بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital أحد أبرز مشاريع شركة منصات للتطوير العقاري، وما ميزه أنه أول برج استثماري يعمل بالتكنولوجيا الموفرة للطاقة.

بجانب أن الشركة المطورة له قد تمكنت من تشييده في موقع استراتيجي مميز بقلب العاصمة، ويتمتع بإطلالة مميزة على النهر الأخضر، بجانب توفير عدد من الخدمات والمرافق داخل البرج، فجذب فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

الجدير بالذكر أن الشركة قد وفرت كذلك أنظمة السداد والأقساط المميزة، والتي تختلف عن غيرها من الشركات بشكل تنافسي جدًا، والجمع ما بين كل الخدمات والتصاميم بجانب تكنولوجيا الطاقة التي يعمل بها البرج قد جعله يحقق نسبة مبيعات عالية، ونتناول تفاصيل أكثر عن المشروع عبر موقعنا.

فإذا كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو مكاتب فسوف يكون مشروع بوديا تاور العاصمة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن الشركة المطورة لمشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital قد تمكنت من اختيار الموقع الاستراتيجي المميز والمثالي للمشروع، حيث قد تم تشييده داخل الداون تاون، وهي أبرز الأماكن التجارية والمجمعات المتوفرة داخل العاصمة.

أي أنها تجمع بين عدد كبير من المراكز التجارية، بجانب أنها تجذب فئة كبيرة من العملاء، مما يضمن تحقيق نسبة ربح ومبيعات عالية في فترة وجيزة، والجدير بالذكر أنه جاء مميزًا جدًا من حيث التصميم الفريد والمخطط وتكنولوجيا الطاقة التي يعمل بها.

علاوةً على إطلالته المميزة على النهر الأخضر مباشرةً، وغيره من المباني المهمة في العاصمة، بجانب قربه من عدد من المناطق الحيوية والمميزة، وتوافر عدة طرق رئيسية ومحاور تسهل الانتقال من وإلى المول بشكل مباشر، وتتمثل المناطق القريبة منه فيما يلي:

  • بوديا تاول العاصمة الإدارية الجديدة يبعد عن محطة المونوريل بحوالي 5 دقائق فقط، وكذلك بنفس المسافة عن سوق الذهب.
  • يقع بوديات أول العاصمة الإدارية الجديدة بشكل مباشر بالقرب من محور بن زايد الشمالي مما يسهل التنقل.
  • المول قريب من عدة مولات وأبراج شهيرة كبرج نايل 31 وسيكستي ايكونيك تاور.
  • يقع برج تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مسجد مصر وساحة الشعب.
  • المول يقع بالقرب من حي الوزارات والحي الحكومي.

اقرأ ايضا عن : سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية sixty iconic tower new capital

مساحة وتصميم Podia Tower New Capital

ما يميز بوديا مول العاصمة الإدارية الجديدة Podia Mall New Capita أن الشركة المطوّرة له قد تمكنت من توفير التصميم الفريد من نوعها والمحاكية بنسبة كبيرة للنسق الأوروبي، وذلك ما ظهر في التميز بالتعاون مع نخبة استشاريين هندسيين، لكي يظهر المول في النهاية بالشكل المثاليّ.

فبلغ ارتفاع بوديا تاور العاصمة الإدارية حوالي 110 م، بجانب أن مساحته الكلية بلغت 19,782 م2، وقد تم تقسيم تلك المساحة بشكل ممتاز سواء بالوجهات الخارجية أم من الداخل.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

فشمل بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Mall New Capita حوالي 30% فقط من الإنشاءات، بينما باقي المساحة فقد تم تخصيصها لكل من اللاند سكيب بجانب المساحات الخضراء الكبيرة، وذلك مراعاةً للرغبة في توفير المنظر الخلاب الراقي المحاكي للغرب.

مساحات بوديا مول العاصمة الإدارية الجديدة

قد تمكنت الشركة المطورة لمشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Mall New Capital من توفير عدة مساحات متنوعة داخل المول، وذلك لسد احتياجات كل المستثمرين والعملاء، فجاءت الوحدات متنوعة، بجانب أن مساحاتها متنوعة وذلك لتوفير كل ما يتطلبه العميل.

فجاء المول ككل مكوّن من 29 دور ودور أرضي، ومن الأرضي للثاني المحلات تجارية وفود كورت، بينما بدايةً من الثالث للأخير فإن البرج يشمل عيادات طبية ومكاتب إدارية، وتأتي تلك المساحات في أدوار بوديا تاور العاصمة الإدارية كما يلي:

الوحدة المساحة م2
الدور الأول – الثاني – الثالث تبدأ من 35
المساحات الإدارية والطبية تبدأ من 30

اقرأ ايضا عن :  مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub 2 Mall New Capital

اسعار بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

قد أعلنت شركة بوديا مول العاصمة الإدارية الجديدة Podia Mall New Capital عن وجود محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار تنافسية بشكل كبير بين الشركات الأخرى والمشاريع، حيث جاءت الأسعار متنوعة على حسب المساحة والتنوع في الوحدات المتاحة ما بين التجارية، الإدارية والطبية.

الجدير بالذكر أن برج بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة يعد أكبر صرح تجاري، بجانب أن الأسعار الخاصة بوحداته لا يمكن مقارنتها بغيرها بأي شكل كان، فتأتي بنظام دفع مريح وتتمثل قائمة الأسعار فيما يلي:

متر الوحدة السعر بالجنيه المصري
التجاري 80,000 – 120,000 للكاش
الطبي والإداري 33,500 – 37,000 للكاش
التجاري تقسيط 130,000 – 210,000
الطبي والإداري تقسيط 50,000 – 58,000

انظمة سداد Podia Mall New Capital

الجدير بالذكر أن بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أكبر المشاريع الحالية بالفعل، وما جذب له قاعدة كبيرة من العملاء أنه قد تم إنشاؤه مواكبًا للعصر، بجانب أنه فريد من نوعه في الخدمات التي يقدمها وكذلك الأسعار التنافسية.

علاوةً على هذا فإن الشراء في بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة قد جاء بنظام دفع مريح جدًا لكل العملاء والمستثمرين، وهو ما يتيح إمكانية الحصول على أي نوع للوحدات المتاحة للبيع بأريحية، والسداد على سنوات طويلة، فتمثلت قائمة أنظمة الدفع المتاحة فيما يلي:

المُقدم التقسيط
10% 6 سنوات
15% 7 سنوات
20% 8 سنوات
25% 9 سنوات
30% 10 سنوات
35% 12 سنوات

تلك الأنظمة المتوفرة من شركة منصات للتطوير العقاري قد أثبتت بجدارة أنها على علم كافٍ بما يحتاج إليه السوق العقاري المصري، فإن عامل الجذب الأكبر بعد الموقع الاستراتيجي هو السعر التنافسي وكذلك أنظمة الدفع والتقسيط.

لذا راعت الشركة أن تكون أسعار قائمة محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مناسبة لكافة الفئات، بجانب أن يكون التقسيط مريح وعلى فترات طويلة، بجانب وجود إمكانية لتوفير الخصومات والتخفيضات المختلفة على الوحدات، وإمكانية الدفع كاش والحصول على نسبة خصم مثالية، وذلك ما يتضح بشكل كبير في سعر المتر بالتقسيط وكاش المتوفر من الشركة.

ويجب التنويه إلى أن أسعار مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمشروع بوديا تاور قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة منصات للتطوير العقاري

منصات للتطوير العقاري واحدة من الشركات الكبرى المؤسسة على يد مجموعة من الخبراء في مجال العقارات، والتي لديها سلسلة طويلة من النجاحات المميزة في العالم العربي وليس مصر فقط، فقد تخصصت تلك الشركة بمجال إدارة وتخطيط المشروعات بجانب التطوير العمراني.

Mall Podia New Capital

مما جعلها مسؤولة عن عدد كبير من المشاريع الناجحة حاليًا في الشرق الأوسط، وقد تمكنت من التعاون مع أبرز الشركات الخاصة بتصاميم المشروعات والديكور وهو ما جعل جميع مشاريعها خاصةً بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أرقى وأفخم المشاريع في الداون تاون بالعاصمة.

بينما مؤسسي الشركة فهم من تمكنوا من توفير النجاح الكبير الذي تمكنت من تحقيقه، حيث إن النائب هو أمين مسعود وهو عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإسكان، وكذلك المهندس شريف سليم وهو وكيل عام بوزارة الطاقة والصناعة في الإمارات سابقًا وله خبرة طويلة تصل لأكثر من 40 عام في الاستشارات الهندسية.

مشاريع شركة Menassat Developments

خبرة مؤسسي شركة منصات للتطوير العقاري هي ما جعلت قدرتهم على النجاح وتحقيق سلسلة كبيرة من المشروعات المميزة، بجانب الاستمرار في التطوير من نجاحاتها وقدراتها في السوق العقاري المصري والعربي.

فقد امتلكت الشركة بالفعل عدد كبير من المشاريع الاستثمارية والسكنية الكبرى، والتي تميزت بنفس ما جاء به بوديا تاور العاصمة الإدارية، سواء من حيث الموقع الاستراتيجي أو الأسعار التنافسية والخدمات المتاحة به، وتمثلت قائمة نجاحات الشركة السابقة فيما يلي:

  • البرج الأيقوني في هيلتون بلازا بالغردقة.
  • مول اكلبس بيزنس بالتجمع الخامس.
  • أبراج مدينة العلمين الجديدة.
  • الجاري في مصر.

كذلك امتلكت الشركة عدد كبير من المشاريع الناجحة لها خارج مصر، والتي جاءت كما يلي:

  • براج باراماونت اللؤلؤة.
  • جراند حياة الدوحة.
  • برج البدع بقطر.
  • برج فيرساتشي.
  • برج الجوهرة.
  • مطار الشارقة.
  • داماك دبي.

خدمات بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أكثر ما تتميز به شركة منصات للتطوير العقاري قدرتها على دراسة السوق واحتياجاته بشكل مميز، وذلك ما يظهر بشكل واضح فيما توفره بمشروعاتها كافة من خدمات ومرافق سواء كانت أساسية أو تكميلية.

بوديا-مول-العاصمة-الإدارية-الجديدة

بجانب اختيارها لكل ما يجذب أكبر قدر من العملاء إلى تلك المشاريع، وتحقيق نسبة مبيعات عالية، وهذا ما تم تنفيذه في عرض محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ببوديا تاور، فجاء بالخدمات التالية:

  • بوديا تاور العاصمة الإدارية مدعومًا بكافة وسائل الأمان المتاحة سواء من كاميرات المراقبة ذات التقنيات الحديثة والموجودة في كل الأرجاء، أو فريق الأمن المدرب على أعلى مستوى، والذي يوجد في كل من مخارج ومداخل البرج.
  • الفريد في بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة توفير إنترنت مجانيّ فائق السرعة في كافة الأرجاء داخله، وذلك لكي يتناسب مع كل الأعمال والزوار.
  • أغلب وحدات البرج مصممة لتطل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، والمساحات الخضراء الواسعة، بجانب النافورات الراقصة وغيرها.
  • يعد أول مبنى مصمم بتقنية الذكاء الاصطناعي، ويظهر ذلك في كل من أنظمة التكييفات، الإضاءة وحتى أنظمة مكافحة الحرائق.
  • قد تم توفير قاعة خاصة بالمؤتمرات داخل بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات.
  • المبنى بالكامل يعمل بالطاقة النظيفة “الطاقة الشمسية”، وهو ما يوفر البيئة الصحية التي يسعى الكل لها تلك الفترة.
  • يمكنك الحصول على كل الخدمات الخاصة بالصيانة أو النظافة في بوديا تاور لوحدتك بشكل دوري.
  • خُصص مكتب رئيسي لاستقبال كافة الزوار في بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

فإذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو محلات فسوف يكون مشروع بوديا تاور العاصمة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اقرأ ايضا عن : مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Capital Park Tower New Capital

مميزات الاستثمار في بوديا مول العاصمة الإدارية الجديدة

قد جاء بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة موفرًا لكافة ما يطلبه العملاء تلك الفترة، ولمجموعة من الخدمات المثالية التي يمكنك الحصول عليها في حال كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأن الشركة المطورة له قد حرصت على جذب أكبر فئة من العملاء إليه.

Podia-Tower-New-Capital

الجدير بالذكر أن الاستثمار فعليًا في بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Podia New Capital يتيح لك تحقيق الربح في فترة وجيزة، بدايةً من موقعه الاستراتيجي الذي يجذب لك العملاء من كل حدبٍ وصوب، مرورًا بالتصميمات المثالية حتى أنظمة السداد، ونتناول الامتيازات التي يمكنك الحصول عليها منه فيما يلي:

  1. جميع الوحدات في بوديا مول العاصمة الإدارية الجديدة تطل على المناظر الخلابة واللاند سكيب بجانب المسطحات المائية الصناعية، مما يوفر لك ضمان جذب العملاء والتمتع بالوجود في المكان المناسب لماركتك الشهيرة.
  2. جميع الخدمات المتاحة داخل بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Podia New Capital مطورة بشكل كبير، ومزودة بأحدث التقنيات مما يجعل متجرك يواكب العصر ويوفر لك البرامج الذكية للتسويق.
  3. دخل بوديا مول العاصمة الإدارية هناك مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم أعلى مستويات الخدمة، وتوفر ألذ الأكلات والمشروبات.
  4. امتلاك واحد من قائمة محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ببرج بوديا يتيح لك فرصة السداد بأريحية تامة على مدار سنوات طويلة.
  5. البرج بالكامل يعمل بواسطة التكنولوجيا الحديثة، وقد تم تصميمه على يد مجموعة كبيرة من الخبراء والمهندسين، وذلك ما يجعله مميزًا.
  6. تتيح لك الشركة المطورة للمشروع إمكانية شراء أنواع مختلفة من الوحدات بأسعار تنافسية بشكل كبير عن غيرها.

عيوب  Mall Podia New Capital

عند النظر في المزايا التي تتيحها شركة منصات بمشروعها بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Podia New Capital تجد أنها تفوق الأسعار التنافسية التي تتيحها بنسبة كبيرة، وذلك حرصًا منها على تلبية حاجة عملائها والمستثمرين، بتوافر كل ما يحتاج إليه السوق الحالي من تطوير وإضافات مختلفة.

لذا اختارت الموقع الاستراتيجي بين عدد كبير من المجمعات التجارية ليكون بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة أفضلهم، سواء من حيث التصميم أو الطاقة النظيفة التي يعمل بها، وغيرها من الخدمات التي يوفرها.

أما على الصعيد الآخر فهناك بعض الأشخاص قد يجدون أن مشكلة بوديا تاور الوحيدة أنه لا يوفر إمكانية التسليم الفوري، ولكن ذلك نظام عدة مشاريع تجارية حديثة، فلا يمكن القول إنها عيب جسيم، بل شيء طبيعي، لذا إن كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية فبوديا تاور هو الحل الأنسب لك.

في حال كنت تبحث عن بداية جيدة لمشروعك التجاري، الإداري أو الطبي، أو ترغب في التوسع فإن بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو سبيلك للحصول على وحدة راقية بمكان استراتيجي يجذب لك أكبر قاعدة عملاء، بجانب الديكورات وأنظمة التشغيل المميزة والمطوّرة بأعلى مستوى.