كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة Compound The MarQ New Cairo أحد أبرز مشاريع شركة ذا ادريس للتطوير العقاري، والتي تمكنت من أن تصممه وفقًا لأحدث التصاميم العالمية بالتعاون مع أفضل المهندسين على مستوى العالم.

نتج عن كل ذلك إنشاء مشروع متكامل من كل النواحي، حيث يجمع ما بين التصميم الجميل بجانب وجود كل الخدمات التي قد يحتاجها العميل، وكذلك عوامل الرفاهية التي تتيح له التمتع بالحياة الراقية.

كما اختارت الشركة المكان المميز والمبهر لمشروعها الجديد، فيتميز ذا مارك بوجوده في منطقة بها كل الخدمات، وقد وفرت الوحدات المتنوعة بجانب الأسعار التنافسية مقابل كل الشركات الحالية، ونتناول تفاصيل أكثر عن المشروع فيما يلي.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

إن كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة Compound The MarQ Ville New Cairo يقع في مكان استراتيجي يمكنك الوصول له بشكل سهل جدًا، وهذا ما تميزت به شركة ذا ادريس من سنوات طويلة، حيث تمكنت من تجاربها أن تتعرف على احتياجات السوق، وأولها بالطبع يكون المكان والموقع الاستراتيجي.

The-MarQ-New-Cairo

لذا قد تم اختيار المربع الذهبي لأن يكون موقع إنشاء مشروع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، وهي المنطقة المركزية في التجمع الخامس كله، بجانب أنها تقترب من كل الخدمات والمناطق المجاورة، فيقترب من كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة الأماكن التالية:

  • يبعد كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة بدقائق قليلة عن الجامعة الأمريكية وهي أشهر المؤسسات العلمية في التجمع الخامس.
  • في حال الرغبة للوصول إلى مصر الجديدة من كمبوند ذا مارك تحتاج فقط إلى 10 دقائق.
  • يقترب كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة بشكل كبير من بلازا مول ومول point 90.
  • ما يفصل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة عن مدينة نصر هو 10 دقائق فقط.
  • يبعد الكمبوند مسافة لا تزيد عن 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي.

تلك الأماكن القريبة من كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة تتيح جذب فئة كبيرة جدًا من الناس، وهو ما يميز التخطيط الاستراتيجي الذي قد قامت به شركة ذا ادريس للتطوير العقاري، باختيارها المركز المنفرد الذي يعطيها رواجًا في تمليك الوحدات السكنية وسط أبرز الأماكن الحيوية في التجمع الخامس.

 اعرف ايضا عن : كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس PALM HILLS NEW CAIRO

مساحة وتصميم كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

قد سعت شركة ذا ادريس للتطوير العقاري بشكل كبير أن تجمع بين الموقع الاستراتيجي والمساحة الكبيرة بجانب اختيار التصميمات الفريدة والمميزة، لذا اختارت حوالي 26 فدان من أجل إنشاء كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة.

الجدير بالذكر أنه قد تم تقسيم تلك المساحة بشكل مميز، حيث إن الغالبية العظمى خصصتها الشركة للمساحات الخضراء والشجر المزهر الحيوي، بينما الوحدات المتنوعة الخاصة بالكمبوند قد تم إنشاؤها بتصميمات عصرية وتقدر بحوالي 231 فيلا تحاكي بشكل كبير النسق الأوروبي المميز.

الجدير بالذكر أن التصميمات العصرية الخاصة بالفيلات قد تم تنويعها ما بين العصرية والكلاسيكية التقليدية، وذلك حتى تتناسب مع كل الأذواق التي تحتاج لشراء فلل في التجمع الخامس.

لم تكتف الشركة المطورة من كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من اختيار التصميمات الجيدة لتلك المساحة فقط، بل قد نوعت بين المناظر الطبيعية المتاحة والمسطحات المائية، وحرصت على توفير المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية.

مما يمكنك من العلم أن تلك الشركة رائدة في المجال العقاري، فقد تمكنت من توفير كل احتياجات العميل والمستثمر في مكان واحد، وفوق كل هذا فتحافظ على الخصوصية، حيث إن تلك الوحدات مقسمة ويوجد بينها وبين بعضها مسافة كافية.

مساحات Compound The MarQ Ville New Cairo

أرادت شركة ذا ادريس للتطوير العقاري أن يكون كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة فريد ومميز، ولهذا فقد استغلت المساحة المخصصة لأجل الإنشاءات لبناء الوحدات السكنية المميزة والمتنوعة.

The-MarQ-Compound-New-Cairo

فقد جاء كمبوند ذا مارك التجمع الخامس بوحدات فلل فقط ولكنها متنوعة ما بين الفلل المستقلة، التاون هاوس والمزدوجة الثنائية “التوين هاوس”، وهذا بعدد كبير مصمم على طراز أوروبي، وتتمثل المساحات المتاحة فيما يلي:

الوحدة المساحة م2
الفلل المستقلة تبدأ من 515
التاون هاوس 180 – 245
التوين هاوس 245 بحديقة 150

أي أن العميل بإمكانه الاختيار من بين تلك الفلل والمساحات المتنوعة ما يحتاج إليه ويناسبه، والجدير بالذكر أن المساحات المحيطة بالوحدات السكنية “الفلل المستقلة” في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة تصل مساحتها حتى 440 متر2 وهو ما يتيح لك التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والاسترخاء.

أما بالنسبة للحدائق المحيطة بأي من الوحدات السكنية الأخرى فإن المساحة الخاصة بها يتراوح ما بين 40 – 140 متر2.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

اعرف ايضا عن : كمبوند واتر واي التجمع الخامس Water Way New Cairo

اسعار كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

مما تمكنت شركة ذا ادريس للتطوير العقاري من تنفيذه في مشروعها كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة هو عامل الجذب من خلال الأسعار، فقد وضعت الأسعار الخيالية للوحدات المتوفرة في الكمبوند، فإن رغبت في الحصول على فلل للبيع في التجمع الخامس مميزة من حيث التصميم والإنشاء فإنها وجهتك المثالية.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

هذا ما جعل من الاستثمار والشراء في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة أمرًا يحقق نسب مبيعات عالية، فتبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من 4,450,000 جنيه فقط، وتختلف حسب المساحة فجاءت قائمة الأسعار كما يلي:

الوحدة م2 السعر بالجنيه المصري
فيلا 515 13,200,000
التاون هاوس 180 3,900,000 – 8,500,000
توين هاوس 245 8,500,000

انظمة سداد The MarQ New Cairo

ما أوضح مدى تميز شركة ذا ادريس للتطوير العقاري في بنائها لكمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة هو تمكنها من تحقيق المعادلة الصعبة، وهي توفير المساحات المميزة بأسعار تنافسية، وليس هذا فقط بل توفيرها إمكانية السداد لتلك القيمة على سنوات طويلة.

كمبوند-ذا-مارك-فيل-القاهرة-الجديدة

حيث تتيح الشركة إمكانية امتلاك فلل للبيع في التجمع الخامس بدفع مقدم فقط في الوحدة السكنية، واختيار السداد على مدى طويل حسب الإمكانيات، وذلك مراعاةً منها لعدم وضع العميل في مشكلة عدم القدرة على السداد لقيمة أي من الأقساط، وجاءت أنظمة الدفع في كمبوند ذا مارك التجمع الخامس كما يلي:

المقدم سنوات التقسيط
5% 8
10% 10

يجب التنويه إلى أن الشركة المطورة تتيح إمكانية الحصول على الوحدة السكنية وفقًا لتلك الأنظمة مع وجود بعض الامتيازات لفئة من العملاء، وهي التي تدفع دفع صيانة قدرها 8% من المبلغ الإجمالي للوحدة.

فتلك ميزة أخرى تقدمها الشركة المطورة في مشروعها كمبوند ذا مارك التجمع الخامس، تُمكنهم من الحصول على الصيانة الدورية لأي من الوحدات السكنية من قبل مختصين.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة Compound The MarQ New Cairo قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف ايضا عن : كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس The Icon Residence New Cairo

شركة ذا ادريس للتطوير العقاري

تعد شركة ذا ادريس للتطوير العقاري واحدة من أكثر الشركات الرائدة في المجال مؤخرًا ناتج خبراتها الطويلة التي تزيد عن 25 عامًا، وتمكنها من توفير ما يحتاج إليه العملاء بنسبة كبيرة، وبالفعل قد نجحت في امتلاك عدد كبير من المشاريع وإثبات جدارتها فيها.

فيدير الشركة مجموعة من أمهر الخبراء والمهندسين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار العقاري.

مالك الشركة رجل الأعمال الشهير محمود خطاب الرئيس لشركة بي تك، وكذلك الشركة الوطنية السعودية التي يطلق عليها “الفوزان للتجارة والمقاولات”، وتلك الكيانات قد ساعدت ذا ادريس للوصول إلى ذلك النجاح وتوفير عدد كبير من فلل للبيع في القاهرة الجديدة.

مشاريع شركة The Address Development

ما يميز شركة ذا ادريس للتطوير العقاري هو أن إدارتها ساعدتها في ضخ استثمارات ضخمة وصلت حتى 3 مليار جنيه لمشروعات مختلفة، فتجاوزت كل سلسلة نجاحاتها لأكثر من 20 مشروع ضخم في كل من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

تلك المشاريع قد تم تنفيذها وفقًا لأبرز التصميمات العصرية والمناسبة، بجانب أنها بنفس جودة كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، سواء من حيث التنفيذ والتقسيم الداخلي أو التنوع في الوحدات وتوافره الخدمات، وتتمثل أبرز مشاريعها فيما يلي:

  • كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي.
  • كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس.

خدمات The MarQ Compound New Cairo

كما أن شركة ذا ادريس للتطوير العقاري قد تمكنت بنسبة كبيرة من توفير التصميم المميز بجانب التأسيس الثابت للكمبوند، إلا أن خبرة تلك الشركة مكنتها من توفير كل احتياجات العميل في كمبوند ذا مارك التجمع الخامس.

حيث وفرت الشركة عدد من الخدمات الأساسية والمرافق بجانب الخدمات الترفيهية التي تجعله ليس بحاجة للخروج من الكمبوند لأي غرض، فأي من مستلزمات الأسرة يمكن الحصول عليها بشكل بسيط، فجاءت الخدمات المتوفرة في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة كما يلي:

  • هناك نظام أمن متكامل في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، فقد تم تدريب فريق الأمن على أعلى مستوى وتم توزيعه على جميع بوابات الدخول والخروج.
  • يتاح في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة إمكانية التمتع بخدمة غسيل الملابس أو حتى تنظيف الوحدة السكنية مقابل نسبة من مبلغ الدفع للوحدة بالكامل.
  • تم توفير لاند سكيب ضخمة في الكمبوند لكي تتمتع الأسرة بقضاء أجمل الأوقات مع بضعها فهي حوالي 60 فدان من مساحة المشروع الإجمالية.
  • قد تم تنفيذ منطقة كبيرة مخصصة للمحلات التجارية والكافيهات والمطاعم التي تتيح لك التمتع بأجمل المشروبات والمأكولات.
  • في حال الرغبة للدخول إلى السينما فإن كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة يوفر لك إمكانية التمتع بذلك في أجمل صالة عرض.
  • يتوفر في كل أرجاء كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة مجموعة من الكاميرات حديثة التقنية ومزودة بدرجات أمان عالية الدقة.
  • من الخدمات المميزة هي توفير مراكز طبية ورعاية صحية في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة به أكثر الأطباء خبرة.
  • وفرت شركة ذا ادريس نادي رياضي وصحي مزودين بأحدث الأجهزة الرياضية للحفاظ على صحة العميل.
  • تم تخصيص ممشى لراكبي الدراجات والمشاة للتمتع بممارسة الرياضة بأريحية.
  • في الكمبوند فندق خدمته راقية، يرتفع عن سطح البحر 230 متر.

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة واحد من أبرز المشاريع الموجودة حاليًا في التجمع الخامس، ذلك ما جعله يجذب فئة كبيرة من رجال الأعمال في الفترة الأخيرة، بسبب ما يقدمه من مزايا عديدة لهم، وإمكانية التمتع بامتلاك وحدة فاخرة بشكل بسيط.

كمبوند-ذا-مارك-التجمع-الخامس

بجانب ذلك فإن المشروع يحظى بموقع استراتيجي مميز، وقد اشترك فيه أكبر مهندسي العالم مما يجعل من امتلاك وحدة سكنية فيه أمر مميز وفرصة لا تُعوض، فنتناول المزايا الاستثمارية فيه بالنقاط التالية:

  1. التنوع في الوحدات ما بين المودرن والكلاسيك يتيح للعميل اختيار ما يحتاج إليه دون حيرة أو تردد لفترة طويلة، فبجانب ذلك فإن المساحات المتوفرة كبيرة ومتنوعة.
  2. يتيح موقع المشروع توفير كل ما يحتاج إليه العميل أو المستثمر من حوله، وإمكانية الخروج من الكمبوند بسهولة للمناطق المجاورة دون تضييع الكثير من الوقت.
  3. السعر التنافسي وإمكانية السداد على فترات طويلة يتيح لك التمتع بامتلاك الوحدة والتصرف فيه سواء بالإيجار أو التمليك لغيرك بشكل يجني الربح في فترة وجيزة.
  4. قد تم تصميم الوحدات السكنية في الكمبوند وفقًا لنظرة فنية وهندسية تدمج بين التصميم الكلاسيكي والرقي المحاكي للتصميم الأوروبي.
  5. تم إنشاء الكمبوند على مساحة كبيرة وأغلبها مساحات خضراء وهي الوجهة التي يبحث عنها الكثير تلك الآونة بعد الموقع الاستراتيجي.
  6. كل الخدمات الترفيهية والتجارية أو حتى العلاجية متوفرة في المشروع، وهو ما يجعله مختلفًا عن غيره بنسبة كبيرة.
  7. الخدمات المقدمة في المشروع تكون على أعلى مستوى وتتيح كل ما تحتاج إليه.

عيوب كمبوند ذا مارك في القاهرة الجديدة

إن شركة ذا ادريس تمكنت بالفعل من تنفيذ كل ما يحتاج إليه المستثمر والعميل قبل أن تسعى لكسب المال أو كسب الشهرة، فهي رائدة بالفعل في مجال الاستثمار العقاري، وما مكنها من ذلك هو الاستعانة بأكثر المهندسين خبرة.

كمبوند-ذا-مارك-القاهرة-الجديدة

نتج عن هذا عدم إمكانية إيجاد أي عيب في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، فبإمكانك الحصول على الوحدة السكنية مقابل سعر تنافسي وتصميمات عصرية محاكية للتصميم الأوروبي، وفوق كل ذلك التمتع بالأريحية في سداد الأقساط ما يجعل البحث عن واحدة من شقق للبيع في التجمع الخامس فرصة ذهبية.

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من المشاريع التي تحاكي التصميمات الأوروبية بنسبة كبيرة، فقد جمع الكمبوند بين كل ما يحتاجه العملاء من خدمات ومساحات مختلفة، بجانب الأريحية في السداد والتوفير للأموال للشراء بأسعار تنافسية.