قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي AZZAR Islands North Coast من أرقى مشاريع الساحل الشمالي، والمسؤول عن إنشائها شركة ريدي جروب للتطوير العقاري، والتي تمكنت من إحداث نقلة في عالم الاستثمار العقاري، والسبب الأول وراء ذلك هو اختيارها لمواقع مشاريعها الممتازة التي مكنتها أن تكون رائدة في السوق العقاري المصري.

فقد اختارت الشركة التصميم المثالي، بجانب الاستعانة بالمهندسين وأمهر المعماريين في إنشاء القرى الساحلية والمشاريع العقارية بشكلٍ عام، وفي الواقع اختيارها نفسه للساحل الشمالي لأن تستثمر فيه قد كان في محله؛ فهو اتجاه السوق العقاري المصري في الآونة الأخيرة.

نتناول في السطور القادمة تفاصيل عن ذلك المشروع المميز والراقي، وكيف تمكنت شركة ريدي جروب من اختيار التصميمات الفريدة والوحدات المتنوعة، وكذلك وفرت طرق السداد المريحة للعملاء في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي.

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في ازار الساحل الشمالي فسوف يكون منتجع ازار هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي


تعد قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي واحدة من أرقى مشروعات الساحل الشمالي برأس الحكمة، وقد تمكنت الشركة المطورة للمشروع من توفير كل ما يحتاج المستثمر فيها من تنوع في التصاميم والوحدات نفسها، وذلك ما جعله ناجحًا.

الجدير بالذكر أن أول عامل قد ساهم بشكل كبير في نجاح المشروع هو اهتمام الشركة باختيار الموقع الاستراتيجي والقريب من كل الطرق الرئيسية، والمناطق الحيوية التي يحتاج الموجود في القرية الانتقال لها.

ذلك حتى يسهل الوصول لها والتمتع بالتنقل بأريحية، فإن القرية تقع في الكيلو 180 طريق إسكندرية مطروح، ويمتاز الموقع باقترابه من عدد من المناطق والمنتجعات الهامة الأخرى والتي نتناولها فيما يلي:

  • بين القرية ومطار العلمين مسافة قريبة.
  • القرية قريبة من قطامية كوست الساحل الشمالي.
  • تقترب قرية ازار ايلاند من قرية جيفيرا الساحل.
  • قرية ازار على مقربة من فوكا باي وجون سوديك.
  • قرية ازار ايلاند قريبة من مدينة العلمين الجديدة بشكل كبير.
  • تبعد قرية ازار ايلاند عن طريق الضبعة بحوالي 12 دقيقة فقط.
  • القرية قريبة من الإسكندرية بشكل كبير، فيمكنك الوصول لها في خلال ساعة واحدة.

تعرف علي : قرية سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast

مساحة وتصميم قرية AZZAR Islands North Coast

إن التصميم الساحر والراقي في القرى السياحية هو أول عامل جذب لكل العملاء أو المستثمرين، ويتسم الساحل الشمالي بكون تصميماته مُشابهة إلى حدٍ كبير النسق الأوروبي.

كمبوند واتر واي ذا فيو القاهرة الجديدة

لهذا فقد أطلقت شركة ريدي جروب أن تصمم منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي بوحدات ذات تصميمات فريدة من نوعها، مع العلم أن القرية بالكامل قد اقتصرت على وحدات الفلل فقط ولكنها متنوعة وراقية.

أي بإمكانك امتلاك الفيلا في القرية والشاطئ الخاص بها وهو عرض مغرٍ لكثيرٍ من الناس، بالإضافة إلى أن الشركة قد اختارت أن تقوم بإنشاء مساحات خضراء واسعة جدًا في القرية، لتوفير عامل الراحة والاسترخاء لمالك الوحدة، بجانب اختلاف أحجام حمامات السباحة في كل منها.

يمكننا القول إن المشروع عبارة عن مكان راقٍ بشكل كبير وعبارة عن لوحة جميلة تتمتع فيها بكل الخصوصية المطلوبة، فقد اختارت الشركة حوالي 125 فدان لإنشاء تلك القرية المميزة، بجانب استغلالها لتلك المساحة أحسن استغلال.

فكل وحدات الفلل قد تم تصميمها وفقًا لأحدث التصاميم العالمية بجانب الحرص على توفير كل المساحات الخضراء المطلوبة، والتمتع بحمامات السباحة واندماج تلك المناظر الطبيعية مع بعضها ليمنحك الراحة فيستيقظ مالك الوحدة كل يوم على شكل بحر رأس الحكمة المُبهر.

اقرا ايضا : قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast

مساحات مشروع ازار ايلاند رأس الحكمة

تلك المساحة الكبيرة لقرية ازار ايلاند الساحل الشمالي لم تمنع شركة ريدي جروب من التطوير العمراني المميز في القرية، أو أن تهتم فقط بالمساحات الخضراء والمرافق والخدمات.

منتجع-ازار-ايلاند-الساحل-الشمالي

بل تمكنت الشركة بشكل كبير من حسن استغلال تلك المساحة وتوفير كل الوحدات المتنوعة في نفس الوقت، فقد حرصت على الدمج والتوفير لكل من الناحيتين لتتمكن من جذب فئة كبيرة من الناس.

ففي تلك المساحة الكبيرة لقرية ازار ايلاند الساحل الشمالي يكون هناك نصيب لكل وحدة من الإطلالة على البحر مباشرة المميزة، بجانب وجود مسافات تفصل كل فيلا عن بعضها لكي يحظى كل عميل بالخصوصية، وهو ما يوضح مدى حسن التقسيم الداخلي للمساحة الكبيرة للمشروع.

لذا في حال كنت تبحث عن فلل أو شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فإن قرية ازار ايلاند هي المناسبة لك، فتلك الوحدات حتى تتوفر بأسعار ومساحات متنوعة تتيح للعميل اختيار ما يناسبه منها، فقد جاءت المساحات كما يلي:

الوحدة المساحة م2
فيلا 333
توين هاوس 162 – 285

اعرف تفاصيل : قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Waterway North Coast

اسعار قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

أهم ما يميز قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي أن الشركة المطورة لها قد حرصت على توفير الوحدات متنوعة المساحات لكي يتمكن كل من العملاء أن يحظى بما يحتاج منها حسب إمكانياته، والتمتع بالإطلالة المذهلة على البحر، مع امتلاك شاطئ خاص.

AZZAR-Islands-North-Coast

بجانب ذلك فقد وفرت لعملائها إمكانية امتلاك تلك الوحدات بأسعار تنافسية مع غيرها من الشركات الأخرى، لتكون فرصة ذهبية لمن يبحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، فقد جاءت قائمة أسعارها كما يلي:

الوحدة والمساحة بالمتر2 بداية السعر بالجنيه المصري
فيلا 333 11,000,000
توين هاوس 285 10,300,000
تاون هاوس 285 9,800,000
تاون هاوس 280 8,800,000
تاون هاوس 207 6,400,000
تاون هاوس 200 5,500,000
تاون هاوس 165 5,700,000
تاون هاوس 162 4,900,000

اعرف تفاصيل : قرية كالي كوست الساحل الشمالي CALI COAST NORTH COAST

انظمة سداد منتجع Azzar North Coast

أهم ما يميز شركة ريدي جروب أن الأسعار المقدمة من خلالها ملائمة لفئة كبيرة من الناس، بالإضافة إلى ذلك فقد قامت الشركة بتوفير أنظمة الدفع المريحة التي تجعل من المستثمر قادرًا على سداد ثمن الوحدة الخاصة به على مدار سنوات طويلة.

حيث إنها من الشركات ذات الخبرة الطويلة، والتي تعلم جيدًا أن الأسعار وأنظمة السداد هي ما تتيح للعميل فرصة الحصول على ما يريد على فترات طويلة وبأريحية دون مواجهة مشكلة مادية، فقد وفرت أنظمة الدفع التالية في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي:

المقدم سنوات التقسيط
5% 6
10% 7
15% 8

ويجب التنويه إلى أن أسعار مشروع ازار ايلاند رأس الحكمة قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري

“ريدي جروب Ready Group” واحدة من الشركات الكبرى الموجودة في السوق العقاري المصري، والذي يُعتبر ضخمًا للغاية في الواقع، وعلى الرغم من ذلك هي مُميزة للغاية فيه.

فمنذ أن تم إنشاؤها وقد تمكنت من أن تملك سلسلة من النجاحات المتتالية غير مشروع اذار الساحل الشمالي.

Azzar-North-Coast

استحقت شركة ريدي جروب أن تكون متربعة على عرش هذا المجال، فقد استطاعت أن تلبي كل احتياجات المستثمرين ورجال الأعمال بكل القطاعات، بالإضافة إلى العُملاء، بجانب أنها قامت بتشييد عدد من المشاريع الضخمة التي لا مثيل لها.

الجدير بالذكر أن شركة ريدي جروب قد وصلت لتلك النجاحات الكبيرة ناتج ما قدمته وما تمتاز به، فتتمثل مزايا التعامل معها فيما يلي:

  • تهدف الشركة لأن يكون كل مشاريعها بأحدث الطرز وتجمع بين التصميمات العصرية، وكل ما يحتاج إليه العملاء.
  • المواد والخامات الخاصة بالبناء يتم اختيارها على أعلى مستوى، ويتم اختيار أحدث التصميمات العالمية.
  • إن استلام الوحدات الخاصة بأي من مشاريعها يكون في نفس الموعد المحدد من قبل الشركة دون أي تأخير.
  • تحرص الشركة بشكل كبير على دراسة السوق بشكل جيد حتى توفر كل ما يتطلبه الفئات تلك الآونة.
  • توفر عدة أنظمة للسداد على مدار سنوات طويلة مما يمنح العميل الراحة أثناء الشراء.
  • وفرت الشركة التقنيات الحديثة في المشاريع التجارية لكي يتم جذب المستثمرين.
  • تضع الشركة كل المعايير المطلوب توافرها في المشروع كي ترضي العملاء.
  • تحرص الشركة دائمًا على اختيار الموقع الاستراتيجي الخاص بمشروعها.
  • إن المشاريع التي توفرها الشركة تحاول فيها أن تكون محافظة على البيئة.
  • تلتزم الشركة بكل ما تقوله للعميل وما يحتاجه.

مشاريع شركة Ready Group Development

إن ريدي جروب عبارة عن شركات متنوعة في عديد من المجالات، وهو ما جعلها تكتسح المجال بصورة كبيرة وتتمكن من كسب ثقة فئة كبيرة من الناس، والجدير بالذكر أن هذا قد مكنها من امتلاك أكبر المشروعات التجارية والعمرانية في البلد.

اذار-الساحل-الشمالي

حيث اختارت بقاع مختلفة في أماكن استراتيجية لكي تقوم ببناء مشروعاتها المتنوعة، ونتناول قائمة تلك المشاريع فيما يلي:

  • كمبوند ذا ادريس ايست في القاهرة الجديدة The Address East New COMPOUND.
  • قد استثمرت الشركة في مدينة الشيخ زايد بنسبة حوالي 35% في عدد كبير من المشاريع.
  • شيدت الشركة 27 برج متنوع الوحدات السكنية في دبي.
  • حدائق المهندسين الكبرى Mohandesin Gradens.
  • تم تنفيذ حوالي 13 برج من قبل الشركة في قطر.
  • كمبوند زايد هايتس.

بينما لشركة ريدي جروب واحد من أبرز المشاريع في القاهرة الجديدة بالتحديد التجمع الخامس وهو مجمع ازار، والذي قد تم توفير حوالي 1,8 مليار جنيه مصري لتشييده، بجانب أن تصميماته كلها مستوحاة من الحياة العصرية في كاليفورنيا.

الجدير بالذكر أن ذلك المجمع السكني قد تم تصميمه بتخصيص 18% من مساحته للمباني والمرافق والخدمات، أما الباقي من المساحة فهو للمساحات الخضراء والمسطحات المائية الجميلة التي تتيح التمتع مع العائلة بالمناظر الطبيعية والخدمات الترفيهية.

شاليهات-للبيع-في-الساحل-المشالي

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع مميزة فسوف يكون مشروع منتج ازار ايلاند الساحل الشمالي هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

خدمات منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي

من أبرز مزايا مشروع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي أن الشركة المطورة له قد تمكنت من توفير كل الاحتياجات التي قد يتطلبها العميل أو المستثمر في المنتج الخاص به، فإن هدفها هو جذب فئة كبيرة من الناس وما جعلها تتمكن من هذا بالفعل.

ازار-الساحل-الشمالي

فقد جاءت قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي شاملة كل الخدمات والمرافق الأساسية والخدمات الترفيهية التي قد يحتاجها العميل، وهو ما يوفر عليه عناء الخروج من القرية لكي يجد ما يحتاجه، ونتناول تلك الخدمات في النقاط التالية:

  • في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تجد كل المحلات التجارية التي قد ترغب في الشراء منها، وكذلك التمتع بالتسوق وتناول المأكولات والمشروبات في الكافيهات والمطاعم المجهزة وذات الخدمة الفندقية المميزة.
  • إن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي بالكامل تم تأمينها بفريق أمني مدرب على أعلى مستوى وكاميرات مراقبة في كل الأرجاء لكي يتمتع مالك الوحدة بالأمان.
  • تم تنفيذ مجموعة كبيرة من حمامات السباحة مختلفة المساحات في مشروع ازار ايلاند الساحل الشمالي، والتي تناسب كل الأعمار الصغار والكبار.
  • يمكنك الحصول على الراحة والاسترخاء في جاكوزي وسبا قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي والخدمة على أعلى مستوى.
  • تم تجهيز واحدة من أجمل مناطق الترفيه للأطفال والمزودة بعوامل الأمان والحماية على أعلى مستوى.
  • هناك مجموعة مميزة من الألعاب المائية في القرية تتيح التمتع بالوقت بشكل كبير.
  • تم توفير نادي رياضي كامل مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية والمؤمنة.
  • يتاح إمكانية ركوب الخيل على طول الشاطئ والتمتع بالهواء النقي.
  • هناك جراجات خاصة للسيارات لتجنب الازدحام.

مميزات الاستثمار في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

في الواقع إن اختيار شركة ريدي جروب للتطوير العقاري من رأس الحكمة محلًا لتنفيذ مشروعها قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي وحده اختيار ممتاز، فقد تمكنت في فترة وجيزة من تحقيق النجاح المطلوب.

شاليهات-للبيع-في-ازار-الساحل-المشالي

حيث إنه من أفضل الأماكن التي يمكن إنشاء مشروع بها، والتمتع بجذب فئة كبيرة من الناس لكونه من أبرز الوجهات التي يتم قصدها صيفًا، والجدير بالذكر أنه بجانب هذا ففي حال امتلكت وحدة سكنية في القرية بإمكانك التمتع بالمزايا التالية:

  1. في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي قد تم توفير أنظمة الدفع المميزة التي تتيح لك السداد على سنوات طويلة دون مواجهة مشكلة أو عرقلة في الدفع.
  2. في حال ما اخترت أي وحدة في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي ومن ثم قمت ببيعها أو تأجيرها فستحصل على جني الربح في فترة وجيزة.
  3. تنوع المساحات في الوحدات المتاحة في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي يتيح لك إمكانية الاختيار بشكل مريح وإمكانية حسم القرار.
  4. هناك امتيازات عقارية بالفعل مقدمة من شركة ريدي جروب وفقًا لأسعارها التنافسية التي وفرتها.
  5. في القرية قد تم توفير كل الخدمات والمرافق الأساسية وحتى الترفيهية التي لن تجدها في غيرها.
  6. تُتاح العروض والخصومات لبعض العملاء بالاتفاق مع الشركة.

عيوب مشروع ازار ريزورت الساحل الشمالي

بالنظر في الموقع الخاص بقرية ازار ايلاند الساحل الشمالي نجد تفسيرًا لكونها وجهة الكثير من الناس، وذلك لما يتمتع به الساحل من مزايا تتيح لك أخذ عطلة صيفية أو إجازة أسبوعية مريحة وتحظى فيها بالاسترخاء المطلوب.

ازار-ريزورت-الساحل-الشمالي

بجانب ذلك فإن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تشمل كل ما تحتاج إليه من خدمات ترفيهية أو تسوقية حتى، بجانب إمكانية التمتع بامتلاك جزء من الشاطئ في حال امتلاك وحدة سكنية بالمنتجع، وهي مزايا كثيرة تضمن لك عدم الندم في حال الشراء.

بينما من حيث التنفيذ والتصميم فما يؤكد لك أن قرارك صحيح أن المسؤولة عن ذلك المشروع هي شركة ريدي جروب، وهي رائدة في مجال الاستثمار العقاري منذ سبعينات القرن الماضي.

هذه الفترة تُعتبر طويلة جدًا، أعطت الشركة من الخبرة ما يجعلك تطمئن بامتلاك وحدة شاملة كل ما تحتاج إليه، وعلى إثر ذلك العُيوب شبه معدومة في هذا المشروع.

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي أحد أبرز المنتجعات التي توفر الراحة والمتعة للعملاء، وتتيح للمستثمرين فرصة ذهبية لاستثمار أموالهم في مشروع ناجح بدايةً من التصميمات، وحتى الخدمات والمرافق وأنظمة الدفع المتاحة.