كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة La Verde Casette New Capital من أحدث المشاريع على الساحة في الوقت الراهن، بل ومن أرقى المشروعات التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة لما بها من مميزات لا حصر لها.

السبب الرئيسي في شهرة هذا المشروع أنه من المشاريع السكنية التي لبت احتياج كافة الأشخاص بمُختلف متطلباتهم من خدمات يجب أن يشتمل عليها موقع إقامتهم.

الشركة المسؤولة عن تنفيذ هذا المشروع هي لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، وفي تصميمه المشروع حرصت على توفير كافة وسائل الترفيه التي قد يبحث عنها المُشترين.

سنتطرق من خلال موقعنا نحو توضيح كافة ما اشتمل عليه كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة من مميزات لا تتوافر في غيره من المشاريع السكنية الأخرى، وكذلك سنوضح كافة المعلومات عنه والخدمات التي أُتيحت به.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية فسوف يكون كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة

تم إنشاء لافيردي كازيت على موقع متميز من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم انتقاء تلك المنطقة لكونها من أكثر المناطق جذبًا للسكان المُقيمين، والحديث هُنا عن المنطقة R8 بالرقعة K1.

لكمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة إطلالة مباشرة على النهر الأخضر ومحور بن زايد، وفي تلك المنطقة تجد الحيوية والنشاط السكاني لما بها من قرابة بالمناطق الحيوية في العاصمة والتي تكثر حاجة السُكان إليها.

Compound-La-Verde-Casette-New-Capital

يطل Compound La Verde Casette New Capital على عدة مناطق هامة يكون السُكان بحاجة إليها وهو ما ميزه عن غيره من المناطق السكنية الأخرى، ومنها:

  • بين Compound La Verde Casette New Capital والقصر الرئاسي حوالي 15 دقيقة فقط حال قطع المسافة بالسيارة.
  • يقع على مسافة قريبة جدًا من الكاتدرائية والجامعة البريطانية، وكذلك يقع على مسافة قصيرة من مُجمع المدارس.
  • يقع على مقربة من كمبوند سكاي كابيتال، ورامتان وهما من أهم الكمبوندات الموجودة في العاصمة الإدارية.
  • يوجد على مسافة قريبة جدًا من منطقة إكسبو، حي السفارات والنهر الأخضر.

تصميم كمبوند Laverde Casette New Capital

الكثير يرغب في السكن بفلل لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية وهذا يعود إلى الموقع المتميز الذي تم إنشاؤه به، وكذلك التصميم العصري الذي لا مثيل له، والذي حرصت الشركة على إقامته بهذا الشكل لكي يكون مُطابقًا للكثير من الأذواق.

فقد تم منحه التصميم المُختلف واللمسات السحرية التي جعلت من كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة كل ما هو جميل ومميز عن غيره من الكمبوندات السكنية الأخرى، ما يوفر لك فرصة السكن في منزل الأحلام.

فلل-لافيردى-كاسيت-العاصمة-الإدارية

حيث تم بناؤه على الطراز الإيطالي، واستوحت فكرته من العمارة الرومانية الفريدة التي تميزت بالنحت على جدرانها، وهو ما تم فعله في تصميم كمبوند لا فيردى العاصمة الادارية الجديدة، وكذلك اتُبع فن النحت هذا على الأعمدة والأقواس الموجودة به، وستلاحظون عليه كتابة كلمة Casette وهي كلمة إيطالية تعني الفلل الصغيرة.

تم تصميمه على مساحة واسعة خضراء تتميز بالمناظر الطبيعية التي تلائم الأحياء الإيطالية الحديثة، وتلك الإطلالة الخضراء كان من شأنها إضفاء روح الحياة الإيطالية الرومانية في هذا المكان ليشعروا بالانفراد والتميز.

تم تصميم الفيلات في كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة على شكل دائري، ويوجد بين تلك الدوائر الممرات الخضراء الواسعة التي منحت الفيلات المنظر الطبيعي الجميل، وكذلك حافظت على خصوصية كل فيلا عن الأخرى.

أهم ما ميز Laverde Casette New Capital الأعمدة المزخرفة التي تم طلاؤها باللون الأبيض، بل ويوجد بها نوافذ على شكل أقواس سنحت للضوء بالمرور من خلالها، ودرجها رُخامي الصُنع أثار إعجاب كل من رآه.

مساحات كمبوند لا فيردي العاصمة الإدارية

ذلك التصميم الفريد الذي حرصت شركة لافيردي على تنفيذه هو نتاج استغلال مساحات كبيرة من أراضي العاصمة الإدارية الجديدة شكلٍ مثالي.

فاستغلت الشركة مساحة أرض تصل إلى حوالي 54 فدان، والتي كان بإمكانها اتساع عدد كبير وهائل من المباني، ولكن على الرغم من ذلك لم تكن المنطقة مكتظة بالكامل بالمباني.

فبموجب التفاصيل التي تم الإعلان عنها من شركة لافيردي تبين أن المباني السكنية لم تشغل من كمبوند لا فيردى العاصمة الادارية الجديدة سوى 10% من المساحة الكُلية، والمتبقي منها كان للمساحات الخضراء.

اتسع كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 200 فيلا على الرغم أن المشروع يُمكنه أن يتسع 500 فيلا، ولكن الإطلالات الخضراء كان لها الأولوية في إبراز جمال هذا المشروع.

احتوى كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة على الكثير من أنواع الفلل، واختلفت المساحات باختلاف تلك الأنواع فيوجد منها ما تم إنشاؤه بمساحة كبيرة وأخرى صغيرة، وهذا التباين سمح بالتفاوت في الأسعار لتكون مُناسبة لكافة الفئات، كما لوحظ ان الحد الأدنى للمساحة في مُختلف الوحدات السكنية هو 145 م2، وتتعدد المساحات به لتكون:

نوع الوحدة السكنية المساحة
شقق دور أرضي 145 م2
الشقق العلوية من 135 ـ 325 م2
الشقق الدوبلكس من 270 ـ 325 م2
الفيلات 420 م2

أسعار كمبوند لافيردي العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة لافيردي على إنشاء كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات مُختلفة عن بعضها البعض، لكي توفر أسعار تتناسب مع مُختلف الفئات.

فلكل نوع من الوحدات السكنية المتوفرة في المشروع السعر الخاص بها بحسب المساحة والخدمات المتوفرة في الوحدة المُختارة، وحرصت الشركة على أن تجعل أسعار مُقابل خدماتها تنافسية.

بالتالي استحوذت على أكبر عدد من العملاء بموجب تلك الأسعار الأكثر تناسبًا مع كم الخدمات المُقدمة، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
التاون هاوس تبدأ من 9,950,000
التوين هاوس تبدأ من 5,950,000
الفيلات المستقلة تبدأ من 7,950,000

انظمة سداد Compound La Verde Casette New Capital

أهم ما تبين من خلاله حرص شركة لافيردي على راحة عملائها والتناسب مع قدراتهم المالية أنظمة الدفع والتقسيط التي وفرتها لهم في شراء وحدة سكنية بكمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث تُعد تلك الأنظمة هي حلقة الوصل والتفاهم بين الشركة والعملاء، ومن الطبيعي أن يعيق الكثير من الأشخاص دفع مبلغ الوحدة بالكامل، وبموجب ذلك وفرت الشركة مجموعة من أنظمة السداد وليس نظامًا واحدًا.

على العميل الاختيار بين تلك الأنظمة بما يتناسب معه وخاصة في فلل لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية التي تبدو للبعض مُبالغة في سعرها، وهي:

النظام قيمة المُقدم المدفوع بعد 6 أشهر المدفوع بعد سنة عدد سنوات القسط
الأول 10% ـــــ ـــــ 6 سنوات
الثاني 15% ــــــ ــــــ 5 سنوات
الثالث 15% 5% 5% 7 سنوات
الرابع 15% 5% ـــــ 6 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة La Verde Casette New Capital  قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس آب من هنا.

شركة لافيردى إيجبت العقارية La Verde Egypt Developments

تدرس شركة لافيردي التصميمات التي تقوم بها جيدًا قبل التنفيذ، وتعتمد في ذلك على نُخبة من أمهر المُهندسين الدارسين والمُتقنين لمجالهم، ولها تاريخ عريق في تنفيذ المشروعات السكنية التي أبهرت كُل من امتلك وحدة من الوحدات المنسوبة إليها.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الإدارية

الجدير بالذكر أن تنفيذ مشروع كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة له دور كبير في شهرة تلك الشركة على الرغم من تاريخ أعمالها الذي لا نهاية له، بالإضافة إلى مجموعة من المشاريع الأخرى التي قامت بتنفيذها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة.

تعتمد شركة لافيردى إيجبت العقارية على التميز والابتكار في تنفيذ مشروعاتها، وهو ما كان سببًا في نجاحها وتألقها في سماء المعمار والبناء حتى الوقت الحالي، ودائمًا ما تنتقي عمالة مُدربة على أعمال التشييد والبناء وهو ما ينتج عنه تلك المباني العريقة المُصممة على طراز فريد.

التجارب الفريدة هي الهدف الأساسي لشركة لافيردي، وعندما اعتمدت ذلك في تنفيذ مشروع كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة نتج التصميم الرائع والفريد من نوعه، والذي قد جذب أعداد هائلة من الأشخاص إليه، وتاريخها في أعمال البناء هو السبب الرئيسي في كسب ثقة العملاء، لذا سنستهدفه لكم فيما يلي.

مشاريع شركة لافيردى إيجبت العقارية

حققت الشركة لنفسها نقلة عظيمة في مجال العقارات على الرغم من تأسيسها عام 2017م، ولكن اعتمادها على أمهر العمالة، والشراكة القائمة على يد مجموعة من المستثمرين ذوي القدر والمكانة العظيمة على الرغم من قلة عددهم هي ما جعلتها تستحوذ على تلك المكانة في الأسواق العقارية.

مشروعات شركة لافيردي استطاعت تحقيق نسبة مبيعات كبيرة والتي وصلت قيمتها إلى حوالي 630,000,000 جنيهًا مصريًا، وذلك بُناءً على التصميمات الفريدة التي اعتمدتها في منشآتها، والمساحات الخضراء التي ساهمت في إضفاء الراحة النفسية في المكان، واعتمادها ما سيحتاج إليه السوق المصري في العقارات وتنفيذه في تصميماتها، ومنها:

  • كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة المتكامل والذي بلغت به نسبة المساحات الخضراء حوالي 78% من مساحته الكُلية.
  • كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع مُخصص للفيلات والذي قد وصلت محفظته الاستثمارية إلى 2 مليار جنيهًا مصريًا.

دراسة شركة لافيردي ما يحتاج إليه الأشخاص في الوحدات السكنية التي يرغبون في امتلاكها كان له دور رئيسي في جذب أكبر عدد من السكان إلى المباني التي تتولى إنشائها دون بذل مجهود منها.

خدمات كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية

أبرز ما ميز مشروع Laverde Casette New Capital الخدمات التي توافرت به لمن يسكن في وحداته، والتي توافقت مع كافة المتطلبات التي قد يكون السكان بحاجة إليها.

كمبوند-لافيردى-كاسيت-العاصمة-الإدارية-الجديدة

فقد كان لتلك الخدمات دور عظيم في إضفاء الراحة النفسية على المكان لمن يعيش فيه، وذلك بفضل توفير كافة ما يحتاج إليه المُقيم من أنشطة وخدمات ترفيهية وكذلك خدمات رئيسية لا غنى عنها، ومنها:

  • المول التجاري الكبير هو ما حرصت الشركة على توفيره لسكان كمبوند لا فيردى العاصمة الادارية الجديدة، ويوجد به مجموعة من أبرز المتاجر التي تقدم الماركات العالمية، والتي بدورها تتناسب مع كافة الأذواق وتجعل السكان ليسوا بحاجة إلى البحث في الخارج عن مولات.
  • طريق خاص بممارسة رياضة الجري في مسار طويل بين المساحات الخضراء الواسعة، ويمكن به ممارسة ركوب العجل ومزاولة الأنشطة الرياضية التي تتناسب معه.
  • موقف سيارات خاص بهم ومُجهز على أعلى مستوى من الأمن والسلام، وهو ما بث في نفس مالكي الوحدات السكنية في تلك المنطقة الشعور بالأمن والاطمئنان على ممتلكاتهم.
  • خدمات أمنية مُجهزة على اعلى المستويات من الخبرة والكفاءة، ويتوافر به كاميرات مراقبة تحفظ أمن وسلامة المواطنين المُقيمين به وتحافظ لهم على ممتلكاتهم.
  • مناطق ترفيهية تسمح للأطفال بقضاء وقت مُمتع مع الأصدقاء والأهل والعائلة، ومؤمنة بالكامل حفاظًا من الشركة المسؤولة عنه التصميم على سلامتهم.
  • صالة رياضية لمن يهتمون بمزاولة حياتهم في الإطار الصحي، والجدير بالذكر أنها يتوافر بها كافة المتطلبات التي يحتاج إليها مُمارس الرياضة.
  • يوجد في كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من حمامات السباحة مُختلف المساحات، ومتفاوتة التصميمات، منها ما يتناسب مع الأطفال وأخرى تتوافق مع الكِبار.
  • مركز علاجي مُجهز على اعلى المستويات من التطور التكنولوجي، وبه أحدث المعدات والأجهزة التي قد يحتاج إليها السُكان في العلاج.
  • المباني الإدارية التي توفر للعميل إمكانية إنهاء كافة الإجراءات التي قد يحتاج إليها في تنفيذ عملية الشراء داخل الكمبوند.
  • ملاعب رياضية تجمع بين مُختلف الرياضات مثل كرة القدم، التنس وغيرها.
  • يوجد في كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة نادي اجتماعي.
  • مناطق خاصة بالاسترخاء والجلوس في الهواء مع العائلة والأصدقاء.
  • الإطلالة الساحرة التي استحوذت على مساحات كبيرة.
  • يتوافر به مجموعة من البُحيرات الصناعية الخلابة.
  • نادي يجمع بيه الرجال والسيدات معًا.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية فسوف يكون كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في فلل لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية

يجذب المستثمرين الكثير من المميزات في مشروع كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعلقت تلك المميزات بكل ما حرصت الشركة على توفيره في المشروع.

الاستثمار في فلل لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية يُساعد المُستثمر على الوصول إلى ما يرغب به من تقدم في مجال الاستثمار العقاري، وذلك يعود إلى:

  1. وجود دار الأوبرا في كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة ، والذي يُعد واجهة مُشرف يهب عليها القاطنين من كافة الأنحاء ليستمتعوا بكل ما في داخلها من أنشطة سامية وراقية.
  2. الواجهة المُشرفة والتصميم الرائع الذي يجعل السُكان يشعرون وكأنهم في عالم آخر، وفي عصر من العصور الراقية القديمة.
  3. الموقع المتميز الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص في الوحدات السكنية التي يمتلكونها.
  4. أنظمة السداد والتقسيط طويلة المدى والتي تتناسب مع كافة الفئات بمُختلف متطلباتهم.
  5. حياة الرفاهية والخدمات الترفيهية الجمة التي يبحث عنها الكثير.
  6. امتياز المنطقة بالحيوية والحركة عن غيرها من الأماكن.
  7. قرابة الموقع من القصر الرئاسي وهو ما يُرجحه الكثير.
  8. قرب الكمبوند من مطار العاصمة.

عيوب كمبوند لافيردى كاسيت La Verde Casette

لكون المعروض من فلل للبيع في العاصمة الإدارية بكمبوند Laverde Casette New Capital كثير فإن العملاء يُفكرون كثيرًا قبل الشراء، ويبحثون عما إذا كان هُناك عيوب في ذلك المشروع أم لا.

الجدير بالذكر أن العيوب المذكورة في كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة ليست عيوبًا بالفعل، وإنما الظنون بها هي ما جعلتها شائعة بين الأشخاص.

Laverde-Casette-New-Capital

فالبعض يرى فيما تم عرضه من فلل للبيع في العاصمة الإدارية بمشروع كمبوند لافيردي بُعدها عن العاصمة الرئيسية القاهرة، ولكنه اعتقاد مغلوط، حيث يرتبط الكمبوند بأهم المناطق السكنية الموجودة بها مثل التجمع الخامس وغيرها.

ذلك ما جعل كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة من الأماكن السكنية الفريدة في تميزها من كافة النواحي سواءً بالموقع أو التصميم أو غيره من الخصائص الأخرى.

كذلك تسعى الدولة حتى وقتنا الحالي إلى إنشاء المزيد من الكباري والطرق التي تُساهم في التحسين من الوصل بين العاصمة الإدارية الجديدة بوجه عام والقاهرة.

كما تجدر بنا الإشارة إلى كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة يتوافر به كافة ما يحتاج إليه العملاء من خدمات سواءً كانت إدارية أو ترفيهية أو حكومية، فلا يحتاج أحد إلى الخروج منه.

يُعد كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة السكني هو أفضل الخيارات التي يُمكن للعملاء استهدافها في منطقة العاصمة الإدارية، لما اشتمل عليه من مميزات عديدة تُلبي احتياجات كافة العملاء بمُختلف متطلباتهم، فسارعوا بالحجز.