كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Botanica New Capital واحد من أبرز المشاريع لشركة نيو نيوجينيريشن للتطوير العقاري، والذي جاء بعدد كبير من المزايا أولها الموقع الاستراتيجي المميز، والذي يجعل الكمبوند قريب من كل المناطق الحيوية.

بجانب أن الكمبوند بالكامل قد تم تصميمه وفقًا للطرز العصرية والتصميمات الأنيقة والفريدة من نوعها، وكذلك توفر الشركة المطورة له الخدمات المختلفة الأساسية أو الترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء، وحتى أنظمة السداد المميزة وطويلة المدى.

الجدير بالذكر أن الكمبوند قد جاء بعدد كبير من المزايا والمتطلبات الحالية في السوق العقاري المصري، وذلك لأنه متكامل من كل الخدمات التي يحتاجها المستثمرون، بجانب الإطلالات المميزة التي تتيحها الشركة لكل الوحدات في المشروع.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو فلل فسوف يكون مشروع كمبوند بوتانيكا هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

معلومات عن كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Botanica New Capital أحد أبرز المشاريع الرائدة في السوق العقاري المصري الحالي، وقد تم تصميمه من قبل هيئة متخصصة من الخبراء ومهندسي الديكور، بجانب أن الشركة المنفذة له قد راعت تصميم جميع متطلبات العصر.

كمبوند-بوتانيكا-العاصمة-الإدارية-الجديده

حيث إنها حرصت بشكل أولي على اختيار الموقع الاستراتيجي المميز والقريب من عدة أماكن حيوية ومؤسسات تعليمية وخدمية كثيرة، لذا قد حقق المشروع نسبة مبيعات عالية في فترة وجيزة من وقت إنشائه، وذلك نتاج ما قد تم توفيره من تخطيط هندسي مناسب ومميز.

أما أبرز ما جعل منه مشروع ناجح بنسبة كبيرة أنه قد تم توفير الأسعار التنافسية المناسبة في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة، فيمكن الحصول على الوحدات السكنية بسعر متر غير موجود في الأسواق، ونتناول تفاصيل أكثر عن الحجز والمقدم عبر موقعنا.

اعرف ايضا عن : كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام HAPTOWN MOSTAKBAL CITY

موقع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

إن كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة قد تم تنفيذه في الحي السكني R7 خاصةً في القطعة E2A، وهو ما جعله يطل على 3 شوارع رئيسية عرض كل منها 70 م، وهو ما يضمن للعملاء التواجد بالقرب من عدد كبير من المناطق الحيوية والمهمة في العاصمة الإدارية.

ذلك كان أكبر عامل جذب لعملاء ومستثمرين بنسبة كبيرة، فالتواجد بالقرب من تلك المناطق يجعل الخروج والدخول إلى كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة أمر سهل، فيقترب المشروع من كل من المناطق التالية:

  • يقع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة على الطرق الرئيسية كمحور الأمل ومحور بن زايد الجنوبي.
  • يقترب الكمبوند بشكل كبير من مشاريع أخرى استثمارية مميزة ككمبوند زافاني وكمبوند بلو فير.
  • يوجد كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من مبنى البرلمان ودار الأوبرا.
  • يقع الكمبوند بالقرب من الحديقة المركزية الكبيرة في الحي السابع.
  • الكمبوند يوجد بالقرب من المدينة الطبية وأرض المعارض.
  • الكمبوند يقع بالقرب من النهر الأخضر وفندق الماسة.

مساحة وتصميم Botanica New Capital

قد حرصت شركة نيو جينيريشن على توفير التصميمات المميزة في مشروعها كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Botanica New Capital، فقد كان مفاجئًا لنسبة كبيرة من العملاء، حيث إن جميع تصميمات الوحدات السكنية والواجهة الخارجية للكمبوند على الطرز الإيطالي.

بينما يحيط بالكمبوند من كل الجهات المساحات الخضراء الشاسعة، وقد حرصت الشركة على استغلال كل منطقة وجزء في الكمبوند بشكل مثاليّ، حيث إن المساحة الكبيرة للمشروع قد تم تقسيمها جيدًا.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

فتم تشييد كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تبلغ 23 فدان، بينما قد استغلت منها 19% فقط للمباني الإنشائية، وباقي المساحات كانت للمسطحات الخضراء والمائية الصناعية وأي من المرافق والمباني الخدمية.

ذلك ناتج ما استعانت الشركة به من أمهر المهندسين للديكور والمصممين العصريين، بجانب أن الشركة قد نوعت بين الوحدات المتاحة في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة، فجاء متكامل من جميع الجهات.

اعرف ايضا عن : كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل IL BOSCO CITY NEW CAIRO

مساحات كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

إن مشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Botanica New Capital بمساحته الكبيرة قد ضم حوالي 966 شقة سكنية، والتي تكون مقسمة على عمائر سكنية كثيرة متعددة التصاميم الجميلة، وكل منها يضم دور أرضي و 7 أدوار متكررة.

الجدير بالذكر أن التنوع في الوحدات المتاحة في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة قد كان جاذبًا لنسبة كبيرة من العملاء، فقد وفر كل من الشقق النموذجية والدوبلكس، وكذلك الاستوديو، وكل منها بمساحات مختلفة لتناسب حاجة العملاء، وتمثلت قائمة مساحة الوحدات السكنية فيما يلي:

الوحدة المساحة م2
شقة 3 غرف نوم 142
الدور الأول تبدأ من 148
الدور الثاني تبدأ من 153
الدور الثالث تبدأ من 154
الدور الرابع تبدأ من 154
الدور الخامس تبدأ من 149
الدور السادس تبدأ من 149
الدور السابع تبدأ من 155

اسعار كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

ما يميز شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري أنها توفر بقدر كبير كل متطلبات السوق الحالي من عومل جذب، فقد حرصت على جعل الأسعار الخاصة بفلل للبيع في العاصمة الإدارية الخاصة بها تنافسية بنسبة كبيرة، وتتيح إمكانية الحصول على أي وحدة وفقًا لأنظمة دفع على سنوات طويلة.

الجدير بالذكر أن الأسعار تختلف كذلك بحسب مساحة شقق للبيع في العاصمة الإدارية، وهو ما يجعل من كمبوند بوتانيكا فرصة ذهبية للحصول على وحدة سكنية في الحي السابع بالعاصمة، فيمكنك امتلاك ما يناسبك حسب احتياجك أو إمكانياتك، وجاءت قائمة الأسعار كما يلي:

المساحة السعر
130 1,612,000
134 1,661,600
146 1,664,400
148 1,879,600
150 1,792,500
149 1,892,300
151 1,955,450
154 1,994,300
155 2,069,250
158 1,959,200
159 1,971,600
160 1,920,000
161 1,996,400

انظمة سداد Botanica New Capital

من أبرز ما يميز شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري أنها قد وفرت الأسعار المتوسطة للعملاء بجانب المزايا في الدفع والأريحية في سداد ثمن أي شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ما جعل كمبوند بوتانيكا يحقق نسبة مبيعات عالية في فترة وجيزة من وقت إنشائه.

كمبوند-بوتانيكا-العاصمة-الإدارية-الجديدة

فقد جاء المشروع بقدر كبير من التصميم الدقيق والاحترافية في التنفيذ لكل المخططات التي كانت موضوعة للمشروع، بجانب أنه يمكن للعميل أن يحصل على الوحدة بدفع مقدم بسيط، ومن ثم التقسيط على مدار سنوات طويلة لأي وحدة حتى فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فجاءت قائمة أنظمة الدفع كما يلي:

المُقدم التقسيط
10% 10 سنوات
12% 12 سنوات

الجدير بالذكر أن الشركة المالكة لمشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة، تضع عروض وتخفيضات مختلفة على وحدات الكمبوند، بجانب إمكانية الحصول على أي منها في حال دفع مقدم مختلف أو التمتع بالتقسيط على مدار مدة مختلفة.

ويجب التنويه إلى أن أسعار فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند بوتانيكا قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف ايضا عن : مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Capital Park Tower New Capital

شركة نيو نيوجينيريشن للتطوير العقاري

إن التميز في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة قد جاء لما استطاعت شركة نيو جينيريشن من تنفيذه فيه من تصاميم مميزة بجانب التخطيط الهندسي المثالي، فقد تم إنشاؤه بالتعاون من شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري وإمارات مصر للتنمية العمرانية، وذلك ما جعله يتمتع بمزايا مختلفة لا توجد في غيره.

فقد جاء المشروع فريدًا من حيث الموقع الاستراتيجي وغيره من الأسعار التنافسية والخدمات المتوفرة داخله، وما وصلت له تلك الشركة من نجاحات متتالية قد كان تابع لمؤسسيها الذي يملكون أهدافًا قوية في تغيير المجال العقاري المصري، وإضافة المزيد له.

حيث أوضح رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري “المهندس أحمد سليم” أن الشركة تهدف لتنمية كل المشاريع الخاصة بها، وأن تحدث طفرة في عالم التطوير العقاري، وهذا ما ظهر بالفعل في عدة مزايا بمشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة، والذي قد تم إنشاؤه بدقة على مدار 4 سنوات.

تلك الدقة والمميزات التي تتمتع بها شركة نيو جينيريشن هي ما جعلتها تملك عددًا كبيرًا من المشاريع الناجحة على مدار السنوات السابقة، وذلك بخبرتها التي تصل حتى 20 عام بالمشروعات السكنية والاستثمارات العقارية.

مشاريع شركة New Generation Development

ناتج خبرة شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري فقد استطاعت بنسبة كبيرة أن تصبح رائدة في مجال الاستثمارات العقارية، وقادرة على إضافة لمساتها على كل المشاريع التي تقوم بتشييدها، وذلك لما خلقته من ثقة بينها وبين العملاء.

فقد وفرت لهم كل المتطلبات بكل المشاريع، فجاءت جميعها بمزايا ككمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة، سواء من حيث الموقع الاستراتيجي المميز أو الخدمات الأساسية والترفيهية المتوفرة داخله، وجاءت قائمة المشاريع المتوفرة كما يلي:

  • كمبوند بريمافيرا بحدائق أكتوبر Primavera Compound 6 October Gardens.
  • كمبوند ليك ويست بالشيخ زايد Compound Lake West Sheikh Zayed.
  • قرية ليفير العلمين الجديدة L’Hiver New Alamein Village.

الجدير بالذكر أن شركة إمارات مصر للتنمية العمرانية لها عديد من أعمال المقاولات في كل من السعودية، مصر والصين، ولها أكبر شركات السياحة داخل مصر.

خدمات كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

قد أعلنت شركة نيو جينيريشن عن الخدمات والمرافق المتاحة في مشروعها ككمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة، والتي توفر على العميل إمكانية إيجاد أي من المستلزمات الأساسية أو الترفيهية التي يحتاج إليها داخل الكمبوند، دون الحاجة إلى الخروج منه أو ما شابه.

ذلك نتج عن دراستها الجيدة لاحتياجات العملاء، وقدرتها على جذبهم إلى مشروعها بشكل مميز، فقد جاء كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة متكامل، فأي من المرافق والخدمات التي تحتاجها للوحدة أو أي من أفراد أسرتك يمكنك الحصول عليها بأعلى مستويات الخدمة، وتتمثل قائمة الخدمات المتاحة فيما يلي:

  • توفر الشركة المطورة لكمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة جميع الخدمات الخاصة بالوحدات سواء كانت صيانة أو نظافة بشكل دوري وبأسعار مناسبة، وذلك على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.
  • كل مداخل ومخارج كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة مؤمنة بواسطة فريق أمن مدرب على أعلى مستوى لتوفير الأمان والحماية لكل ساكني المجمع السكني.
  • أغلب مشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة يعمل بواسطة الطاقة النظيفة “الطاقة الشمسية، وذلك للحفاظ على البيئة ودعم الحملات التي تحاول مصر القيام بها تلك الفترة.
  • جميع أنحاء كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة مدعومة بنسبة أمان عالية بتوفير كاميرات المراقبة ذات التقنيات الحديثة، والتي تعمل على مدار 24 ساعة كاملة.
  • هناك منطقة مخصصة للأطفال داخل كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مجهزة بأحدث الألعاب ومدعومة بكل وسائل الأمان المطلوبة.
  • يضم كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تقدم ألذ المأكولات والمشروبات التي قد تحتاجها.
  • الكمبوند محاط بنسبة كبيرة من المساحات الخضراء التي تدعم الجمال وتوفر الفيو المميز لأغلب الوحدات السكنية داخل الكمبوند.
  • قد خصصت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري مناطق مخصصة للملاعب التي توفر عدة ألعاب ونشاطات رياضية.
  • قد تم تنفيذ نادي رياضي ومنتجع صحي لدعم الحالة النفسية للعملاء والحصول على ما يتطلبونه من رعاية صحية.
  • داخل كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة عدد من حمامات السباحة المناسبة لكل من الصغار والكبار.
  • المكان بالكامل مدعوم بأنظمة أمن وإطفاء للحرائق أو إنذارات للطوارئ على أعلى مستوى.

بوتانيكا هب ستريب مول Botanica Hub Strip Mall

واحدة من أبرز الخدمات التي قد قدمتها شركة نيو جينيريشن في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية أنها قد أطلقت بوتانيكا هب ستريب مول، وذلك لتوفير أعلى فرص التسوق المميز داخل الكمبوند.

فالمول يمتد على مساحة كبيرة تبلغ 3000 م2، ويضم عدد كبير من الوحدات التجارية، الطبية والإدارية، ويتكون من دور أرضي ودورين فوقه، أما عن المساحات فيه فجاءت متنوعة فتبدأ من 17 م، بينما الأسعار تبدأ من 1,500,000 جنيه مصري.

مميزات الاستثمار في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

في الواقع إن امتلاك وحدة سكنية في كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة يتيح لك التمتع بالحياة الراقية والمتطلبات العصرية في الوحدات السكنية الخاصة بك، حيث إن المشروع قد جاء متكاملًا، ويدعم كل احتياجاتك إن كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

فإن كمبوند بوتانيكا يأتي بكل المواصفات القياسية التي تجعل من جني الربح في فترة وجيزة أمر مضمون بالنسبة لك، بل وإن التعاقد مع أبرز الشركات كنيو جينيريشن يتيح لك ضمان الاستلام في الموعد المحدد من قبل الشركة المطورة، بجانب ضمان الخدمات المميزة، وتتمثل امتيازات المشروع فيما يلي:

  1. جميع الخدمات والمباني الإنشائية داخل كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة جاءت بتصميمات عصرية فريدة إيطالية، وهو ما يمنح إحساسًا بالرقي والفخامة التي يحتاجها أغلب الناس تلك الفترة.
  2. الفيو الرائع من وجهات الوحدات الزجاجية وأي من الشقق الخاصة بكمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة يتيح التمتع بالحياة الراقية المطلوبة والرفاهية الكبيرة.
  3. الوحدات المتنوعة داخل كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة تتيح لك اختيار ما يتناسب معك وتوفير كل احتياجات عميلك بشكل بسيط ودون تردد.
  4. المشروع مدعوم بكل وسائل الأمان المطلوبة، والتي توفر عامل مهم في المجمعات السكنية يبحث عنه كل العملاء.
  5. يأتي الكمبوند في موقع استراتيجي مميز جدًا، مما يضمن الوصول إلى عدة مناطق مجاورة في ساعات قليلة.
  6. داخل الكمبوند عدد من الأشجار النادرة التي تضفي له المنظر الرائع.

فإذا كنت تبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو شقق فسوف يكون مشروع كمبوند بوتانيكا هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

عيوب Compound Botanica New Capital

إن مشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة يوفر عدد كبير من الامتيازات التي يحتاجها العملاء تلك الآونة أو المستثمرون، وذلك ما يجعل إيجاد عيب به أمر صعب، ولكن نجد أن أسعاره مرتفعة إلى حدٍ ما بسبب كل تلك الامتيازات فقد حرصت الشركة المطورة له نيو جينيريشن على توفيرها دون وجود مشكلة.

فبدايةً من التخطيط الهندسي للمشروع مرورًا بالتصاميم الهندسية المميزة والعصرية، وحتى أنظمة الدفع والسداد تأتي مناسبة جدًا مع العملاء، بل وتوفر الشركة الخصومات والتخفيضات التي تجعل الشراء بأريحية لكل المستثمرين.

فبالنظر في كل امتيازات المشروع التي لا يمكن حصرها نجد أنه قد غيّر مفهوم التطوير العقاري في مصر بالفعل، بل وأصبح واحدًا من أشهر المشاريع بالعاصمة الإدارية، وهو فرصتك إن كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

إن مشروع كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة جاء ليغير مفهوم التطوير العقاري في مصر، فقد أحدث طفرة بالفعل وضجة عارمة بين مشاريع أخرى رائدة، فجاء بموقع استراتيجي، بجانب الوحدات ذات التشطيبات المثالية، والتصاميم العصرية له بجانب الأريحية في السداد مع الشركة المطورة له.