مول ايست لين التجمع الخامس Mall East Lane New Cairo من المشاريع الضخمة التابعة لواحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في الكويت، وقد شهد التطور الهائل الذي لا مثيل له في تلك الشركة.

حيث اشتمل مول ايست لين التجمع الخامس على الكثير من الخدمات التي قد لا توجد في مول تجاري آخر، وبالتالي فإنه اختيار مثالي لكل من يبحث عن مشروعات تجارية ضخمة وهائلة، فتم مراعاة أن تكون كافة تفاصيل مشروع ايست لين تاور التجمع الخامس على أكمل وجه.

لكي يكون مُناسبًا للجميع، ومتوافق مع مُختلف الاحتياجات والمتطلبات، وبالفعل جذبت شركة أوربن لينز عدد هائل من العملاء نحو مول ايست لين التجمع الخامس لما به من روعة تصميم ودقة في التنفيذ واختيار الوحدات، ونتناول تفاصيل أكثر عن المشروع عبر موقعنا.

فإذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة بمكان متميز وتصميم رائع فسوف يكون مول ايست لين التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع مول ايست لين التجمع الخامس

دائمًا ما يقع نظر شركة أوربن لينز على المواقع الاستراتيجية التي تُقيم بها مشروعاتها، حيث تراعي بها الهدف الأساسي من المشروع والمجال الذي يدعمه، لذا قد اختارت مشروع مول ايست لين التجمع الخامس على شارع التسعين الجنوبي مباشرةً، وهو واحد من أرقى الأماكن الموجودة في التجمع تلك الفترة.

مول-ايست-لين-التجمع-الخامس

ذلك الموقع أتاح لمشروع مول ايست لين القاهرة الجديدة أن يكون واحد من الاستثمارات الهامة لها التي لقت وستلقى اهتمامًا من اغلب العملاء والمستثمرين، وفيما يخص المستثمرين لوجوده في منطقة حيوية، وقريب من أهم الأماكن الموجودة بالقاهرة الجديدة، والتي منها:

  • يوجد Mall East Lane New Cairo أمام الواجهة الأمامية لمول كونكورد بلازا، وهو من أهم المولات التجارية الموجودة بالقاهرة الجديدة.
  • يوجد Mall East Lane New Cairo على قرابة من العاصمة الإدارية الجديدة، فالمسافة بينهما لا تحتاج إلا نصف ساعة فقط.
  • يقع Mall East Lane New Cairo بجوار عدد كبير من الكمبوندات الراقية، والتي منها كمبوند جريا، ستيت.
  • يقع Mall East Lane New Cairo بالقرب من الجامعة الأمريكية.

اقرا المزيد عن : مول إيت بيزنس هب التجمع الخامس It Business Hub Mall New Cairo

مساحة وتصميم مول ايست لين القاهرة الجديدة

قد حرصت شركة اوربن لينز على إنشاء مشروع مول ايست لين التجمع الخامس على مساحة كبيرة من أجل تصميم المشروع بالشكل المرغوب به، مع توفير الخدمات التي يجب توافرها في مثل تلك المشاريع، والتي قد وصلت إلى 5000 متر مربع.

ايست-لين-تاور-التجمع-الخامس

فالمساحة الأكبر من المشروع قد تم تخصيصها للمساحات الخضراء الشاسعة، والمتبقي منها للمباني والوحدات والمرافق في المشروع، فيتكون بشكل عام من دور أرضي، و4 أدوار متكررة بها الوحدات بمختلف المساحات.

الدور الأرضي والأول من ايست لين تاور التجمع الخامس تم تخصيصهم للمحلات التجارية، وذلك لتسهيل حركة التسوق داخل المول، وذلك يدل على الخبرة العالية التي تتمتع بها الشركة المطورة للمشروع في التصميم وترتيب الوحدات بالشكل الذي يتوافق مع حاجة العملاء.

فستجدون الواجهة التي تم تصميم مول ايست لين القاهرة الجديدة من الزجاج، وهي التي تعكس ضوء الشمس؛ مما يجعل التصميم مُناسب جدًا للمكاتب الإدارية، حيث تزيد إنتاجية العاملين داخل المكاتب الإدارية بذلك الزجاج الذي يحجب عنهم ضوء الشمس المزعج والمؤثر على شاشات الكمبيوتر أثناء العمل.

كذلك فالتصميم الخاص بمول ايست لين التجمع الخامس متناسق الألوان، ومتجانس مع الطبيعة الساحرة المحيطة بكافة جوانبه، والتي تجعل أمر الحصول على وحدة داخله جذاب للجميع.

مساحات مول ايست لين التجمع الخامس

المساحات الموجودة داخل ايست لين تاور التجمع الخامس متنوعة ومختلفة عن بعضها البعض، والجدير بالذكر أن تلك المساحات لها دور في جذب المشروع بالفعل لقاعدة كبيرة من العملاء.

حيث تم تصميم المشروع بمساحات مختلفة صغيرة وكبيرة ليكون مُناسب مع مُختلف المتطلبات والرغبات، وصرحت شركة اوربن لينز عن مساحات الوحدات الموجودة في المول بالكامل، وأعلنت عن كونها تبدأ من 55 متر مربع، وهي أصغر مساحة موجودة في ايست لين تاور التجمع الخامس.

لكن هُناك مساحات أخرى كبيرة تفوق الحد الأدنى تدريجيًا جعلت المشروع بالوحدات التي يشتمل عليها يتناسب مع مُختلف المتطلبات والاحتياجات، وعلى العميل اختيار المساحة التي يرغب بها حسب احتياجه والنشاط المُقام في الوحدة، وكامل تلك الوحدات متوفر لها الخدمات الخاصة بالمشروع.

اسعار مول ايست لين القاهرة الجديدة

قد قدمت الشركة المطورة لمشروع مول ايست لين القاهرة الجديدة أسعار تنافسية استحوذت بها على عدد كبير من العملاء الراغبين في امتلاك وحدات إدارية وتجارية، والجدير بالذكر أنها استطاعت بالفعل السيطرة على سوق التطوير العقاري من حيث الجانب التجاري والإداري بتلك الأسعار التي طرحتها في المشروع.

ففي حال مقارنة الأسعار المطروحة في ايست لين تاور التجمع الخامس بالخدمات والأسعار المتوفرة في المشروعات الأخرى من شركات استثمار عقاري مختلفة ستجدها مناسبة ومنافسة جدًا، حيث صرحت عن أن سعر المتر في الوحدة يصل إلى 65,000 جنيه مصري، أي أن أقل سعر للوحدة يبدأ من 3,000,000 جنيه مصري.

ذلك السعر قد يختلف في الفترة القادمة بحسب التحديثات التي تطلقها دائمًا شركة اوربن لينز بأسعار الوحدات التابعة لها، لذا يجب الاستفسار عن الأسعار الخاصة بالوحدات قبل الحجز فقد تكون اختلفت عما هي عليه في الوقت الحالي.

للمزيد من المعلومات عن : جرانوي مول القاهرة الجديدة Granoy Mall New Cairo

انظمة سداد Mall East Lane New Cairo

قد تمكنت شركة اروبن لينز المسؤولة عن تطوير مشروع مول ايست لين القاهرة الجديدة من توفير نظام سداد سهلت به على العميل امتلاك وحدة لمن يبحث عن محلات للبيع في القاهرة الجديدة.

حيث تميز النظام المتوفر من قبل الشركة بالمرونة، ويُمكّن العملاء من تسديد قيمة الوحدة على فترة طويلة، حيث يتم به دفع مُقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة الإجمالية، والمتبقي يتم دفعه على مدار 6 سنوات بأقساط متساوية، و يبدأ تسليم الوحدات في عام 2025.

ويجب التنويه إلى أن أسعار مكاتب للبيع في التجمع الخامس بمول ايست لين Mall East Lane New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري

عبر التفاصيل المعروضة عن مشروع ايست لين تاور التجمع الخامس قد تكون ظهرت الكثير من المعلومات عن الشركة المطورة له عقاريًا، ولكن لا بُد من تقديم أهم المعلومات عن الشركة والتي ستسهل عليكم أمر التعرف عليها بالكامل للاطمئنان في حال كنت تبحث عن محلات للبيع في القاهرة الجديدة.

محلات-للبيع-في-التجمع-الخامس

فشركة اوربن لينز من شركات التنمية العقارية الرائدة بهذا المجال، وهي من الشركات التابعة لمجموعة ايميل عبد الله، والتي تضم عدد من الشركات الكبرى في هذا المجال، تصل خبرتها إلى 36 سنة بمجال البناء والتعمير.

فيبلغ إجمالي حجم استثماراتها إلى ما يزيد عن 200 مليون دينار كويتي، وتشتهر بتخصصها في الأبراج التجارية والإدارية، حيث قد لمعت في هذا المجال، وحصلت على أكثر من شهادة إيزو، والتي يصل عددها إلى 3 شهادات.

فتمتلك شركة اوربن لينز عدد 3 أراضي في التجمع الخامس، يثبتون تطورها الهائل في مجال العقارات، وذلك بالاعتماد على مجموعة من كبار المصممين والاستشاريين، والذين يساعدونها في تصميم مشاريعها بالشكل الذي تبدو عليه في النهاية، والذي يجذب العملاء نحو المشروع ويحقق الربح الهائل في فترة وجيزة.

مشاريع شركة Urbnlanes Developments

ذلك التاريخ العريق نتج عما قامت به الشركة من مشاريع استطاعت من خلالها أن تضع لمستها في الكثير من الأماكن والمناطق الموجودة بالقاهرة الجديدة، ومن تلك المشروعات ما يلي:

  • AUM دي اكبر جامعة آمريكا في الشرق الوسط.
  • 20 برج تجاري واداري.
  • Levels Tower Kuwait.
  • Swiss Belin Kuwait.
  • Panasonic Tower.

خدمات مول ايست لين التجمع الخامس

متوفر عدد هائل من الخدمات في مشروع مول ايست لين القاهرة الجديدة وهي ما جذبت نحوه الكثير من العملاء والمستثمرين، فقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير كل عوامل الجذب التي توفر احتياجات أساسية أو تكميلية، فجاء المشروع كما يلي:

مكاتب-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

  • نظام النظافة والصيانة في مول ايست لين التجمع الخامس على أعلى مستوى من الخدمة، ومستمر على مدار الساعة، وهو ما جعل المول كامل من حيث الخدمات، ويتميز بالنظافة طوال الوقت.
  • مول ايست لين التجمع الخامس مزود بكيدز اريا تشغل مساحة كبيرة منه، وفي تلك المساحة ستجدون كافة الألعاب التي يحتاج إليها الأطفال مما يوفر الجانب الترفيهي للطفل بالمول.
  • كافة وحدات مول ايست لين التجمع الخامس مُدعمة بالتكييف المركزي، وهو ما يوفر الأجواء المناسبة للعميل.
  • في مول ايست لين التجمع الخامس يوجد الجراجات لركن السيارات في أمان، والجدير بالذكر أنها مُدعمة بالكاميرات التي توفر نظام المراقبة على مدار الساعة.
  • في مول ايست لين التجمع الخامس ستجدون الإنترنت فائق السرعة، ويتمتع به جميع من في الوحدات الموجودة بالمول، وذلك لتيسير كل المعاملات.
  • يضم مول ايست لين التجمع الخامس عدد كبير من الكافيهات والمطاعم، والتي يتم من خلالها تلقي الخدمات الترفيهية بالشكل المميز الذي تبحثون عنه.
  • تم الاعتماد على أنظمة التشغيل الذكية في الإضاءة وأجهزة الإنذار داخل مول ايست لين التجمع الخامس، وهو ما جعل النظام الأمني داخله أقوى.
  • الإطلالات الرائعة من أرقى الخدمات المُقدمة في مول ايست لين التجمع الخامس وذلك من خلال المساحات الخضراء الشاسعة التي تم توفيرها داخله.
  • يوجد لاند سكيب في مول ايست لين التجمع الخامس متوفر على مساحة كبيرة، ويضم عدد كبير من الخدمات الترفيهية التي قد تبحثون عنها.
  • في مول ايست لين التجمع الخامس مولدات كهربائية، وهي المسؤولة عن تخطي أي عُطل كهربائي يحدث في المول.
  • يوجد في أماكن متفرقة من مول ايست لين التجمع الخامس ماكينات الصراف الآلي، وهو ما يسهل التعاملات المالية داخل المول.
  • متوفر داخل مول ايست لين التجمع الخامس المصاعد الكهربائية والسلالم الكهربائية التي تجعل الحركة أسهل داخل المول.

إذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة فسوف يكون مول ايست لين التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اقرا ايضا عن : ايجوال مول التجمع الخامس Iguall Mall New Cairo

مميزات الاستثمار في ايست لين تاور التجمع الخامس

يوجد الكثير من المميزات التي قد اشتهر بها مول ايست لين القاهرة الجديدة وهي ما جعلت المستثمرين يلتفتون نحوه، ضمانًا لنجاح الاستثمار به والقدرة على زيادة الربح في فترة قصيرة، وفيما يلي نوضح تلك المميزات الاستثمارية:

محلات-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

  1. التصميم العصري المميز الذي يواكب التطور الحادث في مجال التنمية العقارية في الوقت الحالي سيجذب الكثير من العملاء نحو مول ايست لين التجمع الخامس مما يجعل الربح في زيادة مستمرة.
  2. يوجد عدد كبير من الوحدات المعروضة في محلات للبيع في التجمع الخامس ومكاتب للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للمول مما يجعل الاستثمار أسرع وأسهل.
  3. الأسعار المتوفرة في مول ايست لين التجمع الخامس تنافسية ولا مثيل لها في مشروعات أخرى؛ مما يجعلها أقرب للأحوال المادية التي عليها العملاء.
  4. في مول ايست لين التجمع الخامس ستجدون كافة الخدمات التي ترغبون بها متوفرة لكم على أكمل وجه مما يجذب أكبر عدد من العملاء نحوكم.
  5. يتمتع مول ايست لين التجمع الخامس بالموقع المتميز الذي جعله قريب من أهم الأماكن الموجودة بالقاهرة الجديدة.
  6. يوجد نظام تقسيط مريح يجعل من مول ايست لين التجمع الخامس الاختيار الأمثل، حسب إمكانياتك واحتياجاتك.
  7. المشروع يندرج تحت أعمال أكبر شركات التطوير العقاري بالشرق الأوسط كاملًا.
  8. في حال كنت تبحث عن مكاتب للبيع في التجمع الخامس فسيكون المكان المناسب، لوجود كافة الخدمات التي تحتاجها المكاتب به.

عيوب Mall East Lane New Cairo

بالتعرف على كافة تفاصيل مشروع مول ايست لين التجمع الخامس فلا يمكنك أن تجد العيب الجسيم الذي يمنعك من شراء وحدة داخله، ولكن البعض من العملاء يتحدثون عن أن الجمع به بين النشاطين التجاري والإداري في آنٍ واحد يسبب مشكلة لاختلاف الأجواء التي يحتاج إليها كل نشاط.

لكن قد تمكنت الشركة المطورة للمشروع من توفير الأجواء المناسب لكلٍ منهم بحسب طريقة التطوير والتصميم الذي اتبعته في وحداتها، وتم تخصيص كل دور من الأدوار لنوع مُحدد من الوحدات، فالدور لا يجمع بين كلا النشاطين.

لذا لا ضرر من الجمع بين مُختلف المجالات في برج استثماري واحد، أهم ما يجب الالتفات إليه في تلك الحالة هو ما إذا كانت الوحدة تتمتع بالأجواء والمقوّمات التي تحتاج إليها أم لا، وجينها يتم اتخاذ القرار بما إذا كنت ترغب في شراء وحدة بالمشروع أو استبعاده.

مول ايست لين القاهرة الجديدة متوفر به الوحدات بالمساحات الصغيرة، المتوسطة والكبيرة، ويقع في مكان قريب من أهم المحاور والكمبوندات، فاحصل على وحدتك الآن واتصل على رقم (01050005307) واسأل عن سعر متر محلات للبيع في القاهرة الجديدة المناسب لك حسب المساحة.