كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital واحد من المشاريع الاستثمارية البارزة التي قد طرحتها شركة صروح للتطوير العقاري في الفترة الأخيرة، وقد حقق إقبالًا كبيرًا من قبل فئة كبيرة من العملاء خلال فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة من المجمعات السكنية العملاقة التي قد تم إنشاؤها، وما مكّنه من جذب عدد كبير إليه هو المزايا الهائلة التي قد أضافتها الشركة المطورة به، فقد اختارت الموقع الاستراتيجي له والقريب من عدة أماكن حيوية.

بجانب أنها وفرت كل الخدمات التي قد يحتاج إليها المستثمرون في المجمع السكني، وأضافت لمسات من التصميمات الجميلة العصرية إلى الوحدات الخاصة بالمشروع، علاوةً على توفيرها بالمساحات المتنوعة والأسعار التنافسية بشكل كبير، ونتناول تفاصيل أكثر عن المشروع فيما يلي.

 فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون مشروع كمبوند انترادا هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital أحد المشاريع المميزة المطورة من قبل شركة صروح للتطوير العقاري، والذي قد تم تشييده وفقًا لمخطط هندسي مميز، وقد تم اقتراح المكان المميز له.

Entrada-New-Capital

حيث إن كمبوند انترادات العاصمة الإدارية الجديدة يقع في الحي السابع R7 بالقرب جدًا من الجامعة البريطانية BUE، وهو ما يجعله قريبًا من عدة أماكن حيوية قريبة، بالإضافة إلى غيرها من المؤسسات التعليمية أو الإدارية المميزة.

الجدير بالذكر أن ذلك كان من ضمن عوامل جذب الشركة المطورة للعملاء، حيث إنها علمت أن الموقع الاستراتيجي أولى العوامل التي تجذب فئة كبيرة من المستثمرين والعملاء ناتج القرب من تلك الأماكن والإمكانية في الخروج والدخول إلى الكمبوند بكل أريحية، وجاءت المناطق القريبة من المشروع فيما يلي:

  • يبعد كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة عن محور محمد بن زايد والطريق الإقليمي بمسافة قصيرة جدًا.
  • يبعد كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 15 دقيقة فقط.
  • يبعد كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة عن مسجد الفتاح العليم أو الكنيسة الكاتدرائية بدقائق قليلة.
  • يفصل ما بين كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة والجامعة البريطانية حوالي 5 دقائق.
  • الكمبوند يواجه بشكل مباشر النهر الأخضر وكذلك مناظر طبيعية خلابة.
  • الكمبوند يبعد عن القصر الرئاسي بحوالي دقائق قليلة.

اقرا المزيد عن : كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة City Oval New Capital

مساحة وتصميم Entrada New Capital

إن شركة صروح للتطوير العقاري قد تمكنت بنسبة كبيرة من توفير احتياجات العملاء في الوحدات السكنية الخاصة بها، وذلك لاستعانتها بخبراء في التصميم ومهندسين لهم خبرة طويلة جدًا في مجال العقارات.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

فقد استطاعت أن تقوم بتصميم الوحدات السكنية في كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital وكذلك الواجهات الخارجية بمستوى عالٍ جدًا من الدقة والإتقان، بجانب أنه قد تم تقسيم المساحات الداخلية للمشروع بشكل مثاليّ.

فجاء المشروع ككل على مساحة تبلغ 72 فدان، وهي ضخمة جدًا فتعادل حوالي 302,400 م، وقد استطاعت أن تستغل تلك المساحة بالكامل، وتعمل على ترك المساحات خضراء كبيرة في الكمبوند، وذلك لتوفير البيئة الصحية والمطلوبة من فئة كبيرة من العملاء.

فجاءت المساحة الإنشائية فقط في كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة حوالي 18%، بينما المساحة الباقية قد تم توزيعها ما بين المسطحات الخضراء والخدمات والمرافق الموجودة في الكمبوند، وذلك ما ضمن الراحة والحصول على البيئة الراقية والوحدات السكنية المميزة في الكمبوند.

مساحات كمبوند انترادا العاصمة الإدارية

قد تميزت شركة صروح للتطوير العقاري بقدرتها على تقسيم المساحات الإجمالية للمشاريع بشكل متناسب، حتى تمنح كل من الوحدات السكنية الأريحية والخصوصية، بأن تطل على المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الواسعة.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

بجانب أنها توفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء، وعلى هذا فقد جاءت نسبة الإنشاءات في كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital حوالي 18% فقط، وقد طرحت عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية داخل المشروع، وذلك حتى تناسب كل الأذواق ويجد كل عميل ما يحتاج حسب الإمكانيات والماديات.

فإن ذلك حتى من ضمن عوامل الجذب التي تعمل الشركة المطورة على توفيرها داخل كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة، واستطاعت بنسبة كبيرة تنفذه بشكل جيد، فجاءت قائمة المساحات المتاحة في الكمبوند كما يلي:

الوحدة المساحة م2
شقق 128 – 213
الدوبلكس 174 – 262
البنتهاوس 200 – 350

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة La Verde Casette New Capital

اسعار كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة

من ضمن العوامل التي استطاعت شركة صروح للتطوير العقاري أن تنفذها وتطبقها بشكل مثالي هي الأسعار التنافسية للمتر في وحدات كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة، فقد جاءت مناسبة لكافة الفئات مما جذب بالفعل عدة طبقات.

فقد ضم كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة عدة عمائر سكنية وكل منها مكون من دور أرضي بجانب 6 أدوار علوية متكررة، والتي تضم شقق متنوعة ما بين الدوبلكس، البنتهاوس والوحدات العادية، وتأتي قائمة الأسعار لتلك الوحدات مختلفة على حسب المساحة كما يلي:

الوحدة السعر بالجنيه المصري
الشقق 1,280,000 – 2,240,000
الدوبلكس 2,900,000 – 3,900,000

انظمة سداد Entrada New Capital

أكثر ما يميز شركة صروح للتطوير العقاري أنها قد علمت جيدًا ما يحتاجه السوق العقاري المصري، فقد صممت الديكورات المثالية ذات الطراز الأوروبي، بجانب اختيارها للموقع الاستراتيجي والحيوي المطلوب، وعلاوةً على ذلك وفرت الأسعار التنافسية.

الجدير بالذكر أنها لم تتوقف عند هذا الحد، بل قد سنحت بفرصة الحصول على أي من الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة وفقًا لأنظمة دفع متعددة ومختلفة من حيث عدد سنوات التقسيط.

ذلك تخفيفًا وتسهيلًا على العملاء عملية الدفع، وكيلا يواجهون مشكلة في السداد لتلك الأموال والأقساط، بل تشعر بالأريحية الشديدة عند الدفع لاختيارك ما يناسبك من الطرق المتاحة، فإن كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فقد جاءت قائمة أنظمة الدفع المتاحة من قبل شركة صروح للتطوير العقاري كما يلي:

المُقدم التقسيط
10% 3 سنوات
10% 4 سنوات
10% 5 سنوات
10% 6 سنوات
10% 7 سنوات
10% 8 سنوات
10% 9 سنوات
25% 10 سنوات

الواجب التنويه إليه هنا أن الأنظمة المتاحة من شركة صروح للتطوير العقاري لكل وحدات كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital تتيح عدد من العروض والخصومات على بعض الأقساط، وتتراوح قيمة الخصومات ما بين 3، 6، 8 و13 %.

ويجب التنويه إلى أن أسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند انترادا قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة صروح للاستثمار العقاري

إن شركة صروح للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، وذلك لأنها تدرس بشكل جيد ما يحتاجه كل من العملاء والمستثمرين في كل من الوحدات السكنية والمجمعات السكنية من حيث الموقع الاستراتيجي، الأسعار التنافسية وكذلك أنظمة الدفع المميزة.

كمبوند-انترادا-العاصمة-الادارية-الجديدة

الجدير بالذكر أنها شركة مساهمة مصرية تُدار من قبل مجموعة من المطورين والمستثمرين العرب وكذلك المصريين، والذين لديهم خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري، ولها سلسلة واسعة من النجاحات المتتالية على مدار السنوات السابقة، وقد نفذت أكثر من 250 مشروع استثماري.

تلك المشاريع ليست داخل مصر فقط، بل إنها رائدة في كل من مصر، الكويت، الإمارات، السعودية وتركيا وغيرها من الدول العربية، فمنذ تأسيسها عام 2018 وقد حققت كل ما تسعى إليه في مجال التطوير العقاري، وهدفها اتضح في عدة مشاريع استثمارية، وبرزت إنجازاتها في كل مشروع بنفس القدر من الإتقان والتميز.

ما جعلها رائدة في المجال أنها قد طوّرت من ذاتها بشكل كبير في كل مشروع أكثر عن غيره، وساعدها في هذا رؤيتها المميزة من قبل مالكيها، وأن يكونوا أكبر الشركات الموجودة في الشرق الأوسط، لذا استعانت بأمهر المهندسين بتنفيذ أكثر التصاميم المميزة بجانب توفير المساحات المتنوعة.

مشاريع شركة صروح للتطوير العقاري 

إن شركة صروح للتطوير العقاري قد استطاعت بشكل كبير أن تتطور عما سبق، وذلك ما ظهر بنسبة كبيرة في مشروعها كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة، سواء في التصميم الخاص به أو المخطط الهندسي وأي من الأسعار والمساحات المتاحة، فتتيح الشركة ناتج تلك الخبرة فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بجانب وحدات شقق مختلفة النوع.

الجدير بالذكر أن كل تلك الامتيازات التي يمكنك التمتع بها في كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة قد كانت ذاتها في أي من مشاريع الشركة السابقة، فلها عدد من المشاريع الاستثمارية ذات المستوى العالي التي تكون على نفس القدر من النجاح وحققت نسبة مبيعات عالية أيضًا، وجاءت تلك القائمة كما يلي:

  • لها مجموعة من الأبراج في المعادي تطل على النيل بشكل مباشر.
  • قد نفذت حوالي 360 عمارة وفيلا في التجمع الخامس.
  • مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • عدة عمائر بمنطقة هليوبوليس الجديدة.

خدمات كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة

إن كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة قد أصبح واحدًا من المشاريع الاستثمارية الضخمة الناجحة ناتج ما وفرته الشركة المالكة داخل المشروع من خدمات أساسية أو ترفيهية مميزة، وكذلك كل المقومات للحياة الراقية والمميزة.

فنظرًا لعلمها بما يحتاج أي من المشاريع الاستثمارية السكنية لجمع كل الخدمات داخله حتى لا يضطر العميل للخروج منه لأي سبب كان، فقد وفرت كل ما قد يحتاج إليه العميل، ونتناول الخدمات المتاحة في كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة فيما يلي:

  • إن كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بجانب الخدمات التعليمية، فإن كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة يضم عدد من المدارس الانترناشونال وكذلك الجامعات.
  • قد تم تزويد منطقة مخصصة لصغار السن داخل كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة، والتي تكون مزودة بأحدث الألعاب وعوامل الأمان المطلوبة لقضاء وقت ممتع.
  • قد ضم كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة مول تجاري ضخم يوفر تجربة تسوق مميزة، بجانب أنه يضم عدد من المحلات لتسوق الماركات العالمية المطلوبة.
  • كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة به جراجات كبيرة مخصصة لكل سيارات العملاء، وهي مزودة بعوامل الأمان والحراس على مدار اليوم والأسبوع.
  • هناك سوبر ماركت صغير غير المنطقة التجارية الضخمة في الكمبوند، والتي يمكن شراء منها أي من المستلزمات الأساسية لأي من أفراد الأسرة.
  • قد نفذت الشركة النادي الاجتماعي داخل كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة توفيرًا للأنشطة الاجتماعية التي قد يحتاجها العملاء داخله.
  • داخل الكمبوند هناك مستشفى مجهزة بأحدث الوسائل والمعدات، بجانب المراكز والصيدليات التي توفر الرعاية الطبية طوال ساعات اليوم.
  • يضم كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة مجموعة من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تقدم ألذ المأكولات والمشروبات.
  • قد تم توفير كاميرات مراقبة ذات تقنيات حديثة عالية في كل أرجاء الكمبوند، بجانب أنها تعمل على مدار 24 ساعة.
  • تم تخصيص كلوب هاوس بتصميمات عصرية ومناسبة جدًا لعدة أذواق لتوفير وتحقيق الرفاهية في الكمبوند.
  • تم تخصيص عدد من حمامات السباحة ذات المساحات المختلفة المناسبة لكل من الصغار والكبار.
  • هناك جيم وسبا مخصص لسكان الكمبوند داخل حدوده، وذلك توفيرًا للرفاهية المطلوبة.

اقرا ايضا عن : كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة Compound Catalan New Capital

مميزات الاستثمار في كمبوند انترادا العاصمة الإدارية

إن كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة يتمتع بعدد كبير من المزايا التي لا يمكن حصرها لأي من المستثمرين أو العملاء، وذلك لحرص شركة صروح للتطوير العقاري على جعله مناسبًا لكل الفئات ومع كل الأذواق.

لذا قد جاء الكمبوند متكامل من حيث الخدمات أو أي من البنود التي تضمن للمستثمر عوامل النجاح وجني الأرباح في غضون فترة وجيزة، لذا إن كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فإليك الامتيازات التي تتمتع بها داخل كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة:

  1. قد زودت الشركة المطورة لكمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة مسارات مخصصة لكل من راكبي الدراجات وممارسي رياضة الركض، وهي ممهدة ومخصصة لهم بين المساحات الخضراء.
  2. إن المساحات الخضراء الواسعة قد كان لها نصيبًا كبيرًا من المساحة الإجمالية للمشروع، وذلك ما يتيح الحياة الراقية والبيئة الصحية النظيفة التي يسعى لها أغلب الأشخاص تلك الفترة.
  3. يوجد بالكمبوند أي من الخدمات الأساسية أو الترفيهية التي قد يحتاجها أي من أفراد الأسرة، وذلك ما يضمن الحصول عليها دون الخروج من الكمبوند وهي رغبة عدد كبير من الناس.
  4. قد حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير المساحات المناسبة من الوحدات السكنية المتنوعة، بجانب التصاميم العصرية والملائمة لكافة الأذواق.
  5. إن كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فإنه الوجهة المناسبة لك لأنه يوفر أنظمة الدفع المريحة والتقسيط على مدار سنوات طويلة.
  6. داخل كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة قد تم تخصيص منطقة مخصصة لأي من الحفلات أو المؤتمرات والمناسبات الكبيرة.
  7. لم تغفل الشركة عن أهم عامل أمان وجذب وهو توفير كل من عوامل الأمان والرفاهية بجانب الخدمات التعليمية داخل الكمبوند.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون مشروع كمبوند انترادا هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

عيوب Entrada New Capital

في الواقع لا يمكن إيجاد عيوب تُذكر في كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital، حيث إن شركة صروح للتطوير العقاري قد استطاعت أن تنفذ كل ما يحتاجه سوق العقارات المصري الحالي، وقد تكون المشكلة لدى البعض أنه لا يوفر لمن يبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ذلك النوع من الوحدات.

بل إنه يضم كافة أنواع وحدات الشقق الفندقية وكذلك الدوبلكس والبنتهاوس، وعلى الصعيد الآخر فإن كافة المزايا التي يمنحها الكمبوند من موقع استراتيجي، مساحات كبيرة ومتنوعة بجانب الأسعار التنافسية وأنظمة الدفع المميزة يجعله أفضل وجهة لمن يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة دون منازع.

أما إن كنت تبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فإن الشركة المطورة للمشروع توفر أنواع مختلفة المساحات من الفلل في مشاريع أخرى غير Entrada New Capital كمبوند انترادات العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة واحد من أكثر المشاريع الرائدة في العاصمة تلك الآونة، وذلك لأنه جاء كاملًا يجمع بين الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها العملاء، وكذلك تتيح الشركة المطورة له أنظمة تقسيط متنوعة ومزايا عدة في الحصول على وحدة سكنية تطل على المناظر الخلابة والمسطحات المائية الصناعية المميزة.