كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Compound Century City New Cairo يعد واحدًا من أكبر المشاريع التي قد تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة، فقد حرصت الشركة المطورة له أن توفر كل ما يحقق للسكان امتلاك الوحدة التي تجعلهم يشعرون بالرقي والعملية في آنٍ واحد.

حيث تمكنت من تنفيذ المخططات الهندسية العمرانية الخاصة بالمجمع السكني بشكل مميز، كما حرصت على أن يكون كل تصميم محاكٍ بشكل كبير للتصميمات الأوروبية التي تجعلك تشعر بالاسترخاء والرضا.

ذلك ما جعل أي شخص يبحث عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة أو شقق يلجأ بشكل مباشر إلى كمبوند سنشري سيتي القاهرة الجديدة، للتمتع بالرفاهية، العملية بجانب الرقي في مكانٍ واحد، ونتناول تفاصيل أكثر عن المشروع في سطورنا التالية.

إذا كنت تبحث فلل للبيع في التجمع الخامس فلل للبيع في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند سنشري سيتي القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس

قد تمكنت الشركة المطورة لهذا المشروع من اختيار الأماكن الاستراتيجية لتشييد المشاريع المميزة على مدار كافة أعمالها، وهذا ما ظهر في اختيارها لموقع كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Compound Century City New Cairo، فقد وقع الكمبوند في أرقى الأماكن وأكثرها حيوية وهو شارع التسعين الجنوبي في قلب التجمع الخامس.

الجدير بالذكر أن تلك أكبر ميزة تنافسية في المشروع عن غيره، وما يميزه أكثر هو وقوعه بين عدد كبير من المناطق المجاورة الحيوية والمميزة، فيمكنك الوصول إليها في بضعة دقائق فقط في حال الرغبة بالخروج، ويُعرف عن المشروع في هذا الصدد ما يلي:

  • في حال الرغبة للوصول إلى منطقة الأهرامات من كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس فإن المسافة لا تحتاج سوى أربعين دقيقة.
  • إن المسافة الفاصلة ما بين كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس والعاصمة الإدارية لا تأخذ سوى 20 دقيقة.
  • إن رغبت في الوصول من كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس إلى مدينة نصر تحتاج إلى 15 دقيقة فقط.
  • بإمكانك الوصول إلى الجامعة الأمريكية من كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس في خلال خمس دقائق.
  • يبعد كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس عن الطريق الدائري الأوسطي بحوالي 5 دقائق فقط.
  • يبعد كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس عن المعادي بمسافة لا تزيد عن النصف ساعة.
  • يوجد الكمبوند بالقرب من كل وسائل المواصلات والتنقل لكافة المناطق القريبة منه.
  • في حال الرغبة للوصول إلى مدينة أكتوبر فالمسافة لا تحتاج سوى لأربعين دقيقة.
  • يبعد كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس عن طريق السخنة بحوالي 7 دقائق.
  • يبعد الكمبوند عن هليوبوليس بحوالي 35 دقيقة بالسيارة.
  • يبعد الكمبوند عن مصر الجديدة بحوالي 15 دقيقة فقط.

مساحة وتصميم كمبوند سنشري سيتي القاهرة الجديدة

ما جعل كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس من أبرز المشاريع بجانب تمتعه بالموقع الجغرافي المميز هو تقسيم الشركة المطورة للمساحة الكبيرة للمشروع بشكل مثالي، فهو مقام على مساحة قدرها 12 فدان.

Century-City-New-Cairo

الجدير بالذكر أنه قد تم استغلال تلك المساحة بشكل كبير، حيث أقامت الشركة المطورة الإنشاءات والمرافق التي يحتاجها المستثمر أو العميل، وبجانب هذا فقد تم الحرص على توفير المساحات الخضراء التي تمنح المالك الاسترخاء والمناظر الطبيعية الخلابة.

فقد تم تعمير حوالي 70% من المساحة الإجمالية بالمساحات الخضراء واللاند سكيب والمسطحات المائية، وهو ما يجعلك تتمتع بالاستجمام والحصول على الإطلالة المميزة أينما تحركت في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس.

مساحات كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس

ما تمكنت أن تقوم به الشركة المالكة لمشروع كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس ببراعة عالية هو توفيرها على المساحة المتبقية من المشروع وحدات سكنية متنوعة ومختلفة الأسعار، وذلك حتى يتمكن العميل من إيجاد ما يبحث عنه.

فإن كنت ترغب في الحصول على شقق للبيع في التجمع الخامس وتبحث عن الوحدة التي تجعلك تتمتع بالخصوصية والرُقي بجانب توافر الخدمات فإن كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس هو الحل المناسب لك، فجاءت المساحات المتوفرة كما يلي:

الوحدة المساحة م2
الشقق السكنية 98 – 181
الدوبلكس 285 بحديقة 108
البنتهاوس 181 – 252

اسعار كمبوند سنشري سيتي القاهرة الجديدة

إن كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس أكثر ما يميزه عن أي شقق للبيع في التجمع الخامس هو توافر الأسعار المختلفة لكل الوحدات المتنوعة المتاحة حسب المساحة، والجدير بالذكر أنها مناسبة بشكل كبير لفئات متعددة.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

بالإضافة إلى أن تلك الأسعار يتم دفعها على أنظمة دفع المحددة من قبل الشركة المطورة، وفوق كل هذا تتمتع بالخدمات المقدمة في الكمبوند مع المرافق، وجاءت الأسعار كما يلي:

مساحة الوحدة م2 السعر بالجنيه المصري
98 1,425,000
135 1,579,500
139 1,885,000
114 1,455,000
143 1,797,000
121 1,515,250
150 1,865,000
115 1,455,000
177 2,254,500

أما في حال الرغبة للتعرف بشكل أدق على أسعار أنواع وحدات كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس فإن الكمبوند تبدأ شققه السكنية من 1,470,000 حتى 2,130,000، بينما في حال الرغبة للحصول على الدوبلكس فإن أسعارها تبدأ من 2,430,000، وبالنسبة لشقق البنتهاوس فإن أسعارها تبدأ من 3,720,000 جنيه مصري.

انظمة سداد Compound Century City New Cairo

من أكثر الخدمات المميزة التي قد قدمتها الشركة المطورة لمشروع كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس أنها أتاحت إمكانية امتلاك الوحدات السكنية وفقًا لأنظمة دفع مميزة.

فبجانب الأسعار التنافسية والمميزة بإمكانك الحصول على الوحدة وفقًا لنظام الدفع التالي، وتوفر الشركة امتيازات مختلفة للعملاء وتخفيضات يمكن الحصول عليها في حال اختلف المقدم المدفوع:

المقدم التقسيط
10% 8 سنوات
15% 9 سنوات
20% 10 سنوات

أي إن الشركة المطورة للمشروع تتيح لك إمكانية التمتع بخدمة السداد على مدار سنوات طويلة في حال كان المقدم المدفوع أكثر من الحد الأدنى، بجانب إمكانية التمتع بالحصول على التخفيض بنسبة جيدة في حال قد تم اختيار الدفع نقدًا.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند سنشري القاهرة الجديدة قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة فانتدج للتنمية العمرانية

“فانتدج للتنمية العمرانية” واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ويمتلكها مهندسون معماريون أصحاب خبرة واسعة في المجال، وقد سعت الشركة منذ تأسيسها لأن تقوم بتوفير المجمعات السكنية الداعمة للحياة العملية والراقية في ذات الوقت.

فلل-للبيع-في-التجمع-الخامس

بجانب أنها قد صممت العديد من التصميمات المميزة التي ترفع من مستوى المعيشة، واستعانت في تحقيق ذلك وإكمال مسيرة نجاحها طوال السنوات السابقة بأمهر المهندسين العقاريين، لكي تضمن إنشاء المباني السكنية ذات الجودة العالية.

الجدير بالذكر أنها بالفعل قد امتلكت مجموعة من المشروعات الفاخرة والمصممة بأحدث الطرز مما جعلها في قائمة أهم شركات التطوير العقاري، وشغف الشركة هو ما يحركها نحو توفير ما يتطلبه السوق العقاري المصري، وهو ما جعلها تصل إلى تحقيق سلسلة من النجاحات.

ذلك ما جعلها تمتلك عدد كبير من المشاريع الاستثمارية الضخمة في مناطق مختلفة في مصر، بجانب أن كل تلك المشاريع لها نفس الجودة بل وتظهر الشركة تفوقها في كل مشروع عن الآخر.

مشاريع شركة Vantage Developments

بفضل امتلاك شركة فانتدج عدد كبير من أمهر المهندسين في العالم فقد تمكنت من تشييد عدد من المشاريع الهامة في مصر، وقد استقرت الشركة في القاهرة الجديدة لتنشئ أبرز مشاريعها.

من الواجب التنويه عليه هنا أن الأهداف الخاصة بها قد تمكنت بشكل كبير من تحقيقها بنسبة كبيرة في كل مشروع عما يسبقه، فكل الوحدات التي توفرها تجمع ما بين كل ما يتطلبه السوق حاليًا مع الحفاظ على الراحة والعملية.

ذلك ما جعل من مشروعها كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس يلقى نجاحًا باهرًا منذ إنشائه حتى وقتنا الحالي، بجانب أن الشركة لها مشاريع أخرى مميزة في القاهرة الجديدة بالأخص، والتي قد حققت بعدها عدد كبير من النجاحات المتتالية.

خدمات Compound Century City New Cairo

يعد كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس واحد من أرقى المشاريع التي يمكنك الحصول فيها على وحدتك السكنية، حيث إن الكمبوند يجمع بين كل الخدمات والمرافق الأساسية وحتى الترفيهية والتصميمات العصرية المثالية.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

هذا ما جعل من المشروع يحقق نسبة مبيعات جيدة رغم عدم اكتماله، وكذلك الامتيازات التي تتيحها الشركة عن غيرها من المنافسين جعلها تصل إلى النجاح الذي كانت تحاول تحقيقه، فجاءت الخدمات المتاحة في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس كما يلي:

  • الكمبوند يضم كل الخدمات الترفيهية التي قد تحتاجها لقضاء وقتك فيها، وهو ما يساعدك في تقليل خروجك من الكمبوند والتمتع بالرفاهية دون إضاعة وقت طويل في المسافات.
  • تم تخصيص عيادات ومراكز طبية لتوفير العناية الصحية لمالكي وحدات كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس وكذلك الصيدليات التي تعمل طوال 24 ساعة.
  • في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس هناك عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي يمكنك التمتع فيها بالحصول على المأكولات والمشروبات الشهية.
  • يضم كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس منطقة خاصة بالأطفال ليتمتعوا بالرفاهية والأمان في نفس الوقت فهي مجهزة بأعلى التقنيات الحديثة.
  • يوفر الكمبوند أماكن الاسترخاء الخاصة بممارسة تمارين اليوجا أو التمارين التأملية، وهو ما يجعله مكان مناسب للاسترخاء والاستجمام.
  • في كل أرجاء كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس هناك كاميرات مراقبة عالية الجودة تتيح لك الاطمئنان والشعور بزيادة في الأمان.
  • نفذت الشركة المطورة لكمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس الجراجات الواسعة التي تتيح الأمان وتجنب الازدحام في الكمبوند.
  • يتاح لك التمتع بخدمات الصيانة الدورية لوحدات الكمبوند بجانب خدمات النظافة، وهو ما يمكنك من الشعور بالأريحية.
  • الكمبوند مؤمن بأفراد أمن مدربين على أعلى مستوى، وهو ما يجعلك مطمئنًا فكل المداخل والمخارج للكمبوند مؤمنة.
  • في حال رغبت في الترفيه عن نفسك أنت وعائلتك فيتاح لك التمتع بالحدائق الواسعة العامة التي يمكنك التنزه بها.
  • هناك حمامات سباحة مختلفة المساحات في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس، وهي متاحة للصغار والكبار.
  • قد تم تخصيص مسارات مخصصة لراكبي الدراجات والمشاة للتمتع بالوقت الجميل والترفيه دون ازدحام.
  • في الكمبوند مول تجاري ضخم يضم عدد كبير من محلات الماركات العالمية والدولية لمحبي التسوق.
  • الكمبوند مجهز بجيم رياضي كبير يضم عدد من الأجهزة الرياضية الحديثة والمدربين الخبراء.
  • النادي الاجتماعي في الكمبوند على أعلى مستوى ويضم كل الألعاب التي قد ترغب في لعبها.
  • يتاح في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس كل سبل المعيشة والمرافق.
  • المركز الصحي مجهز بأحدث الأجهزة الطبية والعلاجات الطبيعية.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس سيتي فسوف يكون كمبوند سنشري سيتي Compound Century City New Cairo هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس

الجدير بالذكر أن شركة فانتدج قد حرصت بشكل كبير على دراسة السوق العقاري المصري لتوفير ما يحتاجه العملاء أو المستثمرين بشكل كبير في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس، وهو ما جعله واحدًا من أبرز المجمعات السكنية فيها تلك الفترة.

فيوجد في الكمبوند عدد كبير من المزايا التي يحصل عليها الساكن بدايةً من الموقع الاستراتيجي للموقع والأسعار التنافسية مقابل الشركات الأخرى، ونتناول نقاط الامتيازات الأخرى فيما يلي:

  1. الحصول على وحدة سكنية في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس يضمن لك امتلاك وحدة على أعلى مستوى وتصميمات ذات جودة، حيث إن الشركة المالكة له لها خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري.
  2. يتوفر في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس إمكانية التمتع بالمساحات الخضراء الواسعة والإطلالة المبهرة لوحدتك السكنية.
  3. من مزايا كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس أنه يتاح الخدمات الترفيهية التي يمكنك فيها قضاء أوقاتك المميزة.
  4. تم توفير كل المرافق والخدمات التي قد يحتاجها أي عميل أو مستثمر في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس.
  5. يتاح الحصول على الوحدة السكنية مهما كان مساحتها مقابل الدفع للأقساط فور دفع المقدم على سنوات طويلة.
  6. يمكنك التنقل من الكمبوند إلى أي من المناطق المجاورة في وقت قليل، فالموقع الاستراتيجي يتيح لك ذلك.
  7. يتاح لك التمتع بخدمات الصيانة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع.

عيوب مشروع كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس

مع كل المزايا التي يمكنك التمتع بها كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس فبالطبع قد يواجه البعض عيوب من وجهة نظرهم، ولكن من الجدير بالذكر أن الشركة المطورة قد حرصت بشكل كبير على جعل المشروع متكامل من كل الجهات.

فتتمكن من الحصول على وحدتك السكنية بسعر مثالي وأقساط طويلة المدى، بجانب تسلم الوحدة السكنية بتصميم حسب ذوقك ومعاصر بنسبة كبيرة، فإن الحصول على أي من شقق للبيع في القاهرة الجديدة فرصة ذهبية للكثير.

إن كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس من أبرز المشاريع المميزة في القاهرة الجديدة، فيمكنك الحصول على وحدتك بسعر مميز والدفع على سنوات طويلة وفقًا لأنظمة الشركة المطورة المتاحة، فيمكنك بسهولة امتلاك الشقة المشطبة بالكامل وفقًا لتصميمات عصرية وموقع حيوي.