كمبوند ستيت التجمع الخامس Compound Stei8ht New Cairo هو أبرز وأحدث مشروعات شركة لاند مارك صبور، وقد تمكن المشروع بشكلٍ كبير من جذب قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين، بسبب ما يضمه من خدمات ووحدات مُميزة.

الاختيار الأمثل للموقع، التصميم، الخدمات والأسعار التنافسية جعلت من فكرة الحصول على وحدة في هذا المشروع فرصة ذهبية لا تُفوت، ذلك بجانب الخدمات والمُميزات الأخرى التي اتسم بها المشروع.

كما أن كون هذا المُجمع السكني أحد مشاريع لاند مارك صبور يزيد من مزاياه، ويجعل المُستثمرين والعُملاء راضين ومُطمئنين بشكلٍ أكبر، وفيما يلي نعرفكم بكافة التفاصيل الخاصة بكمبوند ستيت التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع فى القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند ستيت التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند ستيت التجمع الخامس

مشروع-stei8ht

اختارت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري موقعًا مُميزًا لإنشاء مشروع stei8ht، حيث تم إنشاؤه في قلب القاهرة الجديدة وتحديدًا التجمع الخامس على طريق السويس، أمام مدينة الرحاب، ويتسم الكمبوند بالآتي:

  • من السهل الوصول من Stei8ght New Cairo إلى محور محمد نجيب، وكذلك يوسف السباعي.
  • يوجد بالقرب من أهم الكمبوندات وأرقاها، ومنها كمبوند ذا واتر مارك ومشاريع بالم هيلز.
  • موقع الكمبوند يُعتبر قريبًا جدًا من الرحاب، وهي ميزة كبيرة.
  • يقع Stei8ght New Cairo بالقرب من الطريق الدائري.

اقرا المزيد عن : مول ثرى سكيستى القاهرة الجديدة Three Sixty Mall New Cairo

مساحة وتصميم مشروع stei8ht التجمع الخامس

أسست شركة لاند مارك صبور المشروع على مساحة تصل إلى 550 فدان، وخصصت الجُزء الأكبر منها للمساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة.

في التصميم تجدون كل ما هو بسيط ومميز ليتناسب مع الذوق الراقي الرفيع، وما يبث في النفس الشعور بالراحة والهدوء، وبشكلٍ عام يُعرف تصميم المشروع بكونه قريبًا من التصاميم الأوروبية الراقية والمُميزة.

الوحدات الموجودة داخل كمبوند ستيت التجمع الخامس تتنوع ما بين الفلل المستقلة، التاون هاوس والتوين هاوس، والجدير بالذكر أن انفراده بالفلل بكافة أشكالها جعل منه مُجمع سكني هادئ وعلى مستوى عالي من الخصوصية.

مساحات كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

المساحة المُستغلة في كمبوند ستيت التجمع الخامس للمباني تم تنفيذ مُختلف أنواع الفلل بها، بل وبمساحات متنوعة تتوافق مع مُختلف مُتطلبات العُملاء، وهي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
التاون هاوس من 220
التوين هاوس من 260
الفلل المستقلة من 280

اسعار مشروع stei8ht

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس مكتملة الخدمات فسيكون كمبوند ستيت التجمع الخامس أفضل الخيارات المُتاحة، وهذا لأسعاره المُميزة التي تشمل الآتي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
التاون هاوس يبدأ من 9,000,000
التوين هاوس يبدأ من 13,000,000
الفلل المستقلة يبدأ من 15,000,000

انظمة سداد Stei8ght New Cairo

أتاحت لك شركة لاند مارك صبور بعض أنظمة السداد اليسيرة التي يُمكنك الاستعانة بها حال قمت بشراء واحدة من فلل للبيع في التجمع الخامس تابعة لمشروع stei8ht، وهي:

المُقدم دُفعة بعد 3 أشهر التقسيط
5% 5% 8 سنوات
10% 10% 4 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ستيت التجمع الخامس Compound Stei8ht New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند اريا التجمع الخامس Aria Compound

شركة لاند مارك صبور العقارية

شركة لاند مارك صبور هي من أنجح وأشهر شركات التطوير العقاري، ولها في مجال التطوير العقاري سنوات طويلة، أعطتها الخبرة ومكنتها من توفير احتياجاتكم بشكلٍ كبير في كافة مشاريعها، كما هو الحال مع مشروع ستيت التجمع الخامس، والذي عرضت فيه وحدات وفلل للبيع في القاهرة الجديدة.

تميزت أعمال تلك الشركة بالتصميمات التي تعمدت بها وضع كامل خبرتها في المجال، واعتمدت في ذلك على أمهر المهندسين المعماريين، بل وسعت من خلال تلك الأعمال نحو الوصول إلى العالمية بمجال التطوير والمعمار.

تأسست الشركة في عام 2007 م، واستطاعت في عام 2011 م تأسيس فرع آخر لها في الإمارات العربية المُتحدة، ومشاريعها لا تقتصر على مصر أو البلاد العربية فقط، بل تمكنت من ترسيخ اسمها ونقل معاييرها إلى إسبانيا، وأنشأت فيها مشاريع تُعتبر الأبرز على الإطلاق في المجال العقاري هُناك.

مع العلم أن أعمالها في القاهرة الجديدة لا تقتصر على كمبوند ستيت، فالشركة مسؤولة عن مئات الوحدات من بين ما هو معروض من شقق للبيع في التجمع الخامس، وهذا لمشاريع أخرى خارج الكمبوند.

مشاريع شركة Land Mark Sabbour Developments

يضم تاريخ الشركة عدد كبير من المشروعات بخلاف مشروع كمبوند ستيت التجمع الخامس، وجميعها من المشاريع الناجحة التي تعكس خبرة الشركة وعراقتها في سوق العقارات المصري، ومنها:

  • مول ثري سكيستي القاهرة الجديدة.
  • مول وان ناينتي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند اريا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ليان القاهرة الجديدة.
  • قرية زويا الساحل الشمالي.
  • مبنى تاريخي بإسبانيا.
  • برج كونتيننتال بدبي.

خدمات كمبوند ستيت التجمع الخامس

كمبوند-ستيت-القاهرة-الجديدة

استمتعوا بامتلاك واحدة من المعروض في فلل للبيع في التجمع الخامس تابعة لهذا المشروع لما بها من خدمات وفيرة أتاحتها لكم الشركة المطورة للمشروع بشكل راقي ومميز، ومنها:

  • عملت الشركة المطورة للمشروع على توفير 170 فدان تقريبًا للتجارة والاستثمار، ما يزيد من قيمة الكمبوند بشكلٍ كبير.
  • استمتعوا بأوقات الانسجام والراحة في حمامات السباحة المتوفرة لكم بداخله بمُختلف الأعماق والمساحات.
  • يشتمل المُجمع السكني على منطقة ألعاب للأطفال “Kids Area”، تشتمل على الكثير من الأنشطة المُختلفة.
  • يوجد مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية تساعدك في قضاء أوقات من المتعة والانسجام.
  • خدمات الأمن والحراسة في الكمبوند على مستوى عالي من الخبرة والتدريب.
  • يوجد جراحات لحفظ العربيات في كمبوند ستيت التجمع الخامس مزودة بكاميرات.
  • وفرت الشركة لمُحبي الرياضة المسارات الخاصة بالمشي وركوب الدراجات.
  • يوجد به 5 كلوب هاوس للاستمتاع بسهرات مميزة مع الأصدقاء.
  • الكمبوند مزود بالكاميرات عالية الدقة في كل مكان.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند ستيت التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

Stei8ght-New-Cairo

يوجد الكثير من المميزات التي يستفيد منها الراغبون في في شراء وحدات في كمبوند ستيت التجمع الخامس للاستثمار بها، لما يتيحه المشروع من طُرق جذب لعدد كبير من العُملاء نحوكم، مما يُساهم في زيادة الدخل في فترة قصيرة، من أبرز هذه المزايا ما يلي:

  1. الأسعار تنافسية، وتحصل عند شراء الوحدات على خدمات تفوق ما تم سداده بكثير.
  2. المساحات متنوعة تتوافق مع كافة الاحتياجات.
  3. الموقع مميز وقريب من أماكن هامة للغاية.
  4. استلام الوحدات يكون خلال فترة قصيرة.
  5. التصميم راقي ويحافظ على الخصوصية.
  6. أنظمة السداد سهلة ومرنة.

اقرا ايضا عن : كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس Layan Sabbour New Cairo

عيوب Stei8ght New Cairo

التفت بعض العملاء نحو عيب ما في كمبوند ستيت التجمع الخامس يتمثل في عدم وجود شقق للبيع فى القاهرة الجديدة داخل هذا المشروع، والجدير بالذكر أنه من أكثر العيوب التي لفتت انتباههم.

هذا لا يُعتبر عيبًا بالنسبة للشركة، فقد عملت على تخصيص المشروع للفلل فقط لتوفير المستوى الراقي ومساحة الخصوصية التي يبحث عنها البعض بعيدًا عن ازدحام الشقق السكنية وكثرة ملاكها، مع العلم أن للشركة مشاريع أخرى على نفس الدرجة من الجودة، وتشتمل على شقق سكنية عادية.

كمبوند ستيت القاهرة الجديدة من أضخم المجمعات السكنية مكتملة الخدمات، وكونها ذات موقع متميز يجعلكم على تواصل دائم مع الأهل والأصدقاء، فسارع بحجز وحدتك الآن بالاتصال على رقم (01050005307).