كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Anakaji New Capital من المجمعات السكنية التي اشتهرت بالتميز من حيث التصميم، وذلك يعود إلى الطراز الذي تم تشييد الكمبوند وفقًا له.

فكمبوند كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة من المجمعات السكنية الساحرة، والتي راقت للكثير من الأشخاص بموجب الطريقة التي قد تم تصميمه بها، وقبل التعرف على الطراز المُستخدم في تصميمه اتسم بالتميز ناتج موقعه المُختار بدقة من قِبل المطور العقاري.

كما اشتهر كمبوند كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة بالتسهيلات التي أدهشت الكثير ممن يرغبون في شراء وحدة سكنية به، وكذلك الخدمات التي لا حصر لها وتوافقت مع كونه كمبوند متكامل الخدمات، ونوفر لك التفاصيل المتعلقة بالكمبوند بالتفصيل فيما يلي.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند اناكاجي هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

تولت شركة عقار مصر مسؤولية إنشاء وتعمير مشروع Anakaji New Capital، وهو ما جعل من اختيار موقعه مميز ومُناسب للجميع، وذلك بموجب الخبرة التي تمتعت بها تلك الشركة، فأصبحت أكثر دراية بالمواقع الصحيحة التي يتم بها تشييد الوحدات بحسب المجال الذي تتخصص به.

Compound-Anakaji-New-Capital

كذلك لكون Anakaji New Capital من الكمبوندات السكنية فقد اختارت تشييده في المنطقة R8 في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي من المناطق السكنية الراقية التي يتمتع أهلها بعدد خدمات مذهلة.

فوفقًا لاختيار تلك الرقعة المميزة أصبح الكمبوند مميزًا من كافة الجوانب، واشتهر بالتصميم النوبي الذي لم يكن شبيه التقليد الأعمى في الطراز العصري الحديث؛ مما جعله جذاب من حيث الموقع ومن كافة جوانبه الأخرى، وجاء الكمبوند قريب من كل من المناطق التالية:

  • يقع كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة على شارعين رئيسيين، وكان لهما دور في جعل الإطلالة مميزة وغير مدفونة بين عدد كبير من المباني، فتطل المباني به على تلك الشوارع الرئيسية الذي يبلغ طول كل واحدٍ منهما 80 و60 متر.
  • كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة يقع على مسافة قريبة من الحي الحكومي، وهو من أهم الأحياء الموجودة به، والذي لا يتطلب الوصول إلى سوى 15 دقيقة بالسيارة.
  • في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة تجدون قربه من مركز الخدمات، والذي يمكن الوصول إليه خلال 5 دقائق فقط حال قطع المسافة بالسيارة.
  • يقع مشروع كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة على بعد مسافة قصيرة جدًا من النهر الأخضر لا تحتاج إلى قطعها سوى 5 دقائق فقط.
  • يُمكنكم الوصول من Anakaji New Capital إلى دار الأوبرا خلال 10 دقائق فقط.
  • الذهاب إلى الحي الدبلوماسي من Anakaji New Capital يحتاج إلى 10 دقائق فقط.

اعرف اكتر عن : كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة MidTown Sky New capital

مساحة وتصميم Anakaji New Capital

هنا نتطرق إلى جانب مميز من كمبوند اناكاجي وهي ما جعلت منه الوجهة الأولى لمن يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فقد اختارت شركة عقار مصر أن تُنشئ مشروع كمبوند اناكاجي على مساحة 20 فدان، لكي تسمح لها تلك المساحة بتوفير كافة أنواع الوحدات بمُختلف المساحات التي ترغب بها، والخدمات المطلوبة.

بالفعل بموجب تلك المساحة الكبيرة استطاعت توفير كافة الخدمات السكنية والترفيهية التي قد يحتاج إلى النزلاء، حيث تم إنشاء المشروع على 3 مراحل، واشتمل بالكامل على حوالي 800 وحدة سكنية متعددة الأنواع والمساحات، حيث تراوحت ما بين الشقق، البنتهاوس والدوبلكس.

كل مرحلة من مراحل بنائه تضم عدد من العمارات والوحدات، ولكن الإطلالة واحدة ومميزة في الجميع، حيث تم الاعتماد في تصميمه على أن تكون المساحة الأكبر للمساحات الخضراء، وهو ما جعل إطلالته مميزة في مُختلف الوحدات والمراحل.

فتم إنشاء مشروع كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة بالاعتماد على نسبة تصل إلى 81% من مساحته الكلية مُخصصة للمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية التي جعلت منه المناظر الطبيعية الخلابة، والمتبقي منها للمباني المُصممة على الطراز النوبي الراقي والمميز، والذي استطاع من خلاله المشروع أن ينفرد بالشكل الأنيق المختلف عن غيره من الكمبوندات الأخرى.

مساحات كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

إذا كنت ترغب في الشعور بالدفء في الوحدة السكنية التي حصل عليها فعليك باختيار واحدة من فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة التابعة لـ Anakaji New CapitaKl، وذلك يعود إلى التصميم المميز، والمساحات الصغيرة، المتوسطة والكبيرة التي وفرها المطور العقاري للمشروع.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

فقد حدث تنوع في مساحات الوحدات الموجودة به، وذلك بفعل اختيار مساحة كبيرة من أجل تنفيذه، وهو ما جعل تناسبه لا يتوافق فقط مع الذوق العام، وإنما مع المساحات التي يبحث عنها العملاء، حيث يوجد به وحدات بمساحات تتمثل فيما يلي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق من 94 ـ 319
بنتاهاوس من 124

اسعار كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار داخل كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة اختلفت باختلاف أنواع الوحدات وكذلك مساحاتها، كذلك اختلفت بحسب عدد غرف النوم التي تشتمل عليها الوحدة، وبالتالي ستجدون اختلاف بين الوحدة والأخرى من حيث السعر.

لكن شركة عقار مصر للتنمية العقارية أعلنت عن سعر المتر الواحد داخل كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يبدأ من 13,500 جنيه مصري بشكل عام.

لكن بالمقارنة ما بين هذا السعر والخدمات التي يتميز بها الكمبوند ستجدون به التناسب عن غيره من المشروعات السكنية الأخرى، وهذا يدل على حرص الشركة على أن تكون أسعارها تنافسية مُقابل خدماتها.

انظمة سداد Anakaji New Capital

قد وفرت شركة عقار مصر للتطوير العقاري بعض أنظمة التقسيط التي يتم من خلالها تسهيل عملية دفع قيمة الوحدة، وذلك ساعد الكثير وجعله فرصة ذهبية لمن يرغب في الحصول على شقة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فيتيح الأنظمة التالية:

قيمة المُقدم التقسيط
0% 5 سنوات
5% 6 سنوات
10% 7 سنوات
15% 8 سنوات
20% 9 سنوات
30% 10 سنوات

أي يُمكن للعميل اختيار النظام الأكثر تناسبًا مع احتياجاته، وذلك بحسب عدد السنوات وما يتوافق مع إمكانياته، وهو ما يتيح الحصول على شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بأريحية.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Anakaji New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكتر عن : كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Botanica New Capital

شركة عقار مصر للتطوير العقاري

قد تأسست شركة عقار مصر للتطوير العقاري عام 2018 م، ومُنذ تلك الفترة وهي من الشركات الشهيرة في هذا المجال، وذلك يعود إلى السعي نحو التطوير وإرضاء العميل بشكل مستمر، واعتمادها على مجموعة من خبراء المهندسين المعماريين مما كان له دور في الارتقاء بشأنها إلى هذا المستوى الذي أصبحت عليه في الوقت الحالي.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

استطاعت شركة عقار مصر للتطوير العقاري من خلال مشروع كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة وغيره من المشروعات الضخمة أن تكون من الشركات الرائدة في هذا المجال، واستطاعت إثبات اسمها بين أكبر شركات التطوير العقاري التي تنافسها في مجالها.

فتخصصت شركة عقار مصر للتنمية العقارية في مجال الاستثمار العقاري والمقاولات، وبالممارسة والتخصص تمكنت من إنتاج وتأسيس الكثير من المشروعات، ومن خلال تصميماتها وما اعتمدت عليه من وسائل حديثة شيّدت أفضل المشروعات الاستثمارية، في كثير من مناطق مصر.

مشاريع شركة Aqar Masr Development

نعرض لكم أغلب المشروعات التي تولت شركة عقار مصر للتطوير العقاري مسؤولية إنشائها وتعميرها قبل مشروع كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك يُساعدكم في التعرف على النهج الذي تتبعه في تنفيذ أعمالها، حيث:

  • استطاعت بناء ما يصل إلى 30% من المباني الموجودة في أبراج أسيوط.
  • تولت مسؤولية تشييد 25 فيلا في الساحل الشمالي، وتحديدًا في مراسي.
  • لها الكثير من العمارات في التجمع الخامس، وبمصر الجديدة.
  • أسست ما يزيد عن 23 عمارة في مشروع ستون ريزيدنس.

خدمات كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

في Anakaji New Capital ستتمتعون بالكثير من المرافق والخدمات، لذا إن كنت ترغب في الحصول على أي شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فإليك أبرز الخدمات التي يمكنك التمتع بها:

  • متوفر في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة مركز ثقافي، وهو من الخدمات المميزة التي سهلت الاطلاع على الكتب سواءً كانت قديمة أو حديثة، وبه مجموعة قاعات تم تخصيصها لاستقبال الزوار على أعلى مستوى من الخدمات.
  • متوفر 2 من المناطق التجارية داخل كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تُقدم كافة الخدمات التجارية بمُختلف أنواعها، وكذلك يوجد بها أشهر أنواع البرندات العالمية التي تتوافق مع مُختلف الأذواق.
  • متوفر لكم داخل إطار كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية مُجهزة على مستوى عالٍ من الخدمة، ويتوافر بها مُختلف أنواع الأدوية، حيث توفر عليكم الخروج من الكمبوند.
  • أسفل كل من العمائر الموجودة في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة تجدون جراج خاص، والذي يسعه عدد كبير من السيارات الموجودة في الكمبوند، وكذلك مزود بكاميرات عالية الدقة تعمل على مدار اليوم.
  • يوجد في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة منطقة ألعاب مائية مميزة تم تخصيصها للأطفال، وبها الكثير من حمامات السباحة مُختلفة المساحات.
  • مستوى الأمن والحراسة في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة على عالٍ، وكذلك يوجد كاميرات مراقبة ذات دقة وتقنية عالية تعمل 24 ساعة.
  • في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة يوجد كلوب هاوس، وهو مُناسب للأطفال والكبار، ويتم به تقديم الخدمات الترفيهية على مستوى عالٍ من الخدمة، وبه تتمكنون من قضاء أكثر الأوقات مُتعة وترفيه.
  • يتوافر في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة سوبر ماركت به كافة أنواع الأطعمة والمنتجات الغذائية وغيرها من السلع الاستهلاكية التي تحتاجون لها في حياتكم اليومية.
  • متوفر في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة مدارس انترناشونال، وهو ما يوفر لكم خدمة التعليم داخل الكمبوند، وهي من أهم الخدمات التي قد تحتاجون إليها.
  • في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون القاعات المخصصة للاحتفالات، والتي تم بها الاحتفاظ بنفس طراز تصميم الكمبوند وهو الطراز النوبي.
  • يضم كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة مسجد يسع أعداد كبيرة من المصلين، يُمكنكم به أداء الشعائر الدينية، وقد تصميمه على طراز إسلامي حديث.
  • المساحات الخضراء الشاسعة داخل كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة تتيح لكم فرصة الاستمتاع بالإطلالة الخضراء المميزة الساحرة.
  • يوجد جيم لممارسة الرياضة، وفريق طبي لحالات الطوارئ، مما جعل كافة الخدمات الترفيهية والصحية متاحة في الكمبوند.
  • داخل كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة مخبز، ومنطقة كافيهات تضم عدد كبير من المطاعم والكافيهات.
  • يوجد مجموعة من المطاعم والكافيهات التي أتاحت للجميع قضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء.
  • هُناك في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة مغسلة تُقدم خدمات التنظيف كما ترغبون بها.

فإذا كنت تبحث عن وحدات سكنية على الطراز النوبي الفريد فسوف يكون كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكتر عن : كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة midtown condo new capital

مميزات الاستثمار في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

قد اشتهر كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من المميزات الاستثمارية التي تدفع أغلب المستثمرين لشراء وحدات به، خاصةً من يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مميزة، وتتمثل المزايا الاستثمارية به كما يلي:

كمبوند-اناكاجي-العاصمة-الإدارية-الجديدة

  1. تتمكنون من زيادة الأرباح في فترة قصيرة بموجب القدرة على جذب أكبر عدد من العملاء نحو الشراء أو التأجير في الكمبوند، وذلك وفقًا للخدمات المتوفرة به.
  2. تجدون في الكمبوند أنظمة السداد التي يمكنكم الاختيار من بينها من أجل الحصول على الوحدة التي ترغبون بها دون ضغط مادي ممكن.
  3. يوفر كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من الشقق بالأسعار التنافسية مقابل مشروعات أخرى ضخمة.
  4. تصميمه مختلف وفريد عن غيره من التصميمات الراقية، ولا ينتمي إليه سوى الطبقات الراقية.
  5. يتيح الكمبوند مباني بنتهاوس راقية وفخمة كأي من فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.
  6. الخدمات الطبية والتعليمية متوفرة به، مما يجعله مناسب لجميع الاحتياجات.
  7. متوفر لكم كافة وسائل الترفيه والمتعة في الكمبوند.

عيوب Anakaji New Capital

في حال كنت تبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فإن كمبوند اناكاجي ليس الوجهة المناسبة لك للأسف، حيث إنه لا يضم ذلك النوع من الوحدات، بل إن كل الوحدات المتوفرة به شقق وبنتهاوس، ويمكن القول بأن ذلك العيب الوحيد فيه.

لكن على الصعيد الآخر فقد جاء الكمبوند به كافة المزايا التي يمكن أن يبحث عنها أي مستثمر أو عميل، خاصةً من يرغب في التواجد بين وحدات ذات تصميمات عصرية ونوبية جميلة، وأغلب آراء العملاء قد أكدت أن الكمبوند متكامل ولا يعد عدم وجود فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند اناكاجي عيب جسيم.

كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة من المشاريع السكنية المميزة من حيث التصميم الذي اعتمد على الطراز النوبي، وهو ما يتناسب مع من يميل نحو الأجواء النوبية والريفية، فاتصل الآن واحجز وحدتك على رقم (01050005307)، واسأل عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بنفس الرُقي في التصميم.