رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية Royal Maxim Hotel New Capital هو تكملة لسلسلة الأبراج الفندقية التي بدأتها شركة مدن العقارية تحت اسم Green River Tower new Capital، والتي تقدم من خلاله مجموعة متميزة من الخدمات التي تُلبي احتياجات العملاء، وعبر موقعنا نعرض تلك الخدمات وأسعار الوحدات وباقي التفاصيل المهمة.

إذا كنت تبحث عن غرف فندقية بالعاصمة الادارية فسوف يكون رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة LE CIEL NEW CAPITAL

تفاصيل مشروع رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية

رويال مكسيم اوتيل العاصمة

تستكمل شركة مدن العقارية سلسلة أعمالها في العاصمة الإدارية الجديدة green river tower من خلال تطوير فندق رويال مكسيم الذي يعد واجهة مميزة للمستثمرين الراغبين في مكان مميز لمشروعاتهم الفندقية، ويُعرف عن هذا المشروع أنه أحد أنجح وأبرز مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في الوقت الراهن.

موقع رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية Royal Maxim Hotel new capital

يعد موقع رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية من العوامل التي تُكسب المشروع نجاحًا كبيرًا، إذ إنه بجانب وقوعه في قلب العاصمة الجديدة، فهو أيضًا يقترب من الكثير من المنشآت والأماكن الحيوية، التي نذكرها على النحو التالي:

  • يوجد رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية على الصف الأول من النهر الأخضر، الذي تطلّ واجهته عليه.
  • يفصل بينه وبين الحي الحكومي وحي السفارات مسافة قصيرة.
  • يقع على مقربة من مول أويا تاورز العاصمة الإدارية.
  • على مقربة من محطة المونوريل الجديدة.
  • قريب من دار الأوبرا، وأرض المعارض.
  • أمام الفندق يقع سوق الذهب.

تصميم مشروع رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية

تم تأسيس رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية على أحدث طراز معماري بواسطة شركة مدن التي تعاونت معها الإدارة العالمية للفندق، ليكون نتيجة هذه الشراكة تصميم خليط بين العصرية والأصالة.

بالإضافة إلى الواجهة الخارجية لفندق رويال مكسيم، فإن شركة مدن عملت على الاهتمام بالخدمات الداخلية، فتم اختيار أجود أنواع الأثاث والمفروشات لغرف الاستقبال والوحدات الفندقية.

مساحة مشروع green river tower

المساحة الكلية لمشروع green river tower الذي يعد رويال مكسيم أوتيل واحدًا منها تبلغ 3500 متر مربع، والتي تم تقسيمها على الوحدات الفندقية المختلفة بين وحدات الغرفة الواحدة والوحدات متعددة الغرف، علمًا بأن المساحة الفعلية لكل وحدة لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، ولكن من المفترض أن تبدأ المساحات من 60 متر مربع.

شركة مدن Modon Development

شركة-مدن

شركة مدن للتطوير العقاري التي وُكّل إليها عملية تطوير رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية تعد من أهم الشركات العقارية التي بدأت من مصر ووصل صدى نجاحها إلى أغلب دول الشرق الأوسط.

حيث استطاعت مدن للتطوير العقاري أن تُلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء، سواءً على مستوى التصميم، أو الجودة أو حتى الخدمات المُقدمة، فضلًا عن فوزها بثقتهم بسبب التزامها بكافة الوعود التي تعطيهم إياها، وتختص بصورة كبيرة ببناء الوحدات التجارية والترفيهية ومراكز الإبداع والتكنولوجيا والتعليم والصحة.

سابقة أعمال شركة مدن Modon Development

يشمل تاريخ شركة مدن للتطوير العقاري سلسلة لا تنتهي من الأعمال التي ترجّح كفتها وتجعلها في منافسة قوية مع أقوى الشركات العقارية، ومن تلك المشروعات التي اُضيفت إليها مؤخرًا سلسلة green river tower نذكر منها ما يلي:

  • إم بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة M Business Tower New Capital.
  • مول سنترال أيكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Central Iconic Tower New Capital.
  • بناء العديد من المدارس والمستشفيات، بالإضافة إلى الوحدات السكنية في الكويت ومصر.
  • مول ذا تاور العاصمة الإدارية الجديدة The Tower New Capital.
  • ميجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mega Tower New Capital.
  • هيلتون العاصمة الإدارية الجديدة Hilton New Capital.
  • بناء ما يقارب من الـ 7 مساجد في مدينة أبو ظبي.
  • مودرن أوتيل ريزيدنس العاصمة الإدارية.

أسعار مشروع green river tower

حددت شركة مدن للتطوير العقاري أسعار الوحدات في رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية، والتي تعتبر أسعارًا تنافسية مقارنة بالعديد من المشروعات الأخرى، والتي تبدأ من 4,500,000 جنيه مصري للوحدة.

أنظمة الدفع في رويال مكسيم اوتيل العاصمة الادارية   ROYAL MAXIM Hotel New capital

بجانب الأسعار المميزة لوحدات رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية فإن شركة مدن للتطوير العقاري عملت على توفير أنظمة سداد مريحة ومرنة للعملاء والذين يتم تسليمهم الوحدات بدايةً من عام 2024 وفقًا لأسبقية الحجز، وذلك من خلال دفع مقدم للتقسيط؛ الذي يكون على النحو التالي:

المقدم التقسيط
10% تصل إلى 20 سنة

ويجب التنويه إلى أن أسعار رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية Royal Maxim Hotel New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة spire tower new capital

خدمات رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية

royal-maxim

تتوفر في رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية الكثير من الخدمات على أعلى مستوى والتي جعلت منه مشروعًا مميزًا واختيارًا أمثل للمستثمرين، والتي منها نذكر ما يلي:

  • تأمين الفندق بأفضل أنواع التأمين البشرية من خلال التعاقد مع أفضل شركات الأمن والحراسة، والتكنولوجية الأمنية العالية التي تتمثل في تركيب كاميرات مراقبة موزعة في جميع أرجاء الفندق خاصةً البوابات.
  • اهتمامًا برجال الأعمال الذين تكثر حاجتهم لإجراء المؤتمرات، تم تخصيص غرف اجتماعات كبيرة الحجم لتحتوي أكبر عدد من الزائرين، مُرفقة بصالات استقبال عالية الجودة.
  • تسهيل الحركة على العملاء بين طوابق الفندق من خلال المصاعد البانورامية التي تسمح لهم برؤية الواجهة الداخلية له خلال الصعود والنزول.
  • بناء نوادي صحية تضم صالات جيم بها أحدث الأجهزة الرياضي، والجاكوزي والسبا، بالإضافة إلى حمامات السباحة.
  • الاهتمام بالجانب الصحي والبيئي ضمن تصميم الفندق ويتضح ذلك من خلال انتشار الرقعة الخضراء خارجه.
  • توفير منطقة ترفيهية مصممة على أعلى مستوى، تضم مجموعة من الألعاب والكريستال لاجون.
  • الاهتمام بالجانب الجمالي للفندق من خلال عمليات النظافة التي تتم بشكل دوري.
  • يشتمل الفندق على جراج كبير المساحة ليستوعب أكبر عدد من السيارات.
  • توفير خدمات الإنترنت عالية السرعة.

إذا كنت تبحث عن وحدات فندقية ذات خدمات مميزة فسوف يكون رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : سيتي هول العاصمة الادارية city hall new capital

مميزات رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية

على الرغم من وجود الكثير من المشروعات العقارية بشكلٍ عام والفندقية بشكلٍ خاص، والتي تؤدي إلى زيادة التنافس والمقارنة أيضًا بين كلٍ منهم، إلا أن رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية له من المميزات ما يجعل الاختيار يقع عليه دون غيره، ومنها نذكر ما يلي:

  1. بجانب أن الفندق يوجد داخل العاصمة الإدارية وهي مستقبل الاستثمار في مصر، فأيضًا موقعه داخلها مميز لأقصى درجة والذي يجعله سهل الوصول إليه، وسهل التنقل منه إلى أماكن أخرى.
  2. اختيار المستثمر رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية لمشروعه يعد من أهم عوامل نجاحه حيث يستفيد من اسمه التجاري.
  3. الفندق مصمم على طرز عالمية بواسطة واحدة من أكبر الشركات العقارية التي طالما قدمت خدمات متميزة لعملائها.
  4. أنظمة السداد المرنة تُخفف على المستثمر الكثير من الأعباء المادية التي يواجهها في بداية مشروعه.

عيوب كمبوند رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية

إن المستثمر يفضل أن يكون مُلمًا بكافة التفاصيل من المميزات والعيوب، لذا من أبرز الأمور التي يظن البعض أنها من عيوب رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية هو ارتفاع أسعار وحداته بالتزامن مع قلة المعلومات التي تم التطرق إليها وعرضها من قبل الشركة المُنشئة له، لكن هذا لا يعد من المشكلات التي قد يواجهها المستثمر.

إذ إن عالم الاستثمار كما هو معروف أسعاره ليست هينة بنفس درجة أسعار الوحدات السكنية التي يقوم بشرائها المواطن العادي، بل إن ما يقوم المستثمر بدفعه في ثمن الوحدة يجد مقابله في مجموعة الخدمات المُقدمة التي ستساهم معه بنسبة كبيرة في سرعة الحصول على الأرباح، والتفاصيل المُبهمة سيتم بيانها مع قادم الأيام.    

لأن المستثمر يبحث عن مكان يضمن له نجاح مشروعه، ويقدم له مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تدعم هذا النجاح، فإن رويال مكسيم اوتيل العاصمة الإدارية يعد واحدًا من الاختيارات المثلى، إن لم يكن هو الأفضل.