ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي THE CRIPS JEFAIRA NORTH COAST من المُنتجعات السياحية التي تتمتع بكم هائل من المميزات لا حصر له، وكذلك من المشروعات التي صُنفت بكونها من المجمعات الترفيهية والسكنية التي يُمكنكم بها قضاء إجازات سعيدة.

حيث اشتمل منتجع ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي على كافة الخدمات الترفيهية التي قد تحتاجون إليها، وذلك عن دلَّ فإنه يدل على جمال وعظمة هذا المشروع، وسعي المطور العقاري له نحو توفير كافة ما يحتاج إليه المُقيمون به.

أهم ما ميز منتجع ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي كونه من المنتجعات التي تشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تُبهر وتُسر الناظرين إليها، لذا فإنه لاقى إعجاب الكثير من الأشخاص بمُجرد البدء في إنشائه.

يضم ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي أنواع الوحدات التي تتناسب مع كونه مُنتجع ترفيهي، والأسعار به تُناسب الخدمات المُقدمة لعملائه، وكذلك المساحات متنوعة ومُختلفة لتوافق كافة الاحتياجات.

إذا كنت تبحث عن شاليهات مكتملة الخدمات وذات موقع متميز فسوف يكون “ ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي

الموقع المميز الذي تم اختياره من أجل إتمام مشروع THE CRIPS JEFAIRA NORTH COAST من أهم المواقع التي جذبت نحو هذا المشروع الكثير من الأشخاص.

حيث اختار المطور العقاري موقع استراتيجي لا مثيل له، يتناسب مع الجميع ومع مُختلف المتطلبات، سواءً كنت ترغب في الإقامة به طوال شهور السنة، أو الإقامة فترة المصيف فقط، ويقع في قلب الساحل الشمالي، ولكي يكون الموقع أكثر تحديدًا فإنه يقع في رأس الحكمة عند الكيلو 200 من طريق الإسكندرية مطروح.

ذا-كريبس-جيفيرا-ريزورت-الساحل-الشمالي

هذا الموقع الذي تم انتقاؤه لإتمام تشييد مشروع THE CRIPS JEFAIRA NORTH COAST من أكثر الأشياء التي جعلته مُنتجع مهم للجميع، وذلك يعود إلى الإطلالات المميزة والأماكن المهمة القريبة منه، وهي:

  • يقع ذا كريبز الساحل الشمالي على مسافة قريبة من قرية مراسي وهي من أهم القُرى الموجودة في الساحل الشمالي بمسافة تصل إلى 65 كيلو متر، وكذلك قريب جدًا من مُنتجع ماونتن فيو.
  • يقع على مسافة قريبة من برج العرب، حيث يبعُد عنه بمسافة لا تزيد عن 170 كيلو متر، وهي نفس المسافة التي يبعد بها عن طريق مطار العلمين الدولي.
  • ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي هو مُنتجع قريب جدًا من الإسكندرية، وذلك بمسافة تصل إلى 200 كيلو متر فقط.
  • يُمكنك الوصول من خلال ذا كريبز الساحل الشمالي إلى طريق الضبعة بمسافة ليست كبيرة.
  • يقع ذا كريبز الساحل الشمالي على مسافة قريبة من القاهرة تُقدر بحوالي 300 كيلو متر.
  • يقع ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي على مسافة قريبة من قرية لافيستا وبورتو مارينا.
  • يبعد ذا كريبز الساحل الشمالي عن مطار مرسى مطروح بمسافة تصل إلى 50 كيلو متر.
  • ذا كريبز الساحل الشمالي يقع على مسافة لا تزيد عن 100 كم من مرسى مطروح.

اقرأ ايضا عن : قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي City Stars North Coast

مساحة وتصميم ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي

المساحة التي تم الاعتماد عليها في تصميم هذا المشروع من المساحات الكبيرة التي ساهمت في جعله من المشروعات المتكاملة التي يمكن من خلالها إيجاد كافة الخدمات التي قد يكون المُقيم بحاجة إليها.

الجدير بالذكر أن المطور العقاري استغل مساحة تصل إلى 1300 فدان، وهي مساحة شاسعة جدًا، استطاعت الشركة من خلالها توفير وحدات مُختلفة المساحات، ومُتعددة الخدمات.

قرية-ذا-كريبس-جيفيرا-الساحل-الشمالي

الخدمات التي وفرها المطور العقاري في ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي تسمح للجميع بحياة سلسة وسهلة، والجدير بالذكر أنها جعلت المساحات الخضراء في المكان هي ما تشغل المساحة الأكبر من المُنتجع، والمُتبقي منها للمباني والوحدات.

في التصميم ستجدون الكثير من الشلالات وكذلك البحيرات الصناعية، والتي ستجعل بالمُنتجع كل ما يرغب به المُقيمون والزائرون من مناظر طبيعية خلابة تجذبهم نحوه، وستجدون في المظهر الخارجي له التصميم العصري الحديث، والمتجانس كثيرًا مع المناظر الطبيعية التي ستجعل منه التناسق في الشكل والمظهر.

تشمل الوحدات الموجودة في ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي شاليهات فاخرة مختلفة المساحات، وكذلك استديوهات مُختلفة ومتنوعة، ويبلغ عدد الوحدات الموجودة في الاستديوهات 123 وحدة سكنية، أما الشاليهات فقد توافر منها ما يصل إلى 266 وحدة سكنية.

اقرأ ايضا عن : ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي Evia Mountain View

مساحات ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي

المساحة الكبيرة التي تم إنشاء منتجع THE CRIPS JEFAIRA NORTH COAST لها دور في تلبية احتياجات العُملاء من حيث المساحات المختلفة المتنوعة التي تتيح لهم ما يبحثون عنه من وحدات تتلائم مع ما يجذبهم ويتناسب معهم.

حيث اختلفت المساحات وتنوعت بين الكبير والصغير بحسب الاختلاف البيّن في أنواع الوحدات، وفيما يلي سنوضح المساحات المتوفرة من الوحدات التي يضمها ذا كريبز الساحل الشمالي، وهي:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
الاستديوهات من 36 ـ 44
الشاليهات من 47 ـ 120

يُمكنكم الاختيار من بين تلك المساحات بحسب ما يتوافق مع احتياجاتكم، والجدير بالذكر أن الوحدة مهما كانت مساحاتها صغيرة ستكون أكثر قدرة على الاستفادة من مُختلف الخدمات المُقدمة في المنتجع.

اسعار ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة عقاريًا لمشروع قرية ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي على توفير الأسعار بالشكل الذي يتناسب مع الجميع، وبالشكل الذي يجعلها أكثر تناسبًا مع الخدمات المُقدمة به.

THE-CRIPS-JEFAIRA-NORTH-COAST

حيث قدمت أسعار تنافسية لمُختلف الوحدات الموجودة في المنتجع، والأسعار اختلفت باختلاف المساحة التي تكون عليها الوحدة، وفيما يلي سنوضح المتوسط المطروح حديثًا من شركة إنرشيا المطورة عقاريًا للمشروع، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الاستديوهات تبدأ من 800,000
الشاليهات تبدأ من 1,200,000

إذا تم الكشف عن الخدمات الموجودة في قرية ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي ستجدون أن الأسعار المُقدمة بها تنافسية، وذلك لتناسبها القوي مع الخدمات، فالكثير من المُنتجعات الأخرى تُقدم الخدمات ذاتها مُقابل أسعار باهظة.

كذلك حرصت شركة إنرشيا المطور العقاري للمشروع على تقديم أنظمة سداد تتناسب كثيرًا مع الراغبين في الحصول على وحدة من المعروض للبيع في ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي، وذلك يعود إلى رغبتها في التسهيل على العُملاء أمر امتلاك الوحدة التي يرغبون بها.

انظمة سداد قرية ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي

وفرت شركة إنرشيا نظام سداد سهّل على الجميع أمر امتلاك وحدة في ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي، وعلى الرغم من كونه نظام واحد إلا أنه من أسهل الأنظمة التي وفرتها الشركة.

حيث يتميز بطول فترة السداد التي تجعل العميل لا يشعر بالضغط المادي أثناء تسديد قيمة الوحدة، حيث يعتمد على دفع مُقدم يصل إلى 10% من قيمة الوحدة، ويتم دفع باقي المبلغ على فترة 8 سنوات.

في تلك الفترة يتم دفع الأقساط بشكل متساوي، وهو من أشهر أنظمة السداد المُريح التي يُمكن أن يتمتع بها العُملاء، وذلك بشهادة الكثير من الأنظمة المُناسبة لإمكانيات الجميع.

يجب التنويه إلى أن أسعار (ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي THE CRIPS JEFAIRA NORTH COAST) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اقرأ ايضا عن : قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي Village Direction White North Coast

شركة إنرشيا للتطوير العقاري

شركة إنرشيا هي الشركة المُنفذة لمشروع ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي، وتشتهر بكونها من أرقى وأشهر الشركات التي تتخصص في مجال التطوير العقاري.

تأسست تلك الشركة في عام 2007 م، ومُنذ أن بدأت في هذا المجال وقد أثبتت أنها من أهم الشركات المطورة عقاريًا، وذلك يعود إلى أعمالها التي لا مثيل لها، ويعود إلى الخدمات الكاملة التي تسعى نحو توفيرها للعملاء.

ذا-كريبز-الساحل-الشمالي

في السوق المصري تشتهر تلك الشركة بكونها من الشركات التي تعتمد على أعظم المهندسين، وأكثرهم قدرة على شمول المشروع من كافة متطلباته سواءً كانت الترفيهية أو الخدمية، وتبين ذلك الأمر من خلال الأعمال السابقة لها.

تعتمد شركة إنرشيا على الأساليب المبتكرة من أجل إنتاج مشروعات أكثر تميُزًا في هذا المجال، وبالفعل تميزت مشروعاتها بالتصاميم المُختلفة عن غيرها من المشروعات التابعة للشركات المُنافسة، وتبين ذلك في تصميم منتجع ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي وغيره من المشروعات الأخرى التي سنعرضها لكم فيما يلي.

مشاريع شركة إنرشيا للتطوير العقاري

وفرت شركة إنرشيا الكثير من المشروعات، والتي منها ما هو سكني، ومنها الترفيهي، وآخر السياحي، وفي جميع مشروعاتها تبين حرصها على توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها عُملائها، وفيما يلي سنوضحها لكم من أجل معرفتها قبل شراء أيٍ من الوحدات المتوفرة في ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي، وهي:

  • كمبوند جولز في مدينة السادس من أكتوبر.
  • مول Medipoint في الشيخ زايد.
  • مشروع بريكس west cairo..
  • منتجع فيراندا في سهل حشيش.
  • كمبوند ويست هيلز 6 أكتوبر.
  • كمبوند بريكس 6 أكتوبر.
  • جيفيرا الساحل الشمالي.
  • جي كريبس الجونة.

خدمات JEFAIRA NORTH COAST

متوفر في ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي الكثير من الخدمات التي تُثبت سعي المطور العقاري من خلالها نحو التميُز وتوفير كافة ما يحتاج إليه العُملاء، ومنها:

  • يوجد في ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي جيم أوت دور، له إطلالة مميزة على البحر، وبه مجموعة من أحدث الأجهزة الرياضية التي تضم عدد كبير من المُدربين، ويستطيع العميل من خلاله المحافظة على لياقته البدنية وبشكل خاص حال أقام في المنتجع طوال الوقت.
  • مستوى الأمن والحراسة داخل ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي مُتاح على أكمل وجه، حيث يتميز أفراد الأمن بأنهم مُدربين على مستوى عالٍ، والمنتجع مزود بالكاميرات ذات الدقة والتقنية العالية.
  • يضم ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي عدد من الوحدات التجارية التي يتوافر بها مجموعة من البرندات التي يسعى الكثير إلى الشراء منها بأعلى جودة وأقل سعر.
  • متوفر في ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي الكثير من الألعاب التي تتناسب مع الكِبار والصِغار، وتتوافق مع الرياضات التي يرغب الجميع في ممارستها.
  • متوفر داخل ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي فندق 5 نجوم، تُقدم بها الخدمات الراقية وعلى أعلى مستوى من الخدمة بحسب ما يتناسب مع العُملاء.
  • يوجد في ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي مجموعة من المطاعم والكافيهات مُختلف التصميمات، وتُقدم بها الخدمات على أكمل وجه.
  • في ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي ستجدون الممشى الذي يُتيح لكم المشي وممارسة الرياضة دون إيجاد خطر الاختلاط بالعربيات.
  • يوجد في ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي مسجد كبير بإمكانه أن يضم أعداد كبيرة من المُصلين، وله تصميم على أفضل طراز إسلامي.

إذا كنت تبحث عن شاليهات مكتملة الخدمات وذات موقع متميز فسوف يكون “ ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي ” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي

الجدير بالذكر أن ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي له الكثير من المميزات التي جعلت عدد كبير من المستثمرين يرغبون في شراء وحدات داخل المنتجع من أجل الاستثمار بها، وذلك يعود إلى مميزات هذا المشروع التي لا حصر لها، وهي:

  1. المساحات داخل ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي متنوعة ومُختلفة تُتيح للجميع أمر امتلاك الوحدات التي يرغبون بها.
  2. المناظر الطبيعة الخلابة متوفرة في المنتجع بكثرة وهو ما يُساعد الجميع على الشعور بالاسترخاء والاستجمام داخل المنتجع.
  3. متوفر في ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي نظام سداد يُسهل أمر امتلاك الوحدة المرغوب بها.
  4. يتمتع ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي بطبيعة ساحرة تجذب نحوه أعداد هائلة من الأشخاص.
  5. يوجد في المُنتجع الشلالات المائية التي جعلت منه المناظر الخلابة التي ينجذب نحوها الجميع.
  6. الخدمات داخل ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي تُقدم على أعلى مستوى.
  7. المنتجع ينبض بالحيوية ويُشجع الجميع بامتلاك الوحدات التي يرغبون بها بداخله.
  8. توجد مساحات كبيرة من الحدائق والمساحات الخضراء التي تُسر الناظرين إليها.
  9. الأسعار تنافسية وتُناسب أغلب الأشخاص والحالات المادية.

عيوب ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي

العيوب التي يبحث عنها أغلب الأشخاص والمستثمرين الراغبين في الحصول على وحدات داخل ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي طفيفة للغاية في هذا المُنتجع وغالبًا ما تكمن في الأسعار المرتفعة التي لا تعد عيبًا في ظل توفير أنظمة التقسيط المريحة وتوفير الخدمات المميزة.

حيث اشتمل ذلك المُجمع السكني والترفيهي على كافة الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير، وهو من المنتجعات المكتملة التي من الصعب إيجاد أي مشكلة أو عيب بها، لذا فإن شراء وحدات من المتوفرة به سيكون قرار صائب حال الرغبة في زيادة الأموال في فترة قصيرة، أو السكن في مكان ترفيهي مكتمل الخدمات.

سارع بحجز وحدتك بين المتوفر في المنتجع، وامتلك وحدة في أفضل المنتجعات السياحية الموجودة في الساحل الشمالي، وكُن مميز بشأن الوحدات التي تملكها، سواءً ترفيهية أو مصيفية.

ذا كريبس جيفيرا ريزورت الساحل الشمالي من المنتجعات السياحية والترفيهية التي تتناسب مع مُختلف المتطلبات، والتي تتوافق مع السكن طوال أيام السنة، فسارع بحجز وحدتك الآن ولا تتردد.