قرية دوس الساحل الشمالي Village Dose North Coast من مشروعات الشركة المهمة، ففي تلك القرية تهتم الشركة بكافة التفاصيل الخاصة بها، سواءً كانت من حيث التصميم أو الموقع أو ما غير ذلك من خصائص ستتبين لكم بالكامل من خلال موقعنا.

من يرغب في الاستثمار بقرية دوس الساحل الشمالي سيكون الاستثمار مُناسب له، وذلك لكونها من المناطق الحيوية والتي على الرغم من حيويتها إلا أنها تشتهر بالهدوء والاستقرار.

في اختيار قرية دوس الساحل الشمالي ستجدون كافة ما تبحثون عنه من خدمات، وجميع ما ترغبون به من مرافق تُساعدكم على الاكتفاء بالقرية دون الحاجة إلى البحث خارجها عما ترغبون به.

من يقضي الصيف في قرية دوس الساحل الشمالي سيتمتع ببعض الأوقات الجميلة، المثيرة والشيقة، وبمجموعة من أكثر الخدمات المميزة، وسيقضي صيفًا لا يُنسى أبدًا، لذا لا تتردد بحجز وحدتك وبادر الآن للاستمتاع بها على أكمل وجه طوال شهور الصيف.

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بأنظمة تقسيط مريحة في الساحل الشمالي فسوف يكون “قرية دوس الساحل الشمالي” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع قرية دوس الساحل الشمالي dose akam

اختيار الموقع الاستراتيجي من الشركة المطورة عقاريًا للمشروع من أهم ما جعل قرية دوس الساحل الشمالي من القُرى المثالية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، ومن أكثر ما جذب العُملاء نحوها.

منتجع-دوس-الساحل-الشمالي

حيث تم انتقاء موقع متميز ومثالي لها وهو الكيلو 174 طريق إسكندرية ـ مطروح، وهذا الموقع من أكثر المواقع تميُزًا، ومن المواقع الاستراتيجية التي تتميز بالحيوية وقربها من الكثير من الأماكن والمناطق المهمة.

قرية دوس الساحل الشمالي من أرقى القُرى التي تم اختيار كل جانب بها بعناية، حتى وإن كان الاختيار يتعلق بالمساحة، فقد تم تأسيسها في ذلك الموقع لتكون أكثر تميُزًا عن غيرها من القُرى الأخرى الموجودة بالساحل الشمالي، وهو ما تحقق بالفعل.

تقع قرية دوس الساحل الشمالي على مقربة من أهم الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية الموجودة في ذلك المكان، لذا فإنها أول اختيار لكافة العُملاء الراغبين في الحصول على وحدة سواءً كانت فيلات أو شاليهات للبيع في الساحل الشمالي يتم بها قضاء شهور الصيف، ومن تلك الأماكن ما يلي:

  • تقع Village Dose North Coast على بُعد 40 دقيقة من مطروح، وهي مسافة ليست كبيرة على الإطلاق، وإنما مُناسبة لكل من يود أن يكون بالقرب من المدن الساحلية وبعضها البعض.
  • Village Dose North Coast قريبة جدًا من مطار العلمين، وهو من المطارات المهمة الموجودة في ذلك الإطار، والقرب منه يُتيح التنقل لكل ساكني القرية بأريحية.
  • المسافة الفاصلة بين Village Dose North Coast والقاهرة تصل إلى 280 كيلو متر، وذلك في حال قطع تلك المسافة من خلال طريق الضبعة.
  • تقع Village Dose North Coast بجوار الكثير من المشاريع المهمة، ومنها: قرية أمواج الساحل الشمالي، وبيانكي الساحل الشمالي.

اقرا المزيد عن : الحي اللاتيني العلمين الجديدة Latin District New Alamein 

مساحة وتصميم Village Dose North Coast

تم تصميم منتجع دوس الساحل الشمالي على مساحة كبيرة كان من شأنها اشتمال كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العُملاء، وذلك لأن المطور العقاري اعتمد على تأسيس المشروع على مساحة 125 فدان.

dose-akam

تلك المساحة من الصعب أن تشعر بها بالملل، وذلك لتعدد الخدمات الترفيهية بها، وكذلك ستكون أكثر قدرة على الاستمتاع والاستجمام بموجب المساحة الكبيرة التي تعدت نصف المساحة الإجمالية للمشروع من خلال تخصيصها للمساحات الخضراء الشاسعة التي تساعد كل من يميل نحو الراحة والاستجمام في تحقيق ذلك.

الجدير بالذكر أن طول شاطئ منتجع دوس الساحل الشمالي يصل إلى 450 م2، والعمق يصل إلى 1000 كيلو متر، وهو ما جعلها من القُرى المميزة التي توافر بها كافة وسائل الترفيه المائية، والتي تُتيح إمكانية الاستمتاع لكافة المتواجدين بها.

تصميم قرية دوس الساحل الشمالي عصري وأنيق، اعتمد على التصميمات الهندسية الحديثة التي تبينت في المباني سواءً كانت من فلل للبيع في الساحل الشمالي أو شاليهات، وهو ما جعل شعور الراحة والهدوء يبث في نفوس كافة المُقيمين بها.

النسبة الأكبر من الوحدات الموجودة بها تتمتع بإطلالة مميزة على البحر، وتصل نسبة تلك الوحدات إلى 60% من الإجمالي، ونسبة 30% من الفلل والشاليهات يطل بشكل بانورامي على البحر، أما المتبقي من المساحة الإجمالية والذي يصل إلى 10% يطل على حمامات السباحة التي اختلفت في مساحتها وفي أعماقها.

كافة الوحدات الموجودة بها تتمتع بإطلالة مميزة على المساحات الخضراء التي انتشرت في كل جانب من جوانبها، وكذلك الناظرين إليها يشعرون بالاستجمام لذا فإن قرية دوس الساحل الشمالي من أكثر القُرى التي يتوافر بها شعور الاستجمام والراحة لنزلائها.

مساحات منتجع دوس الساحل الشمالي

تنوعت المساحات الموجودة في قرية دوس الساحل الشمالي، وذلك يعود إلى المساحة الكبيرة التي تم تأسيس المُنتجع عليها، ففي كل نوع من أنواع الوحدات الموجودة بها سواءً كانت شقق أو فلل أو شاليهات ستلاحظون بها التنوع في المساحات.

هذا يوضح حرص المطور العقاري شركة آكام الراجحي على جعل قرية دوس الساحل الشمالي مُناسبة لمُختلف المتطلبات بمُختلف المساحات، وفيما يلي سنعرض المساحات المُتاحة لكل نوع من أنواع الوحدات:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق فندقية من 68 ـ 143
فلل من 157 ـ 333
شاليهات من 68 ـ 126

تلك المساحات اختلفت وتعددت داخل كل نوع من أنواع الوحدات بحسب التقسيمات وعدد الغرف في كل نوع، وأنت من بيده الاختيار، وستجد من بين المعروض في شاليهات للبيع في الساحل الشمالي أو فلل للبيع في الساحل الشمالي تابعة لـ dose akam تنوع ملحوظ في المساحات، يُساعدك في الحصول على الوحدة التي ترغب بها.

اسعار قرية دوس الساحل الشمالي

حدثت شركة آكام الراجحي للتنمية العقارية الأسعار مؤخرًا والتي ظهرت بشكل يتناسب مع الجميع مُقارنةً بالخدمات التي تم تقديمها داخل القرية، حيث سعت من خلال تلك الأسعار أن تكون موضع اهتمام من الشركات المنافسة، وكذلك أن تكون أكثر جذبًا للعملاء.

Village-Dose-North-Coast

بالفعل لاحظنا من خلال المعروض من الأسعار أنها تتوافق كثيرًا مع مُختلف الاحتياجات، والأحوال المادية، وعندما وضعناها محل مقارنة مع غيرها من الوحدات التي تتمتع بالخدمات ذاتها وجدنا أنها أقل سعر متوفر في السوق العقاري، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
شقق فندقية غرفة نوم واحدة تبدأ من 2,240,000
شقق فندقية غرفتين نوم تبدأ من 2,960,000
شقق فندقية 3 غرف نوم تبدأ من 3,980,000
شاليه غرفة نوم واحدة يبدأ من 1,938,000
شاليه غرفتين نوم يبدأ من 2,690,000
شاليه 3 غرف نوم يبدأ من 3,140,000
تاون هاوس إطلالة على اللاجون تبدأ من 5,900,000
التاون هاوس هورايزون تبدأ من 6,200,000
التوين هاوس تبدأ من 8,500,000
الفلل المستقلة تبدأ من 18,000,000

وفرت الشركة لأول 100 عميل سيشترون من الوحدات المعروضة للبيع في الشقق الفندقية عرض التشطيب الكامل شامل الفرش، لذا سارع بحجز وحدتك واستمتع الآن بعرض مميز وخاص لأول 100 عميل فقط.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

انظمة سداد Village Dose North Coast

مع أن الشركة وفرت أسعار تنافسية لكافة الوحدات المعروضة في قرية دوس الساحل الشمالي إلا أنها سعت نحو جعل دفع قيمة الوحدة شيء أكثر سهولة على العميل، لذا وفرت لهم أنظمة السداد التي تساعدهم في الحصول على وحدة بأقل ضغط مادي ممكن.

بموجب تلك الرغبة توافر في dose akam عدة أنظمة تقسيط وليس نظام واحد فحسب، وعلى العميل اختيار النوع الذي يشعر نحوه بالراحة، وفترة التقسيط التي تتناسب معه، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

النظام قيمة المُقدم دفعة بعد سنة دفعة بعد 3 سنوات التقسيط
الأول بدون ــــ ــــ 6 سنوات
الثاني 5% 7 سنوات
الثالث 10% 8 سنوات
الرابع 20% 10% 10% 10 سنوات

تلك الأنظمة تتغير من وقت إلى آخر، حيث تسعى شركة آكام الراجحي للتنمية العقارية نحو توفير الوحدات بأقل تكلفة ممكنة، وكذلك بأسهل طريقة سداد، لذا فإنها وفرت الكثير من الأنظمة.

كذلك من بين أنظمة التسهيل التي وفرتها للعملاء إمكانية دفع قيمة حجز تصل إلى 50,000 جنيه مصري للوحدة كدليل جاد على الحجز، ويُمكن للعميل استردادها حال الرغبة في ذلك، وفي حال كان يرغب في شراء فيلا من بين المعروض في فلل للبيع في الساحل الشمالي تابعة لـ dose akam يُمكنه دفع 100,000 جنيه مصري جدية حجز.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (قرية دوس الساحل الشمالي Village Dose North Coast) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اكام الراجحي للتطوير العقاري

شركة آكام للتطوير العقاري من الشركات الشهيرة التي استطاعت أن تصل إلى مستوى عالٍ من الشهرة في فترة قصيرة جدًا، بواقع ممارستها للمهنة بالشكل الجاد الذي جعلها تكتسب أكبر خبرة في فترة قصيرة جدًا.

شاليهات-للبيع-في-الساحل-الشمالي

تصل خبرة آكام إلى 30 سنة، وبدمجها من شركة الراجحي العقارية المنسوبة إلى المملكة العربية السعودية استطاعت أن ترفع من شأنها، وتمكنت من صب تلك الخبرة في مجال العقارات، وبهذا الاتحاد تمكنوا من إنشاء المشروعات التي تعتمد على أساليب مطورة في الإنشاءات.

شركة آكام هي شركة مصرية سعودية لا تعتمد على شركة واحدة فحسب، وإنما تضم بداخلها عدد 4 شركات رئيسية، تضم كل واحدة منهم مجموعة من النجاحات الحافلة التي لا مثيل لها، والتي جعلت منها هذا التطور الملحوظ والصيت الذي لم يسبقه مثيل.

تمكنت الشركة من خلال المشروعات التي تولتها للبروز في السوق العقاري أن تنال رضا العُملاء، وذلك بموجب الخدمات المكتملة في كل مشروع والتي تبين من خلالها حرص الشركة على جعل مشروعاتها أكثر لفتًا للانتباه، وكذلك أكثر وضوحًا للجميع، وهو بالفعل ما تحقق من خلال المشروعات المُقدمة.

مشروع قرية دوس الساحل الشمالي لم يكن المشروع الوحيد لها، وإنما نالت منه الشهرة والمكانة التي تستحقها، حيث أبدعت به، وأبرزت به كامل خبرتها في مجال العقارات.

المشاريع السابقة لشركة اكام الراجحي للتطوير العقاري والتي سبقت عمل مشروع قرية دوس الساحل الشمالي اتضح من خلالها نجاح الشركة وتفوقها في مجال العقارات، وكذلك تبين من خلالها مجهود الشركة في الارتقاء والمحافظة على التميز المستمر.

مشاريع شركة Akam Developments

الاطلاع على مشروعات شركة آكام الراجحي للتنمية العقارية السابقة سيُساهم في توضيح المدى الذي وصلت إليه الشركة من التطور، ويُمكنكم من خلاله استيعاب الكم المتوفر من الخدمات الموجودة في قرية دوس الساحل الشمالي، وفيما يلي سنوضحها لكم:

فلل-للبيع-في-الساحل-الشمالي

  • كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • إينافا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

ستجدون في تلك المشروعات التي تولت الشركة مسؤولية إنشائها وتطويرها كافة ما تبحثون عنه من مميزات وخدمات، وبإمكانكم الاطلاع على آراء العُملاء بشأن تلك المشروعات، وهو ما يتبين من خلاله مصداقية وشفافية الشركة بما تُقدمه، لذا سارعوا بحجز وحدتكم في قرية دوس الساحل الشمالي بعد الاطلاع على تلك المشروعات بالاتصال على رقم (01050005307).

اقرا ايضا عن : قرية داون تاون العلمين الجديدة Down Town New El Alamein

خدمات قرية دوس الساحل الشمالي

تتوفر الكثير من الخدمات في قرية دوس الساحل الشمالي، وهي ما جذبت نحوها الكثير من العُملاء الذين يرغبون في شراء وحدات من المعروضة للبيع ضمن فلل للبيع في الساحل الشمالي تابعة للقرية، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

  • متوفر في قرية دوس الساحل الشمالي ساونا، جاكوزي بالإضافة إلى صالة رياضية تشمل كافة الأجهزة الحديثة التي تُساعدكم على أداء التمرينات الرياضية على أكمل وجه، وكذلك به مجموعة من المُدربين المتمرسين على أعلى مستوى من التدريب والدراسة.
  • النادي الاجتماعي في قرية دوس الساحل الشمالي من أكثر الخدمات المميزة، حيث يضم بداخله الكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تجعل من البقاء به أمر يساعد على تحسين الحالة النفسية.
  • تضم قرية دوس الساحل الشمالي مكان مخصص للأطفال به الكثير من الألعاب الترفيهية مما جعل من البقاء في القرية أمرًا ممتعًا للأطفال بسبب الأنشطة الترفيهية التي يبحثون عنه.
  • قرية دوس الساحل الشمالي تضم مركز طبي يتم به تقديم الخدمات الصحية على مستوى عالٍ، وهو مركز متكامل متوفر به كافة الأجهزة والأطباء خبراء المجال والاستشاريين.
  • نظام الأمن والحراسة داخل قرية دوس الساحل الشمالي مُدرب على أكمل وجه، والكاميرات ذات تقنيات عالية وبها تتم المراقبة طوال اليوم، مما جعل البقاء بها أكثر أمانًا.
  • حمامات السباحة في قرية دوس الساحل الشمالي متوفرة بكثرة، وهي مُختلفة المساحات ومتنوعة الأعماق، وتتناسب مع مُختلف الأعمار سواءً للصغار أو الكبار.
  • متوفر في قرية دوس الساحل الشمالي مجموعة من المطاعم والكافيهات التي ساعدت المُقيمين في القرية على قضاء الأوقات الترفيهية التي يرغبون بها.
  • متوفر الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة، والمناظر الطبيعية التي وفرت شعور الاسترخاء والراحة في المكان.
  • متوفر حمام سباحة خاص بالسيدات فحسب في قرية دوس الساحل الشمالي، مما وفر لهم الخصوصية كما يرغبون.
  • تشمل قرية دوس الساحل الشمالي فندق عالمي، يتم به استقبال الضيوف والزائرين على أكمل وجه من الخدمة.
  • توجد جراجات مُخصصة للعربيات، مزودة بأنظمة مراقبة وكاميرات ونظام حراسة طوال اليوم.

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بأنظمة تقسيط مريحة فسوف تكون “قرية دوس الساحل الشمالي” هي اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في قرية دوس الساحل الشمالي

تميز منتجع دوس الساحل الشمالي بالكثير من السمات التي جعلته في مُقدمة الاختيار من بين الوحدات المعروضة في شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، وكذلك الاختيار الأول للمستثمرين ضمانًا لنجاح الاستثمار بها، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  1. أنظمة السداد المتوفرة في الشراء بين الوحدات الموجودة في قرية دوس من أكثر الأنظمة التي تتسم بالمرونة والراحة للعميل، لذا ستساعدك في جذب الكثير من العملاء.
  2. أساليب الترفيه في قرية دوس الساحل الشمالي من أكثر الأساليب التي اهتمت بها الشركة المطورة، وبالتالي المشروع يتوافق مع الجميع ومُختلف الفئات والأعمار.
  3. الأسعار التنافسية الموجودة في قرية دوس الساحل الشمالي التي لا مثيل لها، من أكثر الأشياء التي تساعدك على كسب الكثير من الأموال أثناء الاستثمار بها.
  4. الشركة الكُبرى الموثوق بها والتي تتحلى بالمصداقية التي تولت مسؤولية إنشاء قرية دوس الساحل الشمالي كان لها دور في كسب ثقة الكثير من العُملاء.
  5. الموقع الاستراتيجي المميز الذي يتمتع به منتجع دوس الساحل الشمالي من أهم المواقع، ومن أهم السمات التي جعلت الكثير يتهافتون عليه.
  6. ستجدون في قرية دوس الساحل الشمالي كافة الخدمات التي تساعدكم على جذب أكبر عدد من العُملاء نحوكم.
  7. القرية آمنة بالكامل لكافة الساكنين بها، لذا فإن البقاء بها أمر لا يوجد به خطورة على الإطلاق.
  8. المساحات في قرية دوس الساحل الشمالي متنوعة وكثيرة تتيح للجميع إيجاد مطلبه داخلها.

عيوب ومشاكل قرية دوس Dose North Coast

البعض من الأشخاص يتحدثون عن مشكلة ما في قرية دوس الساحل الشمالي وهي بعدها عن القاهرة، فعلى الرغم من المسافة التي لا تستدعي الكثير من الوقت المقطوعة بينها وبين العاصمة إلا أن البعض يشكو منها.

ولكن الدولة في الوقت الحالي تهتم ببناء الكباري التي تُسهل أمر الحركة والتنقل بين المكان والآخر في بضعة دقائق، لذا فإن السكن في قرية دوس الساحل الشمالي لم يكن بعيدًا على الإطلاق من أهم الأماكن التي ترغبون في الذهاب إليها، فلا تظنوا بالأمر الصعوبة البالغة التي تتملك من خيالكم.

سارعوا بحجز وحدة من الوحدات المعروضة في قرية دوس الساحل الشمالي، واستمتعوا بالموقع المتميز والمناظر الخلابة الرائعة التي تمنحكم السكن في مكان راقٍ ومميز بعيد عن الازدحام والتكدس السكاني.

قرية دوس الساحل الشمالي من القُرى المميزة من حيث الموقع وأنظمة الدفع، لذا لا تفوت الفرصة وكُن من المائة عميل الرابحين بالتشطيب الكامل واحجز وحدتك الآن بالاتصال على رقم (01050005307).