قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Waterway North Coast من أرقى منتجعات الساحل الشمالي، سواء من حيث الموقع أو الخدمات المقدمة فيها، والتي يتم اعتبار القرية على إثرها أبرز المشاريع التي تم تدشينها في مصر، حتى أصبح حلم من أحلام الكل امتلاك شاليه أو وحدة سكنية بها.

الجدير بالذكر أن تلك القرية قد تم اختيار مخطط الموقع الخاص بها بعناية شديدة، حيث إنها بقلب الساحل الشمالي وهو ما جعل المنتجع عامل جذب لفئة كبيرة من الناس، وتعد القرية من أحدث المشاريع التي قد تم إطلاقها.

أما من حيث المساحات والوحدات المتوفرة في القرية فقد حرصت الشركة المطورة للقرية على أن توفرها بأسعار تنافسية، ما جعلها رائدة في مجال الاستثمار العقاري، ونتناول تفاصيل عن المشروع أكثر في سطورنا القادمة.

فإذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فسوف تكون قرية ذا واتر واي اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع ذا واتر واي الساحل الشمالي

إن الشركة المنفذة لمشروع قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي قد درست السوق جيدًا وما يوضح ذلك أن القرية توجد في موقع مثالي في قلب سيدي عبد الرحمن الكيلو 186، وهو واحد من أكثر الأماكن حيوية وجذبًا.

منتجع--ذا-واتر-واي-الساحل-الشمالي

أي أن المنتجع يمتاز بموقع جيوغرافي متميز، ما يتيح للعملاء أن يصلوا لأكثر الأماكن الحيوية والهامة بالنسبة لهم في دقائق معدودة بواسطة السيارة، حيث إن قرية وتر واي الساحل الشمالي قريبة من المناطق التالية:

  • القريبة غير بعيدة عن خليج رأس الحكمة، أي بإمكانك زيارة أجمل شواطئ العالم المتميز بالرمال الناعمة والجو المنعش في دقائق.
  • قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي قريبة من مدينة العلمين الجديدة، حيث تقطع المسافة في أقل من نصف ساعة.
  • تعد قريبة من مطار الإسكندرية فتبلغ المسافة بينهما حوالي ساعة ونصف على الأقل.
  • يمكن الوصول لها من برج العرب في ساعة واحدة.

تعرف علي : قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي Village Direction White North Coast

 مساحة وتصميم قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

إن الشركة المطورة لقرية ذا واتر واي الساحل الشمالي قد حرصت على تصميم واحد من أجمل التصميمات العالمية للقرية، وجعلت الطابع العصري هو ما يغلب على الوحدات السكنية وكل شيء داخلها.

إلا أن بعض التصميمات الداخلية في القرية تميل نحو التصميم القديم، ولكن في الغالب ما يندمج مع التصميمات العصرية، أي لا يوجد تنافر في الشكل والأناقة، ويميز القرية وجود مساحات شاسعة بها بحيرات صناعية، حمامات سباحة ومساحات خضراء.

كل ذلك يجتمع في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي حيث إنها أقيمت على مساحة نحو 56.86 فدان، وهو ما أتاح للشركة أن تنفذ أرقى تصميمات الوحدات السكنية، بالإضافة إلى المساحات الخضراء اللازمة لكي تكون الحياة كاملة ومنعشة.

فبجانب المنشآت والمباني قد حرصت القرية على أن تضفي مزيدًا من الجمال عليها، ولهذا قد قامت بعمل مساحات لاند سكيب تصل إلى نسبة 83% من المساحة الإجمالية، بينما الممشى الخاص بالسكان وراكبي الدراجات قد أخذ نسبة 17%.

اقرا عن : قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي AZZAR Islands North Coast

مساحة الوحدات في منتجع The Water Way North Coast

إن قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي قد ضمت داخلها أكثر من 318 وحدة، والجدير بالذكر أن تلك الوحدات متنوعة في المساحات وكذلك التصميم، فمنها الفلل، الشاليهات والتاون هاوس وغيرها.

كما أن أغلب تلك الوحدات السكنية تُطل على الشاطئ بشكل مباشر، وما سمح بذلك أن الشاطئ الخاص بالمنتجع يبلغ طوله 430 متر، وهو ما زاد من الوجهات التي تطل على البحر، وعلى صعيد آخر نال ذلك إعجاب الكثير من العملاء، وفيما يلي نتناول المساحات الخاصة بوحدات قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي:

  • مساحة الفيلات تصل إلى 437 متر2.
  • الشاليهات تبدأ مساحتها من 134 متر2.
  • التوين هاوس تصل مساحته حتى 314 متر2.
  • التاون هاوس تبلغ مساحته الكبيرة 194 متر2.

أسعار قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

إن الأسعار في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي تختلف على حسب نوع الوحدة والفيو الخاص بها، وذلك ما حرصت الشركة المنفذة على الاهتمام به نظرًا لعلمها بما يجذب العملاء والمستثمرين، وكذلك يجني ثمار المشروع.

The-Waterway-North-Coast

ما جعل من مشروعها يتصدر قائمة أفضل المنتجعات السياحية في مصر، وجعلها من الشركات الرائدة في سوق الاستثمار العقاري بشكل سريع، وما يميز الأمر أكثر هو توافر أنظمة السداد المختلفة التي توفر راحة العميل، ونتناول الأسعار فيما يلي:

الوحدة السعر
شاليهات تبدأ من 6,395,000
توين هاوس تبدأ من 13,194,000
الميني تاون تبدأ من 8,250,000
فلل مستقلة تبدأ من 18,721,000

تعرف علي : قرية سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast

أنظمة الدفع في ذا واتر واي الساحل الشمالى The Water Way North Coast

إن الشركة المطورة لقرية ذا واتر واي الساحل الشمالي قد حرصت على أن توفر الأنظمة التي تريح العميل أو المستثمر في السداد، لكونها من العوامل التي تجذب فئة كبيرة.

لذلك بجانب حرصها على توفير الأسعار التنافسية في سوق الاستثمار العقاري قد تمكنت من توفير عدة أنظمة تيسر طريقة السداد للأقساط الخاصة بالوحدات السكنية، وهي متنوعة تتمثل فيما يلي:

المُقدم مدة السداد
5% 7 سنوات
5% + 5% بعد 3 أشهر 7 سنوات ونصف

ويجب التنويه إلى أن أسعار شاليهات للبيع في ذا واتر واي الساحل الشمالي قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار والسؤال عن سعر المتر في المنتجع تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ايكوتي للتطوير العقاري Equity development

شركة إيكويتي للتنمية العقارية Equity development هي المنفذة لقرية ذا واتر واي الساحل الشمالي، وتعد من أكبر الشركات التي استطاعت أن تكون رائدة في مجال الاستثمار العقاري في وقت قليل، وذلك بعد أن قدمت عدد من المشاريع الناجحة في الأراضي المصرية.

فقد قامت الشركة بتدشين عدد من المشاريع في مجالات مختلفة، وهو ما جعلها تحصل على مكانة عالية في المجال أسرع من المتوقع، وما ساعدها في ذلك الاستعانة بخبراء في المجال، وإضافة لمسة مختلفة في المشاريع عن غيرها

فقد كان ولا يزال الهدف الأسمى للشركة هو أن توفر الخدمات المميزة، وكذلك اتبعت استراتيجية مثالية في توفير احتياجات السوق والعملاء، وأضافت بالفعل قيمة مميزة على العقارات.

بالإضافة إلى ذلك فإن رؤيتها هي الحفاظ على سمعتها طوال السنوات، ذلك بتحقيق النجاح والتميز في السوق العقاري، وبالفعل قد تمثلت أهداف ومبادئ شركة ايكويتي للتطوير العقاري فيما يلي:

  • الشفافية والنزاهة.
  • الابتكار والمساءلة.
  • أن يكون المشروع متكامل.
  • التركيز على العميل وحاجته.

اعرف تفاصيل : قرية كالي كوست الساحل الشمالي CALI COAST NORTH COAST

سابقة اعمال شركة ايكوتي للتطوير العقاري Equity development

إن الإنجازات الخاصة بشركة ايكويتي للتطوير العقاري لم تقتصر على قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي فحسب، بل إن لها عدد ضخم من المشاريع الناجحة، وليس ذلك فقط بل إنها في كثير من المجالات المختلفة غير العقارات.

شاليهات-للبيع-في-واتر-واي-الساحل-الشمالي

المُشترك في كافة هذه المشاريع أن الشركة تختار بعناية موقع إنشائها، وذلك ما جعل أغلب مشروعاتها ناجحة، كذلك تدرس سوق المجالات الإنشائية بشكل جيد ما جعلها تستهدف موقعًا كالعاصمة الإدارية مثلًا كفرصة استثمار ذهبية، وتمثلت مجالات عمل الشركة فيما يلي:

  • المبيعات والتسويق Sales and Marketing.
  • التطوير العقاري Real Estate Development.
  • إدارة وصيانة المرافق Facility Management and Maintenance.
  • إدارة المولات التجارية Commercial Malls Construction and Management.

كذلك فإن الشركة حاولت أن تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين بشكل جيد من حيث الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة، ما ساعدها في نشر مشروعاتها في مختلف المجالات منها السكنية والتجارية، ونتناول أبرز المشروعات لها فيما يلي:

  • كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة The Capital Way New Capital Compound.
  • منتجع ذا واتر واي الساحل الشمالي The Waterway North Coast.
  • مشروع ذا هاب التجمع الخامس The Hub Fifth District.
  • ذا درايف القاهرة الجديدة The Drive New Cairo.
  • داون تاون بور سعيد Downtown Portsaid.
  • وايت القاهرة الجديدة White New Cairo.
  • مشروع فايف نيو كايرو 5A New Cairo.

فإن التنوع في تقديم خدمات شركة ايكويتي للتنمية العقارية هو ما جعلها تصبح رائدة في مجال الاستثمار العقاري، وقد قامت كذلك بتدشين عدد من المولات التجارية الكبيرة التي نالت قدر جيد من النجاح، وقد تم إنشاؤه بأحدث التقنيات والوسائل.

اقرا ايضا : قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast

خدمات قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Waterway North Coast

إن قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي قد تم توفير العديد من الخدمات والمرافق بها، الأمر الذي يوفر راحة لقاطنيها، ويجذب المستثمرين لها، حيث إن تلك الخدمات الأساسية للمسكن والترفيهية تكون العامل الأول للاسترخاء والراحة.

هذه الخدمات مميزة للغاية، وفريدة من نوعها، وعلى إثرها يتم اعتبار قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي منتجع مثالي، ونتناول الخدمات المتوفرة فيه فيما يلي:

  • في القرية مزيج من الجمال المبتكر والطبيعية الساحرة، حيث الرمال الناعمة، المياه الفيروزية الصافية، والرقي والخصوصية التي تحظى بها في الوحدة السكنية الخاصة بك.
  • يوجد في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي مولات تجارية ضخمة، وتشتمل على أبرز محلات البراندات لكل من السيدات والرجال، وكذلك المطاعم وخدمات ترفيهية عدة.
  • هناك جراجات خاصة بالسيارات وهي كبيرة المساحة، لكي تتسع لأكبر عدد ممكن، وتُجنب الازدحام أو عرقلة حركة السير والخروج ومنه.
  • قد قامت الشركة بتوفير مسارات لكل من المشاة وراكبي الدراجات لكي يتم توفير الأمان ومنعًا للحوادث أو تعطل حركة سير السيارات.
  • تضم القرية مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الدولية والعالمية.
  • القرية بها نظام أمن كامل ومدرب على أحسن مستوى، وهو ما جعلها من أشهر المنتجعات في الساحل.
  • يوجد في القرية نادي رياضي مجهز بأحسن الأجهزة والإمكانيات التي تسمح لك بتجربة رياضية كاملة.
  • تم توفير صيدليات صحية في القرية مجهزة على أعلى مستوى، وتعمل على مدار 24 ساعة.
  • تم توفير حمامات سباحة مختلفة المساحة لكل من الكبار والصغار.
  • هُناك كاميرات مراقبة في أنحاء القرية بالكامل.
  • يوجد في القرية حدائق متعددة بأماكن مختلفة.
  • تضم القرية مراكز صحية بها أمهر الأطباء.

فإذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فستكون قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي هي اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في منتجع ذا واتر واي الساحل الشمالي

إن قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي تعد أكبر منتجع سياحي يمكن الاستثمار فيه، وهي تنفرد بعدة مزايا جعلت من كبار رواد الأعمال ينجذبون إليها، وذلك لما توفره من خدمات تناسب فئات مختلفة.

شاليهات-للبيع-في-الساحل-الشمالي

لذا ففي حال ما كنت تبحث عن شاليهات للبيع في واتر واي الساحل الشمالي فإن القرار لا يحتاج للتفكير كثيرًا، حيث إن جميع العوامل التي تعينك على النجاح متوفرة في القرية من قبل الشركة المنفذة، ناهيك عن تواجدها في الساحل أحد وجهات الاستثمار الذهبية الحالية، وتأتي المُميزات على النحو التالي:

  1. قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي تتميز بأنها قريبة من الأماكن الأثرية الهامة للزيارة وغيرها من المرافق الخدمية مما يجعلها عامل جذب، ولن تخسر أموالك التي استثمرتها فيها.
  2. يوجد في الساحل العديد من الفنادق والقرى المجاورة التي تتيح زيارات مختلفة لمشروعك أو وجود عديد من العملاء الذين يرغبون في استئجار أو شراء وحدتك السكنية.
  3. الاستثمار في قرية بالساحل يسمح لك بأن يحظى مشروعك التجاري أو الخدمي بالشهرة المطلوبة، حيث إنه وجهة استثمارية حالية من قبل العديد من رجال الأعمال.
  4. إن الأسعار الخاصة بقرية ذا واتر واي الساحل الشمالي مثالية، وهو ما يجعلها فرصة جيدة لأجل اختيار نظام سداد مناسب معك ومساحة جيدة للاستثمار فيها.
  5. أغلب شواطئ القرية بها خلجان وهو ما يميزها بعدم وجود أمواج وأن تكون مياهها صافية وهو مطلب فئة عريضة.
  6. تضم القرية مدينة ألعاب مائية للأطفال وبها نظام أمان كامل للاطمئنان على الأطفال من التعرض لأي سوء.
  7. المساحة الخاصة بالقرية والهدوء الذي توفره بجانب الخصوصية يعد طلب للعملاء للاسترخاء.
  8. إمكانية جني الربح في وقت قليل في حال بيع الوحدة السكنية بعد مدة أو تأجيرها.
  9. القرية بالكامل تطل على الشاطئ وهو ما يجعلها عامل جذب لفئة كبيرة من العملاء.
  10. يوجد مسجد داخل القرية.

عيوب قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

في حال النظر إلى المزايا التي تم توفيرها من قبل الشركة المنفذة بقرية ذا واتر واي الساحل الشمالي فيمكن التيقن بأنها مكان مثالي للاستثمار أو الاسترخاء، حيث قد تم توفير كل ما يحتاجه السوق العقاري في المنتجعات.

بجانب اللمسة الفريدة التي أضافتها الشركة في تصميمات الوحدات السكنية المتوفرة، والمساحات الشاسعة والمناسبة للأسعار التنافسية المتاحة، وكل هذا ما يوضح أن العيوب التي قد تجدها في القرية ليست كبيرة.

هذا في حال ما وُجدت في المقام الأول، مع العلم أنه يمكن أن تكون مزايا بالنسبة للبعض الآخر، فلا يمكن الجزم بوجود بند معين كعيب شنيع.

إن قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي قد تم مراعاة توفير العديد من الخدمات والمرافق بها، وهي ما جعلتها أحد أبرز المنتجعات الحالية في مصر، وهي واحدة من مشاريع أخرى بارزة للشركة المطورة لها.