كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة BLOOMFIELDS NEW CAIRO من التجمعات السكنية المميزة التي يُمكن امتلاك وحدة سكنية بها، والتي يتوافر بها عدد كبير جدًا من الخدمات التي لبت احتياجات كل من يرغب بها.

تبين من خلال كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة حركة التطوير التي تسعى نحوها شركة مصر للتطوير العقاري، وكذلك ظهر من خلاله خبرتها في مجال العقارات، وهذا لكونها حرصت على صب كامل خبرتها في إنشائه.

مشروع كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة سيوفر لكم ما تسعون نحوه من امتلاك وحدة سكنية متكاملة الخدمات، تجعلكم لا تحتاجون إلى الخروج عنه من أجل تلبية احتياجاتكم.

تم إنشاء ذلك المشروع على درجة عالية من الرُقي والفخامة، وذلك تبين في التصميم الرائع الذي تم إنشائه به، والمساحات المُتعددة التي ظهر من خلالها السعي نحو توفير كافة ما يحتاج إليه العُملاء.

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني متكامل الخدمات في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

الموقع الاستراتيجي المميز الذي اشتهر به كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة BLOOMFIELDS NEW CAIRO كان سببًا في سعي أعداد هائلة من الأشخاص نحو الحصول على وحدة سكنية من المعروض للبيع تابعة له في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وكذلك فلل للبيع في مدينة المستقبل حيث توافر به هذين النوعين من الوحدات السكنية وأكثر.

Compound Bloomfields Mostakbal City سيُساعدكم في امتلاك وحدة مُحاطة بكافة الخدمات التي قد ترغبون بها، وذلك لوجود كافة الخدمات الهامة حوله، ويتوافر حوله كافة الخدمات الضخمة والفخمة في القاهرة الجديدة.

يقع Compound Bloomfields Mostakbal City تحديدًا داخل مدينة المستقبل، ما بين منطقة الجولدن سكوير والعاصمة الإدارية الجديدة، وللتوضيح فإنه يقع بالتحديد مُقابل مدينتي.

وقوعه أمام مدينتي مُباشرةً جعل من موقعه متميز للعملاء، وكذلك ما انفرد به من مميزات لا حصر لها عن غيره من الكمبوندات الأخرى ساهم في بلوغه تلك الدرجة من التميُز والشهرة، ومن الأماكن الكثيرة الهامة التي يطل عليها المشروع ما يلي:

  • يقع بالقرب من كمبوند صبور وهو من أشهر وأكثر الكمبوندات فخامة وضخامة.
  • امتداد للتجمع الخامس، وعلى قرابة كبيرة من مدينتي حيث يقع في مقابلها.
  • يبعد عن الجامعة الأمريكية بحوالي 10 دقائق.
  • قريب جدًا من الجولدن سكوير.
  • قريب من الطريق الدائري.

يتمتع بالموقع المميز الذي شغله Compound Bloomfields Mostakbal City بكونه بعيد تمامًا عن كافة التكدسات السكانية، ما يصل بالخصوصية إلى القدر الذي يبحث عنه العملاء.

مساحة وتصميم  كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

اعتمدت شركة مصر للتطوير العقاري على مساحة كبيرة تم تنفيذ مشروع كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة عليها وذلك من أجل توفير كافة الخدمات لهم من خلاله.

تم تنفيذ كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة على مساحة تصل إلى 410 فدان، وتلك المساحة أتاحت فرصة تنوع مساحات الوحدات داخل الكمبوند، وبالتالي فإن المُجمع السكني أصبح متوافق مع احتياجات الجميع.

كمبوند-بلوم-فيلدز-المستقبل-سيتي

اتبعت الشركة تصميم حديث للغاية في تنفيذ كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة وهو ما جعل الأنظار تلتفت نحوه بالإعجاب أثناء إنشائه، وتم الارتقاء بالمستوى التعاوني في إنشاء هذا المشروع لذا وصل إلى تلك المرحلة من الشكل والتصميم الرائع.

هذا التعاون تم بين الشركات الاستثمارية الهندسية، والتي وضعت كامل خبراتها في التصميمات الهندسية في إنشاء هذا المشروع، وبالمقابل ظهر في أبهى صورة له.

تنوعت الوحدات السكنية المتوفرة في المشروع، وبالتالي فإن امر تلبية كافة الاحتياجات أصبح سهل للغاية من كافة أنواع الوحدات، سواءً من المعروض في فلل للبيع في القاهرة الجديدة أو شقق للبيع فى مدينة المستقبل.

اختر وحدتك من بين المعروض للبيع في Bloomfields New Cairo واستمتع بسكن مميز شامل كافة الخدمات والمرافق التي قد تحتاج إليها في إقامتك.

مساحات كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

من خلال المساحة الكبيرة التي تمتع بها Bloomfields New Cairo استطاعت الشركة المطورة للمشروع تنويع المساحات الداخلية له من مُختلف أنواع الوحدات السكنية.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

كذلك ستجدون في كل نوع من تلك الوحدات المساحات الخاصة بها، والتي توافر بها كافة ما تتطلبه احتياجات العملاء من مساحات سواءً صغيرة أو كبير، فلل أو شقق في Bloomfields New Cairo، وهي:

الوحدات السكنية المساحات
الفيلات المستقلة من 255 وحتى 283 م2
التوين هاوس من 238 م2
التاون هاوس من 201 م2
تراس فيلا من 215 م2
فيلا جاردن من 224 م2
فيلا روف من 257 م2

يُمكنكم اختيار الوحدة التي ترغبون بها بالمساحة المُتاحة لكم مع التيقن أن Bloomfields New Cairo يُتيح لكم الاستمتاع بكافة خدماته مهما كانت مساحة الوحدة المُختارة صغيرة.

أسعار بلوم فيلدز المستقبل سيتي BloomFields New Cairo

الأسعار التي وفرتها شركة مصر للتطوير العقاري تُناسب كافة العُملاء، والجدير بالذكر أنه في حال التعمق في الخدمات المُقدمة على الموقع يستطيع العميل التيقن أن السعر ليس باهظ على تلك الخدمات.

Bloomfields-New-Cairo

تنوعت الأسعار بتنوع المساحات المتوفرة داخل كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة فلكل مساحة من المساحات السعر الخاص بها، وبُناءً على المساحات المذكورة في كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي سنعرض لكم الأسعار المتوفرة داخل الكمبوند، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الفيلات المستقلة من 6,800,000 ـ 8,200,000
التاون هاوس تبدأ من 4,000,000
التوين هاوس من 5,700,000
تيراس فيلا يبدأ من 3,400,000
فيلا جاردن يبدأ من 3,700,000
فيلا روف يبدأ من 4,250,000

حال كنت ترغب في شراء أي وحدة من الوحدات المتوفرة في كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي وتشعرون بغلاء الأسعار يُمكنكم الاستعانة بأنظمة التسهيل على العُملاء التي طرحتها شركة عقار مصر.

انظمة سداد كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

الجدير بالذكر أن أنظمة السداد المتوفرة من المطور العقاري لمشروع كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي كان لها دور في جذب عدد أكبر من العُملاء كما أنها أثرت عليهم بالإيجاب وساعدتهم في اختيار وحدة سكنية من المعروض للبيع في فلل للبيع في القاهرة الجديدة وشقق للبيع فى مدينة المستقبل.

شقق-للبيع-فى-مدينة-المستقبل

الشركة لم تطرح الكثير من أنظمة السداد ولكن ما وفرته ساعد في التسهيل على العميل حيث اتسم بالأريحية في دفع قيمة الوحدة السكنية المتوفرة في كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي، وهي:

النظام المقدم التقسيط قيمة الخصم
الأول 5% 10 سنوات ـــــ
الثاني 0% 9 سنوات
الثالث 10% 8 سنوات 15% حصري
الرابع 10% 4 سنوات 25% حصري

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة BLOOMFIELDS NEW CAIRO  قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة تطوير مصر العقارية

الحديث عن شركة تطوير مصر العقارية يمنحنا فرصة البدء من المشوار الأول لها الذي سارته تجاه الأعمال العقارية والتطويرية، والذي قد بدأ مُنذ عام 2014.

Compound-Bloomfields-Mostakbal-City

في بداية عملها قبلت الشركة المهندسين من ذوي الخبرة في مجال التعمير والإسكان، واستطاعت من خلال جمع كافة الخبرات التابعة لهم الوصول إلى درجة عالية من درجات الارتقاء في مجال التعمير والإسكان.

الجدير بالذكر أنها اعتمدت في تنفيذ كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة على الخبرات التي لا مثيل لها في هذا المجال، وبُناءً عليه طرحت للجماهير مشروع من أقوى وأرقى المشروعات السكنية التي يمكن توفيرها.

يسبق خبرة العاملين فيها الخبرات التي استطاعت الشركة جنيها من التطلع على الشركات المنافسة، ومجال عملهم الذي ساعدها في الوصول إلى تلك الدرجة من الخبرة في العقارات، مع الاستفادة من خبرات المهندسين استطاعت تولي أكبر المشروعات التي تم تشييدها في مصر.

مشاريع شركة Tatweer Misr Development

لم تقتصر أعمال شركة تطوير مصر العقارية على كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة وإنما لها سابقة أعمال استطاعت من خلالها لفت الانتباه نحوها فور طرح المشروع السكني Bloomfields Mostakbal City، وفيما يلي سنوضح تلك الأعمال السابقة لها:

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

  • قرية المونت جلالة بالعين السخنة.
  • منتجع فوكا باي الساحل الشمالي.
  • منتجع دي باي الساحل الشمالي
  • كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة.

خدمات كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة

السعي المستمر نحو التطوير والنجاح الدائم من الشركة كان بمثابة الدافع الأقوى لها لكي تكون من شركات التطوير العقاري التي توفر دائمًا الخدمات التي يرغب بها العملاء في كافة مشروعاتها.

لوحظ في تنفيذ مشروع كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة وجود كافة الخدمات التي يبحث عنها العُملاء من أجل سكن مميز، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

  • متوفر منطقة تجارية في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة يوجد بها كافة الخدمات التجارية التي قد يحتاج إليها السكان دون الحاجة إلى الخروج عن الكمبوند من أجل الحصول على الخدمات التي يبحثون عنها.
  • متوفر المساحات الخضراء التي تُساعدكم على الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء النفسي والاستقرار في المكان، بموجب المناظر الخلابة الجميلة المتوفرة في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة.
  • إذا كنت ترغب في قضاء أوقات ممتعة، ما عليك سوى الاستعانة بالنادي الاجتماعي الموجود في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة حيث تتوافر به الخدمات على أعلى مستوى.
  • ممر خاص للمشي والجري وركوب الدراجات، يبعُد تمامًا عن طريق السيارات، وهو ما جعل ممارسة الرياضة في الطرق بكمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة أمر آمن.
  • الخدمات التعليمية متوفرة في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة ومزودة بأعلى مستويات من التطور العلمي الذي يجعل من أبناء السكان التميز والاختلاف.
  • الحراسة والأمن يعملان على مدار الساعة، والجدير بالذكر أن كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة مزود بكاميرات عالية الدقة والجودة.
  • حمامات السباحة كثيرة ومنتشرة في كل مكان بالكمبوند، وتتناسب مع الأطفال والكِبار، فهي تتميز بدرجة عالية من الأمان والحراسة.
  • كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة يوجد به مناطق مخصصة للحفلات، تتيح لكم إقامة الاحتفالات التي ترغبون بها داخل الكمبوند.
  • الكمبوند بعيد تمامًا عن الضوضاء الخارجية، مما يجعل السكان يشعرون بشيء من الهدوء والراحة النفسية أثناء التواجد به.
  • يوجد مطاعم وكافيهات يتم بها إعداد الأطعمة والمشروبات وتقديمها على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.
  • يوجد جيم وسبا يُتيح لكم إمكانية الحصول على أوقات رياضية جميلة، وكذلك ساعات مميزة من الاسترخاء.
  • يوجد جامعة قريبة من الكمبوند، تُساعد من يرغب في مستوى تعليمي راقي على تحقيق ذلك.
  • متوفر كلوب هاوس يمنحكم فرصة قضاء الوقت الممتع مع الأصدقاء.
  • متوفر كريستال لاجون في كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة.

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني متكامل الخدمات في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في بلوم فيلدز مدينة المستقبل

إذا كنت ترغب في انتقاء منطقة سكنية رائعة وعلى مستوى عالي من التميز والرقي فإن اختيار كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة سيكون هو الأمثل، وذلك يعود إلى المميزات الاستثمارية التي لا حصر لها التي يتمتع بها، وقد جذبت عدد كبير جدًا من المُستثمرين نحوه، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

شقق-للبيع-في-بلوم-فيلدز

  1. استثمارك به يمنحك فرصة زيادة دخلك بشكل سريع، وذلك لأنك ستجد الكثير من العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدة من بين المعروض في شقق للبيع في بلوم فيلدز بأعداد كبيرة لما يتوافر به من خدمات لا حصر لها.
  2. أنظمة السداد والتقسيط المتوفرة من الشركة المسؤولة عن تطوير المشروع كثيرة، وتسمح بالتخفيف عن العملاء أعباء الشعور بالمسؤولية الكبيرة الواقعة عليهم، مما يجعل الأمر أسهل لك وللعملاء أيضًا.
  3. ستجد أمامك الكثير من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وفلل للبيع في مدينة المستقبل تابعة للكمبوند يُمكنك الاستثمار بها، وستجدها متعددة المساحات.
  4. ستتمتع بمستوى عالي من الأمن والأمان أثناء الاستثمار به، لما يتميز به الكمبوند من درجة عالية من الأمان.
  5. استثمارك سيكون في أفخم وأضخم المشروعات السكنية الموجودة في مدينة المستقبل.

عيوب كمبوند بلوم فيلدز Bloomfields Mostakbal City

البحث عن عيوب كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة كثير من العُملاء، ومن أبسط الحقوق التي يحق لهم التعرف عليها هي الإلمام الجوانب الخاصة بالكمبوند سواءً كانت إيجابية أو سلبية.

كمبوند-بلوم-فيلدز-مدينة-المستقبل

لكن دعونا نذكُر أن كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة لا يوجد به أي عيوب تتسبب في إزعاج السكان على الإطلاق، وإنما يتمتع بدرجة عالية من التميز تجعلكم تسكنون وتستثمرون به بكل أريحية وهدوء دون الشعور بالقلق أو الخوف بشأن أمر ما.

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة من المجمعات السكنية التي ضمت كافة الخدمات والمميزات التي يبحث عنها الجميع، والتي قد جعلت العملاء يجدون ما يرغبون به بكل سهولة ويُسر، لذا لا تبحثوا عن عيوب بهذا الكمبوند لكونه من الكمبوندات الراقية والمميزة بمُختلف جوانبها.

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة سيُتيح لكم العيش في مستوى راقي من المستويات التي تحلمون بها، ومن خلاله يمكنكم الاستمتاع بقدر عالٍ من الخصوصية.