كمبوند دله مصر الجديدة Dallah compound هو أول ميني كمبوند سمارت في الشيراتون، ويعتبر من أحدث الكمبوندات السكنية الموجودة في القاهرة حاليًا، وله عدة مميزات جعلته من أرقى المجمعات السكنية التي يمكن امتلاك وحدة بها.

يُنسب مشروع كمبوند دله لواحدة من أفضل وأكبر شركات التطوير العقاري، وهي شركة وينڤسيتور، والتي وفرت في مشروعها جميع الخدمات التي تجذب العملاء والمستثمرين نحوه، وهذا يعكس خبرتها في مجال التنمية العقارية.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية مختلفة المساحات فسوف يكون كمبوند دله الشيراتون هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند دله مصر الجديدة

في تنفيذ مشروع كمبوند دله السكني تم مراعاة اختيار الموقع المميز الذي يعيش النزلاء على إثره حياةً من الرقي في الشيراتون في مصر الجديدة، وتحديدًا في شارع الصاعقة بين طريق السويس وطريق النصر، وهو ما يجعل هذا المكان يتسم ويعرف بالآتي:

 

  • قريب جدًا من لولو هايبر ماركت الذي يعج أشهر المحال التجارية في هذا المحيط.
  • على بُعد دقائق معدودة من التجمع الخامس وهو ما يدل على تميز موقعه.
  • يوجد على قرابة من فروع أشهر الأندية مثل وادي دجلة والنادي الأهلي.
  • يقع بالقرب من مطار القاهرة ومطار ألماظة.
  • يقع على مقربة من سيتي سنتر ألماظة.

مساحة وتصميم كمبوند دله الشيراتون

تم تأسيس مشروع كمبوند دله على مساحة متوسطة تصل إلى 5000 م2، وأتاح استغلال الشركة المطورة لها فرصة الاستمتاع بمزيج من أرقى المباني السكنية وأبرز الخدمات.

في هذه المساحة هناك 4 مباني يشغلون نسبة 60% من المساحة الإجمالية، والـ 40% المتبقية عملت الشركة على تخصيصها للمظاهر الطبيعية واللاند سكيب، وهو ما يمنح سكان المشروع راحةً نفسية إلى أبعد الحدود.

كذلك تم مراعاة الذوق الرفيع في تنفيذ المباني والتصميمات المتبعة بها، فكافة المباني أتت بشكلٍ يخطف الأنظار، مع العلم أن كل مبنى يتكون من 4 طوابق علوية مع دور أرضي.

مساحات مشروع كمبوند دله مصر الجديدة

وفرت شركة وينڤسيتور مساحات مُناسبة بشكل يتوافق مع العائلات بمختلف أفرادها، فتتراوح مساحة ما هو متاح من شقق للبيع في مصر الجديدة داخل كمبوند دلة من 90 إلى 207 م2، وهذا التفاوت أدى إلى تلبيتها كافة الاحتياجات لمختلف العملاء والمستثمرين.

أسعار دله شيراتون مصر الجديدة

حرصت الشركة على أن يكون سعر المتر مُناسب للعملاء باختلاف ميزانياتهم المخصصة، ليبدأ سعر المتر من 19,000 جنيه مصري، وبالتالي فإن أسعار الوحدات تكون بالشكل التالي:

مساحة الوحدة سعر الوحدة بالجنيه المصري
90 م2 1,710,000
207 م2 3,933,000

أنظمة سداد Dallah compound

حال كنت ترغب في امتلاك وحدة ولا يُمكنك سداد قيمتها فوري، يُمكنك شراء شقق للبيع في كمبوند دله بنظام سداد مريح جدًا وفرته لك شركة وينڤسيتور، وذلك بأقل مقدم وأكبر سنوات للتقسيط كما هو موضح أدناه:

المُقدم التقسيط
10% 7 سنوات

 ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند دله مصر الجديدة Dallah compound قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة وينڤسيتور للتطوير العقاري

شركة وينڤسيتور من الشركات المميزة في مجال التطوير العقاري، وهي شركة مساهمة مصرية مدرجة في البورصة، وقد ظهرت نتاج تعاون بين شركتين كبيرتين.

الشركة الأولى هي شركة المناور السعودية للمقاولات، والتي يمتلكها الشيخ أبو يوسف أبو فهد، وقد تم تأسيس الشركة في عام 1996، ولها باع كبير في سوق التطوير العقاري السعودي، حيث أنشأت مشاريع كبرى منها:

  • مبنى وزارة الداخلية السعودية.
  • مبنى وزارة التربية والتعليم السعودية.
  • مساجد ومجمعات سكنية في كافة بقاع المملكة.

أما الشركة الثانية فهي شركة IMS للتطوير وإدارة المشروعات، والتي على الرغم من أنها تأسست في عام 2017 إلا أن لها مشاريع كبرى في سوق العقارات المصري، أبرزها وحداتها السكنية في التجمع الخامس داخل كل من:

  • بيت الوطن.
  • النرجس الجديدة.

تسعى وينڤسيتور نحو القمة، وهذا بخطواتٍ ثابتة وسريعة لا تعرف إلا الارتقاء من خلال المشروعات التي تحرص على أن تكون جديرة بثقة عملائها، وعلى إثر ذلك دائمًا ما تسعى لتوفير أعلى مستوى من الرقي والراحة في المشروعات التي تؤسسها، ولا يعتبر كمبوند دلة إلا بداية فقط.

خدمات كمبوند دله مصر الجديدة

استمتع بامتلاك واحدة من أفضل الوحدات في الشيراتون داخل Dallah Compound، والذي يضم وحدات معززة بخدمات ومرافق لا حصر لها، لتنعم في المشروع بما يلي:

  • إمكانية الاحتفاظ بسيارتك في أمانٍ تام في الجراج الـ Underground الذي وفرته لك الشركة المصممة للمشروع، وتمتد مساحته لتغطي مساحة المشروع بالكامل، هذا الجراج تم بناؤه على دورين تحت الأرض، ومزود بكاميرات.
  • شراء كافة السلع الاستهلاكية التي ترغب بها من داخل الكمبوند دون الحاجة إلى الخروج منه، وذلك من خلال الهايبر ماركت المخصص لجميع سكان المجمع السكني.
  • مارس رياضتك المفضلة وحافظ على رشاقة جسمك في النادي الرياضي المخصص للنزلاء، والذي يضم أفضل المدربين ويحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية.
  • السيارات لا تسير بين الوحدات السكنية للمشروع بل من خلال الجراج الموجود تحت المجمع السكني على امتداده بالكامل، وهو ما يجعل أطفالك في أمانٍ تام.
  • إذا كنت ترغب في تأدية الصلوات لن تحتاج إلى البحث خارج الكمبوند، حيث يتوافر لك المسجد الذي يضم أعداد كبيرة من المصلين.
  • بإمكانك الاستمتاع بتناول أشهى الوجبات في المطاعم المتوفرة في الكمبوند، ويضم في الوقت الراهن مطعمان يقدمان أبرز الوجبات.
  • استمتع بالانسجام والجلوس في المساحات الخضراء الشاسعة التي ستساعدك في الاسترخاء والتخلص من الضغوطات.
  • يوفر الكمبوند أعلى مستويات الأمان والحماية، وذلك لأن له بوابتين مزودتين بأجهزة أمن عالية الجودة.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية للبيع في مصر الجديدة فسوف يكون كمبوند دله هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند دله مصر الجديدة

إذا كنت ترغب في انتقاء أحد الكمبوندات الراقية التي تُساعدك في ضمان نجاح الاستثمار فسيكون كمبوند دله بما يشتمل عليه من مزايا خيارًا يتسيد المظهر ويتربع على قائمة اختياراتك، وهذا بسبب كل ما يلي:

  1. الأسعار مناسبة جدًا للخدمات المُقدمة في الكمبوند، وبالتالي فإن المشروع سيجذب إليك الكثير من العملاء في وقت قصير.
  2. الاستثمار سيكون مع واحدة من أرقى شركات التطوير العقاري الناتجة عن الدمج بين أعظم الشركات.
  3. المساحات متنوعة ومختلفة عن بعضها البعض، مما جعل المشروع يتوافق مع مُختلف المتطلبات.
  4. الأمن والأمان متوفر في الكمبوند بالشكل الذي يجعل المشروع مناسب للجميع.
  5. الخدمات الترفيهية مناسبة للجميع، وللأطفال كذلك.
  6. التصميمات رائعة وتتوافق مع الذوق الرفيع.

عيوب كمبوند دله مصر الجديدة

على الرغم من كثرة المميزات في مشروع دله الشيراتون إلا أن البعض من العملاء أضاف تعليقًا عن مشكلة ما في الكمبوند وهي عدم تعدد أنظمة السداد والتقسيط، ولكن النظام المتوفر من الشركة يتيح فرصة التقسيط على عدد سنوات طويلة، وكذلك من المتوقع أن تطرح الشركة فيما بعد المزيد من الأنظمة التي ستتوافق مع الجميع.

مشروع كمبوند دله مصر الجديدة سيكون اختيارك المناسب حال كنت تبحث عن مشروعات مكتملة الخدمات ومتعددة المساحات، اتصل الآن واحجز وحدتك على (01050005307).