كمبوند الموندو العاصمة الإدارية IL Mondo New Capital هو أحد أفضل المشروعات العقارية التي قامت بتنفيذها أشهر شركات التطوير العقاري شركة رفكو.

فالتطور الملحوظ في هذا البناء والمعمار عالي المستوى أكثر ما جذب نحوه الكثير من الأشخاص، حيث اختلف عن غيره من المشروعات في الطريقة التي تم تشييده بها.

حرصت الشركة المطورة لمشروع كمبوند الموندو العاصمة الإدارية عقاريًا على توفيره بالشكل الذي يليق بسكانه، حيث يعتمد على مستوى راقي في التصميم، وكذلك توافرت به كافة الخدمات التي قد يبحث عنها النزلاء.

تم تشييد مرحلتين من مشروع كمبوند الموندو العاصمة الإدارية، والمُتبقي منه الآن المرحلة الثالثة له، وعبر موقعنا خلال السطور القادمة سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة به.

إذا كنت تبحث عن شقق في العاصمة الإدارية الجديدة تم بناؤها على الطراز الأوروبي فسوف يكون “ كمبوند الموندو العاصمة الإدارية” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند الموندو العاصمة الإدارية

الموقع الاستراتيجي الذي تم اختياره لمشروع كمبوند الموندو العاصمة الإدارية من أهم الأشياء التي جذبت نحوه عددًا هائلًا من العُملاء، بل والمستثمرين كذلك لقربه من الكثير من الأماكن المهمة التي لا غنى عنها في مثل تلك المشروعات السكنية.

IL-Mondo-New-Capital

فمشروع كمبوند الموندو العاصمة الإدارية يقع بالقرب من الأماكن المهمة الموجودة في العاصمة الإدارية، وبالتالي فإن موقعه مميز، حيث اختار المطور العقاري أن يتم إنشاء هذا المشروع في الحي السابع القطعة G7، وهو أحد أهم الأحياء الموجودة في العاصمة، وقد تميز هذا الموقع بالحيوية.

على الرغم من تلك الحيوية المتوفرة في المكان المُحيط بالكمبوند، وكذلك في الكمبوند ذاته إلا أن الخصوصية والهدوء وحياة الاسترخاء من العوامل التي ميزت هذا الكمبوند، وجعلته من المجمعات السكنية البارزة عن غيرها من الكمبوندات الأخرى، وفيما يلي سنوضح الأماكن التي تقع على قرابة من الكمبوند:

  • كمبوند IL Mondo New Capital قريب جدًا من أهم وأشهر المشروعات المُقامة في العاصمة الإدارية الجديدة، ومنها كمبوند ميدتاون سكاي، مشروع ذا ستي، كمبوند أويا وكمبوند الموسكو.
  • يقع IL Mondo New Capital على قرابة من الحي الحكومي، بالإضافة إلى الحي الدبلوماسي، وهما من أهم الأحياء التي قد تحتاج إليها أثناء بقائك في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يُمكنك الوصول على IL Mondo New Capital من عدة أماكن وطرق، منها الطريق الدائري، محور الشيخ زايد، وهذا يدل على قربه من أهم المحاور والطرق الرئيسية.
  • يقع IL Mondo New Capital على قرابة من النهر الأخضر، وهو أشهر الأنهار الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • له إطلالة مميزة على شارعين رئيسين، واحدًا منهم يبلغ عرضه 80 متر والآخر يبلغ 60 متر.

اقرأ ايضا عن : كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة Residence 8 New Capital

مساحة وتصميم IL Mondo New Capital

الاعتماد على المساحة الكبيرة من أجل تشييد كمبوند الموندو العاصمة الإدارية من أهم ما جذب الكثير من الأشخاص نحو شراء وحدة من الوحدات المعروضة للبيع في الكمبوند من شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

حيث اعتمد المطور العقاري شركة رفكو على تشييد مشروع كمبوند الموندو العاصمة الإدارية على مساحة 23 فدان، وفي تلك المساحة ستجدون كافة ما ترغبون به، سواءً من حيث الخدمات الترفيهية أو السكنية التي قد تحتاجون إليها وتساعدكم على الشعور بالأمان أثناء التواجد في هذا الكمبوند.

تم تصميم كمبوند الموندو العاصمة الإدارية على الشكل والطراز الأوروبي، والذي يتميز بالرُقي والجمال، وهذا ما جعله من الكمبوندات التي اشتهرت بالتميُز والتناسب مع مُختلف الأذواق الرفيعة.

المساحة التي شغلها المشروع من الحي السابع تزدهر بالمساحات الخضراء، حيث تم تخصيص المساحة الأكبر من مساحة المشروع الإجمالية للمساحات الخضراء الشاسعة التي جعلت منه الكمبوند الذي يتناسب مع مُختلف الاحتياجات الترفيهية، ومهما كان المبنى الذي تسكن به ستتمتع بتلك الإطلالة الطبيعية الجذابة.

نسبة تصل إلى 80% من مساحة المشروع مُخصصة لتلك الإطلالات المميزة، والمساحات الخضراء، أما ما تبقى منها والذي يصل نسبته إلى 20% فقط من مساحة المشروع تم تخصيصه للمباني، والتي تم تقسيم عملية بنائها على ثلاث مراحل.

تمتعوا بإطلالة مميزة على البحيرات الصناعية، والوسائل الترفيهية المميزة، وشكل جذاب وراقي من المباني والوحدات السكنية الموجودة في المعروض من شقق تنتمي لكمبوند IL Mondo New Capital، واحجز وحدتك الآن بالاتصال على رقم (01050005307).

مساحات مشروع الموندو العاصمة الإدارية

داخل كمبوند الموندو العاصمة الإدارية ستجدون المساحات التي تبحثون عنها، سواءً كانت صغيرة أو كبيرة، والجدير بالذكر أن تلك المساحات لها دور في جذب العُملاء، حيث وجدوا في الكمبوند كافة ما يبحثون عنه من خدمات وما غير ذلك.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

تنوعت المساحات الموجودة في الكمبوند بتنوع المباني والوحدات السكنية المتوفرة به والتي تم إعدادها على أكمل وجه لعملاء الكمبوند ونزلائه، واختلف هذا التنوع في المساحات بحسب عدد الغرف التي اشتمل عليها المشروع، وفيما يلي سنوضحها بالكامل:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
استوديو ذات غرفة واحدة تبدأ من 80
شقة من غرفتين نوم تبدأ من 115
شقة ذات 3 غرف نوم تبدأ من 160
شقة 3 غرف نوم مساحة كبيرة تبدأ من 215 ـ 245

تلك المساحات المختلفة أتاحت لكم حرية الاختيار، حيث يجد كل عميل ما يبحث عنه من مساحات سواءً كانت كبيرة أو صغيرة داخل الكمبوند، وما يتناسب معه حسب احتياجه وعدد أفراد أسرته، وبالرغم من عدم وجود فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة إلا أن المساحات الكبيرة من الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند تُشبه الفلل.

اسعار كمبوند الموندو العاصمة الإدارية

الأسعار في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية تميزت بكونها تنافسية، وهو ما تحرص عليه الشركة المطورة للمشروع دائمًا في تُقدمه من وحدات سكنية.

حيث قدمت الوحدات المتوفرة في مشروع IL Mondo New Capital بأسعار متفاوتة تختلف باختلاف الدور الذي تم به تشييد الوحدة، أو النوع، ولكن بشكل عام طرحت الشركة سعر المتر الواحد في الكمبوند والذي يصل إلى 14,000 جنيه مصري.

كذلك صرحت عن أسعار الوحدات التي تختلف من حيث النوع أو عدد الوحدات، والذي تبين من خلاله حرصها على توفير كافة ما يحتاج إليه العُملاء بسعر يتناسب مع حالتهم المادية، وفيما يلي سنوضح الأسعار كاملة والتي ستجدون أيضًا بها تفاوت حسب نظام التقسيط المُتبع في تسديد قيمتها، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الإستديو يبدأ من 1,120,000
شقق ذات حجرتين نوم يبدأ من 1,610,000
شقق ذات 3 حجرات نوم يبدأ من 2,240,000
شقق 3 حجرات نوم بخدمات أكثر يبدأ من 3,010,000

قد تبدو تلك الأسعار للبعض من العُملاء باهظة بعض الشيء، ولكن فيما يلي سنوضح الأنظمة التي وفرتها شركة التطوير العقاري رفكو من أجل تسهيل عملية الدفع على العميل.

انظمة سداد IL Mondo New Capital

توجد الكثير من أنظمة الدفع التي وفرتها الشركة المطورة لمشروع IL Mondo New Capital والتي بموجبها تم تسهيل عملية الشراء على الجميع، وهي:

النظام قيمة المقدم التقسيط
الأول 15% 7 سنوات
الثاني 25% 10 سنوات
الثالث بدون 5 سنوات + خصم 15%
الرابع 10% 8 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار (كمبوند الموندو العاصمة الإدارية IL Mondo New Capital) قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اقرأ ايضا عن : كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة DE JOYA 2 NEW CAPITAL

شركة رفكو للإنشاء والتعمير

تُعد شركة رفكو من شركات التطوير العقاري المشهورة التي استطاعت كسب ثقة الكثير من العُملاء في فترة قصيرة جدًا مُنذ أن تم تشييدها، والجدير بالذكر أن امتلاك وحدة من المعروضة في شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو ما غير ذلك من وحدات تابعة لها سواءً كانت في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية أو ما غيره من المجمعات السكنية الأخرى الخاضعة لتشييدها سيكون أمر أكثر جذبًا للعملاء.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

اعتمدت الشركة في عمليات البناء على الأساليب المطورة، بالإضافة إلى خبراء المهندسين المعماريين، فلن تقبل للعمل بها سوى الأكثر خبرة في هذا المجال، ومن لديهم روح الابتكار، وذلك حرصًا منها على توفير المنشآت بمستوى عالٍ من الرُقي والتميُز، وهو ما جعل بالفعل مشروعاتها مميزة عن غيرها.

استعانت شركة رفكو للتطوير العقاري بشركة DMA وهي من أهم وأكبر الشركات التي تتولى مسؤولية التشطيبات من أجل تصميم هذا الكمبوند، وهو ما جعله من المجمعات السكنية المشهورة والتي تم تشطيبها على أكمل وجه بشكل يجذب العُملاء.

سبق لشركة رفكو الكثير من الأعمال بخلاف مشروع كمبوند الموندو العاصمة الإدارية، والتي أثبتت من خلالهم كفاءتها في هذا المجال، ومن خلال ما يلي سنطرح تلك الأعمال.

مشاريع شركة Rafco Devlopments

المشروعات السابقة لشركة رفكو للتطوير العقاري يُمكنكم الاطلاع عليها للتعرف على المعايير المعمارية التي تتبعها الشركة في أعمالها، والتأكد ما إذا كان مشروع كمبوند الموندو العاصمة الإدارية يتناسب مع احتياجكم من مستوى السكن الراقي أم لا، وهي:

  • سالا بيانكا مول بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • قاعة الدانة Al Dana Hall.
  • قاعة الواحة Oasis Hall.

خدمات كمبوند الموندو العاصمة الإدارية

الخدمات التي تتوافر في الكمبوند هي أهم ما يميزه عن غيره من المشروعات السكنية الأخرى، لذا سنتيح لكم التعرف على كافة الخدمات التي تتوافر في الكمبوند فيما يلي:

  • يوجد في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية جراج خاص بالسيارات، يتم به المحافظة على ممتلكاتك الخاصة دون القلق بشأنها، وذلك لما يتوافر به من نظام أمن مُدرب على أعلى مستوى، وكذلك الكاميرات التي توجد في كل ركن به، والتي يتم من خلالها متابعة الحركة داخله على مدار الساعة.
  • توجد الكثير من البحيرات الصناعية داخل كمبوند الموندو العاصمة الإدارية والتي تسمح بتوفير الإطلالة الجميلة الهادئة، والتي يُمنكم من خلالها الشعور بالاختلاف في مستوى السكن والانتقال إلى مكان راقٍ ومُختلف عن غيره من الأماكن السكنية الأخرى.
  • إذا كنت ترغب في قضاء وقت جميل ومميز مع عائلتك داخل كمبوند الموندو العاصمة الإدارية، فما عليك سوى زيارة النادي الاجتماعي الموجود به، حيث يوفر لك فرص ترفيه وأوقات جميلة مع الأهل والأصدقاء بموجب الخدمات الترفيهية المتوفرة به.
  • المركز الطبي المتوفر في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية يوجد به كافة التخصصات الطبية، ويُقدم الخدمة الصحية على مستوى عالٍ ومميز يجعلك غير قلق بشأن صحتك أثناء بقائك به، ومزود كذلك بأفضل الأجهزة الطبية وأحدثها.
  • متوفر مسجد في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية تم تصميمه على التراث الإسلامي المميز والعصري، والذي يتسع لأكبر عدد من السكان داخل الكمبوند، مما يجعل أمر تأدية العبادة أسهل دون الحاجة إلى الانتقال إلى مكان خارج الكمبوند.
  • الأمن والحراسة في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية مُدرب على أعلى مستوى من الخدمة، وكذلك الكاميرات ذات الدقة والجودة العالية جعلت نظام الأمن مستمر في الكمبوند على مدار الساعة، مما جعل السكن به أكثر أمانًا للسكان.
  • يوجد في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية صالة رياضية تم دعمها بأحدث الأجهزة التي تُساعدك على ممارسة الرياضة التي ترغب بها، بالإضافة إلى تأديتها مع مُدربين من ذوي المستوى العالي والأكثر دراسة وفهمًا لمجالهم.
  • يوجد في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية مول تجاري يضم عدد كبير من المحلات التجارية التي توفر لك كافة احتياجاتك، وبها تجدون البرندات العالمية التي توفر لكم كافة الملابس من المستوى الراقي في التصميم والخامات.
  • يوجد مركز صيانة يعمل على مدار الساعة داخل كمبوند الموندو العاصمة الإدارية، ويُقدم لك خدمات الصيانة لأي نوع من الأعطال، مما يجعل العيش في الكمبوند أمر غير مزعج فيما يخص الأعطال.
  • التنقل بين طوابق المباني الموجودة في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية يعتمد على الأسانسير، حيث يوجد في كل عمارة 2 أسانسير.
  • داخل كمبوند الموندو العاصمة الإدارية توجد المساحات الخضراء الشاسعة التي تمنحكم فرصة الاستمتاع بالاسترخاء والإطلالات المميزة.

إذا كنت تبحث عن شقق في العاصمة الإدارية الجديدة تم بناؤها على الطراز الأوروبي فسوف يكون “ كمبوند الموندو العاصمة الإدارية” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في IL Mondo New Capital

على الرغم من عدم توفر فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة إلا أن الاستثمار من خلال شراء المعروض في شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للكمبوند أمر مُربح للغاية، وذلك لما يتمتع به من مميزات استثمارية كثيرة سنوضحها لكم من خلال ما يلي:

  1. متوفر عدد كبير من أنظمة السداد التي تتيح لكم أمر الشراء بسهولة أكبر، وبالتالي سيتم التسهيل أيضًا على العملاء مما يجذب عدد أكبر.
  2. الكمبوند قريب من الكثير من الأماكن المهمة الموجودة بالعاصمة، وبالتالي فإن السكن به مميز للكثير من الأشخاص.
  3. في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية ستجدون كافة الخدمات التي ستجذب لكم أكبر عدد من العملاء.
  4. يوجد عدد كبير من المعروض في شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابع للكمبوند.
  5. نظام الأمن يُقدم على مستوى عالٍ في الكمبوند مما يجعل البقاء به آمن للكثير.
  6. الأسعار التي تم تقديمها في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية تنافسية ومميزة.
  7. التسوق في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية أمر يُناسب مُختلف الأذواق.
  8. الخدمات الترفيهية كثيرة ويتم تقديمها على مستوى عالي ومميز.

اقرأ ايضا عن : كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Puka New Capital

عيوب ومشاكل كمبوند الموندو العاصمة الإدارية

البحث عن العيوب في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية أمر ملاحظ من الكثير من الراغبين في الاستثمار به، لذا لا بُد أن نتحدث عن ذلك الجانب في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية من أجل بث الاطمئنان في نفس العملاء والمستثمرين.

فمن خلال التعمق في كافة تفاصيل الكمبوند سواءً من حيث التصميم، الموقع، المساحات، الإطلالات، وما غير ذلك من التفاصيل المتعلقة به لم نجد أي عيب يُمكن أن يُذكر به سوى عدم توفر فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، ولكن هناك شقق بمساحات كبيرة مما يجعلها تشبه الفلل، لذ نرى أن السكن به أمر يُناسب الجميع إلى حد كبير.

فمن الصعب أن تجد في كمبوند الموندو العاصمة الإدارية عيبًا واحدًا، وبالتالي فإن السكن به يُتيح لك إمكانية الحصول على كافة المميزات التي تبحث عنها، والاستمتاع بها، لذا اشتري وحدتك وسارع بحجزها الآن بالاتصال على رقم شركة جُدد (01050005307).

كمبوند الموندو العاصمة الإدارية من المجمعات السكنية الراقية التي تُتيح لك فرصة التميز والانتقال إلى مستوى راقٍ تحلم به، والسكن بجوار الأماكن الحكومية المهمة، وتبعيته لشركة رفكو منحه التميز المطلوب في التصميم والإبداع في تشطيباته.