كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة DEJOYA 3 NEW CAPITAL هو أحد الكمبوندات التي حققت شركة تاج مصر من خلالها النجاح المدوي؛ والذي كانت تسعى لتحقيقه.

اشتهر كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة بكونه أحد أهم المشاريع السكنية التي حققت نجاحًا باهرًا على أرض العاصمة، وذلك لما تتمتع به من مميزات لم تظهر في غيره من المشاريع السكنية الأخرى.

تحلت شركة تاج مصر بريادة مجال التطوير العقاري؛ لما تعتمد عليه من أساليب مطورة في البناء ظهرت في حرصها الشديد على إبراز مشروع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة في أفضل صورة له، وهو ما تبين بالفعل فور أن رسخت الشركة حجر أساسها في العاصمة بهذا المشروع.

الحياة داخل كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة تمتاز بالرفاهية، المُتعة والاستجمام، ذلك وفقًا لما توافر به من خدمات عديدة لا حصر لها سنتطرق لتوضيحها عبر ما سنُقدمه لكم في السطور القادمة.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة فسوف يكون كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على ارقام شركة جدد للاستثمار العقاري judod real Estate:

موقع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية Dejoya 3 New Capital

الموقع المتميز الذي اشتهر به كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة DEJOYA 3 NEW CAPITAL كان بمثابة حجر الأساس في تلك الشهرة؛ والرغبة الكامنة في نفس كل من يرغب في امتلاك وحدته السكنية به.

حيث انتقت شركة تاج مصر أهم مكان في العاصمة الإدارية لتضع به نقطة هامة في تاريخ معمارها، وقامت بإنشائه في المنطقة R7 وهو الحي السكني السابع ـ القطعة E1.

هذا الحي يُعتبر من أشهر الأحياء وأهمها في العاصمة الإدارية؛ هذا لإطلالته المميزة التي يتمتع بها على الكثير من المناطق الموجودة حوله.

على إثر موقع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة امتاز بإطلالة مُبهرة، والتي أتت هي والمناطق القريبة منه على النحو التالي:

  • يبعد عن القصر الرئاسي بحوالي 5 دقائق فقط، وهو من أكثر المميزات التي اشتهر بها كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.
  • قريب من الحي الدبلوماسي، ومحور محمد بن زايد، الطريق الدائري، أرض الشمس، أرض المرور وأهم الطرق في العاصمة.
  • يجاور مجموعة من أفضل الكمبوندات الموجودة في تلك المنطقة، ومنها بارك لين، جنوب وكمبوند بوتانيكا.
  • يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 15 دقيقة حال قطع المسافة بالسيارة.
  • يطُل على النهر الأخضر، والتي تحتاج إلى ما يقرب من 5 دقائق فقط للوصول إليه.
  • يبعد عن الطريق الدائري بحوالي 7 دقائق فقط.

مساحة وتصميم كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

لم يكن مشروع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة من المشروعات التي أحدثت نقطة تحول في تاريخ عمل شركة تاج مصر من فراغ، وإنما كان الأمر ناتج عن التميز والدقة في اختيار المساحات اللازمة للخدمات التي ترغب الشركة في توفيرها للعملاء.

افضل-كمبوند-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

حيث استخدمت الشركة مساحة وصلت إلى 33 فدان في إنشاء مشروع ديجويا العاصمة الإدارية الجديدة، والجدير بالذكر أنها لم تستهلك تلك المساحة في المباني فقط، وإنما استخدمت نسبة منها تبلغ 19% فقط من المساحة الكلية في المباني، وباقي المساحة تم استهلاكها في المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

تصميم المشروع من الخارج يبدو رائعًا لكل من يراه، والكثير من الأشخاص يرغبون في امتلاك وحداتهم السكنية ناتج توافر كافة الاحتياجات في ذلك المشروع، سواءً كان من وحدات سكنية، خدمات ترفيهية، أو ما غير ذلك.

انقسم تصميم الكمبوند من الداخل إلى 21 مبنى، والمبنى الواحد منه يضم ما يتراوح بين 1 ـ 3 عمارات، والمباني في مشروع ديجويا العاصمة الإدارية الجديدة تنقسم إلى عدة أنواع، وهي:

نوع المبنى عدد العمارات
Type A 3
Type B 1
Type C 2
Type D 2
Type E 2

هذا التقسيم الرائع هو ما جعل من الكمبوند التميز الذي اشتهر به؛ وكذلك اهتمام الشركة بالتصميم الذي ظهر بموجبه كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة على أعلى مستوى من الإتقان والرُقي في اختيار الشكل الظاهري له.

مساحات كمبوند De Joya 3

شُيد كمبوند دي جويا 3 افضل كمبوند في العاصمة الادارية الجديدة على مساحة لا كبيرة، وقد تم إنشاؤه وفقًا لمُخططاتٍ تم وضعها بكُل احترافية.

شقق-للبيع-في-ديجويا-3-العاصمة-الإدارية-الجديدة

تلك المساحة الكبيرة سمحت بتشكيل مساحات مُختلفة في المشروع، تُلبي كل ما يحتاج إليه العُملاء في الوحدات السكنية التي يرغبون بها، لذا سنستعرض لكم فيما يلي مساحات كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة بالكامل:

نوع الوحدة المساحة
من إلى
Type A 170 م2 180 م2
Type B 150 م2 160 م2
Type C 200 م2 230 م2
Type E 140 م2 150 م2
الدوبلكس تبدأ من 300 م2

في حال كنت ترغب في الاستمتاع بامتلاك وحدة سكنية مميزة وبها الكثير من المقومات التي تبحث عنها تأكد أن اختيارك لـ كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة DEJOYA 3 NEW CAPITAL سيكون الاختيار الأمثل، فبادر بحجز وحدتك واتصل على رقم (01050005307) .

شركة تاج مصر للتسويق العقاري

شركة تاج مصر للتسويق العقاري المالكة لمشروع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة كان لها الدور الرئيسي في تجاوب العملاء مع هذا المشروع والتهافت عليه من أجل امتلاك وحداتهم به.

شركة-تاج-مصر-العاصمة-الادارية-الجديدة

حيث تم إنشاء تلك الشركة مُنذ 15 سنة، وكانت تلك فترة كافية لكسب ثقة كافة العملاء فيما يخص منشآتها وما تُقدمه للمواطنين من وحدات سكنية فائقة الجمال ومكتملة الخدمات.

فمُنذ نشأتها عام 2006 أثبتت سعيها نحو التطور بمجال العقارات، وتبين ذلك بالفعل من خلال الخطط العقارية التي تضعها في كل بناء تتولى مسؤولة إنشائه.

أخيرًا سُلطت الأضواء على أهم أعمالها في العاصمة وهو افضل كمبوند في العاصمة الادارية الجديدة دي جويا 3، وحصوله على هذا اللقب يُعد بمثابة إثبات قوي لأهميته؛ وتميزه عن باقي المباني السكنية الموجودة على أرض العاصمة.

توالت أعمال الشركة التي اعتمدت بها على مجموعة من أمهر المهندسين وأكثرهم تفهمًا في هذا المجال، وعدد كبير من العمالة المُدربة على أعلى المستويات وأبرزهم خبرة وكفاءة، وبُناءً على اعتمادها القوي عليهم استطاعت تولي الأعمال البنائية لعددٍ من المشاريع يصعُب حصرها في مصر وبعض الدول العربية.

نموذج كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة لم يكن النُسخة الوحيدة الدالة على اجتهاد شركة تاج مصر في عملها، وإنما يوجد الكثير من الأعمال السابقة لها التي سنوضحها فيما يلي لإدراك مدى اهتمام الشركة بحفر اسمها في تاريخ الإعمار والبناء بين المستثمرين والمهتمين بهذا المجال.

مشاريع شركة تاج مصر العاصمة الإدارية الجديدة

مُنذ تأسيس شركة تاج مصر العاصمة الادارية الجديدة وقد اهتمت بتقديم الأعمال المعمارية على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة في العمل، وتعمدت إثبات ذلك من خلال المشروعات التي قدمتها في بادئ عملها وحتى وقتنا الحالي قبل التطرق للبدء في مشروع دي جويا 3، ومنها:

  • كمبوند ديار المخابرات العامة في التجمع الخامس.
  • كمبوند دي جويا 1 العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية الجديدة.
  • مركز بنك بلوم الرئيسي في التجمع الخامس.
  • مول ازدان العاصمة الادارية الجديدة.
  • المدرسة الأمريكية بالشيخ زايد.
  • مشروع حدائق بدر.

حرصت شركة تاج مصر العاصمة الادارية الجديدة في تنفيذ تلك المشروعات على إبراز كافة ما سعت إليه من تطوير في عملها، وجودتها ودقتها في مجال التشييد والبناء، وبالفعل تمكنت من إثبات ذلك.

أسعار دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة de joya 3 new capital

تعددت المساحات في مشروع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة، والتي ترتب عليها تفاوت في الأسعار؛ مما مكن مُختلف العملاء بكافة متطلباتهم وقدراتهم المالية على السكن في الكمبوند.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

اعتمدت شركة تاج مصر على تقديم أسعار تنافسية لما عرضته من شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة خاصة بكمبوند دي جويا 3، وهو نوع من أنواع إثبات مكانتها وريادتها في مجال العقارات، حيث عرضت تلك العقارات بحوالي:

  • غرفتين تبدا الاسعار من 8,424,000
  • 3 غرف تبدا الاسعار من 10,140,000
  • دوبلكس تبدا الاسعار من 21,558,000

انظمة الدفع والسداد في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة تاج مصر على توفير مجموعة من أنظمة السداد والتقسيط للعملاء الراغبين في التعامل معها، وذلك بهدف كسب أكبر عدد من العملاء وكذلك توفير الخدمات بطرق دفع لا تُمثل عبئًا عليهم.

لك ما يُعد مراعاة من الشركة للقدرات المالية الخاصة بكل عميل، بالتزامن مع توفير أنظمة عديدة للدفع والسداد، وعلى الراغب في السكن بكمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة الاختيار من بين الأنظمة الموضحة أدناه:

النظام نسبة المُقدم دفعة عند الاستلام بعد 3 سنوات مُدة سداد باقي الأقساط بالسنوات
الأول 10% 10% 7
الثاني 15% 10% 8
الثالث 10% 10% 10
الرابع 15% 10% 10

 

وضعت الشركة تلك الطرق المُتبعة في التقسيط؛ وأعلنت عن كونها أنظمة ابتدائية وستُعلن في القريب العاجل عن أنظمة تقسيط أخرى تكون أكثر تناسبًا وتوافقًا مع راحة عملائها، ولمن يرغب في الشراء بالوقت الحالي بنظام التقسيط يُمكنه الاختيار بين تلك المجموعة بما يتوافق مع إمكانياته.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة DEJOYA 3 NEW CAPITAL قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

خدمات كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديده

ليس هُناك تبرير أكبر لشهرة كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة او إقبال عدد كبير من العملاء على شراء الوحدات السكنية المعروضة به من الخدمات الرائعة التي يتميز بها عن غيره من الوحدات الأخرى.

فقد سعت شركة تاج مصر العقارية إلى توفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العميل أثناء إقامته في هذا المُجمع السكني، وهي الخدمات التي تعود عليه بالنفع إثر حُصوله على شقق للبيع في ديجويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة، ومن بينها:

  • يتوافر به عيادات طبية مزودة بأحدث الأجهزة المطلوبة في الوقت الحالي لمعالجة المرضى، وكذلك يعمل في تلك المراكز مجموعة من الأطباء ذوي مستويات عالية من الخبرة والكفاءة في العمل.
  • تم تشييد كلوب هاوس في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة سمح للقائمين به بقضاء أفضل أوقات الرفاهية والمُتعة، وذلك على مساحة وصلت إلى 4 فدان من إجمالي مساحة الكمبوند.
  • يتوافر به مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تغني العملاء عن الخروج من الكمبوند للبحث عن مكان لقضاء أوقات المُتعة والرفاهية مع الأهل والأصدقاء.
  • يوجد جاكوزي وسبا مُجهزة على أفضل المستويات التي يستطيع العميل بموجبها المحافظة على صحة وجمال ورونق جسمه، وبأسعار مُناسبة في المُتناول.
  • يوجد نادي رياضي يضُم مجموعة كبيرة من الألعاب الرياضية التي تتوافق مع الكبار والصغار لقضاء أفضل الأوقات من المتعة والترفيه مع الأصدقاء.
  • يوجد مركز صيانة في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة مُدرب وذو كفاءة عالية يتم من خلالها إصلاح الوحدات فور حدوث عُطل بها.
  • يتوافر في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة صالة جيم بها أحدث الأجهزة الرياضية والتي تتوافق مع متطلبات المتدربين والمُدربين.
  • حمامات السباحة مُصممة بمساحات وشكل يتوافق مع حاجة العملاء، وعلى مستوى عالٍ من الأمان للمحافظة على الأطفال من الخطر.
  • يوجد روف خدمي يُقدم كافة الخدمات الترفيهية التي قد يحتاج إليها القائم في كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.
  • يوجد في مشروع ديجويا العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية كبيرة تعمل على مدار الساعة يتوافر بها كافة الخدمات الطبية.
  • تم تصميم مسجد على مساحة كبيرة من المشروع ذو طراز إسلامي عظيم بقدرته شمول أكبر عدد من المُصلين.
  • يوجد مول تجاري ضخم يجمع بين أشهر العلامات التجارية التي يتهافت عليها الأشخاص بجميع الأذواق.
  • تم إنشاء مجموعة من السينمات يتم بموجبها قضاء وقت ممتع مع الأهل لمشاهدة أحدث الأفلام.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية للبيع في العاصمة الادارية الجديدة فسوف يكون كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية Dejoya 3 New Capital

يوجد مجموعة كبيرة من المميزات التي اشتهر بها مشروع ديجويا العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك يعود إلى بعض السياسات المُميزة التي اعتمدت عليها شركة تاج مصر في إنشاء ذلك المشروع، هذا للتوافق مع معايير الجودة الواجبة لتحقيق النجاح المعماري.

العاصمة-الادارية-الجديدة-New-Capital-City

بُناءً على تلك المميزات يتخذ الكثير من المستثمرين قراراتهم بالاستثمار فيما تم عرضه من شقق للبيع في ديجويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة، وأتت المُميزات مُتمثلةً فيما يلي:

  1. مباني الكمبوند على درجة عالية من الأمان، حيث يتوافر بها مجموعة من أفضل الحراس على الإطلاق، وكذلك يتوافر بها كاميرات المراقبة التي تتميز بمستوى عالي من الجودة والنقاء.
  2. شركة تاج مصر هي من تولت مسؤولية إنشاء كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة وهو أمر كافي لكي يكون الكمبوند من المنشآت السكنية ذات المصداقية والموثوقية.
  3. الهدوء والاستجمام من أهم ما يميز تلك المباني وهو ما جعل الكثير من الأشخاص ينبهرون بحالة الاستقرار القائمة على أرض كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة.
  4. الموقع المميز الذي يوفر للمُقيمين فيما تم عرضه من شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة خاصة بكمبوند دي جويا التواصل مع أهم المناطق الموجودة في العاصمة.
  5. يتوافر به المناظر الصناعية الخلابة التي تعتمد على البحيرات الصناعية وأحواض السمك المنتشرة في كل مكان.

عيوب مشروع ديجويا 3 العاصمة الادارية De Joya 3 New Capital

بعض المستثمرين يظنون أن هُناك بعض العيوب التي قد تمنعهم من الاستثمار في افضل كمبوند في العاصمة الادارية الجديدة وهو دي جويا 3، ولكن لا وجود لتلك الظنون.

فكما ذكرنا لكم يُعد المشروع أفضل المشروعات السكنية في العاصمة الجديدة، وذلك بموجب ما حرصت شركة تاج مصر على تحقيقه من توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها المُقيمين به، وقربه من أهم الأماكن الموجودة في العاصمة.

كذلك قربه من القاهرة والقدرة على الحركة والتنقل بشكل سريع دون الحاجة إلى الكثير من الوقت، مع العلم أن الحكومة تسعى إلى التطور المستمر من أجل التحسين من الطرق الواصلة بين كمبوندات العاصمة الإدارية والقاهرة.

هذا يتم على إثر التسريع من إنهاء عملية الإنشاء؛ وهو ما يجعل المعروض من شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في تزايد بالفترة القادمة.

كمبوند دي جويا 3 هو الاختيار الأمثل لكل من يرغب في امتلاك وحدة سكنية بمميزات فائقة الروعة، وما عليك سوى الاطلاع على طرق السداد والمبادرة بالحجز عبر التواصل مع شركة جُدد للتسويق العقاري.