قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast من القُرى السكنية متكاملة الخدمات، والتي يشعر الساكنون بها أنها بيئة كاملة لا يحتاجون داخلها إلى الخروج عن أرضها من أجل تلبية الاحتياجات.

في قرية جيفيرا الساحل الشمالي ستتمتعون بالرُقي الذي لا مثيل له، والتصميم المتجانس مع بعضه البعض بين المباني والمناظر الطبيعية، وبُناءً على ذلك ستشعرون بالراحة ناتج المناظر الخلابة الجميلة التي ستتمتعون بإطلالتها المميزة.

أهم ما يُميز قرية جيفيرا الساحل الشمالي المباني ذات الشكل الرائع، والمنظر المتميز، وكذلك المساحات الكثيرة المختلفة عن بعضها التي تتوافق مع الجميع.

إذا كنت ترغب في أن تكون من المُقيمين أو النزلاء داخل قرية جيفيرا الساحل الشمالي فتأكد أن اختيارك لتلك القرية هو الاختيار الأمثل لك، سواءً كان من حيث الخدمات أو الإطلالة.

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع مكتملة الخدمات في الساحل الشمالي فسوف يكون قرية جيفيرا الساحل الشمال هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع جيفيرا الساحل الشمالي

الموقع المميز الذي تتمتع به Jefaira North Coast هو ما جذب نحو الكثير من الزائرين، فقد انتقت الشركة المطورة عقاريًا موقع من أرقى المواقع الموجودة في الساحل الشمالي.

حيث تقع Jefaira North Coast في الكيلو 200 من طريق الإسكندرية/ مطروح تحديدًا في منطقة خليج رأس الحكمة، ويبعد عن بعض الطرق المهمة، وقريب من الكثير من الأماكن التي لا مثيل لها.

قرية-جيفيرا-الساحل-الشمالي

أهم الإطلالات المميزة التي يتمتع بها Jefaira North Coast هي المياه الفيروزية، وكذلك الرمال الناعمة ذات الشكل المُرتب الجميل، ولونها الأبيض الناصع، والتي تقع على طول الشاطئ الذي يبلغ 3.6 كيلو متر، ومن بين الأماكن القريبة كذلك من تلك القرية ما يلي:

  • المسافة الواصلة بين قرية جيفيرا الساحل الشمالي وقرية مراسي الساحل الشمالي وهي من أهم القرى الموجودة في تلك المنطقة تصل إلى 65 كم فقط لا غير.
  • قرية جيفيرا الساحل الشمالي تبعد عن القاهرة بمسافة تصل إلى حوالي 300 كم، وكذلك تقع بالقرب من الإسكندرية بمسافة تصل إلى 200 كم فقط.
  • المشروع قريب من القرى الموجودة في الساحل الشمالي، ومن أهمهم قرية ماونتن فيو رأي الحكمة، وقرية لافيستا الساحل الشمالي.
  • من خلال قرية جيفيرا الساحل الشمالي يمكن الوصول إلى مرسى مطروح، حيث تقع على بُعد 100 كم عنه.
  • تقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي على مسافة 100 كم من العلمين الجديدة.

اقرا المزيد عن : ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي THE CRIPS JEFAIRA NORTH COAST

تصميم ومساحة جيفيرا الساحل الشمالي

التصميم الرائع المُتبع في تنفيذ مشروع قرية جيفيرا الساحل الشمالي هو السبب الرئيسي والأساسي في جذب الجميع نحوها، فكل من رآها ينبهر بها كأرقى قرية من القُرى الموجودة في الساحل الشمالي.

اسمها يعود إلى كونها من القُرى التي تُعد مصدر هائل للمياه العذبة، وتصميمها مستوحى من جزر البحر الأبيض المتوسط، والتي تتميز بالطابع العصري المختلف الذي يخلق الحياة التي تنبض بالحيوية.

Jefaira-North-Coast

مساحة القرية بالكامل تم إنشاؤها على أرض تصل إلى 1300 فدان، وهي ما جعلتها من القُرى الضخمة الهائلة، وعرضها يبلغ 3600 م أما عُمقها فيصل إلى 2200 متر، والوحدات الموجودة بها من شاليهات وفلل مُختلفة المساحات، وكل وحدة من تلك الوحدات تتميز بالإطلالة الرائعة.

تم إنشاء قرية جيفيرا الساحل الشمالي على عدة مراحل، ولكل مرحلة المميزات الخاصة بها، وفي المشروع ستلاحظون أن الجزء الأكبر به مُخصص للمساحات الخضراء الشاسعة، والمسطحات المائية التي جعلت المباني ممزوجة بشكل عصري مع الطبيعة الساحرة، والأنشطة الترفيهية كذلك اتخذت حيز كبير من المشروع.

أما عن المباني المختلفة بين الشاليهات والفلل والشقق المتوفرة في قرية جيفيرا الساحل الشمالي كان لها المساحة الأقل في المشروع، ولكنها تكفي لحاجة الجميع سواءً زائرين أو مقيمين.

مساحات جيفيرا الساحل الشمالي

المساحات الموجودة في جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي اختلفت باختلاف المراحل التي تم الاعتماد عليها في إنشاء المشروع، حيث تمتعت كل مرحلة بالوحدات ذات المساحات المختلفة عن المرحلة الأخرى، وفيما يلي سنعرضها لكم بالكامل:

نوع الوحدة بالمرحلة المساحة بالمتر المربع
The Cribs تبدأ من 40 وتراس 8
The Quayside تبدأ من 166
The Furl

الشاليهات تبدأ 168

الفلل والتوين هاوس تبدأ من 238

تلك المساحات المختلفة والمتنوعة أتاحت للجميع ما يرغبون بامتلاكه من وحدات داخل جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي، وذلك لأنها يتوافر منها ما هو كبير ومنها الصغير، لذا فإن القرية تناسبت مع مًختلف المتطلبات فلا تتردد بشراء وحدة من المعروضة في شاليهات للبيع في جيفيرا الساحل الشمالي.

اسعار جيفيرا الساحل الشمالي

الأسعار التي توافرت من شركة إنرشيا في متناول الأيدي، وتتناسب كثيرًا مع الخدمات المتوفرة في قرية جيفيرا الساحل الشمالي، حيث اشتملت تلك القرية على الكثير من الخدمات التي جعلتها من أرقى وأفضل القرى الموجودة بالساحل الشمالي.

أسعار-الشاليهات-في-جيفيرا-الساحل-الشمالي

الاختلاف الحادث في أسعار الشاليهات في جيفيرا الساحل الشمالي وما غيرها من فلل وشقق متوفرة في تلك القرية يتوقف على الاختلاف في المساحات الموجودة بها، وفيما يلي سنعرض متوسط السعر المطروح مؤخرًا بشأن الوحدات المتوفرة في تلك القرية، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
شقق بغرفة نوم واحدة تبدأ من 1,000,000
شاليهات بغرفتين نوم تبدأ من 2,300,0000
شاليهات وفلل ب 3 غرف نوم تبدأ من 4,800,000

تلك الأسعار ليست ثابتة بل تُعلن الشركة المطورة للمشروع عن تحديثات الأسعار من وقت إلى آخر، والجدير بالذكر أن المطور العقاري وبعد الإعلان عن أسعار الشاليهات في جيفيرا الساحل الشمالي أصدرت بعض أنظمة السداد المريحة التي سهلت أمر الشراء على الكثير من الأشخاص.

للمزيد من المعلومات عن : ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي Evia Mountain View

انظمة سداد قرية جيفيرا الساحل الشمالي

طرحت شركة إنرشيا عدة أنظمة سداد، والجدير بالذكر أن تلك الأنظمة تختلف باختلاف الوحدات الخاصة بكل مرحلة من المراحل التي تم بناء القرية بها على حدة، حيث طرحت لكل مرحلة نظام التقسيط الخاص بها، وفيما يلي سنوضح كل نظام من الأنظمة:

المرحلة قيمة المُقدم الأقساط مدة تسليم الوحدة نوع التشطيب
The Furl 10% 6 سنوات سنتين تشطيب كامل
The Cribs 10% 8 سنوات 4 سنوات
The Quayside 10% 8 سنوات ه سنوات

حال كنت ترغب في شراء وحدة من الوحدات المعروضة للبيع في شاليهات للبيع في جيفيرا الساحل الشمالي وترى أن الأسعار باهظة، يُمكنك الاستعانة بتلك الأنظمة التي يتم من خلالها تقسيط المبلغ، والتي تُسهل عليك أمر الشراء دون أن تشعر بأي عبء مادي.

ويجب التنويه إلى أن أسعار “قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast” قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس آب من هُنا.

شركة إنرشيا للتطوير العقاري

شركة إنرشيا من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وذلك لكونها من الشركات التي سعت نحو الرُقي والتمييُز في هذا المجال كثيرًا، وهذا السعي هو ما سهل عليها أمر الوصول إلى ما ترغب به.

جيفيرا-الساحل-الشمالي-المرحلة-الأولى

استطاعت تلك الشركة التواجد بين المراكز الأولى لشركات التطوير العقاري الشهيرة، وهو ما دفعها نحو المزيد من التطور لكي تصل إلى أعالي المراكز بين مُختلف الشركات المنافسة لها.

لذا اعتمدت على تقنيات عالية، ومهندسين خبراء في مجال التطوير العقاري، تمكنوا من خلال خبرتهم الفائقة أخذ الشركة نحو المكانة التي تستحقها، والتي قد وصلت إليها في الوقت الحالي، ذلك مُنذ أن تأسست شركة إنرشيا للتنمية العقارية في عام 2007م.

استطاعت شركة إنرشيا العقارية الوصول إلى هدفها، وتحقيق النجاح في هذا المجال، وبلغ حجم استثماراتها حوالي 22 مليار جنيه مصري، والأرباح التي حققتها مُنذ أن وصلت إلى هذا المستوى تصل إلى 3.2 مليار جنيه مصري.

المشاريع السابقة للشركة هي ما تمكنت من خلالها إثبات قدرتها على التفوق في هذا المجال، وبها أصبحت شركة إنرشيا للتنمية العقارية من أشهر شركات التطوير العقاري، ومن بين أرقى المشروعات التي قامت بها مشروع قرية جيفيرا الساحل الشمالي.

مشاريع شركة إنرشيا للتطوير العقاري

يوجد الكثير من المشروعات التي قامت شركة إنرشيا بتولي مسؤولية إنشائها، وفي الاطلاع على تلك المشاريع يُمكنك التيقن من مصداقية الشركة في توفير كافة الخدمات بما تتولى مسؤولية إنشائه، وكذلك ستتخذ القرار بشراء وحدة من المعروضة في جيفيرا الساحل الشمالي المرحلة الأولى، أو المعروضة في شاليهات للبيع في جيفيرا الساحل الشمالي بوجه عام، وهي:

قرية-جيفيرا-الساحل-الشمال

  • منتجع فيراندا سهل حشيش.
  • كمبوند بريكس 6 أكتوبر.
  • كمبوند جولز 6 أكتوبر.
  • ميد بوينت الشيخ زايد.
  • ميد بوينت مينا بلازا.
  • كمبوند سوليا أكتوبر.
  • جي كريبس الجونة.
  • ويست هيلز أكتوبر.

اقرا ايضا عن : قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي City Stars North Coast

خدمات جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast

الخدمات المتوفرة في قرية جيفيرا الساحل الشمالي هي ما تدفع الجميع نحو شراء وحدة من المعروضة في القرية للبيع، وذلك بموجب أسعار الشاليهات في جيفيرا الساحل الشمالي التي تناسب الجميع، وفيما يلي سنوضح تلك الخدمات بالكامل:

جيفيرا-ريزورت-الساحل-الشمالي

  • متوفر في قرية جيفيرا الساحل الشمالي خدمات الأمن والحراسة على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، وكذلك القرية بالكامل مزودة بكاميرات عالية الجودة والدقة تُساعد على الوصول إلى أدق التفاصيل والأحداث مما يجعل القرية أكثر أمانًا للنزلاء.
  • في قرية جيفيرا الساحل الشمالي ستجدون الممشى الرياضي الطويل الذي يبعد عن طريق السيارت، ويُساعدكم على ممارسة الرياضة التي تحبونها دون القلق بشأن الاصطدام بالعربيات، مما جعل ممارسة الرياضة بها أكثر أمانًا.
  • المطاعم والكافيهات داخل قرية جيفيرا الساحل الشمالي عديدة، تسمح لكم بتذوق أفضل الأطعمة، والاستمتاع بأجملها، وذلك يجعلكم في غنى عن الخروج عن إطار القرية من أجل تلبية احتياجاتكم من القضاء الممتعة والترفيهية.
  • يوجد في قرية جيفيرا الساحل الشمالي الكثير من أحواض السباحة مختلفة الأعماق والمساحات، وتتناسب مع مُختلف الأعمار، وتضفي المظهر الرائع الجميل، وتُعد واحدة من أرقى الخدمات المتوفرة داخل القرية.
  • يوجد في قرية جيفيرا الساحل الشمالي نادي صحي مميز، يتمتع بمستوى عالٍ من الخدمات، ويحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات التي تمنحكم فرصة قضاء أفضل الأوقات.
  • إذا كنت من هواة الصيد، وركوب اليخوت، وتميل نحو رحلات الصيد ستجد منها الكثير في قرية جيفيرا الساحل الشمالي، وهو أحد أشهر الأنشطة التي تشتهر بها تلك القرية.
  • في قرية جيفيرا الساحل الشمالي ستجدون لاند سكيب، والكثير من البحيرات الجميلة الواسعة، والتي ستتمتعون بها بأجمل الأنشطة الترفيهية مع الأهل والأصدقاء.
  • يوجد في قرية جيفيرا الساحل الشمالي ساحل طبيعي يمتد بشكل جميل من الرمال الناعمة ومياهه تتميز باللون الفيروزي الجميل، وطوله يصل إلى 3.6 كم.
  • متوفر في قرية جيفيرا الساحل الشمالي مدارس دولية، كليات راقية وكذلك المعاهد، مما جعل النشاط التعليمي متوفر مكتمل الخدمات داخل القرية.
  • ستتمتعون في قرية جيفيرا الساحل الشمالي بقاعة مؤتمرات، وفي تلك القاعة يُسمح لكم بقضاء الاحتفالات والمؤتمرات الكبيرة التي ترغبون بها.
  • تضم قري جيفيرا الساحل الشمالي بداخلها البحيرات الكرستالية الكثيرة، والتي تُعد أضخم البحيرات الموجودة في الساحل الشمالي.
  • متوفر في قرية جيفيرا الساحل الشمالي أكبر منطقة ترفيهية تسعد الأطفال، وتمنحهم أوقات من اللعب والرفاهية لا مثيل لها.
  • يوجد داخل قرية جيفيرا الساحل الشمالي فندق عالمي، يتم به تقديم أرقى الخدمات الفندقية، وعلى أعلى مستوى للنزلاء.

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع مكتملة الخدمات في الساحل الشمالي فسوف يكون قرية جيفيرا الساحل الشمال هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في جيفيرا الساحل الشمالي

البحث عن المميزات التي يمكن أن تكون سببًا في الحصول على الأرباح العالية من الاستثمار في قرية جيفيرا الساحل الشمالي هي ما تدفع الجميع نحو الاستثمار الفعلي، وتجعلهم أكثر رغبة في مزاولة أنشطتهم ومجالهم العملي في تلك القرية، وذلك يعود إلى المميزات الآتية:

شركة-إنرشيا-للتنمية-العقارية

  1. في قرية جيفيرا الساحل الشمالي ستتمتع بإطلالة مميزة وساحرة ستجذب لك الكثير من العملاء بموجب الرغبة في الاستمتاع بها.
  2. سداد قيمة الوحدات المشتراة مُتاح على فترات طويلة، وذلك بموجب انظمة الدفع المطروحة في قرية جيفيرا الساحل الشمالي.
  3. متوفر الكثير من المساحات الخضراء في قرية جيفيرا الساحل الشمالي التي خلطت بين الطبيعة والأنشطة الترفيهية.
  4. الخدمات داخل قرية جيفيرا الساحل الشمالي تُقدم على أعلى مستوى، وهوما يجعل شعور الراحة داخلها أعلى.
  5. يُمكنكم شراء الكثير من الوحدات مُختلفة الأنواع بانظمة سداد مختلفة عن بعضها البعض.
  6. ستلاحظ في قرية جيفيرا الساحل الشمالي أن الأسعار مناسبة لجميع الخدمات المقدمة بها.

عيوب جيفيرا الساحل الشمالي

الجدير بالذكر أن البحث عن عيوب في قرية جيفيرا الساحل الشمالي أمر طبيعي لكل من يرغب في البقاء بها، ولكل من يريد الاستمتاع بها، سواءً كان نزيل أو عميل.

لكن ما يمكننا ذكره في تلك الحالة أن قرية جيفيرا الساحل الشمالي خالية من العيوب، وما جعلها تتسم بذلك هو كم الخدمات التي لا حصر لها المتوفرة بها، والتي جعلت منها كافة ما يبحث عنه الجميع في الأماكن الترفيهية السياحية.

لكن من بين آراء بعض العملاء وجدنا من يتحدث عن عيب يكاد لا يُذكر في قرية جيفيرا الساحل الشمالي، وهو أن مواعيد تسليم الشاليهات والفلل قد يطول إلى 8 سنوات، ولكن مُقابل ذلك ستتمتع بنظام قسط أطول، وكذلك خدمات لا حصر لها، ونظام تشطيب كامل، لذا فإنه لا يُعد عيبًا.

قرية جيفيرا الساحل الشمالي من القُرى الفخمة التي تم بناؤها على مساحة كبيرة جدًا لتكون مكتملة الخدمات، وتصميمها عصري، والجدير بالذكر أنها تُناسب الإقامة بها طوال العام.