المحتويات إخفاء

كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED يُعتبر واحدًا من أكثر المشاريع السكنية الراقية في مدينه الشيخ زايد الجديده ، وهو من أبرز المشروعات في مصر بوجه عام.

أُتيح في كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED  الكثير من المرافق والمباني السكنية التي سمحت لكل من يرغب بالسكن به الاختيار من بينها لمعرفة الأنسب حسب الاحتياج والقدرات المالية.

اهتمت الشركة التي تولت مسؤولية تشييد كومباوندكمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED بأن تكون على أكمل وجه، وتُلبي كافة احتياجات العملاء بمُختلف المتطلبات والأذواق، سواءً كان في التصميم أو الخدمات.

ما عليه مشروع كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED من أهمية هو ما دفعنا نحو إبراز كل ما هو جميل في ذلك المشروع، وكذلك سيسمح لنا بمنحه حقه من القول بحسب ما توافر به من مميزات قد لا تجدها في مشروعات سكنية أخرى سواه.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنيه للبيع في زايد الجديده  فسوف يكون كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYEDهو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED

شركة تاج مصر للتطوير العقاري هي الشركة المسؤولة عن تنفيذ ذلك المشروع العظيم الذي لفت أنظار الكثير من الأشخاص وجعلهم أكثر رغبة في الحصول على وحدات سكنية مختلفه به نظرًا لما تميز به من خدمات لأن توجد في غيره من المشروعات الأخرى لذلك قامت الشركة باختيار موقع الكمبوند بعناية شديدة ليكون في قلب الشيخ زايد على مقربة من كافة الأماكن و الطرق الرئيسية الحيوية بالمنطقة، ولكي يسهل الوصول اليه من اي مكان اخر.

  • ومن ضمن مميزاته قربه من مدينة الانتاج الاعلامي والحديقة المركزية و ميدان جهينة فهو الحي الراقي المقام بالشيخ زايد.
  • كما أن يقام على مسافة دقيقة من كمبوند ذا استيس سوديك ريزيدنس الشيخ زايد.
  • وكذلك يقع على طريق القاهرة – إسكندرية مطروح الصحراوي.
  • كما أن يقام على مسافة دقيقة من كمبوند ذا استيس سوديك ريزيدنس الشيخ زايد.

مساحة وتصميم كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED

تصميم كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED هو السبب الأساسي بعد الموقع لجذب أكبر عدد من العملاء للسكن به، وكذلك مساحته التي أتاحت اشتماله على كمٍ كبيرٍ من الخدمات البارزة.

 

فقد حرصت شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments في إعداد ذلك المشروع علي مساحة 132فدان واقامة  الخدمات التي كانت ترغب في توفيرها للسكان.

 

تلك المساحة تم إشغال ما يبلغ 15% منها فقط للمباني والمنشآت ، وباقي المساحة تم تخصيصها للخدمات التي أُقيمت والتي كان لها دور في جعل التصميم جذاب للعملاء، حيث تم بها تشييد اللاند سكيب، حمامات السباحة، المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية و ممرات للركود و مناطق للاستجمام و اليوجا و كلوب هاوس .

اعتمدت الشركة في تصميم كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED على أحدث التصميمات الإنشائية، ذات الذوق الرفيع، والتي جمعت بين الطراز العصري والحضاري، وتم الاعتماد في ذلك الإنشاء على مجموعة من الخبراء في مجال العقارات والبناء.

منظر المياه الزرقاء الرائع له دور في جذب أنظار الجميع نحو كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED وهو ما جعل ما يتم الإعلان عنه من شقق و فيلات في ذلك الكمبوند يتهافت عليه الكثير من الأشخاص.

mastr plan dejoya

مساحات كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED

تتعدد المساحات الموجودة في ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED ووفقًا لتعدد المساحات اختلفت الأسعار من وحدة إلى أخرى، ولكن تلك المساحة الكبيرة سمحت بتوفير بعض الوحدات الكبيرة والأخرى الصغيرة بمُختلف المباني الموجودة على أرض الكمبوند.

يوجد عدة أنواع من الوحدات السكنية الموجودة في ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED  ومن خلال ما يلي سنوضح لكم الوحدات بما يتوافر بها من مساحات، وعلى العميل اختيار الأنسب له من خلالها، وهي:

نوع الوحدة المساحة
الشقق الغرفتين 108 متر
الشقق الثلاث غرف 120 متر
الدوبلكس 282 متر

تعدد تلك المساحات تسبب في تناسب المشروع مع كافة القدرات المالية، حيث أثرت على سعرديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED  وبُناءً عليها يُمكن للعميل اختيار ما يتوافق مع حاجته.

اسعار ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED

تميز كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED  بأسعار مُميزة، على الرغم من أنها قد تبدو مُرتفعة للبعض ولكن ما وضعه من مُميزات في مقابل هذه المبالغ يُبرر ارتفاع الأسعار، ويُحقق بشكلٍ كبير مبدأ القيمة مُقابل السعر، وهي:

نوع الوحدة السعر المتر بالجنيه المصري
شقق غرفتين 5,940,000
شقه ثلاث غرف 7,403,580
دوبلكس 14,508,000

انظمة سداد كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED

وفرت شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments للتطوير العقاري نوعين من أنظمة التقسيط والسداد، وعلى العميل الاختيار من بينهم لتسهيل أمر الشراء، سواءً كان لما تم عرضه من شقق  أو فيلات فيكمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED.

الأنظمة التي أعلنت عنها شركهتاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments متوافقة مع حاجة الكثير من العملاء، وسهلت عليهم أمر امتلاك إحدى الوحدات في ذلك المشروع الذي يبدو عظيمًا لكافة من رآه، وهي:

النظام المُقدم مدة التقسيط 
الأول 10% 10سنوات
الثاني 5% ــــــ 8سنوات

على العميل الاختيار من بين تلك الأنظمة المُتاحة له في تسديد قيمة الوحدة التي سيقوم بشرائها من الكمبوند مع ضرورة الالتزام بكافة الشروط الموضوعة في تلك الأنظمة للاستمتاع بالمزيد من الراحة والهدوء وراحة البال.

ويجب التنويه إلى أن أسعار تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الاسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments من الشركات التي تملك خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، وذلك منذ أن تأسست في عام 2006، وهي بدورها تابعة للشركة المصرية الدولية للإنشاء التي تملك العديد من الشركات الأخرى في المجال العقاري والتشطيبات والخدمات الفندقية والسياحية، وتعتبر تاج مصر العقارية واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

وتبذل شركة تاج مصر العاصمة الإدارية، مجهودًا كبيرًا في إنشاء مشاريعها بالدقة المطلوبة، حيث إنها تحظى بتصميمات عالية الجودة، وتتمتع بديكورات حديثة ويتم تزويد مبانيها بأفضل التجهيزات والخدمات، كما أنها تسلم وحداتها في المواعيد المتفق عليها، الأمر الذي جعل Taj Misr واحدة من أهم شركات الاستثمار العقاري في مصر والعالم العربي، وحظيت بنجاح باهر وثقة عملائها.

مشاريع تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital
كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De Joya New Capital
كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة De Joya 2 New Capital
كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة De Joya 3 New Capital
ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital
دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة De Joya Strip Mall New Capital

خدمات تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

تتوافر عدة خدمات لا حصر لها في مشروع ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED وهي ما ميزته عن غيره من المشروعات السكنية التي قد لا يرغب البعض بها ناتج عدم استيفائها كافة الخدمات المطلوبة.

السبب الأساسي في التهافت على شقق و فيلات ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED وغيرها من العقارات والشقق السكنية هي تلك الخدمات، والتي تتلخص في:

  • توافرت مساحات مائية واسعة مختلفة ومتنوعة من البحيرات الصناعية ومنها النافورات التي أضافت المزيد من المظهر الجمال للمكان وساعدت سكان تلك المنطقة على أخذ بعض الصور التذكارية التي لا مثيل لها.
  • المساحات الخضراء الواسعة المليئة بالزهور والورود، والتي تطل عليها كافة الوحدات السكنية من جميع الجهات، هي ما منحت الوحدة الشكل المميز لها، وجعلت أعين الناظرين تتمتع بأجواء من الاسترخاء والهدوء.
  • يتوافر في الكمبوند كلوب هاوس يشغل مساحة كبيرة جدا، ويتواجد به كافة الخدمات الترفيهية التي قد يحتاجون إليها من سبا، جيم، جاكوزي وغيرها.
  • الموقع المميز والاستراتيجي الذي يطل على أغلب الأماكن الهامة الموجودة في تلك المنطقة، والذي يسهل من خلالها الوصول إلى أي مكان يرغب به المقيم.
  • المراكز التجارية المتوفرة في كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED عديدة، وتشمل أعلى وأجود الماركات العالمية التي تتناسب مع كافة الأذواق بمُختلف متطلباتهم.
  • يوجد موقف سيارات خاص بالسكان مزود بكاميرات عالية الدقة والجودة وهو ما أتاح فرصة الشعور بالأمان والاطمئنان للإقامة في هذا الكمبوند.
  • الملاعب الرياضية وكافة الأنشطة الخاصة بكرة القدم والسلة والممارسات الرياضية وما غير ذلك ستجدونها موجودة في ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED
  • العيادات الطبية موجودة في الكمبوند هي ما تؤدي خدمة العلاج لكافة المتواجدين في الكمبوند ومزودة بأجود أنواع الأجهزة.
  • يوجد به حمامات سباحة يُمكن بها قضاء الأوقات الترفيهية، والتي يوجد منها الكثير من المساحات والأحجام، بحيث تتناسب مع الأطفال والكبار.
  • يتوافر به مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تُناسب الكافة من حيث قضاء الأوقات الترفيهية التي وبكل تأكيد سيحتاجون إليها كثيرًا.
  • المصاعد توجد في كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED ، وهي ما تجعل الحركة أكثر سهولة في المكان ولا تعيق أي فرد.
  • يوجد به مناطق ترفيهية للأطفال، وهي ما تُساعد الأهل والعائلة على قضاء أفضل الأوقات الممتعة.
  • ديجويا نيو زايد

 

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في السادس من أكتوبر فسوف يكون كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED

أغلب من يتخذ القرار بالاستثمار بعرض شقق و فيلا للبيع كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED سيحظى بعدد كبير من المميزات لا حصر له، ومنها:.

  1. الخدمات المُتاحة في المشروع ستُتيح لك فرصة كسب الكثير من الأموال في السنة الواحدة حال قمت بتأجير الوحدات السكنية.
  2. الوحدات تتميز بالإبداع في التصميم، وهو ما سيساعد بكل تأكيد في كسب أكبر عدد من العملاء.
  3. الاستثمار في ذلك المشروع سيساعدك في تحسين مستوى الدخل.
  4. نظام التقسيط المُتبع في المشروع من أكثر الأنظمة المُريحة.

عيوب ومشاكل كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED

هذا المشروع اشتهر بكونه يشتمل على ما لا حصر له من مُميزات، ولكن على الرغم من ذلك يرى البعض به عيبًا واحدًا، ولكنه يُعد ميزة في الآنٍ ذاته، حيث لا يوجد به ما يكفي من الوحدات السكنية التي يُمكن تسليمها في الحال.

فالكثير من الأشخاص يعانون من عدم إيجاد وحدة سكنية يُمكنهم الحصول عليها وقت الحاجة إلى ذلك، ويضطرون إلى الانتظار قليلًا لحين تسليم الوحدة السكنية لهم، لذا تسعى الشركة إلى معالجة هذه المشكلة بشكل سريع من خلال التزويد من المنشآت في المشروع ليتم حجز المزيد، وهو ما يعكس تنفيذ الشركة للمشروع بدقة.

لمتابعة إلى أي مدى وصل الإنشاءات في كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED عليكم المتابعة من خلال :

الخدمات الكثيرة والمتنوعة التي تم تقديمها من كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED هي ما جعلت أسعار المشروع مُناسبة جدًا، وكذلك أنظمة السداد اليسيرة التي قُدمت من الشركة سهلت أمر امتلاك وحدة سكنية، وحال كنت ترغب في الانضمام لسكان الكمبوند سارع بالحجز حتى لا تضيق مما يعتبره البعض عيبًا في المشروع.