كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Puka New Capital يُعد واحدًا من المشروعات السكنية التي حققت أحلام عدد كبير من الأشخاص، بل وتناسب مع الاحتياجات التي يتطلبها الجميع في مساكنهم.

اشتمل مشروع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة على عدة مميزات جعلته يجمع ما بين الحياة الراقية التي يحلم بها أي شخص، والحياة المُريحة التي يرغب في الاستمتاع بها.

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المشروعات التي شُيدت في تلك المنطقة بالآونة الأخيرة، وله بعض التفاصيل التي ستتمكنون بعد التعرف عليها بالتفصيل من إدراك سبب اختياره كوحدة سكنية مُمتعة ولم يُعد من أكثر المشروعات السكنية تميُزًا.

يوفر ذلك المشروع السكني خيارات عديدة لا حصر لها للعملاء، وما اشتهر به من موقع مُتميز ساعدهم على الاستفادة من تلك الخدمات، وهو ما سنستهدف توضيحه فيما يلي مع تقديم كافة التفاصيل عن مشروع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فسوف يكون مشروع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

في عرض كل ما يخص مشروع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة نبدأ بعرض الموقع الاستراتيجي المميز للمشروع، والذي كان سببًا في جذب الكثير من العملاء إليه.

حيث قد انتقت شركة Master Builders Group من الحي السابع R7 موقعًا له، وهي منطقة الطرح الأول المميزة في القطعة رقم 9B من الأرض، والتي تقع تحديدًا على محور محمد بن زايد الجنوبي.

Compound-Pukka-New-Capital

تمركز كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة المنطقة الوسطى من العاصمة، مما جعله أقرب إلى الكثير من المناطق، بل ومن السهل الوصول من خلاله إلى الكثير من الخدمات المُحيطة به وأهم المناطق الموجودة بالعاصمة.

مع العلم أن الأماكن المُميزة بالجوار من المشروع تعددت وتمايزت بشكلٍ كبير، وهي ما جعلته أكثر المناطق السكنية التي يسعى الكثير من الأشخاص إلى امتلاك وحدات بها، وأتت على النحو التالي:

  • الكثير من الأماكن التجارية والخدمية التي منها قاعات المؤتمرات، الجامعة البريطانية وأرض المعارض.
  • يبعد عن مطار العاصمة الإدارية بما يبلغ 12 دقيقة، وذلك على المنطقة الشمالية الشرقية منه.
  • قريب من الكثير من الكمبوندات الأخرى التي تم إنشائها في العاصمة، مثل أورو وتاون.
  • يُمكن لسكان هذا الكمبوند الوصول إلى اكسبو سيتي في حوالي 3 دقائق فحسب.
  • كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة يقع على مسافة 700م من النهر الأخضر.
  • يتواجد على بُعد 300 متر من الكاتدرائية الكبرى.
  • يقع على منطقة قريبة جدًا من دبي مول.

مساحة وتصميم مشروع Pukka New Capital

التعرف على مساحة كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة من أهم ما يجعل البعض يعتبر الكمبوند الخيار الأول له، عند الرغبة في الاختيار بين الوحدات السكنية العديدة المتوفرة أمامه.

فالشركة المسؤولة عن تصميم كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة وهي شركة ماستر بلدر جروب حرصت على استغلال مساحة مُناسبة للخدمات التي ترغب في توفيرها بهذا العقار، لذا أقامته على مساحة 40 فدان.

شقق-للبيع-في-بوكا-العاصمة-الادارية-الجديدة

أما عن تصميم كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة فقد أدهش الجميع بجماله، وحُسن اختيار الطراز الذي صُمم وفقًا له، والجدير بالذكر أنه استغل المساحة الأكبر منه في تصميم المزروعات الخضراء في كل مكان مُحيط به.

تصميمات المول من الداخل كانت عصرية ومعبرة وتحاكي التطور في المعمار الراقي وتصميماته المتعددة في الكثير من المناطق السكنية، ومحاكاته هذا التطور هي ما جعلته مُختلف بالشكل الكبير الذي ظهر به.

كذلك تنوعت البحيرات الصناعية الموجودة به من الداخل، وهو ما خلق المظهر الساحر الذي يجذب الأنظار إليه، وفيما يخص تصميم كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة من الداخل بشأن المباني فلم تتعدى 22% من نسبة المساحة الكلية.

كذلك مساحات تلك المباني توافرت بتنوع يفوق الخيال، هذا التنوع يُمكّن كافة الفئات من امتلاك وحدة سكنية في هذا المكان، والاستمتاع بباقي المساحة غير الإنشائية الموجودة في كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تُعتبر مُخصصة للخدمات والمرافق، ما يتسبب في توفير كافة سُبل الترفيه من راحة واستجمام.

مساحات وحدات بوكا Compound Pukka

مساحات كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة مُتعددة، ووفقًا لها سُمح لكل من يرغب بامتلاك وحدة سكنية في الكمبوند من تحقيق ذلك بكل سهولة.

حيث سيجد الجميع كافة المساحات التي يرغبون بها بكافة أنواع الوحدات المتوفرة به، فتعدد الوحدات لا يمنع من توفير كافة المساحات التي قد يحتاج إليها الفئات بمُختلف متطلباتهم، وهي:

نوع الوحدة المساحات المتوفرة منها
الشقق 99 ـ 227 م2
شقق بحدائق 99 ـ 226 م2
محلات ووحدات تجارية 70 ـ 147 م2
العيادات 46 ـ 89 م2
بنتهاوس 147 ـ 260 م2
الإدارية 35 ـ 100 م2

بإمكان العميل الاختيار من بين تلك المساحات ما يتناسب مع حاجته، وكذلك ما يتناسب من تلك الأنواع مع نشاطه، سواءً كان للسكن أو العمل التجاري.

اسعار كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

طرحت شركة ماستر بلدر جروب الأسعار الخاصة بكمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تم تقديمها بأسعار تقريبية تبين من خلالها الإطار السعري لكل نوع من الوحدات بالمساحات المُتاحة منها.

كمبوند-Compound-Pukka-New-Capital

تلك الأسعار الخاصة بكمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة والتي تم الإعلان عنها بشكل مبدئي توضح الحرص على توفير تلك الوحدات للعملاء بما يتناسب مع حياتهم المعيشية والمستويات المادية، وهي:

نوع الوحدة الأسعار بالجنيه المصري
شقق بالجاردن أقل مساحة 1,907,088
شقق مساحة 100 متر وأكثر + جاردن 2,751,200
بنتهاوس مساحات من 250 متر 3,718,884
شقق من 190 متر بدون جاردن ودور أرضي 2,328,000
سعر المتر الواحد يتراوح ما بين 12,000 ـ 18,000

انظمة سداد Compound Pukka New Capital

من بين السياسات المُتبعة في عرض شقق للبيع في بوكا العاصمة الادارية الجديدة، هي سياسة السداد بالأقساط على المدى الطويل، والذي يتمكن العميل من خلالها أن يتغلب على غلاء الأسعار في الكمبوند.

فقد أتاحت الشركة إمكانية الحصول على الوحدة المرغوب بها دون الحاجة إلى دفع قيمتها بالكامل، وذلك وفقًا لأنظمة السداد المُتاحة في كمبوند Compound Pukka New Capital، وهي:

النظام قيمة المُقدم النسبة بعد سنة النسبة بعد 6 أشهر مدة القسط بالسنوات
الأول ــــ ـــــ ــــــ 5
الثاني 10% 5% ـــــــ 7
الثالث 5% ــــــ 5% 6

يجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Puka New Capital قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ماستر بلدر جروب MBG Development

تولت شركة ماستر بلدر إنشاء كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة، والجدير بالذكر أن ذلك كان من حُسن حظ العُملاء الذين سيستفيدون من الخدمات التي تُقدم به، وذلك يعود إلى تاريخ الشركة العظيم في مجال العقارات.

باستعادة ما تدخلت شركة ماستر جروب في تشييده نتمكن من إثبات ذلك، ولكن دعونا نتحدث في البداية عن طاقم العمالة الذي استعانت به في تعمير كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث استعانت بأكثر العاملين خبرة في مجالها من أجل إنشاء تلك المباني التي أبهرت الجميع بنظامها وتصميمها وما غير ذلك من خصائص اشتهرت بها، وكذلك حرصت على اختيار أفضل العمالة المُدربة على أعلى المستويات وأفضل المهندسين في مجال الإعمار والتشييد في إعداد مشاريعها التي لا حصر لها.

ما رسخ اسمها في الكثير من الأماكن وليس العاصمة الإدارية فحسب، مع العلم أن مالك شركة ماستر بلدر هو الدكتور محمود العدل، وهو استشاري العلاج الطبيعي.

على الرغم من ذلك المجال الذي تخصص به إلا أنه شغل مناصب عديدة كان أهمها رئاسة اللجنة الطبية للمنتخبات العربية، والمسيرة التي اتبعها في حياته كانت الدليل الأكبر على العقلية الاستثمارية التي يسلك بها طريقه.

مشاريع شركة ماستر بلدر جروب Master Builders Group

بموجب الحديث عن الشركة التي تولت مسؤولية تقديم أكثر المباني جمالًا في منطقة العاصمة، وهو كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة، يتوجب علينا ذِكر تاريخ أعمالها السابقة التي تُطمئن قلوب من يُريد السكن فيما تم عرضه من شقق للبيع في الكمبوند، وهي:

  • برج التحرير.
  • وايت 14 الداون تاون.
  • الصفا مول.
  • مستشفى دار الصفا.
  • نايل أكاديمي.
  • النخبة ميديكال سنتر.
  • المنصورة إنترناشونال ميديكال سنتر.
  • العلا سيتي.
  • صن ست في رأس البر.

تلك الأعمال كانت بمثابة نقطة تحول للشركة، وهي ما جعلت عرض شقق للبيع في بوكا العاصمة الادارية الجديدة من الأمور التي تلقى رواجًا كبيرًا من الكثير من العملاء لامتلاك وحدات سكنية به.

فإذا كنت ترغب في امتلاك وحدة سكنية مميزة، وذات إطلالة ساحرة، بل وتتمتع بها بالكثير من الأعمال الترفيهية، وكذلك تتواجد بها بين مجموعة من أرقى الخدمات عليك البدء في البحث عن شقق للبيع في كمبوند Compound Pukka New Capital وسيكون الاختيار الأمثل لك بكل تأكيد.

خدمات كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

على أي الأشياء تبحث في الوحدة السكنية التي ترغب في امتلاكها؟ تأكد أن كل ما يدور في ذهنك في هذه اللحظة سيتوافر أمام عينيك في المشروع الأبرز لشركة ماستر بلدر جروب.

فقد توافرت الكثير من الخدمات في كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة وهي ما جعلت عدد كبير من الأشخاص يرغبون في العيش فيه، لذا سنوفرها لكم فيما يلي:

  • صالات رياضية، وكانت الخدمة الأمثل من بين كافة ما يتم توفيره في كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة، لكل من يهتم بالرياضة ويتطلع إلى الاستمرار في الحياة الصحية دون الحاجة إلى البحث عن أماكن رياضية حوله.
  • المساحات الخضراء الواسعة التي تتوافر في كل مكان حول كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة، والتي توفر الإطلالة الساحرة، والشكل الجذاب والمزيد من الراحة والهدوء.
  • حمامات سباحة تُحقق جانب الرفاهية والمتعة لدى العملاء في مكان إقامتهم، والجدير بالذكر انها مُتعددة المساحات والأشكال ويتوافر بها الكثير من الألعاب المائية.
  • النادي الطبي الموجود في الكمبوند يشتمل على كافة الخدمات الطبية، وعلى أعلى مستوى من التطور، وكذلك يتوافر به كافة الاحتياجات على مدار الساعة.
  • يوجد بها مستويات عالية من الأمان والتي تتوافر بوجود كاميرات المراقبة التي تضمن للسكان والعملاء المزيد من الراحة والأمان.
  • يتواجد به عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي يتوافر بها كافة الخدمات التي يُمكن أن يكون العملاء بحاجة إليها داخل الكمبوند.
  • موقف خاص بتبادل الدراجات الهوائية وهو ما يشتهر باسم Bicycle Sharing System.
  • يوجد به محل تجاري يشمل كافة الماركات العالمية التي تجمع بين مُختلف الأذواق.
  • يوجد داخل كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة موقف سيارات خاص بالسكان.
  • المناظر الساحرة مُحيطة بكمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة في كل مكان، ومن كُل اتجاه.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فسوف يكون مشروع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

الاستثمار في كمبوند Compound Pukka New Capital من أكثر الخطوات المُربحة التي يُمكن أن يتخذها المستثمرون بشأن زيادة واستثمار رؤوس أموالهم.

حيث يُمكنك بعد شراء وحدات سكنية في الكمبوند أن بعرضها كشقق للبيع في بوكا العاصمة الادارية الجديدة، مع تقديم امتيازاتٍ أخرى، الأمر الذي يُساعدك على تحقيق الأرباح، ذلك بالتزامن مع المُميزات الآتي ذكرها:

  1. المحافظة على قيمة رأس المال دون ان يتأثر بأي مشكلة من مشكلات التضخم التي تواجه اقتصاد الدولة، وما غير ذلك من عوامل أخرى يُمكن أن تؤثر على قيمة رأس المال.
  2. الأسعار في كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة تُتيح لك فرصة الاستثمار بالأسعار التي تتناسب معك دون أن يتسبب ذلك في الغلاء على العميل.
  3. إمكانية تحقيق الدخل الشهري الثابت حال كنت تستغل الاستثمار في شقق للبيع في بوكا العاصمة الادارية الجديدة بشكل الإيجار.
  4. الموقع الاستراتيجي للمشروع مُتميز للغاية، وعلى إثر ذلك يسعى إلى التواجد به الكثير من الأشخاص، ما يجعل استثمارك ناجح.

عيوب كمبوند Compound Pukka New Capital

على الرغم من كثرة المميزات في كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة إلا أن البعض يزعجه عيبًا واحدًا في تلك المباني السكنية، والجدير بالذكر أنه لا يتفق عليها الجميع.

فالبعض يرى أن كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة يبعد عن القاهرة كثيرًا، ولا يُمكن العيش به حياة مستقرة وبسيطة في التنقل والترحال، ولكنه أمر خاطئ.

حيث تسعى الحكومة مُنذ فترة وحتى الآن إلى إنشاء ما يكفي من كباري وطرق تصل بين العاصمة الجديدة ـ والتي يوجد بها كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة ـ والقاهرة، وبالتالي ستكون الحركة من وإلى القاهرة من العاصمة أكثر سهولة لمن يرغب في ذلك.

لذا فإن اختيارك لكمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة من حيث السكن سيكون اختيار أمثل، ولا تضع مخاوف بُعد الكمبوند عن القاهرة في اعتبارك، لأنه لا وجود لها مُستقبلًا فلا تحرم نفسك لذة الاستمتاع بتلك الخدمات ومُقابل تلك الأسعار المناسبة لهذا السبب.

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة كانت بمثابة نقطة تحول لشركة ماستر بلدر جروب في تاريخ منشآتها العقارية، وقد حصلت بسببه وعلى إثره على شهرة كبيرة نظرًا لتواجده على أهم رقعة على أرض العاصمة.