قرية دايركشن وايت راس الحكمه الساحل الشمالي Village Direction White North Coast واحدة من القُرى التي راعت الشركة المطورة في تصميمها توفير المساحات والخدمات التي يحتاج إليها المُقيمين فيها.

حاز مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي على شهرة واسعة في مجال المعمار، خاصةً لما اشتهر به من مميزات وخدمات غير متوقعة، أتاحت فرصة الإقامة طوال فترة الصيف به دون الحاجة إلى الخروج منه.

الجدير بالذكر أن شركة ارابيلا تولت مسؤولية إنشاء هذا المشروع، وكان ذلك بمثابة وسام شرف له؛ نتيجةً لقائمة أعمالها السابقة التي رأستها، ونتج عنها مشروعات عظيمة انبهرت بها الأعين.

مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي واحدًا من المشروعات التي تمنحك الاستمتاع بمجرد التعرف على تفاصيلها، وتمنحك الاستجمام بمجرد النظر إليها، والراحة والهدوء وقضاء أجمل الأوقات أثناء المكوث بداخلها، لذا سنتهتم بعرض كافة تفاصيله عبر موقعنا.

إذا كنت تبحث عن شاليهات أو فلل في الساحل الشمالي فسوف تكون قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي هي اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

  • (01050005307).
  • أو عبر الواتس آب من هنا.

موقع قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

اختيار مكان المشروع السكني من أهم ما يجب الاعتماد عليه حال الرغبة في نجاحه، وهو بالفعل ما استهدفته شركة ارابيلا في تنفيذ المشروع بالبداية، حيث سعت إلى اختيار الموقع الصحيح الذي يجذب العملاء.

تحلت قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي بالموقع الاستراتيجي الحيوي والأقرب إلى أهم المعالم الموجودة في الساحل، وتحديدًا يقع في الكيلو 187 من طريق اسكندرية مطروح الكيلو 192 رأس الحكمة ـ الساحل الشمالي.

منتجع-دايركشن-وايت-الساحل-الشمالي

تميز هذا الموقع بكونه قريب من كافة المناطق الرئيسية والمحاور الهامة في الساحل الشمالي، وكذلك صاحب إطلالة وقرابة من أهم الأماكن وأكثرها حاجة للمقيمين في الساحل، وهي:

  • يقع على مسافة دقائق من طريق الفوكا.
  • يبعد عن طريق الضبعة بحوالي 15 كم.
  • قريب من قرية كالي كوست وجايا.
  • قريب من العلمين الجديدة.

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي قريبة جدًا من مطار العلمين، حيث يُمكن للمقيم به الوصول إليه في دقائق معدودة بالسيارة، وذلك الموقع المتميز سهّل الإقامة بالقرية نظرًا لسهولة الوصول إلى الأماكن الأخرى القريبة منها.

اقرا عن : قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي AZZAR Islands North Coast

مساحة وتصميم مشروع Village Direction White North Coast

أهم ما ساهم في توفير كافة الخدمات والمتطلبات التي يحتاج إليها المشروع استغلال مساحة كبيرة، ساعدت على إنشاء المباني والفلل والدوبلكس على أرض قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي بالشكل المطلوب.

Village-Direction-White-North-Coast

حيث استغلت شركة ارابيلا مساحة وصلت إلى 290 فدان في تنفيذ هذا المشروع، على أن يكون 20% من تلك المساحة خاصة بالمباني، أما الـ 80% المتبقية خاص بالخدمات والمساحات الخضراء.

تم تنفيذ قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي على عدة مراحل، وفي كل مرحلة كان يتم تصميم جزء من أهم الخدمات المتوفرة به، وتسليمه على مجموعة من المراحل ساعد على تنفيذ المشروع بدقة وجودة لا مثيل لها.

ضمت قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي مجموعة من الفلل والشاليهات والدوبلكس مُختلفة المساحات، وهو ما جعل المنشآت القائمة على أرضه مُناسبة لكافة الاحتياجات بمُختلف الفئات.

وصل ارتفاع قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي عن سطح البحر إلى 44 متر، وهو ما سمح للمقيمين بها برؤية البحر بالكامل، وكذلك ساعد النزلاء على الاستمتاع برؤية كافة المساحات الخضراء المتوفرة في المشروع، مما جعل النظر إليه يضفي شعور الراحة والاسترخاء على صاحبه.

سارع بحجز وحدتك في Village Direction White North Coast، نظرًا لوجود الكثير من العملاء الراغبين في امتلاك وحداتهم مما تم عرضه من فلل للبيع في الساحل الشمالي خاصة بالمنتجع، واتصل على “01050005307” للتعرف على المزيد من التفاصيل والمبادرة بالحجز.

اعرف تفاصيل : قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Waterway North Coast

مساحات قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

توافرت عدة مساحات في مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي، كان من شأنها إرضاء رغبة كافة العملاء الذين يودون امتلاك الوحدات السكنية المصيفية الخاصة بهم في منتجع دايركشن وايت.

سعت Arabella development إلى تنفيذ تلك الرغبة وتوفير كافة المساحات التي تتناسب مع مُختلف الفئات والتي تتوافر لهم بحسب قدراتهم المالية، وتباينت المساحات باختلاف أنواع الوحدات، وفيما يلي سنوضح ذلك:

نوع الوحدة التصنيف المساحة
فلل من طابق واحد تبدأ من 625 م2
مستقلة تبدأ من 410 م2
مزدوجة تبدأ من 243 م2
الدوبلكس أ 154 م2
ب 196 م2
ج 217 م2
د 228 م2

يوجد الكثير من المساحات الأخرى الخاصة بالشاليهات والتي سمحت بامتلاك الوحدة التي ترغب بها، وتختلف في أسعارها بحسب ما إذا كان لها جنينة خاصة أو لا، لذا سنتطرق من خلال السطور القادمة لعرض أسعار المشروع.

تعرف علي : قرية سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast

أسعار دايركشن وايت الساحل الشمالي

اختلفت الأسعار باختلاف المساحات في قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي، وتُعد واحدة من المميزات التي جعلت المشروع يتناسب مع كافة الأشخاص بجميع قدراتهم المالية.

مشروع-دايركشن-وايت-الساحل-الشمالي

شغل المشروع مساحة كبيرة سمحت له بتنوع المساحات الخاصة بكل وحدة على حدة، وهو ما لوحظ في المعروض من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، فكان لكل عميل السعر الذي دفعه في الوحدة الخاصة به، وذلك بحسب التفاوت المساحي، وقد أعلنت الشركة عن أسعار مبدئية للمشروع هي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
سعر المتر في الشاليهات 50,000
سعر المتر في الفيلات 100,000
الدوبلكس تبدأ من 3,500,0000
التوين هاوس تبدأ من 8,000,000
الفيلات المستقلة  تبدأ من 15,000,000

اعرف تفاصيل : قرية كالي كوست الساحل الشمالي CALI COAST NORTH COAST

انظمة سداد مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي

على الرغم أن كافة المشروعات الحديثة القائمة على أرض الساحل الشمالي لها عدة أنظمة من التسديد إلا أن شركة ارابيلا طرحت نظام تسديد واحد فقط يتم التقسيط من خلاله.

اعتمدت Arabella development هذا النظام لكونه من الأنظمة المُريحة التي لا يلقى صاحبها أي أعباء عند اتباعها وهو: دفع 5% من المبلغ الإجمالي دفعة مُقدم و10% عند الاستلام ويتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

من الصعب أن تستلم وحدتك فور دفع المُقدم، ولكن يحتاج منك الأمر القليل من الصبر لاستلامها على أحدث وأفضل أنظمة التشطيب ليكون الاستلام بعد 3 سنوات من وقت التعاقد.

استطاعت الشركة إزالة الكثير من الأعباء على المستثمرين والعملاء بهذا النظام، ومن الممكن أن تطرح المزيد من الأنظمة المُريحة في الفترة القادمة، ولمُتابعة تفاصيل هذا الأمر يُمكنك الاتصال على رقم (01050005307).

ويجب التنويه إلى أن أسعار قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي Village Direction White North Coast قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ارابيلا العقارية Arabella development

شركة أرابيلا للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات، وما جعلها تبلغ تلك المكانة من التميز تاريخها في مجال العقارات والتشييد والبناء.

اعتمدت الشركة مُنذ نشأتها وقبل البدء في تنفيذ مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي على نُخبة من كبار المهندسين، ومجموعة من أفضل العاملين في مجال المعمار لكي تتمكن من إنتاج أفضل المشاريع على مدار سنوات تاريخها.

هذا ما تمكنت من تحقيقه بالفعل، وبلوغها بتلك الشهرة ساعدها على الوصول إلى سماء التعمير والبناء بين كبار الشركات المنافسة لها، كذلك لوحظ من خلال المعروض في المنتج من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي الأسعار التنافسية التي تميزت بها عن غيرها من الشركات الأخرى.

خبرة العاملين في الشركة تمتد لما يصل إلى 35 عام، وهو ما ساعدها على أن تكون وسام مُشرف لكافة المشروعات التي كانت تتولى إدارتها، بموجب تولية مجلس إدارة الأعمال للمهندس محمد أمين الدخميسي، وسمعته في هذا المجال هي ما جعلت المشاريع تنال تلك الثقة من العملاء.

ما طرحته شركة ارابيلا من مشروعات سابقة كان لها دور في بناء تلك السُمعة العظيمة بالمستقبل، وهو ما كان سببًا في لتوليها مهمة بناء قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي بالكامل.

اقرا ايضا : قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast

مشاريع شركة ارابيلا العقارية Arabella development

كسبت شركة ارابيلا ثقة عملائها بموجب الأعمال السابقة لها، بل وكانت سببًا في الحصول على ذلك الصيت في فترة قصيرة، والجدير بالذكر أنها لم تستهدف المشروعات السكنية فحسب.

قرية-دايركشن-وايت-الساحل-الشمالي

إنما كان للجانب التجاري نصيبًا من مشروعاتها، فلا تعتدوا منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي هو المجال الوحيد للشركة.

تولت Arabella development مسؤولية بعض المشروعات التي سمتها بمسماها وأخرى لا علاقة لها بمسماها مثل قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي، ومنها:

  • كمبوند ارابيلا.
  • مول ارابيلا بلازا التجاري.
  • منتجع دايركشـن وايت رأس الحكمة.
  • كمبوند Eina Walks New Cairo، حيث تعدت نسبة الإنشاءات به ما يصل إلى 80% من نصيب الشركة.

خدمات مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي

ما يضمه مشروع قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي من الخدمات من الصعب حصره، وهو ما كان السبب الرئيسي في جذب أكبر عدد من العملاء.

الجدير بالذكر أن كافة المشاريع التي تتولى شركة ارابيلا مسؤولياتها تجدونها كاملة الخدمات، وهو ما تحقق فعليًا بشأن منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي، حيث يتوافر به ما يلي:

  • خدمات الأمن والحراسة في المكان بوجه عام تُعد واحدة من أشهر ما يجذب العميل إلى قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي نظرًا لبث شعور الأمن والاطمئنان في نفوسهم.
  • لمُحبي الرياضة ستجدون في منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي ملاعب رياضية كثيرة يتمكنون من خلالها الوصول إلى أعلى مستوى من المُتعة والاستجمام.
  • المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية منتشرة في كل مكان حول المقيمين في المنتجع والزوار مما يمنح فرصة الاستجمام بكل مكان.
  • يحوي المكان على منطقة تجارية يتوافر بها كافة المنتجات الخاصة بالماركات العالمية والتي تتناسب مع جميع الأذواق.
  • كاميرات المراقبة موجودة في كل مكان، وهو ما جعل أمر الشعور بالأمان والاستقرار في المكان من السهل تحقيقه للعملاء.
  • يوجد في قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي مكان مُخصص بالأطفال يستطيعون من خلاله تحقيق الرفاهية المطلوبة.
  • يوجد به موقف خاص بالسيارات مُجهز على أعلى مستوى من الأمن والحراسة لحماية الممتلكات.
  • يتوافر في المنتجع 2 كلوب هاوس يضيفون المزيد من روح المتعة والاستجمام في المكان.
  • الفندق الخاص بالشاطئ في قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي يختلف عن الفندق الخاص بالنزلاء.
  • حمامات السباحة مُجهزة بشكل يتناسب مع الأطفال والكبار باختلاف المساحات.
  • يوجد مسارات مُخصصة للمشي وركوب العجل.
  • الإطلالة المميزة التي تُرى من كافة المباني.
  • توجد بحيرة الموج داخل القرية.

إذا كنت تبحث عن شاليهات أو فلل في الساحل الشمالي فسوف تكون قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي هي اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي

من يرغبون بالمبادرة في شراء فلل للبيع في الساحل الشمالي تابعة لمنتجع دايركشن وايت بهدف الاستثمار سيبحثون عن مميزات الاستثمار رغبةً في الاطلاع عليها ومعرفة ما إذا كانت مميزات بالفعل أم لا.

شاليهات-للبيع-في-الساحل-الشمالي

الجدير بالذكر أن مُميزات الاستثمار في قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي لا حصر لها، ولكن سنستهدف لكم ما يعود عليكم بالفائدة في الأرباح فيما يلي:

  1. كلما كانت وحداتك المعروضة من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي تندرج للوحدات الخاصة بقرية دايركشن وايت كلما كانت حركة البيع سريعة نظرًا للخدمات والمميزات المتوفرة بها، وبالتالي ستتمكن من زيادة أرباحك في وقت قصير.
  2. سيشعر المُقيمون في المكان بالاستقرار والراحة والهدوء نظرًا لخدمات الأمن والترفيه المتوفرة في المنتجع، وهذا سيساعدك على التسويق لعقاراتك الموجودة في قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي بشكل أكثر تميزًا.
  3. المكان مُميز بالحد الذي سيجعل اختيار العملاء لهذا المكان موفق، حيث إنهم سيجدون أنفسهم أقرب إلى الكثير من المناطق المحيطة بالساحل الشمالي، وأقرب إلى القاهرة حال الرغبة في مزاولة عمل ما.
  4. الوحدات يتم تسليمها على أعلى مستوى من التصميم والدقة في براعة التنفيذ، والجدير بالذكر أن الوحدات مُشطبة بالكامل ومن يرغب في شرائها لن يتكلف المزيد من الأموال من أجل التشطيب.
  5. ستتمكن من الترويج للوحدات التي تملكها في هذا المكان بموجب المميزات التي تشتهر بها، والتي ستساعدك على جذب عدد كبير جدًا من العملاء.

عيوب ومشاكل Village Direction White North Coast

البعض وقبل التفكير في امتلاك وحدة أو السكن بإحدى الوحدات المعروضة من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي يبحث عن العيوب التي قد تُقابله في ذلك السكن أو الاستثمار.

الجدير بالذكر أن قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي لا تتسم سوى بالمميزات التي جعلتها من أولى القرى التي يحق للعميل التفكير بها حال الرغبة في امتلاك وحدة بالساحل الشمالي.

كيف لكافة تلك الخدمات وهذا الموقع الاستراتيجي وتلك الطريقة التي يتم تقديم الخدمة بها أن يتواجد بها عيبٌ واحد حتى؟ فالسكن بإحدى فلل قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي يُعد ميزة كُبرى.

لن يُدرك صاحبها قيمتها سوى بالتواجد في المكان بالفصول المُخصصة منه، وخاصةً أنه سيجد كافة الخدمات متوفرة حوله ولن يحتاج إلى الخروج عن القرية لتلبية احتياجاته.

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي هي الخيار الأفضل لكل من يبحث عن وحدات سكنية خاصة في فصل الصيف، حال كان يرغب صاحبها في الاستمتاع بكافة الخدمات حوله في تلك الفترة دون أن يكن بحاجة إلى الخروج من القرية طوال فترة العُطلة.