كمبوند ازار 2 التجمع الخامس Compound Azzar 2 New Cairo واحدًا من المشروعات السكنية التي احتوت على مميزات لا حصر لها، الأمر الذي جعلها من المشروعات المتكاملة، لكونها تُلبي احتياجات الجميع.

تم الاعتماد على التصميم الجيد في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس من أجل جذب أكبر عدد من العُملاء، الأمر الذي يُحسب للمطور العقاري المسؤول عن المشروع، والذي له تاريخ مُشرف في مجال العقارات.

كمبوند ازار 2 التجمع الخامس سيكون الاختيار الأمثل دائمًا في حال كنت تبحث عن واحدة من الوحدات السكنية التي تتبع أسلوب مطور في التصميم، وكذلك تشمل كافة الخدمات التي تبحث عنها، اطلع على تفاصيل المشروع لكي تكون على دراية أكبر بكافة ما قد تحتاج إليه

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية بمكان هادئ ومُريح في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند ازار 2 القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند أزار 2 القاهرة الجديدة

موقع كمبوند ازار 2 التجمع الخامس له دور كبير في جذب العُملاء نحوه، حيث تميز بالموقع الاستراتيجي العظيم الذي اتسم بالحيوية الرُقي.

انتقت الشركة المسؤولة عن تشييد كمبوند ازار 2 التجمع الخامس مكان قريب من أهم الطرق والمحاور في القاهرة الجديدة، وفي الوقت نفسه وعلى الرغم من حيويته إلا أنه بعيد عن الزحام المروري.

الكمبوند يقع في المربع الذهبي جولدن سكوير، وهو من أهم المواقع الموجودة في القاهرة الجديدة، والجدير بالذكر أن هذا الموقع يطل على مجموعة من أهم المناطق، والتي أصبح الكمبوند يطل عليها وعلى مقربةٍ منها، مثل:

  • قريب جدًا من مدينة الرحاب.
  • الجامعة الأمريكية، حيث تفصله دقائق معدودة عنها.
  • على قرابة من الجولدن سكوير، وهي المنطقة التي تتصف بالرُقي.
  • تستطيع الوصول من خلاله إلى مطار القاهرة الدولي خلال دقائق معدودة.
  • قريب جدًا من شارع التسعين وهو أهم الشوارع الموجودة في القاهرة الجديدة.
  • يقع على مقربة من أهم الكمبوندات الموجودة في القاهرة الجديدة، والتي منها فيليت سوديك، هيلز ليبدو، وفي تصميمات تلك الكمبوندات ستجد تحفة فنية لا تصميم معماري.

مساحة وتصميم كمبوند ازار 2 التجمع الخامس

اعتمدت شركة ريدي جروب على مساحة كبيرة جدًا من أجل تنفيذ المشروع ولكي يظهر بهذا الشكل مُتعدد الخدمات، ومُكتمل المرافق، حيث تم إنشاؤه على مساحة تصل إلى حوالي 72 فدان.

تم تشييد كمبوند ازار 2 التجمع الخامس فقط من أجل توفير كافة أنواع الفيلات التي قد يبحث عنها البعض، وهُيئت الأجواء المُحيطة بالكمبوند لهذا الشكل فقط، وقد اختلفت أنواع الفيلات الموجودة بداخله.

Compound-Azzar-2-New-Cairo

منها الفلل المستقلة، وأخرى توين هاوس وغيرها من التاون هاوس، والجدير بالذكر أن المساحة الكبيرة التي تم إنشاء المشروع عليها أتاحت فرصة توفير كافة الخدمات، وما يحتاج إليه المشروع بالكامل من خدمات خاصة بكل فيلا من الفلل الموجودة به.

صُمم المشروع بطراز معماري أصيل يتناسب مع كافة الأذواق، ويوجد وجهات منه زجاجية تواكب التطور الحادث في الديكورات والتشطيبات.

اهتمت الشركة المُصممة للمشروع بأن يكون ذو خصوصية، وذلك ما توافر به بالفعل لذا كان مُناسب جدًا مع حاجة العُملاء من حيث الخصوصية والرغبة في الشعور بالانسجام ناتج انتشار المساحات الخضراء حول الوحدات السكنية الموجودة به في كل مكان.

مساحات كمبوند ازار 2 التجمع الخامس

توافرت مساحة كبيرة تم بناء مشروع كمبوند ازار 2 التجمع الخامس عليها، وتلك المساحة سمحت بالتنوع والاختلاف الحادث في مساحات الوحدات الموجودة في المشروع، والجدير بالذكر أن ذلك له دور في تلبية أذواق واحتياجات العُملاء المُختلفة.

تبينت المساحات المتنوعة في المعروض من شقق للبيع في التجمع الخامس وفلل للبيع في القاهرة الجديدة المُنتمية لكمبوند ازار 2 التجمع الخامس، ورغبة كل عميل في مساحة مُحددة ظهر من خلاله أهمية التنوع، والذي تم مراعاته في تشييد الأبنية الموجودة داخل الكمبوند، والمساحات الموجودة به تتمثل فيما يلي:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
تاون ميدل 225 وهي مساحة المبنى ـ 190 مساحة الأرض
تاون كورنر بداية من 225 للمبنى ـ 275 للأرض
تاون هاوس كورنر تبدأ من 225 للمبنى و275 للأرض
توين هاوس تبدأ من 265 للمبنى ـ 300 للأرض
الفيلات المستقلة من 439 ـ 494

بموجب تلك المساحات وأنواع الوحدات المختلفة يُمكنكم الاختيار من بينها والوصول إلى المساحة الأكثر تناسبًا مع احتياجكم، دون القلق بشأن الأسعار، حيث تميزت أسعار Compound Azzar 2 New Cairo بأنها مُناسبة جدًا مع الخدمات العديدة التي يوفرها للساكنين به.

أسعار كمبوند أزار 2 القاهرة الجديدة

الجدير بالذكر أن أسعار Compound Azzar 2 New Cairo مُتغيرة من وقت إلى آخر، وتختلف باختلاف المساحة ونوع الوحدة المرغوب بها، لذا سنحرص من خلال ما يلي على عرض أسعار شقق للبيع في التجمع الخامس وفلل للبيع في القاهرة الجديدة تم عرضها ومرتبطة بكمبوند ازار 2.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

لكن وقبل عرض الأسعار نرغب في التنويه أنها غير ثابتة، وكذلك يُمكنكم الاستفسار عنها وقت الشراء في الحال من خلال الاتصال على رقم (01050005307)، وفيما يلي نُعرفكم بآخر الأسعار التي تم الإعلان عنها:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
فلل تاون ميدل تبدأ من 5,400,000
تاون هاوس تبدأ من 6,200,000
فلل تاون كورنر تبدأ من 6,200,000
فلل التوين هاوس تبدأ من 9,000,000

يُمكنكم اختيار المساحة التي ترغبون بها مع الاطلاع على السعر الذي تتبعه، وفي حال عدم القدرة على دفع قيمة الوحدة كاش يُمكنكم الاستعانة بأنظمة السداد التي وفرتها الشركة من أجل التسهيل على العُملاء.

انظمة سداد Compound Azzar 2 New Cairo

مُتاح عدة أنظمة يُمكن من خلال شراء وحدة من المعروض في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس من شقق وفلل للبيع في القاهرة الجديدة سهلت على العُملاء أمر امتلاك وحدة داخل الكمبوند.

تلك الأنظمة بها دليل كبير على سعي الشركة نحو الريادة في كل شيء في هذا المجال، سواءً من أسعار تنافسية، او تسهيل على العُملاء، أو إتقان التشييد بتوفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العميل أثناء فترة الاستقرار بالكمبوند، وفيما يلي سنوضح لكم الأنظمة التي يُمكنكم الاختيار من بينها، وهي:

النظام المُقدم دفعة بعد 3 أشهر دفعة عند التسليم عدد سنوات التقسيط
الأول 5% 5% 10% 8
الثاني 10% 5% 10% 9
الثالث 15% 5% 10% 10
وديعة الصيانة تعادل 5% من قيمة الوحدة بالكامل
يجب دفع 170,000 جنيه إضافي على سعر الوحدة حال الرغبة في الاشتراك بالنادي، ويكون خلال 3 سنوات من الاستلام

العميل غير مُلزم باختيار نظام مُحدد من تلك الأنظمة حيث يُمكنه اختيار أي نظام يتوافق مع أحواله المادية، ولكن يتوجب عليك الاستفسار عن الأنظمة المتوفرة في الفترة التي تحجز بها وحدتك في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس لأن الشركة تطرح من وقت إلى آخر المزيد من الأنظمة وتلغي البعض مما طرحته.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ازار 2 التجمع الخامس Compound Azzar 2 New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري

المطور العقاري لمشروع كمبوند ازار 2 التجمع الخامس هو شركة ريدي جروب، وتُعد من الشركات الرائدة في مجال العقارات، وترتكز على اسم قوي سعت من أجل إبرازه ليستحوذ على تلك المكانة التي وصل إليها في الوقت الحالي.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

اعتمدت الشركة على نُخبة من كِبار المُهندسين المعماريين وذوي الخبرة في هذا المجال، وذلك تبين من خلال خبرتها في الخدمات والمجالات التي يحتاج إليها العُملاء والتي توفرها في كل عمل تقوم به.

الخبرة في مجال العقارات لها دور كبير في تلبية احتياجات العُملاء، وخاصةً إذا وصلت تلك الخبرة لما يزيد عن 79 سنة، كما هو الحال مع شركة ريدي جروب، وهي فترةٌ استطاعت الشركة فيها التطوير من نفسها والحصول على تلك الخبرة بها.

في هذا الوقت استطاعت أن تُخلد اسمها على الكثير من المباني والمشاريع، والتي كانت بمثابة دافع لها لرئاسة هذا المشروع الهام والكبير، وهو كمبوند ازار 2 التجمع الخامس، وفيما يلي سنوضح لكم سابقة أعمالها.

مشاريع شركة Ready Group Development

تولت شركة ريدي جروب مسؤولية إنشاء الكثير من المشروعات، والجدير بالذكر أنها لا تقتصر أعمالها على كمبوند ازار 2 التجمع الخامس فحسب، ولا تقتصر كذلك على مصر حتى.

اعتمدت في شهرتها على أن يكون اسمها في كل مكان سواءً داخل مصر أو خارجها، ولقد استطاعت بالفعل أن تُشهر اسمها في مجال المعمار بالكثير من الدول العربية.

لذا لم يكن كمبوند ازار 2 التجمع الخامس هو عملها الأول المُهم، ولا حتى الأخيرة، وإنما لها أعمال كبيرة أخرى هامة، منها:

  • استطاعت تشييد ما يصل إلى حوالي 27 برج في الإمارات العربية المُتحدة.
  • ينتمي إلى أعمالها عدد كبير جدًا من المباني في منطقة الشيخ زايد.
  • قامت ببناء ما يصل إلى 13 برج في قطر.
  • كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة.
  • هي من تولت تشييد حدائق المهندسين.
  • مشروع زايد 2000.
  • كمبوند زايد هايتس.

خدمات كمبوند ازار 2 التجمع الخامس Compound Azzar 2

متوفر عدد هائل من الخدمات في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس، والتي لها دور كبير في تلبية احتياج العُملاء، ولها أهمية من حيث جذب العملاء في أقرب وقت ممكن، هذا الأمر من الأسباب التي تُعتبر أبرز عوامل الجذب وشراء ما تم عرضه من فلل للبيع في القاهرة الجديدة، وفقًا للشكل والمساحة والخدمات المرغوب بها، ومنها:

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

  • يضم كمبوند ازار 2 التجمع الخامس منطقة خاصة بالأطفال، يستطيعون من خلالها قضاء وقت ممتع، والجدير بالذكر أنها مؤمنة بشكل كامل، مما جعل ترك الأطفال بها أمر آمن لا مُشكلة به.
  • السينما من شأنها الترفيه على العُملاء، وتُساعدهم في قضاء أوقات ممتعة بمشاهدة أحدث الأفلام، والجدير بالذكر أنها في الهواء الطلق، حيث تمنحك مشاهدة ممتعة ومميزة في الهواء الطلق.
  • متوفر في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس نادي رياضي يوجد به كافة أنواع الرياضة التي قد يحتاج إليها الساكنين في الكمبوند، وهو ما ساعدهم على المحافظة على نظام حياتهم الصحي.
  • الجراجات الخاصة الموجودة في الكمبوند لها أهمية كبيرة وساهمت في التزايد على الشراء من الوحدات الموجودة في فلل للبيع في التجمع الخامس المتوفرة في مُحيط الكمبوند.
  • يضم كمبوند ازار 2 التجمع الخامس صالة جيم تُساعدك في ممارسة الرياضة التي ترغب به، ومتوفر به أحدث الآلات والتقنيات، وبه مجموعة من أمهر المُدربين.
  • نظام الأمن والحراسة في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس له دور كبير في التزايد على شراء المعروض من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة داخل الكمبوند.
  • يوجد منطقة خاصة بالاسترخاء يُمكنك قضاء أوقات الاستجمام بها، حيث يتوافر بها المساحات الخضراء المميزة، وتُمكنك من الاستمتاع بتمارين اليوجا.
  • يوجد منطقة خاصة بركوب الدراجات ويُمكنكم بها مزاولة رياضة المشي، وبعيدة تمامًا عن السيارات، فهي آمنة سواءً كانت للأطفال أو الكِبار.
  • المساحات الخضراء تشغل جزء كبير من كمبوند ازار 2 التجمع الخامس، وذلك يُساهم في إضفاء روح الاسترخاء والهدوء في كل مكان.
  • هُناك مكان خاص بإقامة الحفلات والاستمتاع بأوقات مميزة مع الأصدقاء في الاحتفال بكل ما ترغب به.
  • يوجد بحيرة صناعية بين الوحدات السكنية تُساعدك على قضاء وقت ممتع والاسترخاء.
  • فيه منطقة أزار للفنون، والتي تشغل مساحة كبيرة يتم بها عرض كافة المواهب.
  • تم تخصيص منطقة داخل كمبوند ازار 2 التجمع الخامس لمن يحبون التخييم.
  • يوجد مكتبة بها كافة الكتب التي قد يُحب أن يقرأها مُحب القراءة والتثقيف.
  • يوجد به أحدث أجهزة المراقبة التي بثت الاطمئنان في نفوس الجميع.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية بمكان هادئ ومُريح في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند ازار 2 القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند ازار 2 القاهرة الجديدة

يوجد مجموعة كبيرة من المميزات هي ما جعلت الاستثمار في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس بشراء المعروض من شقق للبيع في القاهرة الجديدة أمر جيد، ومنها ما سنعرضه لكم فيما يلي:

 

  1. متوفر في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس الكثير من الفلل والتي منها عدد كبير معروض في فلل للبيع في القاهرة الجديدة، ومتوفر بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها العُملاء.
  2. أسعار الوحدات الموجودة في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس كثيرة ومتنوعة، والجدير بالذكر أن أنظمة السداد الخاصة بها تُناسب مختلف الفئات بمُختلف المتطلبات.
  3. إمكانية زيادة الدخل بسرعة، وذلك من خلال عملية جذب العُملاء التي تتم بمجرد الإعلان عن المميزات والخدمات المتوفرة في الكمبوند.
  4. كمبوند ازار 2 التجمع الخامس متنوع المساحات، وهو ما ساهم في تلبية كافة الاحتياجات مهما كانت متعددة.
  5. الوحدات الموجودة بها مُشطبة بأحدث تشطيب، وهو ما جعلها تنال رضا العملاء.
  6. ستكون مالكًا لأفضل وأحدث طراز عالمي في التصميمات المعمارية.

عيوب كمبوند ازار 2 التجمع الخامس

لا توجد أي عيوب في كمبوند ازار 2 التجمع الخامس، والجدير بالذكر أنه مُناسب جدًا مع كافة ما يحتاج إليه العملاء من متطلبات، سواء كانت في الخدمات، المساحات أو الموقع الاستراتيجي المميز.

لذا بادر بحجز وحدتك واتصل على رقم (01050005307) للاطلاع على العروض والخصومات المتوفرة من الشركة، وكذلك للتعرف على الأسعار الموجودة في الوقت الحالي، واستمتع بأرقى الوحدات السكنية وأكثرها تميزًا.

كمبوند ازار 2 أحد أشهر الكمبوندات التي احتوت على كافة المميزات المطلوبة في الوحدات السكنية، وهو ما جعل الكثير من العملاء يتهافتون على شراء الوحدات المطلوقة للبيع به.