كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة TAJ SULTAN من المشروعات العقارية التي تتمتع بدرجة فائقة من الرقي وذلك يظهر في التصميم الرائع لها، كما أنه من المشروعات الهائلة التي لها دور في لفت انتباه الكثير نحوها من خلال تصميمها، مساحتها وكذلك أنواع وحداتها، وفيما يلي نتطرق نحو عرض الكثير من التفاصيل عنه.

إذا كنت تبحث عن شقق بمساحات متنوعة في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند تاج سلطان هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة TAJ CITY NEW CAIRO

موقع كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة

Taj Sultan new cairo

اُختير الموقع المثالي لكمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة Taj Sultan new cairo، وهو ما جعله من أفخم المشروعات السكنية التي أقيمت بها، حيث تم إنشاؤه في قلب القاهرة الجديدة، بالتحديد بموقع يربط بين طريق السويس وشارع الثورة، وفيما يلي نوضح أهم المناطق والمحاور التي يطل عليها موقع كمبوند تاج سلطان:

  • يمكن الوصول من الكمبوند إلى وسط المدينة خلال 20 ساعة فقط، وهي أقصى عدد ساعات من أجل الانتقال من خلاله إلى وسط القاهرة.
  • المسافة الفاصلة بين المشروع والمشروعات الحديثة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة قصيرة جدًا.
  • يفصل بين الكمبوند وشارع التسعين وهو أهم الشوارع التجارية الموجودة في القاهرة الجديدة مسافة قصيرة جدًا.
  • يقع على مسافة قريبة جدًا من مدينة نص والتي تحتاج إلى قطعها 10 دقائق فقط.
  • يقع على مسافة تحتاج لقطعها 5 دقائق للوصول إلى مطار القاهرة الدولي.
  • يوجد بالقرب من الكمبوند مولات تجارية ضخمة ومشهورة.

مساحة وتصميم Taj Sultan new cairo

تم إنشاء كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة على مساحة تصل إلى 30,000 م2، وهي مساحة كبيرة أتاحت فرصة إنشاء الكثير من أنواع الوحدات بمساحات مختلفة، مع مراعاة أن تكون على مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان.

الجدير بالذكر أن المساحات الخضراء تصل من إجمالي المساحة إلى 82% والمتبقي من هذه النسبة خُصص للمباني، وفي التصميم تم مراعاة الفصل بين المباني وبعضها البعض لتكون على مستوى عالٍ جدًا من الخصوصية، وكذلك تُناسب جميع الأذواق لأنها ذات تصميم راقي ومميز.

مساحات مشروع تاج سيتي

شقق-للبيع-في-تاج-سلطان

المساحة الكبيرة التي عليها كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة من الأسباب التي ساعدت في تنوع الوحدات والمساحات الخاصة بها، وفيما يلي نوضح جميع الأنواع بمختلف المساحات:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق من 100 ـ 181
فلل من 129 ـ 156 بجاردن تتراوح ما بين 41 ـ 78

أسعار كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة

كذلك الأسعار في كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة اختلفت باختلاف المساحات، ومن خلال ما يلي نوضح مدى الاختلاف الواضح في الأسعار حسب ما نوهت عنه الشركة المصممة للمشروع:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
شقق تبدأ من 1,711,500
فلل تبدأ من 2,212,995

انظمة سداد تاج سلطان القاهرة الجديدة

أتاحت كذلك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير نظام سداد يسهل على جميع الراغبين في الحصول على الوحدات المتاحة في المشروع تحقيق ذلك، وهو ما ينتج عن سهولة القسط.

حيث أتاحت نظام تقسيط بدون مُقدم، ويمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 10 سنوات، كما تسعى الشركة نحو توفير المزيد من الأنظمة التي تسهل على العملاء عملية الشراء.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة TAJ SULTAN قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

من أشهر الشركات التي تتميز في مجال التطوير العقاري شركة مدينة نصر، وهي ليست من الشركات المشهورة فقط بل من أكبر الشركات في مصر.

فقد تم تأسيس الشركة عام 1959 م ولها خبرة كبيرة جدًا في هذا المجال، ويعمل بها طاقم عمل كبير من الخبراء والمهندسين الكبار والعظماء في مجال التطوير العقاري، كما أنها من الشركات التي لها بصمة في الكثير من الأراضي بالقاهرة ومدينة نصر بالتحديد.

قدمت الشركة مشروع كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة بالتعاون مع شركة أخرى تًدعى DDS & Partner والتعاون كان على شكل وضع الماستر بلان لها، وقد تم إدراج هذه الشركة في البورصة المصرية سنة 1995 م، وتم إعادة هيكلتها في عام 2007 م.

مشاريع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

على الرغم من مكانة الشركة العظيمة ووصولها إلى العالمية في هذا المجال إلا أن مشاريعها المتحدثة عنها ليست كثيرة، وما تم توضيح كافة تفاصيله من مشاريع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هو:

  • مشروع تاج سيتي.
  • شاليا تاج سيتي.
  • مشروع سراي.
  • مول ستريب.

لكن هذا لا يعني أن الشركة تقتصر مشروعاتها على هذا فقط، وإنما لها الكثير من المشروعات الأخرى التي تندرج تحت اسمها وقد نالت إعجاب الكثير من المستثمرين والعملاء.

خدمات كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة

يوجد في كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة الكثير من الخدمات التي جذبت نحوه عدد كبير من المستثمرين والعملاء، وفيما يلي نوضح هذه الخدمات بالكامل:

  • إمكانية الاستمتاع بحياة الرفاهية حيث يوجد في الكمبوند الكثير من الخدمات الترفيهية كالمساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية التي تضفي البهجة في المكان.
  • يُتاح لجميع المتواجدين في الكمبوند فرصة الحصول على الخدمات الترفيهية كممارسة الرياضة مثل المشي والجري في الممرات الخاصة بها.
  • مُتاح للأطفال عيش حياة الرفاهية، وذلك من خلال خدمات الترفيه المتوفرة لهم، وهو ما يساعدهم في قضاء وقت طويل من المتعة والترفيه.
  • العيش في مكان آمن وذلك لوجود الحراسة والأمن في كل مكان، ووجود كاميرات المراقبة ذات المستوى العالي من الدقة في كل مكان.
  • يمكن التسوق في المول التجاري المتوفر به كافة السلع والمنتجات المقدمة للنزلاء بأسعار مناسبة وجودة مميزة.
  • يدعم الكمبوند الخدمات التعليمية وذلك من خلال توافر المدارس الدولية في كل مكان وكذلك الحضانات للأطفال.
  • إمكانية قضاء أوقات مميزة مع الأهل والأصدقاء وذلك من خلال النادي الرياضي المُعد فقط لنزلاء الكمبوند.
  • متوفر حمامات السباحة للمزيد من الترفيه بالشكل الذي يناسب جميع الفئات العمرية.

إذا كنت تبحث عن فلل ودوبلكس بتصميمات رائعة وعلى مستوى عالي من الخصوصية والأمان فسوف يكون كمبوند تاج سلطان هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن :  مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية sixty three mall new capital

مميزات Taj Sultan

مشروع-تاج-سيتي

الاستثمار يحتاج إلى البحث عن المميزات المتوفرة في المشروع، وتميز مشروع كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة بالكثير من الصفات التي نوضحها فيما يلي:

  1. توافر الخدمات التعليمية في المكان المحيط بالكمبوند، وذلك بوجود المدارس الدولية في كل مكان وغيرها من الخدمات التعليمية الأخرى.
  2. التواجد في منطقة من أرقى المناطق بالقاهرة الجديدة وهو ما يساهم في سرعة جذب العملاء.
  3. المساحات في كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة متنوعة بين الصغير والكبير.
  4. الموقع استراتيجي ويناسب جميع الاحتياجات من حيث انتقاء موقع قريب من الخدمات.
  5. الوحدات السكنية ذات تصميم رائع يناسب جميع الأذواق.
  6. الاستثمار سيكون مع أكبر شركات التطوير العقاري.
  7. توافر كافة الخدمات الترفيهية المطلوبة من الجميع.
  8. الأسعار تنافسية بأنظمة سداد مريحة.

مشاكل مشروع تاج سيتي

يرغب بعض العملاء في معرفة ما إذا كان هناك مشكلات بشأن مشروع كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة أم لا، والجدير بالذكر أنه ليس من المشروعات التي بها عيوب تمنع من الاستثمار والشراء به، ولكن ما تحدث عنه العملاء هو سعر المتر في المشروع والذي أدى إلى ارتفاع سعر الوحدة، ولكن أنظمة السداد التي توفرها الشركة لها دور في حل هذه المشكلة وجعلها أفضل.

كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة من الكمبوندات المشهورة الحديثة التي بها كافة الخدمات التي يبحث عنها النزلاء في الكمبوند، وكذلك يوجد في موقع مميز يجذب نحوه أهم العملاء.