كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس Green Square Sabbour هو أحد المشروعات السكنية التي لاقت نجاحًا باهرًا فور تنفيذها، وذلك يعود إلى توفير الشركة المطورة كافة المميزات التي تستدعي ذلك.

تعددت المميزات التي اشتهر بها هذا المشروع، منها ما يخص الموقع وأخرى خاصة بالمساحات وغيرها تتعلق بالخدمات، ومن خلال موقعنا سنوضح لكم كافة تلك المميزات بالتفصيل.

الجدير بالذكر أن سعي عدد كبير من العملاء لامتلاك وحدات في كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس لوحظ كثيرًا في الفترة الأخيرة، وذلك يعود إلى اكتشاف تلك المميزات التي اتسم بها.

كذلك كان لطبيعة الاستثمار الناجحة به دور كبير في الإقبال الشديد على امتلاك وحدات متنوعة به من قِبل مُستثمر واحد، وهو الجانب المتعلق بالاستثمار الذي سنتطرق إلى توضيح كافة ما يتعلق به فيما سنعرضه بشأن هذا الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن شقق متنوعة المساحات في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند جرين سكوير صبور التجمع الخامس

أكثر ما يُميز الكمبوندات التي يتم إنشاؤها مؤخرًا في القاهرة الجديدة دقة اختيار الموقع، وفيما يخص كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس نجد أنه قد كان بمثابة إضافة مميزة لمدينة المستقبل، وكان له دور في شهرتها وإبراز خدماتها المتميزة.

اختارت شركة صبور للتطوير العقاري كالمعتادة موقع متميز خاص بمنشآتها، ولكون هذا المشروع من أهم المشاريع التي تعمدت وضع عصارة خبرتها به فقد اهتمت بانتقاء أكثر المواقع تميُزًا لمشروع كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس.

يقع كمبوند جرين سكوير في منتصف القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مقربة من مدينة نصر ومصر الجديدة، ويطل على مجموعة من المحاور والطرق الهامة، وكذلك يقرب من بعض المناطق الهامة في القاهرة، وهي:

  • يُحيط به مجموعة من الكمبوندات الهامة المميزة التي تتسم بعدة خصائص، منها كمبوند لافينير.
  • يقع على قرابة من الطريق الدائري بمسافة لا تتطلب سوى 10 دقائق باستخدام السيارة.

قريب من الجامعة الأمريكية بمسافة لا تتعدى 20 دقيقة حينما يتم قطعها السيارة.

  • قريب من العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة تصل إلى 15 دقيقة بالسيارة.
  • يطل على شارع بن زايد الجديد.

قربه من كافة تلك المناطق والطرق الهامة جعله من أكثر تجمعات الوحدات السكنية الهامة الموجودة في مدينة المستقبل، ووقوعه في ذلك المُسمى يؤكد شموله كافة الخدمات التي قد يكون بحاجة إليها المُقيمين به.

مساحة وتصميم كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس

حينما ترغب في اختيار وحدة من بين الوحدات المعروضة في شقق ودوبلكس للبيع في مدينة المستقبل انتقي الكمبوند الذي تم إنشاؤه على مساحة واسعة، والجدير بالذكر أن كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس توافرت به تلك الميزة.

حيث استهدفت الشركة إنشاؤه على مساحة واسعة من أجل توفير كافة الخدمات التي قد يكون سكانه بحاجة إليها، لذا استغلت الشركة حوالي 80 فدان في إنشاء كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس.

تلك المساحة احتوت على مجموعة من أنواع المباني والوحدات المختلفة، الأمر الذي أتاح للعملاء اختيار النوع الأكثر تناسبًا معهم، وكذلك أتاحت تلك المساحة تعدد المساحات، مما جعل كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس مُتاح لجميع الأشخاص بمُختلف المتطلبات.

دعونا نوضح أمر هام يُحتسب كأهم المميزات التي اشتهر بها كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس وهو استحواذ المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية على المساحة الأكبر من المساحة الكلية للكمبوند، وبالتالي جعلته اختيار مُناسب للعديد من الأشخاص الذين يميلون إلى الطبيعية الخضراء لما تضفيه على النفس من شعور بالراحة والاستجمام.

مساحات كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل

لإدراك ما إذا كان الكمبوند الذي ستختار به وحدتك السكنية يتماشى مع رغباتك أم لا اطلع على المساحات المتوفرة به، فإذا كان محدود المساحات وأنواع الوحدات تأكد أنه من الصعب إيجاد متطلباتك به والعكس صحيح.

شقق-ودوبلكس-للبيع-في-مدينة-المستقبل.

هذا ما سنعتمد عليه في تقييم كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس من حيث المساحات، وما وجدناه بالاطلاع على مساحاته التي صرحت عنها شركة صبور المطور العقاري الخاص، لذا المشروع يستوفي حاجة الجميع بمُختلف المساحات، وهو السبب الذي يتم اعتبار Green Square Sabbour على إثره الأفضل على الإطلاق حال الرغبة بامتلاك وحدة سكنية في مدينة المستقبل.

مع العلم أن المساحات المتوفرة في كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل اختلفت باختلاف أنواع الوحدات، وبموجب الجدول التالي يُمكنكم الاطلاع على كافة مساحاته:

نوع الوحدة المساحات
شقق سكنية من 165 ـ 265 م2
شقق على الطراز الإيطالي 215 ـ 225 م2
البنتهاوس 240 ـ 250 م2

يُمكنك اختيار الوحدة التي تتناسب مع حاجتك من حيث المساحة، خاصةً وأن التصميم استهدف توفير كافة تلك المساحات لكي يتوافق مع جميع الاحتياجات، ويجذب أكبر عدد من العملاء إلى كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل.

أسعار كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس

وفرت شركة صبور للتطوير العقاري مجموعة من أرقى المباني السكنية، التي يوجد منها ما يعتمد الطراز الإيطالي في تصميمه بأسعار تنافسية جعلت الشركة رائدة في مجال العقارات.

فإذا كنت تبحث عن وحدة يتوافر في إطارها كافة الخدمات، بل وتتمكن من خلالها الوصول إلى أقرب وأهم الأماكن الموجودة في القاهرة بكل سهولة ويُسر بادر بالحجز من بين المعروض من شقق ودوبلكس للبيع في مدينة المستقبل.

المندرجة ضمن وحدات كمبوند سكوير صبور التجمع الخامس لما بها من تلبية كافة احتياجاتك، مع العلم أن تلك الخدمات المميزة والمساحات المتنوعة تأتيك مُقابل ثمن بسيطً، يفوق ما يقابله من الخدمات ذاتها ولكن في مناطق سكنية أخرى، والذي بكل تأكيد اختلف باختلاف نوع الوحدات ومساحاتها.

لذا قدمت الشركة سعر خاص بالمتر الواحد يتم بموجبه التعرف على أسعار كافة المساحات، وهو ما يتراوح بين 11,500 ـ 13,500 جنيهًا مصريًا حسب النوع، ومن هُنا تكون بداية سعر البيع للوحدات المتوفرة في كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس هي 1,897,500 جنيهًا مصريًا.

على الرغم ان الأسعار تنافسية إلا أن هُناك بعض الفئات التي تشكو من غلاء أسعار الوحدات المعروضة للبيع في إعلان شقق ودوبلكس للبيع في مدينة المستقبل خاصة بالكمبوند، لذا طرحت الشركة أنواع من أنظمة السداد.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل

لم تعتمد شركة صبور للتطوير العقاري على نوع واحد من أنظمة السداد، بل طرحت مجموعة من الأنظمة التي مكنت العميل من خلالها بفرصة الاختيار لما يتناسب مع قدراته المالية.

أنظمة السداد هي أهم المميزات التي اشتهرت بها شركة صبور للعقارات، حيث اتسمت بموجبها بالتسهيل على العملاء وطول فترة السداد مما أتاح لهم الاستمتاع والاستجمام دون الشعور بالضغوطات المادية، لذا فإن التعامل مع المنشآت التابعة لها يتميز بالمصداقية، ومن بين أنظمتها:

النظام قيمة المقدم عدد سنوات القسط
الأول 5% 5
الثاني 10% 6
الثالث 15% 7
الرابع 20% 8

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس Green Square Sabbour قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة صبور للتطوير العقاري

تولي شركة صبور العقارية إنشاء كمبوند سكوير صبور التجمع الخامس يُعد بمثابة نقلة لها في تاريخ العقارات، وإنتاجه بهذا التصميم جعله ميزة من المميزات التي جعلت الشركة تكسب أكبر عدد من العملاء.

كمبوند-جرين-سكوير-التجمع-الخامس

تأسست شركة صبور العقارية سنة 1994 ومُنذ تأسيسها وهي تسعى إلى التطور واتباع الأساليب المميزة في التشييد والبناء، وكذلك تعتمد على مجموعة من المهندسين وخبراء مجال المعمار حيث قد بدأت رحلتها بيد حسين الصبور وهو أحد أشهر وكبار المهندسين لذا كان يهتم ويعتمد على الخبرة في عمله.

استطاعت الشركة ترسيخ اسمها بين مُختلف الشركات المنافسة لها في المجال ذاته، وذلك بموجب الخبرة والكفاءة التي اعتمدت عليها في كافة مشروعاتها.

كانت تلك المشروعات ونجاحها الباهر سببًا في شهرتها، فقد وصلت مشروعاتها إلى ما يقرب من 57 مشروع، وعملت تلك المشروعات على تغطية منطقة القاهرة الجديدة، أكتوبر والشيخ زايد.

مشاريع شركة صبور للتطوير العقاري

تميزت كافة مشاريع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بأنها الأشهر على الإطلاق، وبكوها اشتملت العديد من المجالات، وكذلك بالتنفيذ عالي الجودة، والمعتمد على المعايير البيئية التي توفر الراحة والفخامة، وهي:

  • قطامية هيلز Katameya Hills التجمع الخامس.
  • كمبوند كيف في مدينة السادس من أكتوبر.
  • المجمع الرياضي بلاتينيوم كلوب.
  • أمواج الساحل الشمالي.
  • قطامية ريزيدينس.
  • كمبوند أريا سيتي.
  • كمبوند لافينير.
  • مدينة أوديسا.

خدمات كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس

يوجد عدد كبير من الخدمات التي اشتهر بها كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس وهي ما جعلته من المشاريع المميزة التي جذبت إليها عدد كبير جدًا من العملاء في وقت قصير.

بالإعلان عن تلك الخدمات المتوفرة في الكمبوند يتمكن كل شخص ممن يرغبون بامتلاك وحداتهم في مدينة المستقبل تحقيق ذلك، وهذا نظرًا لما تبين من توافر جميع الخدمات، التي قد يلجأ إليها الزائر، المستثمر أو المُقيم في كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس، وهي:

كمبوند-جرين-سكوير-صبور-مدينة-المستقبل

  • هُناك مركز طبي كبير يُعتبر من أبرز وأشهر الخدمات الطبية المُجهزة على أعلى مستوى من الدقة والأمان، وكذلك يتوافر به أهم الأجهزة الطبية التي قد يحتاج إليها نُخبة الأطباء العاملين به.
  • يتوافر به مجموعة كبيرة من البحيرات الصناعية مُختلفة التصاميم والمساحات، والتي تُعطي المظهر الجمالي للكمبوند مما يُتيح فرصة الشعور بالراحة والاستجمام.
  • خدمات الأمن والحراسة المتوفرة في كل مكان لها دور في كسب ثقة العملاء، وتُعد واحدة من أهم الخدمات الموجودة في الكمبوند.
  • يوجد به مركز تجاري يشتمل على كافة الاحتياجات التجارية سواءً كانت غذائية أو ملابس من أشهر البرندات أو أجهزة كهربائية.
  • يتوافر كاميرات المراقبة في كل مكان مما وفر للعملاء شعور الأمن بالمنطقة التي يعيشون بها على أنفسهم وأطفالهم وممتلكاتهم.
  • مناطق خاصة بالأطفال بها مجموعة من الألعاب الترفيهية والتنموية التي تُساهم بشيء من التفكير وتنمية الذكاء لدى الطفل.
  • ملء بالمكتبات الثقافية التي تُمثل نشاط مطور للذات من الأنشطة التعليمية والثقافية التي قد يتطلبها الفرد في مكان إقامته.
  • أماكن خاصة بالحفلات ويتم بها إقامة المناسبات على أعلى مستوى من الخدمة، وتتناسب مع جميع المناسبات.
  • حمامات السباحة موجودة في كل مكان بالكمبوند وتتميز بكونها مُناسبة لكافة الفئات ومؤمنة للأطفال.
  • صالة رياضية مُجهزة بأحدث المعدات والأجهزة التي يحتاج إليها المتدربين والمُدربين.
  • يوجد به سبا، ساونا وجاكوزي يُتيح الشعور بالاستجمام في المكان وقت الحاجة على ذلك.
  • يوجد نادي رياضي يتوافر به كافة أنواع الألعاب الرياضية التي قد يهتم بها المُقيمين به.
  • به مول ضخم يُلبي كافة احتياجات السكان بجميع المتطلبات.

إذا كنت تبحث عن شقق متنوعة المساحات في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس

إذا شعرت بالحيرة بشأن المشاريع الاستثمارية المتوفرة أمامك وكنت ترغب بامتلاك مشروعك الاستثماري في المكان الصحيح، فعليك المقارنة بين المميزات.

الجدير بالذكر أن مميزات كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس لا حصر لها، وستدفعك بالفعل إلى الاستثمار به دون الشعور بحيرة بينه وبين مجموعة أخرى من الوحدات السكنية الاستثمارية.

بين الحين والآخر تجد مجموعة من المشاريع التي تتصدر إعلانات وحدات سكنية متوفرة في مدينة المستقبل، والبعض يُفكر في شرائها بهدف الاستثمار بها سواءً كان بالبيع بأسعار أخرى بعد إضافة المزيد من التشطيبات المميزة أو التأجير، وفي جميع الحالات سيكون بإمكانيته أن يحظى بالمميزات التي اشتهر بها هذا المكان، ومنها:

  1. البيئة المُريحة التي ستُحقق كافة احتياجات عملائك من شعور بالراحة والاستجمام ستكون هي السبب الرئيسي في تجميع عدد أكبر من العملاء.
  2. سيكون لديك مساحات كثيرة حال كنت ترغب في الاستثمار بأكثر من وحدة تتمكن من خلالهم تلبية كافة احتياجات العملاء.
  3. مكان استثمارك آمن ويوجد في مدينة المستقبل، وهي المدينة التي سيكثر تراود الزوار والراغبين في العيش فيها إليها، بأعداد كبيرة جدًا في المُستقبل القريب.
  4. ستجد موقف خاص بالسيارات يُمنح العملاء ثقة المحافظة على الممتلكات وأنه المكان المُناسب لتلبية كافة خدماتهم.
  5. المساحات الخضراء المُحيطة بالمكان ستُلبي رغبة الاستجمام بداخل الجميع وتجعلهم أكثر رغبة بامتلاك العقار.
  6. ستلاحظ زيادة دخلك والحصول على الكثير من الأموال على مدار السنة حال اتبعت طريقة التأجير لوحدتك.
  7. يوجد مجموعة من أفضل الخدمات التي يتميز بها المكان والتي تُلبي جميع الاحتياجات الخاصة بالجميع.
  8. أنظمة السداد عديدة، وتُتيح لك ولعملائك تسديد الأموال والأقساط بأريحية دون الشعور بضغط مالي.
  9. الاستمتاع بموقع متميز يجذب إليك أكبر عدد من العملاء.

عيوب ومشاكل كمبوند سكوير صبور Green Square Sabbour

وجود عيوب في مكان الاستثمار أو الممتلكات الشخصية سيظل السبب الرئيسي في التوقف عن اتخاذ الكثير من القرارات الصحيحة بشأن امتلاك وحدة سكنية في كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس.

هذا ما دفعنا إلى توضيح الرؤية كاملة، وهي أن كمبوند مدينة المستقبل يُعد واحدًا من الكمبوندات كاملة المواصفات والخدمات، وهو ما جعله يتصدر قائمة أفضل الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة بالكامل.

وجوده في مُنتصف المدينة، وتوافر كافة الخدمات به، وإحاطته بالكثير من المناطق الهامة الموجودة في القاهرة هو ما جعله بعيد كل البعد عن أي عيوب يُمكن أن تُذكر في غيره من الكمبوندات الأخرى.

لذا تأكد أن اختيارك من بين شقق ودوبلكس للبيع في مدينة المستقبل المُنتمية لكمبوند سكوير صبور التجمع الخامس ستكون هي الخيار الأمثل لك، وننصحك أن تُسارع بالحجز بالاتصال على رقم (01050005307).

يُعد كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن وحدات سكنية تخضع لمجموعة هائلة من الخدمات، ومُتاح بها أعلى مستوى من براعة التصميم ودرجة الأمان.