تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة tycoon tower new capital هو واحد من سلسلة الأعمال الفندقية لشركة النيل للتطوير العقاري، والتي اختارت أفضل التصاميم لوحداته، مع تقديم العديد من الخدمات التي تُلبي احتياجات العملاء باختلاف أذواقهم، ومن خلال موقعنا نعرض جميع الخطوط العريضة وتفاصيل المشروع.

إذا كنت تبحث عن وحدات فندقية بأسعار وبخدمات مميزة فسوف يكون تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital

تفاصيل تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تفاصيل-تايكون-تاور-العاصمة-الإدارية-الجديدة

من ضمن المشروعات العديدة التي تُقام في العاصمة الإدارية الجديدة كانت لشركة النيل للتطوير العقاري بصمة راسخة من خلال تايكون تاور العاصمة الادارية الجديدة الذي يعد واحدًا من أهم المشروعات التي قامت بتنفيذها إن لم يكن أهمهم.

لا يعتبر تايكون تاور مشروعًا عقاريًا عاديًا، بل سيصبح من المعالم التي سيحكي عنها التاريخ الذي بدأ يسرد مدى روعته منذ الآن، إذ غامرت شركة النيل فيه بجعله أطول فندق في قارة أفريقيا تحتضنه الأراضي المصرية.

موقع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة tycoon tower new capital

من صور ذكاء القائمين على شركة النيل للتطوير العقاري عند اختيارهم لموقع تايكون تاور، هو وقوع الاختيار على العاصمة الإدارية الجديدة التي كما هو معروف أنها أصبحت مستقبل العديد من المجالات التي على رأسها العقارية.

يوجد تايكون تاور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وعليه فهو يعد قريبًا من الكثير من الأماكن التي قد يحتاج إليها أي عميل، ليُعرف موقعه بالآتي:

  • يفصله عن فندق الماسة مسافة تستغرق أقل من 5 دقائق، وهي نفسها المسافة التي تفصله عن ساحة الشعب ومطار العاصمة الإدارية.
  • يعد على مقربة من أهم دور العبادة في العاصمة الجديدة، مسجد مصر وكاتدرائية ميلاد المسيح.
  • يوجد بجوار العديد من المشروعات الحديثة مثل كابيتال دايموند تاور، و31 نورث تاور.
  • يطل تايكون تاور على كلٍ من محور بن زايد وحديقة النهر الأخضر.
  • يبتعد عن متحف الحضارات مسافة تستغرق 10 دقائق فقط.
  • يعتبر قريبًا جدًا من محطة المونوريل.
  • على مقربة من حي المال والأعمال.

تصميم مشروع nile business city

خدمات-تايكون-تاور-العاصمة-الإدارية-الجديدة 

عملت شركة النيل للتطوير العقاري على اختيار أفضل التصاميم التي لا بد أن تليق باسم تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة، إذ تم التعاقد مع واحد من أهم شركات المقاولات “سياك SIAC Construction” لتكون هي المسؤولة عن بناء المشروع وتصميمه على أحدث طراز.

كما تم تقسيم تايكون تاور إلى عدة طوابق وصل عددها إلى 50 طابقًا ليستوعب أكبر عدد من الوحدات الفندقية، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى.

مساحة مشروع nile business city

بالطبع إن أطول برج في أفريقيا مثل تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة لا بد أن يتم بناؤه على مساحة واسعة؛ والتي وصلت إلى 7.08 فدان أي ما يعادل 32.829 متر مربع، كما بلغ ارتفاعه 233 متر.

علمًا بأن تلك المساحة تم تقسيمها على كلٍ من الاستديوهات، والشقق، والبنتهاوس وفلل متعددة المساحات والخدمات بأحدث التصاميم وأكثرها عملية، حيث يختلف استخدام الوحدات حسب الطابق الموجودة فيه، وذلك كما يلي:

الطوابق الاستخدام
3 المطاعم
4 الخدمات
5، 6 النوادي الصحية، والجيم والسبا
7، 8 مركز خدمة رجال الأعمال
16 – 18 الوحدات الفندقية بملكية 25%
19 – 21 وحدات فندقية بملكية 50%
22 – 24 وحدات فندقية بملكية 100%
39 – 40 الاستديوهات
41، 42 وحدات للبيع بغرفة نوم واحدة
43، 44 وحدات للبيع بغرفتين نوم
45، 46 بنتهاوس
47، 50 الفلل

شركة النيل Nile Development

تعد شركة النيل للتطوير العقاري المؤسس لمشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم الشركات العقارية التي بدأت نبتتها في مصر منذ ما يزيد عن 20 عامًا.

تمكنت النيل للتطوير العقاري خلال تلك الأعوام من بناء خبرة واسعة في مجالها، وترسيخ خطواتها، والفوز بثقة العملاء، ومن ثم أصبحت هي الاختيار الأول والأمثل لدى كثيرٍ منهم سواءً من المستثمرين أو العوامّ.

سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري nile development

قدمت شركة النيل للتطوير العقاري العديد من المشروعات الناجحة سواءً الاستثمارية أو السكنية، والتي استطاعت بها أن تصنع لنفسها بصمة معمارية يتم معرفتها بها.

حيث تتميز أعمال شركة النيل بالرُقي المتداخل مع العصرية على هيئة بناء معماري يبعث في نفس العميل الراحة النفسية والسعادة، ومن تلك الأعمال المميزة التي كان ختامها تايكون تاور العاصمة الإدارية، نذكر ما يلي:

  • كول نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Nile Business City New Capital Mall.
  • مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 31 North Tower New Capital.
  • مشروعات في كلٍ من منطقتيّ شمال الرحاب والبيت الشمالي.
  • مشروعات سكنية في منطقة بيت الوطن.
  • سلسلة مشروعات في جنوب الأكاديمية.
  • تأسيس مشروع اللوتس.

أسعار مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار الوحدات الفندقية في تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة تعد مناسبة وممتازة لدى كثير من العملاء، حيث حددت شركة النيل الأسعار حسب الطابق التي يوجد فيه الوحدة المُراد شراؤها، وذلك على النحو التالي:

الطوابق السعر (بالجنيه المصري)
16 – 18 يبدأ من 2,475,000
19 – 21 يبدأ من 4,950,000
22 – 24 يبدأ من 9,900,000
39 – 40 يبدأ من 9,900,000
41 – 42 يبدأ من 19,800,000
43 – 44 يبدأ من 29,700,000
45 – 46 يبدأ من 125,000,000

أنظمة الدفع في تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة tycoon tower new capital

وفرت شركة النيل للتطوير العقاري أنظمة دفع تتميز بالمرونة والتسهيل المالي على الراغبين في شراء وحدات في تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث إنه في حال اختيار العميل الدفع الكاش يقوم بدفع مقدم 50,000 جنيه مصري فقط لجدية الحجز EOIs، أو دفع 40,000 جنيه في حال اختياره أن يكون الملاك وذلك عن طريق التحويل البنكي.

بينما للعملاء الراغبين في تقسيط ثمن الوحدة في تايكون تاور، فيتاح لهم اختيار عدد سنوات التقسيط حسب قيمة المقدم الذي سيقومون بسداده، وذلك على النحو التالي:

المقدم التقسيط
10% 6 سنوات
15% 7 سنوات
20% 8 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة tycoon tower new capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

خدمات تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة 

شركة-النيل-Nile-Development

يعد تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المشروعات التي يجد فيها العميل الكثير من الخدمات المميزة التي ربما لن يجدها في أخرى، والتي نعرضها كما يلي:

  • تايكون تاور يقدم خدمات فندقية لأكثر من 150 فندق 5 نجوم من دول العالم المختلفة.
  • البرج مؤمن بشكل كلي بأحدث وسائل التأمين سواءً كاميرات المراقبة، أو أفراد الأمن الموزعين على جميع الطوابق على مدار 24 ساعة.
  • يضم المشروع سلسلة كبيرة من المطاعم والكافيهات المفتوحة على مدار الـ 24 ساعة.
  • برج تايكون تاور هو واحد من المشروعات الصديقة للبيئة، حيث يعمل بالكامل بنظام الطاقة الشمسية.
  • اهتمت شركة النيل العقارية براحة العملاء، حيث وفرت لهم المصاعد والسلالم الكهربائية.
  • يضم تايكون تاور العاصمة الإدارية جراج بمساحة كبيرة جدًا، يتسع لعدد كبير من السيارات.
  • تم تصميم المشروع بأحدث الوسائل التكنولوجية، ويتضح ذلك من خلال أجهزة الإنذار أو الإضاءة، بالإضافة إلى أنظمة المنشأة الذكية الأخرى.
  • يعمل نظام التبريد في تايكون تاور بنظام التكييف المركزي.
  • تتوفر داخل المشروع خدمة الإنترنت العام، بسرعة فائقة.

إذا كنت تبحث عن وحدات فندقية للبيع في العاصمة الجديدة فسوف يكون تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة spire tower new capital

مميزات تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يضم تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المميزات التي تجعل منه الاختيار الأمثل لدى الكثير من العملاء والتي من بينها نذكر ما يلي:

  1. اختيار العاصمة الإدارية كموقع للمشروع يعد أفضل أسباب لنجاح المشروع حيث يجعل منه وجهة وملتقى للعديد من العملاء من جميع الجنسيات من كافة أنحاء العالم، خاصةً أن المشروع فندقي.
  2. أسعار الوحدات الفندقية تعتبر ممتازة للعديد من المستثمرين مقابل الخدمات الأخرى.
  3. اختيار المستثمر تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة يعد من أهم وسائل الدعاية التي سيحصل عليها مشروعه.

عيوب tycoon tower new capital

يرغب المستثمر في الإلمام بأهم المشكلات التي قد تواجه مشروعه، بقدر رغبته في معرفة المميزات التي قد يحصل عليها، وبالنسبة لتايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة فهناك أمران قد يظن البعض أنهما من عيوب المشروع.

الأول هي المسافة البعيدة لتايكون تاور، ولا يعد من العيوب إذ إنه على الرغم من وجوده في العاصمة الإدارية حديثة البناء، إلا أن موقعه مميز وقريب من المناطق الحيوية، فضلًا عن الطرق السريعة ووسائل النقل المستحدثة التي ستزيد من سهولة الحركة داخل وخارج العاصمة.

أما الأمر الثاني فهو السعر الذي قد يراه البعض باهظًا أو مبالغًا فيه، لكنه ليس كذلك لأن مشروع تايكون تاور هو مشروع استثماري في المقام الأول، أي يستهدف المستثمرين الذين يعلمون أن أسعار تلك الوحدات تعتبر جيدة مقارنة بغيرها نظرًا لما تقدمه من خدمات.

أيضًا في نقطة السعر، فإن الخدمات المُقدمة تُعد متناسبة مع السعر -الذي يعتبر باهظًا- بالإضافة إلى أن المستثمر سيدر أرباح مشروعه خلال فترة قصيرة من بدء انطلاقه.

يعد الاستثمار في تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر الأمور المضمون نجاحها بنسبة كبيرة، ويتضح ذلك من السعر مقابل قيمة الخدمات العديدة المميزة، والأرباح المتوقعة التي حتمًا ستعود أضعاف ما تم دفعه، لذلك حجز وحدتك هي الخطوة التي يجب أن تُجرى الآن.. لا تُضع الفرصة.