كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound هو أفضل الكمبوندات الموجودة في القاهرة الجديدة، والجدير بالذكر أن ذلك يعود إلى الخدمات الكثير المميزة الموجودة به، وكذلك الموقع المتميز الذي جذب الكثير نحوه.

حرصت شركة كابيتال جروب على توفير كافة احتياجات العُملاء أثناء التشييد والبناء، ونظرًا لسُمعتها المُميزة في هذا المجال فقد استطاعت توفير كافة المتطلبات بالفعل.

اشتهر الكمبوند بالكثير من المميزات، وقد تم تنفيذه على مساحة كبيرة، وهو ما كان ضروريًا لتنفيذ المشروع بما اشتمل عليه من خدمات، وقد ضم بداخله أنواع مُختلفة من الوحدات لبت كافة الاحتياجات بمُختلف أنواعها.

الاطلاع على المميزات المتوفرة في هذا المُجمع السكني وكذلك التفاصيل الخاصة بالمشروع سيُساعدك في اتخاذ القرار الصحيح بشأن شراء وحدة مما يتم عرضه من شقق للبيع في كمبوند البروج الشروق، وأنت على دراية تامة أن اختيارك سيكون صحيح.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية متنوعة ما بين الشقق، التاون هاوس، الفلل وما غير ذلك ويكون متبوع بكافة الخدمات التي قد تكون بحاجة إليها في مكان سكنك، فسوف يكون كمبوند البروج الشروق هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند البروج الشروق

الموقع المتميز هو ما جعل هذا المشروع يستحوذ على هذا الصيت الهائل مُنذ أن تم البدء في إنشائه، وهذا يعود إلى كونه من المواقع الاستراتيجية المميزة التي لا مثيل لها، والموجودة داخل مدينة الشروق.

المُجمع السكني يقع تحديدًا على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، والجدير بالذكر أن هذا الموقع منحه فرصة الإطلالة المميزة على الكثير من الأماكن الهامة الموجودة حوله، والتي جعلت منه الخيار الأمثل للكثير من الأشخاص، ويمتاز موقع هذا الكمبوند بكونه على مقربة من كل ما يلي:

  • يقع على مقربة كبيرة من مدينتي.
  • الكمبوند قريب جدًا من مدينة المستقبل.
  • يطل على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بشكل مُباشر.
  • قريب من مطار القاهرة الدولي، وذلك بمسافة تبلغ حوالي 15 دقيقة أثناء قطعها بالسيارة.
  • حال الرغبة في الوصول إلى القاهرة الجديدة بالتحديد من كمبوند البروج الشروق سيتطلب منك الأمر 20 دقيقة فقط لا غير بالسيارة.
  • إذا كنت ترغب في الذهاب إلى العاصمة الإدارية الجديدة من كمبوند البروج الشروق ستحتاج إلى قطع مسافة تصل إلى 10 دقائق فقط بالسيارة.
  • حال الرغبة في الوصول إلى القاهرة الجديدة بالتحديد من كمبوند البروج الشروق سيتطلب منك الأمر 20 دقيقة فقط لا غير بالسيارة.

مساحة وتصميم كمبوند البروج الشروق

أما عن المساحة فهي ثاني أهم التفاصيل التي يهتم بها كل من يرغب في السكن بـ Al Burouj Compound، لذا اهتمت الشركة المسؤولة عن تطوير الكمبوند بإنشائه على مساحة كبيرة تُتيح لها إمكانية توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها سُكان الكمبوند.

لذا بالفعل خصصت مساحة تصل إلى حوالي 1200 فدان، تلك المساحة جعلته من أضخم المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في العقود الأخيرة، ولكم تخيُل كم أن هذا المشروع يضم خدمات ومرافق هامة، سواءً كانت تجارية أو ترفيهية.

تلك المساحة الكبيرة أتاحت الفرصة بتنوع مساحات الوحدات على أرض Al Burouj Compound، لذا فإنه مُناسب لكافة الأذواق، ولجميع الرغبات من حيث مساحات الوحدات السكنية، وكذلك التصميم.

حيث اعتمدت شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري على إتمام تصميم كمبوند البروج الشروق على أحدث التصميمات، وأكثرها جذبًا للعملاء، حيث سعت من خلال التصميم إلى توافق الكمبوند مع كافة الأذواق، وجعلته في أرقى المستويات.

التصميم الحديث الراقي مع المساحات الخضراء الشاسعة الموجودة في كمبوند البروج الشروق والتي تشغل منه مساحة كبيرة تصل إلى 83% من إجمالي مساحة الكمبوند كان لها دور في تميُز المشروع عن غيره من المشروعات السكنية.

فقد خصصت شركة كابيتال جروب فقط 17% من المساحة الإجمالية للمباني والإنشاءات، والمتبقي منها خضع للأنشطة الترفيهية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي من شأنها إضفاء روح الجمال والطبيعة الخلابة على المكان.

اقرأ ايضا عن : كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس Cairo Festival City New Cairo

مساحات Compound Al Burouj

المساحة الكبيرة التي تم إنشاء الكمبوند عليها سمحت بتوفير مساحات مُختلفة من المعروض في شقق للبيع في كمبوند البروج الشروق، وذلك سمح بكسب أكبر عدد من العُملاء نظرًا لتوافق المساحات مع كافة المتطلبات.

الجدير بالذكر أن الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند البروج الشروق لا تقتصر فقط على الشقق، وإنما يوجد الكثير من الأنواع الأخرى التي تناسبت مع كافة الاحتياجات والرغبات، وفيما يلي سنوضح لكم مساحات Al Burouj Compound بالكامل الخاصة بكل نوع من أنواع الوحدات على حدة، وهي:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
شقق سكنية من 90 ـ 190
تاون هاوس من 165 ـ 245
فلل من 160 ـ 440
الدوبلكس تبدأ من 176

يُمكنك اختيار المساحة التي ترغب بها من بين كافة أنواع الوحدات، وتأكد أنك ستحصل على كافة الخدمات التي ترغب بها وستجدها متوفرة لك مهما كانت المساحة المُختارة، حتى وإن كانت الأصغر على الإطلاق، لذا فإن اختيارك وحدة سكنية في كمبوند البروج الشروق سيكون هو الاختيار المميز دائمًا.

اسعار كمبوند البروج الشروق

الأسعار في كمبوند البروج الشروق وفقًا لما تم ملاحظته من خلال المعروض من شقق للبيع في الشروق تُعتبر مُختلفة، من ناحية المساحة ونوع الوحدة، ولكن بوجه عام تم وضع متوسط لسعر المتر في كمبوند البروج وهو 18,000 جنيهًا مصريًا، وذلك المتوسط خاص بالفيلات.

أسعار-الشقق-في-كمبوند-البروج

أما في حال الرغبة في معرفة متوسط سعر المتر في كمبوند البروج الخاص بالتاون هاوس فقد وصل إلى 14,000 جنيهًا مصريًا، والجدير بالذكر أن تلك الأسعار لا تُعتبر باهظة مُقابل الخدمات المتوفرة في الكمبوند، بل تُحقق مبدأ القيمة مقابل السعر.

أما متوسط سعر المتر في كمبوند البروج للشقق السكنية يصل إلى حوالي 11,000 جنيهًا مصريًا فقط، وبالاطلاع على تلك الأسعار يُمكنك تحديد الوحدة التي ترغب في شرائها بين شقق للبيع في الشروق.

بعد الاطلاع على سعر المتر في المُجمع السكني سنوضح لكم أسعار الوحدات الموجودة في الكمبوند لكل نوع على حدة فيما يلي، وهي:

نوع الوحدة الأسعار بالجنيه المصري
الشقق السكنية بمساحة 135 م2 تبدأ من 1,850,000
الشقق السكنية بمساحة 175 م2 تبدأ من 2,150,000
الفيلات المستقلة 340 م2 تبدأ من 6,750,000
فيلات مستقلة مساحة 440 م2 تبدأ من 10,500,000

انظمة سداد Al Burouj Compound

حال كنت ترى أن الأسعار المطروحة في كمبوند البروج الشروق باهظة، حينها يُمكنك الاستعانة بأنظمة السداد التي أتاحتها شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري والتي كانت تستهدف من خلالها التسهيل على العُملاء الشراء من بين شقق للبيع في كمبوند البروج الشروق.

على الرغم أن ما وفرته الشركة من أنظمة سداد في كمبوند البروج الشروق لم يكن كثير على الإطلاق وفقط كان نظامًا واحدًا، إلا أنه من أسهل الأنظمة التي يُمكن اتباعها في الشراء من بين المعروض في شقق للبيع في كمبوند البروج الشروق.

في هذا النظام يتم دفع قيمة مُقدم تصل إلى 5% من قيمة الوحدة الإجمالية، ويتم تسديد المبلغ المُتبقي على فترة تصل إلى 10 سنوات، ويكون بأقساط متساوية.

التشطيب الذي سيتم استلام الوحدة به كامل، والجدير بالذكر أن العميل سيتمتع بكافة الخدمات والمرافق المتوفرة في كمبوند البروج الشروق مهما كان سعر الوحدة المُختارة ومساحتها.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اقرأ ايضا عن : كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Compound Century City New Cairo

شركة كابيتال جروب بروبرتيز الإماراتية

شركة كابيتال جروب هي المطور العقاري لمشروع البروج الشروق، وهي من أكبر شركات التطوير العقاري الموجودة في مصر بل والعالم كله، ولها الكثير من المشروعات العمرانية التي ساهمت بها، ولها رؤية مستقبلية تتطلع من خلالها نحو ريادة هذا المجال بالكامل.

التميز هو عنوان كافة مشروعاتها، وهذا يتبين من خلال طرح الخبرة التي حصلت عليها بالكامل في تلك المشروعات، والتي تستطيع من خلالها تشييد مُجمعاتٍ يتحدث عنها العالم بالكامل مثل كمبوند البروج الشروق.

استطاعت جذب عدد كبير من العُملاء والمستثمرين نحو مشروعها وتزايدت عمليات الشراء على المعروض من شقق للبيع في الشروق بموجب تلك الشهرة وسابقة أعمالها التي كسبت من خلالها ثقة الجميع.

تنوعت مشروعات تلك الشركة بين السياحي والمعماري، ولها الكثير من الإنشاءات في أماكن تختلف عن مصر، لذا صُنفت من الشركات العالمية في مجال التطوير العقاري، وتاريخها هو الشاهد الأكبر لها على ذلك.

مشاريع شركة كابيتال جروب الإماراتية

المشروعات التي قامت بها شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري هي ما جعلتها في المُقدمة دائمًا، حيث استطاعت أن تشتهر من خلالها بكونها أكثر الشركات التي تسعى نحو التطوير وراحة العُملاء.

سعر-المتر-في-كمبوند-البروج

تمكنت من خلال سابقة أعمالها من الاستحواذ على أكبر عدد من العُملاء نحو شراء عقارات في مشروعاتها، ومن بين تلك المشروعات كمبوند البروج الشروق الذي شهد مُستثمرين وعملاء كثيرين في فترة قصيرة جدًا، وفيما يلي سنعرض لكم تلك المشروعات:

  • كمبوند البروج الشروق في القاهرة.
  • كابيتال بلازا في مونتينيغرو.
  • وان بالاس ستريت ـ لندن.
  • أبو ظبي كابيتال جروب.
  • العين بروبرتيز.

يُمكنكم الاطلاع على تلك الأعمال قبل شراء وحدة في كمبوند البروج الشروق من أجل التأكد من قيمة تلك الشركة، ومدى تأثيرها على مجال التطوير العقاري بالمعايير والتطورات التي تعتمد عليها في عمليات الإنشاء الخاصة بها.

خدمات Al Burouj Compound

ترغب في الاستمتاع بأفضل الخدمات وتوافر كافة المرافق حولك في المنطقة السكنية التي تتبعها؟ عليك الاستعانة بكمبوند البروج الشروق لما به من خدمات لا حصر لها ينجذب نحوها كافة العُملاء، ومنها:

  • متوفر كافيهات ومطاعم كثيرة تمنحك فرصة قضاء أفضل الأوقات مع الأهل والأصدقاء دون الحاجة إلى الخروج من كمبوند البروج الشروق من أجل الترفيه والاستمتاع.
  • صالة رياضية مُدعمة بأحدث الأجهزة التي يستخدمها المدربون في تدريب اللاعبين، حيث توفر لك إمكانية المحافظة على الحياة الصحية النشطة التي تحرص عليها.
  • هُناك أوكيد بارك، وهي واحدة من أشهر الحدائق المتوفرة في الكمبوند ويُمكن لمن اختار واحدة من شقق للبيع في كمبوند البروج الشروق الاستمتاع بها.
  • يوجد نادي رياضي داخل الكمبوند، تستطيعون من خلاله مواصلة الألعاب الرياضية التي تنتمون إليها وترغبون في ممارستها، ومُتاح دخول النادي للكِبار والصغار.
  • متوفر داخل المشروع مساحة تصل إلى 70 فدان تم تخصيصها من أجل مشروع زراعة الخضراوات، ويتم القيام بها من خلال السماد العضوي.
  • كمبوند البروج الشروق له دور في التأثير على الحالة النفسية بالإيجاب ناتج التصميم الراقي والمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة به.
  • متوفر مركز تجاري يتم به بيع أفضل الماركات العالمية بأسعار وعروض كثيرة، وبه أعلى وأرقى مستوى من الخدمة.
  • متوفر طريق خاص بالمشي، الجري وركوب الدراجات بعيدًا عن طريق السيارات، وهو ما جعله آمن للجميع.
  • الكمبوند مُدعم بأحدث الكاميرات وأحدث التقنيات التي تتسم بالدقة، مما يجعلكم تشعرون بأمان أكبر داخله.
  • المساحات الخضراء شاسعة وتشغل مساحة كبيرة من الكمبوند، مما يوفر لك فرصة الاستجمام والترفيه.
  • يوجد مدارس عالمية، تستطيع من خلالها تلقي كافة الخدمات التعليمية التي قد تحتاج إليها مع الأبناء.
  • أسعار الشقق في كمبوند البروج ليست باهظة مُقابل ما ستستمتع به من خدمات لا مثيل لها.
  • طاقم الأمن والحراسة على أعلى مستوى من التدريب والخبرة، مما يوفر لكم الراحة والأمان.
  • الكمبوند قريب من الجامعة الأمريكية، وهي واحدة من أشهر المميزات التي يتسم بها.
  • متوفر مصاعد كهربائية لا يتم الحركة داخل كمبوند البروج الشروق إلا من خلالها.
  • متوفر في المتجر أنشطة تجارية كثيرة تحوي برندات عالمية.
  • يوجد قاعات للمناسبات، والتي يتم بها قضاء كافة الاحتفالات.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية متنوعة ما بين الشقق، التاون هاوس، الفلل وما غير ذلك ويكون متبوع بكافة الخدمات التي قد تكون بحاجة إليها في مكان سكنك فسوف يكون كمبوند البروج الشروق هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

اقرأ ايضا عن : كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Compound Hyde Park New Cairo

مميزات الاستثمار في كمبوند البروج الشروق

يوجد الكثير من المميزات التي تجذب كبار المستثمرين نحو مشروع البروج الشروق من أجل زيادة الدخل، والجدير بالذكر أنها بالفعل مميزات لا مثيل لها في غيره من الكمبوندات الأخرى، ومنها:

شقق-للبيع-في-الشروق

  1. الحياة في كمبوند البروج الشروق تتسم بالحيوية والترفيه، وذلك يعود إلى الخدمات الترفيهية والصحية المتوفرة به.
  2. ما تم عرضه من شقق للبيع في الشروق تابعة للكمبوند ستجدونها مُجهزة على أفضل التشطيبات وأحسنها.
  3. كافة سكان كمبوند البروج الشروق سيتمتعون بالخدمات الموجودة به مهما اختلفت المساحات المطلوبة منه.
  4. متوفر شقق للبيع في كمبوند البروج الشروق كثيرة مُختلفة المساحات تتوافق مع كافة الرغبات.
  5. يتم تقديم الخدمات في الكمبوند على أعلى درجة من التميز والرقي في التعامل والسرعة.
  6. الأسعار في كمبوند البروج الشروق ليست باهظة مُقارنةً بالخدمات المتوفرة به.

عيوب كمبوند البروج الشروق

من الصعب أن تجد عيوب في كمبوند البروج الشروق، وذلك يعود إلى التميز العظيم الذي اشتهر به، والذي قد تجدون صعوبة في إيجاده بأي مكان آخر.

الجدير بالذكر أن آراء العُملاء في كمبوند البروج الشروق تتخذ جميعها طريق المميزات لا العيوب على الإطلاق، وهو ما اتضح من خلال الاطلاع على النسبة الأكبر منها.

لكن الجدير بالذكر أن نسبة بسيطة جدًا تشكو من عدم اكتمال تشطيب الخدمات حتى الآن في الكمبوند، ويسعنا القول في تلك الحالة أنه ليس عيب على الإطلاق.

ففي الوقت الذي سيتم به تسليم ما تم عرضه من شقق للبيع في كمبوند البروج الشروق ستكون تشطيبات الخدمات قد اكتملت حتى النهاية، وستتمكنون من الاستمتاع بها على أكمل وجه.

كمبوند البروج الشروق من أضخم وأشهر الكمبوندات الموجودة في القاهرة الجديدة، والشركة المطورة له صاحبة تاريخ عريق في مجال التطوير العقاري، فلا تفوت الفرصة وسارع بحجز وحدتك الآن.