتاع بالطبيعة الساحرة، المياه الصافية والمسطحات الخضراء.

بجانب أن القرية تمتاز بوجودها بالقرب من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية، بالإضافة إلى اشتمالها على عدد من الخدمات التي يرغب السياح والمُستثمرون على حدٍ سواء بالاستفادة منها أصبحت القرية وجهة بارزة للعديد من رجال الأعمال الكبار.

لتُصبح القرية من أبرز المعالم السياحية والترفيهية في الوقت الراهن، والتي من المتوقع لها أن تصل إلى مراحل أعلى وأبرز مُحققةً مبيعاتٍ عالية في قادم الأيام.

إذا كنت تبحث عن شاليهات مميزة للبيع فسوف يكون بلو بلو ريزورت هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue Sokhna

تعد قرية بلو بلو العين السخنة BLUE BLUE SOKHNA واحدة من المشاريع التي نالت نجاحًا كبيرًا وإقبالًا هائلًا من المستثمرين، وذلك لما جاءت به من مواصفات مثالية.

منتجع-بلو-بلو-العين-السخنة

فقد تم تشييدها في طريق الزعفرانة بطواحين الهواء، ويفصل بين القرية والطرق الرئيسية دقائق معدودة، الأمر الذي يجعل الرغبة في الانتقال إليه تصل أقصاها، فتخيل أن تتواجد في مكانٍ ترفيهي سياحي لا يفصل بينه وبين المناطق الحيوية والسكنية وحتى المُنتجعات السياحية الأخرى سوى دقائق.

على إثر ذلك يُمكن القول إن الموقع الاستراتيجي الخاص بالقرية قد كان ولا يزال عاملًا رئيسيًا في نجاحها، حيث تطل القرية بالكامل على البحر بشكل مباشر، بجانب أنها تبعد عن القاهرة بحوالي 80 دقيقة فقط لا غير، بينما تتواجد القرية بالقرب من المناطق الحيوية التالية:

  • تبعد قرية بلو بلو العين السخنة عن العاصمة الإدارية بمسافة لا تزيد عن 45 دقيقة بالسيارة.
  • بلو بلو ريزورت العين السخنة قريبة جدًا من كل من أورلاندو السخنة وماونتن فيو.
  • المسافة ما بين القرية وطريق السويس حوالي 110 كم فقط.
  • تبعد القرية عن بوابات السخنة بمسافة 55 كم.

اقرأ ايضا عن : قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي City Stars North Coast

مساحة وتصميم قرية بلو بلو السخنة

قد تمكنت شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري من خلق طفرة في سوق ومجال الاستثمار العقاري المصري حاليًا، وذلك ما نتج عن قدرتها على تنفيذ أبرز التصاميم العالمية في جميع وحدات القرية، وهذه التصاميم تشتمل على الوحدات من الداخل والخارج.

الشركة حرصت على أن يكون المشروع مطوّرًا بشكلٍ جعل القرية تصبح أفضل قرى العين السخنة، واتسمت هذه القرية بكونها تتماشى مع الحياة المعاصرة، وتُحاكي في تصميمها التصاميم الأوروبية.

بنت الشركة القرية على مساحة 120,000 متر2 “30 فدان”، وقد تم استغلال تلك المساحة الكبيرة أفضل استغلال مُمكن، حيث ضمّت القرية عدد كبير من الوحدات السكنية بجانب المساحات الخضراء التي تحرص الشركة على أن توفرها في كافة مشاريعها.

الأمر سيان بالنسبة للمسطحات المائية، والتي يتم العمل على توفيرها وإتاحتها لكونها تمنح المظهر الجماليّ المطلوب، وكل الوحدات قد تم مراعاة جعل تصميمها مناسب وراقٍ للحياة في قرية بلو بلو العين السخنة.

مساحات قرية بلو بلو العين السخنة  

ما يميز قرية بلو بلو ريزورت العين السخنة أن الشركة المطورة لها قد تمكنت من توفير كل أنواع الوحدات داخلها، سواء كانت فلل، دوبلكس، شاليهات، بنتهاوس أو توين هاوس، وكل ذلك وفقًا للتصميمات العصرية التي يتطلبها العملاء وتتماشى مع احتياجاتهم الحالية.

كُل تلك الجهود كانت من أبرز العوامل التي تسببت في جعل عدد كبير من المستثمرين يفضلون التعاقد مع الشركة المطورة للحصول وحدةٍ مما تم عرضه من شاليهات للبيع في العين السخنة.

بشكلٍ عام ضمّت قرية بلو بلو العين السخنة حوالي 700 وحدة سكنية بمساحات متنوعة وتصاميم مختلفة، مما يناسب الذوق العام، وتأتي مساحات الشاليهات للبيع في العين السخنة داخل هذه القرية متفاوتة باختلاف نوع الوحدات السكنية، لتتمثل فيما يلي:

الوحدة السكنية المساحة م2
التوين هاوس 153 – 350
الفيلا 220
البنتهاوس 110 – 320
شاليهات أرضي 100 – 161

اسعار قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue Sokhna  

إن شركة مطاوع جروب للاستثمار العقاري قد تمكنت بشكل كبير من دراسة السوق العقاري المصري جيدًا، وذلك ما جعلها قادرة على توفير كل الوحدات السكنية المناسبة للعملاء سواء من حيث التصميم أو حتى السعر.

بلو-بلو-ريزورت-العين-السخنة

جاءت أسعار بلو بلو ريزورت العين السخنة مناسبة تمامًا، وذلك ما جعلها تحقق نسبة مبيعات وعمليات حجز عالية في خلال فترة قصيرة، وهي أسعار تُعتبر الأبرز بالمقارنة مع غيرها من القُرى السياحية والمُنتجعات، فجاءت قائمة الأسعار كما يلي:

مساحة الوحدة م2 السعر بالجنيه المصري
توين هاوس 153 – 350 4,713,68 – 7,481,161
فيلا دوبلكس 220 5,405,400
بنتهاوس 110 – 330 2,185,206 – 7,204,826
شاليه أرضي وجاردن 100 2,837,772
شاليه دور متكرر 135 – 161 2,837,772 – 4,467,569

انظمة السداد قرية بلو بلو السخنة  

بجانب الأسعار التنافسية المميزة التي تقدمها شركة مطاوع جروب للاستثمار العقاري، فقد وفرت أنظمة السداد المميزة التي تساعد في امتلاك أي وحدة سكنية وفقًا لمدة التقسيط التي تُناسبك.

بالإضافة إلى أنها توفر كل ما يتطلبه العميل من حيث العروض أو سعر المقدم المختلف، مما يجعل من امتلاك الوحدة أمرًا لا يتطلب العناء، وتحمل عبء كبير لفكرة توفير المبالغ المالية للحصول على الوحدة التي ترغب بها، ونتناول قائمة الأنظمة فيما يلي:

المُقدم السداد
10% 5 سنوات
25% 3 سنوات

من الجدير بالذكر أن تلك الأنظمة تكون بلا فوائد على أي نوع أو مساحة من الوحدات السكنية في قريبة بلو بلو العين السخنة، أي أن العميل لا يكون في حاجة لدفع أي أموال تزيد عن السعر الأساسي للوحدة إن عمل على شرائها بالتقسيط.

ويجب التنويه إلى أن أسعار بلو بلو ريزورت العين السخنة قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة مطاوع جروب الاستثمار العقاري

شركة مطاوع جروب للاستثمار العقاري هي المسؤولة عن تشييد وتطوير قرية بلو بلو العين السخنة BLUE BLUE SOKHNA، وذلك يُعتبر من العوامل التي جعلت من هذه القرية مشروعًا ناجحًا بشكل كبير.

الشركة المطورة قد تأسست عام 1998 ومن وقتها وقد استطاعت أن تحقق سلسلة من النجاحات المتتالية في عدة مشاريع لها بمصر، فما جنته من خبرة على مدار ما يزيد عن عقدين من الزمن مكنها من الإلمام بمُتطلبات السوق بجانبي العُملاء المُباشرين والمُستثمرين بشكلٍ تام.

شاليهات-للبيع-في-العين-السخنة

بشكلٍ عام استثمرت الشركة في مجال التطوير العقاري في البداية مبلغًا يزيد عن في مليار و700 مليون جنيه مصري، وامتازت بتوفير كل ما يحتاج إليه العملاء من خدمات ترفيهية وأساسية، الأمر الذي يُعتبر السمة الرئيسية في كافة مشاريع الشركة.

فأول ما كانت تهتم به الشركة وظهر بشكل كبير في قرية بلو بلو العين السخنة هو توفيرها الموقع الاستراتيجي، وهو ما يجذب كل العملاء والمستثمرين، لسهولة التنقل ما بين المشروع وأي من المناطق الحيوية في مصر، بجانب اعتمادها على أحدث أساليب البناء والتطوير العقاري وتوفيرها التصميمات الأوروبية.

الجدير بالذكر أن الشركة قد تمكنت من التخطيط والبناء بشكل منظم ومرتب، وقد عملت في قرية بلو بلو العين السخنة BLUE BLUE SOKHNA على تقسيم المشروع على عدة مراحل مختلفة، فقد أتمت مرحلة انديجو ورويال فيلات بنسبة 100% عام 2021، بينما مرحلة أزور قد انتهت من تسليمها في الربع الأول من عام 2022.

كذلك تمكنت من تسليم ماركا مول وكل الإنشاءات في مرحلة نيفي قبل الموعد المحدد مسبقًا من خلالها، ويرجع السبب وراء ذلك هو عملها على إدارة المشروع بالكامل من قبل أمهر الخبراء في مجال التطوير العقاري، واستثمرت في هذه القرية بالكامل حوالي 3 مليار جنيه مصري.

اقرأ ايضا عن : قرية جبال العين السخنة Village Jebal El Sokhna

سابقة اعمال شركة مطاوع جروب

شركة مطاوع جروب للاستثمار العقاري لها باع في التطوير العقاري، وذلك ما جعل من قرية بلو بلو العين السخنة أحد أبرز المنتجعات الموجودة حاليًا، فاشتملت القرية على تصميمات خلابة ووحدات تبهر الجميع وتلبي كافة الأذواق.

بجانب ذلك فقد تمكنت الشركة المطورة مطاوع جروب للاستثمار العقاري من توفير عدة مشاريع أخرى ناجحة بنسبة كبيرة كمنتجع بلو بلو العين السخنة، والتي كانت معايير نجاح ومواصفات القرية من حيث استراتيجية الموقع أو التنوع في التصميمات والمساحات الخاصة بالوحدات، ونتناول قائمة تلك المشاريع فيما يلي:

  • هيدكوارتر بيزنس الإداري والتجاري.
  • برج سكاي فيو بريميير.
  • ميني كومبوند سكاي فيو.
  • كمبوند لافيدا هليوبوليس.

خدمات قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna

مما حرصت عليه شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري هو توفير كل الخدمات التي يحتاجها المستثمر أو العميل، سواء كانت خاصة بالاستقرار والحياة العملية بتوفير كل ما يحتاج إليه كل أفراد الأسرة، أو الخدمات الترفيهية.

قرية-بلو-بلو-العين-السخنة

لذا قد جاءت كل مراحل منتجع بلو بلو العين السخنة موفرة لكل ما تحتاج هذه الفئات إليه، ويجعل من الحياة في المُنتج مُمتعة ومُرفهة كما يحب المستثمرون أو العملاء، وقد جاءت الخدمات المتوفرة في القرية كما يلي:

  • تضم بلو بلو ريزورت العين السخنة عدد من حمامات السباحة التي تختلف في التصميم أو الحجم؛ مما يجعلها مناسبة مع كل الفئات العمرية، وتمنح فرصة الاستمتاع بالمياه الصافية لكل الأفراد.
  • بلو بلو ريزورت العين السخنة تضم عدد من الشلالات المائية ومساحات من المسطحات الخضراء الفريدة؛ مما يتيح فرصة الاستمتاع بالحياة الراقية والمناظر الطبيعية الجميلة.
  • كل أنحاء قرية بلو بلو العين السخنة متوفر لها نظام أمن على أعلى مستوى سواء من حيث الكاميرات ذات التقنيات الحديثة أو رجال الأمن المدربين.
  • يوجد كبائن في كل شاطئ بمنتجع بلو بلو العين السخنة مجهز على أعلى مستوى، كما أنها تضم جاكوزي لكي تتمتع بالاسترخاء أمام الفيو الرائع.
  • يوجد في القرية مول تجاري ضخم، وهو ما يضم كل محلات الماركات أو الكافيهات والمطاعم التي تجعل من تجربة التسوق ممتعة.
  • في قرية بلو بلو العين السخنة هناك مطاعم عائمة فريدة في التصميم والخدمات التي تقدمها، بجانب مجموعة من الكافيهات المميزة.
  • جميع الوحدات الخاصة بقرية بلو بلو العين السخنة تطل على البحر بشكل مباشر، وهو ما يتيح لك التمتع بالإجازة المثالية.
  • هناك عدد من المناطق المتوفرة في القريبة لإقامة كل من حفلات الشواء أو أي من التجمعات العائلية الجميلة.
  • تم توفير نادي صحي في قرية بلو بلو العين السخنة BLUE BLUE SOKHNA للتمتع بالصحة البدنية والاسترخاء.
  • يشتمل المُنتجع على واحدٍ من أبرز الفنادق في منطقة العين السخنة بأكملها.

إذا كنت تبحث عن شاليهات مميزة للبيع فسوف يكون بلو بلو ريزورت هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في منتجع بلو بلو العين السخنة  

إن العمل على شراء الوحدات في قرية بلو بلو العين السخنة يُعد أمرًا مُميزًا بالنسبة لعدد كبير من العملاء والمستثمرين، وذلك ناتج عن توفير القرية لكل ما يحتاجون إليه، سواء كان في مساحة الوحدات المميزة، أو في كل من التصاميم الراقية.

حيث إن شركة مطاوع جروب للاستثمار العقاري قد تمكنت من توفير كل الخدمات الأساسية والترفيهية التي تحتاجها بأسعار تنافسية جدًا، بجانب التمتع بكل مما يلي:

  1. كل الوحدات تُمكنك من التمتع بأنظمة دفع وسداد يسيرة للحصول عليها، حرصًا من الشركة على توفير التسهيلات التي تساعد في التمتع بامتلاك وحدة في أرقى المنتجعات السياحية في السخنة.
  2. نسبة المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية في قرية بلو بلو العين السخنة تصل إلى 80% مما يجعل من الحياة بها صحية وممتعة بنسبة كبيرة.
  3. هناك عدد كبير من الخدمات الترفيهية أو الأساسية التي قد تحتاجها وتجدها متاحة داخل القرية، أي أنك لن تحتاج إلى الخروج منها لأي سبب كان.
  4. كل الوحدات في قرية بلو بلو العين السخنة تطل على الشاطئ بشكل مباشر، مما يمنح المتعة أو القدرة على بيع الوحدة في وقت قليل.
  5. نسبة المباني والوحدات في القرية قليلة مما أتاح ترك مسافات جيدة ما بينها، ويجعل العميل أو المستثمر يحظى بالخصوصية التامة.
  6. هناك تنوع في أنواع الوحدات مما يجعل من امتلاك أي وحدة ترغب بها ليس أمرًا صعبًا، فيمكنك الاختيار دون تردد بشكل سريع.
  7. توفر لك شركة مطاوع جروب الأسعار المميزة والمختلفة حسب مساحة الوحدة، بجانب التصاميم العصرية والجميلة.
  8. الموقع الاستراتيجي الخاص بمنتجع بلو بلو العين السخنة يُعتبر سببًا في نجاح المشروع والاستثمار فيه.

اقرأ ايضا عن : قرية المونت جلالة العين السخنة Il Monte Galala Ain Sokhna

عيوب ومشاكل قرية بلو بلو العين السخنة

بالنظر في المميزات التي قد أتاحتها شركة مطاوع جروب للاستثمار العقاري في مشروعها قرية بلو بلو العين السخنة فإنك تجد أنها قد استطاعت دراسة السوق بشكل جيد، وذلك ما يظهر في توفيرها كل ما يحتاج إليه العميل.

فبدايةً من اختيار المكان الاستراتيجي للقرية في العين السخنة، وتوفيرها للتنوع في الوحدات والمساحات، حتى الأسعار التنافسية وأنظمة الدفع اليسيرة، فقد تمكنت الشركة بشكل كبير من جعله واحدًا من أبرز مشاريعها.

فجاءت قرية بلو بلو العين السخنة موفرة لكل احتياجات العميل، وأفضل من عدة مشاريع سياحية أخرى؛ لكن ما يُعتبر عيبًا كبيرًا بالنسبة للبعض في الواقع هو بُعد هذه القرية عن مُحافظاتٍ ومناطق عِدة، ولكن هذا يُعتبر من العُيوب التي يسهُل التغلب عليها والعمل على تخطيها.

قرية بلو بلو العين السخنة من الوجهات المميزة لعدد كبير من العملاء والمستثمرين، وذلك لما جاءت به من مزايا وخدمات ترفيهية أو أساسية تجعلها تمتاز عن أي من المنتجعات الأخرى، لذا بادر واختر وحدتك حسب المساحة والسعر المناسب لك بالتواصل مع جدد للاستثمار العقاري.