كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة City Oval New Capital تم إنشاؤه في موقع متميز للغاية، وهذا الموقع كان له الدور الأكبر في جذب عدد كبير من العُملاء والمُستثمرين نحوه.

في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة ستجد الكثير من الوحدات التي ترغب في امتلاكها، وذلك يعود إلى المساحة الهائلة التي بُني عليها المشروع.

الجدير بالذكر أن الكمبوند من أهم وأشهر الكمبوندات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، وضم بداخله مجموعة من أفضل الوحدات السكنية التي يمكن أن يحتاج إليها النزلاء من حيث الخدمات والتصميمات الجميلة.

لمن يرغب في الحصول على وحدة سكنية رائعة ومميزة يُمكنه الاطلاع على ما توافر داخل كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة من وحدات لا حصر لها تُلبي احتياجات الجميع من حيث الموقع المتميز والتصميم الهائل والمميز.

إذا كنت تبحث عن فيلا مستقلة أو بنتاهاوس تشمل كافة المزايا التي تبحث عنها فسوف يكون كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ذا سيتى اوفال بالعاصمة الإدارية

يوجد الكثير من المميزات التي ستلاحظون توافرها في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة، والجدير بالذكر أن الموقع الاستراتيجي واحدًا من أهم تلك المميزات.

تم إنشاء الكمبوند على أعلى هضبة بال R7 ولكي يكون الموقع أكثر تحديدًا فإنه يقع في قطعة أرض F1 بنصف الـ R7 أمام central park mall Dubai “الحديقة المركزية” مباشرة والجامعة السويدية.

هذا الموقع راقي للغاية، ويُتيح لكل من يرغب في الحصول على وحدة سكنية في مكان جامع لكافة الإطلالات والشوارع المميزة تحقيق ذلك، وفيما يلي سنوضح لكم كافة الأماكن التي يطل عليها الموقع والتي جعلته أكثر تناسبًا للجميع:

  • قريب من المحاور الرئيسية والطرق الهامة، وقريب من البنوك والشركات والمؤسسات الحكومية التي وبكل تأكيد قد يحتاج إليها السكان والنزلاء في هذا المكان.
  • له إطلالة مميزة على النهر الأخضر، وكذلك الحديقة المركزية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يطل على محور محمد بن زايد، طريق السويس، الطريق الدائري وطريق العين السخنة.
  • يطل على مول دبي وهو أهم المراكز التجارية التي توجد في المنطقة المحيطة به.
  • قريب جدًا من الجامعة السويدية وهي من أهم الجامعات الموجودة في تلك العاصمة.
  • على قرابة من فندق الماسة، وهو من أشهر الفنادق الموجودة في تلك المنطقة.
  • يبعد عن الوزارات بالقليل من الدقائق، والأمر سيان بالنسبة لمنطقة السفارات.
  • قريب جدًا من دار الاوبرا المصرية، وكذلك مدينة أرض المعارض.

تصميم و مساحة كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية

المساحة المُعتمد عليها في تصميم وإنشاء مشروع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة تميزت بكونها كبيرة، وهو ما جعله من المشروعات السكنية الضخمة الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تُمثل 37 فدان.

شقق-للبيع-فى-العاصمة-الادارية-الجديدة

مُقارنة بالكثير من المشروعات السكنية الأخرى فإن مشروع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة من أكثر المشروعات التي ذاع صيتها مُنذ أن تم البدء في إنشائها، والجدير بالذكر أن مساحته وتصميمه يتناسبان مع المعيشة الجيدة والراقية.

حيث تم الاعتماد في تنفيذ مباني تلك المساحة الكبيرة على التصميم المعماري المتأثر بالشكل الإنجليزي، مما جعله صاحب جمال ورونق خاص، وبه تم توفير الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة، والتي أتاحت لهم أمر الاستجمام والاسترخاء.

في بنائه اعتمد المطور العقاري على أحدث أساليب التطوير والإنشاء وذلك من أجل الابتعاد عن كل ما هو تقليدي في تنفيذ وتأسيس المشروعات السكنية الضخمة، وبالفعل لبى رغبة الجميع بمختلف الأذواق والمتطلبات.

مساحات City Oval New Capital

سمحت المساحة الكبيرة التي تم إنشاء المشروع عليها بتعدد المساحات في الوحدات السكنية المتوفرة به، والجدير بالذكر أنه مهما اختلفت المساحة ومهما كانت صغيرة إلا أن الجميع بإمكانهم الاستمتاع بالخدمات المتوفرة في الكمبوند.

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة سمح للجميع بإيجاد ما يبحثون عنه من مساحات في أنواع الوحدات السكنية التي يوفرها ويضمها في إطاره، وفيما يلي سنوضح تلك المساحات بأنواع الوحدات:

أنواع الوحدات المساحات بالمتر المربع
شقق سكنية من 98 ـ 190
التوين هاوس تبدأ من 298
الفيلات المستقلة من 387 ـ 480

يُمكنكم الاختيار من بين تلك المساحات المتنوعة والمختلفة بما يتناسب مع احتياجكم، مع الوضع في الاعتبار أن المرافق والخدمات الموجودة به متوفرة للجميع مهما كانت مساحة ما قمت بشرائه من المعروض للبيع في شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة أو فلل تابعة للكمبوند.

اسعار كمبوند ذا سيتى اوفال بالعاصمة الإدارية

تميزت الأسعار التي توافرت بها الوحدات داخل كمبوند ستيت اوفال بكونها تنافسية، وهو ما تبين من خلال أسعار الوحدات المعروضة للبيع في فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة وغيرها من شقق.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

حيث اعتمد المطور العقاري على التفاوت الحادث في القدرات المالية لكل عميل على حدة، وكذلك اعتمد على أن يوفر الوحدات السكنية بأسعار تنافسية تختلف عن غيره ممن يسارعون في الحصول على العالمية في ذلك المجال، لذا كانت أسعاره مناسبة جدًا، وفيما يلي سنوضح تلك الأسعار بالكامل:

الوحدة السكنية السعر بالجنيه المصري
الشقق السكنية 1,572,400
التوين هاوس 9,135,000
الفيلات المستقلة 12,105,000

ما عليك سوى الاطلاع على الخدمات المتوفرة في فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة من City Oval New Capital من أجل التعرف على ما إذا كانت بالفعل الأسعار مناسبة أم لا، وفيما يلي سنعرض لكم أنظمة السداد التي يُمكنكم من خلالها شراء الوحدة بكل أريحية.

انظمة سداد The City Oval New Capital

وفرت شركة ماستر جروب الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها سداد قيمة العقار بكل سهولة ويُسر، وذلك من أجل التسهيل على العميل أمر الشراء، وبالفعل تلك الأنظمة اتسمت بالسهولة واليُسر وأتاحت للجميع ولكل من يرغب في امتلاك وحدة سكنية داخل City Oval New Capital تحقيق ذلك بكل سهولة ويُسر، ومنها:

النظام مقدم الحجز دفعة بعد 3 شهور التقسيط
الأول 10% ــــ 10 سنوات
الثاني 8% 10 سنوات
الثالث 5% 5% 7 سنوات
الرابع 10% 10% 8 سنوات

تلك الأنظمة قد تتغير في الفترة المُقبلة، لذا عليك قبل إتمام عملية الشراء بُناءً عليها التأكد مما إذا ما زالت متوفرة أم قد تم طرحها غيرها من التسهيلات، وإذا حدث تغيير بها سيكون بكل تأكيد على الأفضل وبطرح الأنظمة التي تجعل أمر الشراء أفضل وأسهل.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة  City Oval New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ماستر جروب للتطوير العقاري

شركة ماستر جروب للتطوير العقاري هي التي تولت مسؤولية إنشاء شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة وفلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لـ City Oval New Capital، ذلك بالاعتماد على خبرة سنوات سابقة اكتسبتها من خلال سابقة أعمالها.

كمبوند-ذا-سيتى-اوفال-بالعاصمة-الادارية

مُنذ أن تم إنشاء شركة ماستر جروب للتطوير العقاري، وقد تبين سعي الشركة نحو توفير كافة الخدمات التي يرغب بها العملاء، وذلك كان سببًا أساسيًا في نجاحها، فالنجاح لن يتحقق إلا بإرضاء العملاء، وهو ما حدث بالفعل من تلك الشركة.

نجاح الشركة ساعدها في الوصول إلى القمة بسرعة كبيرة، وجعلها من أفضل شركات التطوير العقاري، وكثرت أعمالها بالحد الذي جعلها من الشركات صاحبة المشاريع السكنية الناجحة للغاية.

الشركة تتعمد في المشروعات السكنية التي تتولى مسؤوليتها أمر توفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها المواطنون، سواءً كانت ترفيهية أو رياضية أو تجارية أو ما غير ذلك من خدمات.

تعتمد الشركة في تنفيذ مشروعاتها على نُخبة من كبار المهندسين المعماريين وكبار الاستشاريين، لذا نتج مشروع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة على أفضل صورة له سواءً في التصميم أو الخدمات المتوفرة به.

مشاريع شركة Master Group Developments

الاطلاع على سابقة أعمال المطور العقاري لكمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة سيُساعدكم في التيقن من أمر شراء وحدة سكنية معروضة للبيع في شقق للبيع فى سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة، وفيما يلي سنوضح تلك المشاريع بالكامل:

  • كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند ملاك بقرية عايدة بالساحل الشمالي.
  • كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قرية ابيزا تشيل اوت العين السخنة.
  • مشروع وايت ساند براس سدر.
  • قرية فالي ريد سي رأس سدر.
  • قرية وايت باي برأس سدر.
  • قرية ذا بارادايس مطروح.

خدمات كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة

ستتمتعون أثناء السكن في المعروض من شقق للبيع فى سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة بعدة خدمات مميزة واستثنائية مختلفة عن المتوفر في الكمبوندات السكنية الأخرى الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

شقق-للبيع-فى-سيتي-اوفال-العاصمة-الادارية-الجديدة

فيما يلي سنوضح كافة الخدمات التي يمكنكم الاستمتاع بها مهما اختلفت مساحة الوحدة السكنية المختارة، وهي:

  • ستكون على قدر كافٍ من المُتعة بأوقات الترفيه حال الاستمتاع بالكلوب هاوس الموجود في الكمبوند، وذلك لكونه مؤسس على مساحة كبيرة، سمحت للجميع بقضاء أوقات الترفيه التي يرغبون بها مع الأهل والأصدقاء.
  • يوجد مركز طبي يضم بداخله أجهزة طبية ذات تقنية عالية، وبه مجموعة من نخبة الأطباء الذين يُقدمون لك الخدمات الطبية بمستوى راقي ومميز، ويتخصصون في مُختلف المجالات.
  • يضم كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة عدد من حمامات السباحة التي تشمل أشكال وأحجام مختلفة تتناسب مع مختلف الأعمار، وتتمتع بمستوى عالي من الأمان للأطفال.
  • يوجد جيم في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة مزود بأجهزة على تقنية عالية وجودة عالية، وكذلك يوجد به مُدربين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة مستوى عالي من الحراسة والأمن، والكمبوند مزود بكاميرات عالية الجودة والدقة تجعلك تشعر بالأمان في المكان.
  • كيدز بول، ومتوفرة في كل شقة من شقق مشروع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة، وهو ما تميز به عن غيره من المشروعات السكنية الأخرى.
  • هُناك صيدليات بها كافة الأدوية التي قد يحتاج إليها السكان، ومزودة بكميات وفيرة تُلبي كافة الاحتياجات من الأدوية لتكون في خدمة النزلاء طوال الوقت.
  • متوفر به مول تجاري، يشمل بداخله كافة الماركات العالمية بأسعار خيالية، ويمكنكم من خلاله التسوق في أفخم البرندات، وأكثر شهرة بين المنتجات.
  • السوبر ماركت المتوفر في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة يتميز بأنه يُقدم خدمة التوصيل إلى المنازل، والتي تعمل على مدار الساعة.
  • يضم عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تجعلك لا تحتاج إلى الخروج من إطار الكمبوند من أجل قضاء أوقات من الترفيه والمتعة.
  • يوجد مكان ترفيهي خاص بالأطفال، ومتوفر به عدد من الحراسة، ومزود بالكاميرات ذات التقنية العالية في كل مكان.
  • متوفر مسجد مُصمم بشكل هندسي إسلامي عظيم، بإمكانه ضم أعداد كبيرة من المُصلين.

إذا كنت تبحث عن فيلا مستقلة أو بنتاهاوس تشمل كافة المزايا التي تبحث عنها فسوف يكون كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة

الاستثمار في المعروض من شقق للبيع فى سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة سيكون مُربح للغاية، وذلك يعود إلى المميزات الاستثمارية الموجودة في كمبوند ذا سيتى اوفال بالعاصمة الإدارية، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات التي تدفعك نحو الاستثمار به:

  1. جميع الوحدات تمتاز بمستوى عالي من التشطيب، سواءً كان تشطيب كامل أو نصف تشطيب، وعلى العميل اختيار الطريقة التي يرغب في الاستلام بها.
  2. يطل كمبوند ذا سيتى اوفال بالعاصمة الإدارية على الكثير من المناظر الطبيعية الرائعة والساحرة التي تجذب أعداد كبيرة نحوه.
  3. المساحات الخضراء الشاسعة في كمبوند ذا سيتى اوفال بالعاصمة الإدارية متميزة وجعلت منه المجمع السكني المميز.
  4. الوحدات السكنية تم تصميمها على أعلى مستوى من الجاذبية والجمال، مما جعل من المشروع ككل وجهة مميزة.
  5. الموقع المتميز سيساعد المستثمر على جذب الكثير من العملاء نحو الوحدات السكنية بكل سهولة ويُسر.
  6. يضم مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة التي ميزته بالمعيشة الهادئة والمستقرة.
  7. يضم وحدات سكنية متنوعة أتاحت للجميع اختيار ما يرغبون به.

عيوب مشروع City Oval New Capital

بموجب كافة الخدمات التي تم تقديمها في كمبوند ذا سيتى اوفال بالعاصمة الإدارية جعلت من الصعب إيجاد عيب في الكمبوند، فلمن يهاب أمر وجود عيب يجعل الكمبوند ليس اختيار أمثل له عليه ألا يُفكر في ذلك.

بل يبدأ في الشراء من الوحدات السكنية المعروضة في شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة وفلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة التي تنتمي للكمبوند بكل أريحية.

الكمبوند يتمتع بالموقع الذي لا مثيل له، ويتمتع بالخدمات المميزة التي تختلف به عن غيره من الكمبوندات الأخرى، وهو ما جعله يشتهر بالمميزات فقط، ولا يوجد به أي عيب يجعل النزيل غير راغب في البقاء بالكمبوند، وذلك بشهادة الجميع من خلال الاطلاع عليه والخدمات التي تتبعه.

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة من أفخم المجمعات السكنية الموجودة في العاصمة الجديدة، وذلك بموجب الخدمات المتوفرة به والتي تتيح الاستمتاع والعيش في استقرار وأمن للجميع.