كمبوند سيفورا هايتس التجمع  SEPHORA HEIGHTS أحد أكبر المشروعات السكنية التي تم تأسيسها على يد شركة سيفورا للتنمية العمرانية التي حرصت على توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل في جميع الوحدات ذات الأسعار المناسبة لكثير من الفئات، وعبر موقعنا نعرض كل التفاصيل التي تخص هذا المشروع.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية للبيع بأسعار مميزة فسوف يكون كمبوند سيفورا هايتس التجمع هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند هاب تاون حسن علام HAPTOWN MOSTAKBAL CITY

موقع كمبوند سيفورا هايتس التجمع 

يعتبر موقع كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس من أولى العوامل المميزة للمشروع، إذ اختارت شركة سيفورا للتنمية العقارية منطقة المثلث الذهبي ليكون هو مكان الكمبوند، والتي يتميز بقربه من الأماكن التالية:

  • يقع في الجهة الأمامية لكلٍ من شركة إعمار، وكمبوند مفيدا، وأكويا، وماونتن فيو، وهاي لاند بارك وكمبوند نقابة المهندسين.
  • يحدّه من الخلف كلٌ من قطامية ديونز، وكمبوند القطامية جاردنز.
  • المسافة بينه وبين شارع الـ 90 لا تستغرق أكثر من 3 دقائق.
  • على مقربة من منطقة المستثمرين الجنوبية.
  • يعتبر قريبًا جدًا من الجامعة الأمريكية.

مساحة وتصميم SEPHORA HEIGHTS

تم بناء مشروع سيفورا هايتس على مساحة كبيرة جدًا تبلغ 84500 متر مربع والتي انعكست على مساحة الوحدات السكنية، على الرغم من أن نسبة المباني داخل المشروع لا تتعدى الـ 22%، والباقي تم تخصيصه للمساحات الخضراء.

أما تصميم كمبوند سيفورا هايتس التجمع فيغلب عليه الرُقي والفخامة وفي نفس الوقت العصرية، كما أن العمارات السكنية تتألف من بدروم، ثم طابق أرضي، و3 أدوار علوية، والدور الأخير هو الرووف.

والوحدة السكنية من الداخل تم تصميمها لتناسب جميع أذواق العملاء، فتتكون من 3 غرف نوم وتراس ومطبخ بشكل أساسي، أما الريسبشن فقد يكون 2 أو 3 قطع، وعدد الحمامات 2 أو 3 وذلك حسب المساحة التي يحددها العميل.

مساحات مشروع كمبوند سيفورا هايتس التجمع 

تتنوع مساحات الوحدات السكنية داخل كمبوند سيفورا هايتس التجمع، وهذا ما يفتح أبواب كثيرة يمكن للعميل أن يختار منها وذلك كما يلي:

الوحدة المساحة (بالمتر المربع)
الشقق تبدأ من 147
الدوبليكس تبدأ من 150
الفلل تبدأ من 250

أسعار كمبوند سيفورا هايتس التجمع  SEPHORA HEIGHTS

تعد أسعار كمبوند سيفورا هايتس التجمع تنافسية بامتياز، وهذا ما اهتمت به شركة سيفورا للتنمية العمرانية، أن تجمع بين جودة الخدمات وأفضل الأسعار، حيث يبدأ متوسط المتر من 11200 جنيه مصري، لتكون أسعار الوحدات كما يلي:

الوحدة السعر (بالجنيه المصري)
الشقق تبدأ من 1,646,400
الدوبليكس تبدأ من 1,680,000
الفلل تبدأ من 2,800,000

انظمة سداد كمبوند سيفورا هايتس التجمع 

لم تكتفِ سيفورا للتنمية العمرانية أن تطرح الوحدات السكنية في مشروع سيفورا هايتس بأسعار مميزة، بل حرصت على توفير التسهيلات المالية على جميع العملاء، وذلك من خلال نظام التقسيط المرن -بدون فوائد- والذي يكون على النحو التالي:

المقدم التقسيط
10% 5 سنوات
15% 6 سنوات
20% 7 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند سيفورا هايتس التجمع  SEPHORA HEIGHTS قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام HAPTOWN MOSTAKBAL CITY

شركة سيفورا للتنمية العمرانية

الشركة المؤسسة لكمبوند سيفورا هايتس التجمع هي شركة سيفورا للتنمية العمرانية وهي تعد من أكبر الشركات الرائدة في التنمية العقارية من خلال سلسلة من المشروعات الناجحة.

ما يميز سيفورا للتنمية العمرانية هي خبرتها الكبيرة في المجال التي حصلت عليه نتيجة جهود خلال سنواتٍ طويلة، بالإضافة إلى تعاونها مع مجموعة من أمهر المهندسين المعماريين والمصممين من جميع دول العالم، الذين يشاركون بلمساتهم الفنية لإنتاج وحدة سكنية مميزة عن غيرها.

مشاريع شركة سيفورا للتنمية العمرانية

لا يعتبر مشروع سيفورا هايتس الأول لشركة سيفورا للتنمية العمرانية، بل إن تاريخها حافل بالمشروعات التي استطاعت بها الفوز بثقة العملاء وبقوة، ومن أمثلة تلك الأعمال نذكر ما يلي:

  • برج البارون استايل في مدينة نصر.
  • جاردن فيو في التجمع الخامس.
  • برج قورش في مدينة نصر.
  • كمبوند أزار التجمع الخامس.
  • مشروع كليوباترا بالاس.
  • قصر المصرية 1، 2.
  • قصر المصرية 1، 2.
  • برج بانوراما التاسعة.
  • قصر الجوهرة.
  • قصر الفيروز.
  • قصر المنارة.
  • بورتو 1، 2.
  • برج إعلام.
  • رويال 1.

خدمات SEPHORA HEIGHTS

سيفورا-هايتس-التجمع-الخامس

تتوفر في كمبوند سيفورا هايتس التجمع العديد من الخدمات المتنوعة التي تجعل ضمن قائمة اختيارات العميل إن لم يكن أول اختياراته، وتلك الخدمات نذكرها على النحو التالي:

  • محبي الرياضة لن يضطروا بعد ذلك إلى الاشتراك في النوادي الخارجية، إذ يستطيعون ممارسة رياضة المشي في التراك الذي صُمم خصيصًا لهم.
  • لن يضطر العميل إلى الخروج من الكمبوند لشراء احتياجاته المختلفة، حيث يوجد داخل الكمبوند متاجر وسوبر ماركت تحتوي على جميع المنتجات التي قد يرغب بشرائها.
  • في حال الرغبة في الاسترخاء أو الذهاب إلى الجيم لن يضطر الساكن إلى الخروج من الكمبوند، حيث يجد فيه نوادي صحية متعددة بها صالات جيم مُجهزة بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى الجاكوزي والسبا.
  • عامل الأمان متوفر على أعلى مستوى سواء من عمليات السرقة أو غيرها، وذلك لأن الكمبوند محاط بكاميرات المراقبة الحديثة في كل أرجائه، فضلًا عن انتشار أفراد الأمن والحراسة المُدربين.
  • لن يواجه السكان أي مشكلة أثناء الصعود أو النزول خاصةً كبار السن، لأن كل عمارة بها أسانسير كهربائي.
  • لن يعاني العميل من مشكلة التكدس وعدم العثور على مكان لركن سيارته، إذ يتوفر داخل الكمبوند جراج بمساحة كبيرة، خاص بكل عمارة.
  • التسوق أصبح سهلًا داخل كمبوند سيفورا هايتس التجمع، إذ يحتوي على مول تجاري ضخم، بها أشهر وأكبر الماركات العالمية.
  • تلوث وضوضاء المدينة ليس له وجود داخل الكمبوند، الذي تم تخصيص أكثر من 70% من مساحته للرقعة الخضراء والمناظر الطبيعة الخلابة.
  • لم تنسَ سيفورا للتنمية العمرانية فئة النساء اللاتي وفرت لهن عدد 3 حمامات سباحة المُغطاة خاص بهنّ ليتمتعن بالخصوصية وقضاء الوقت الممتع.

إذا كنت تبحث عن شقق دوبلكيس بمساحات كبيرة متوفر حولها جميع الخدمات التي قد تحتاجها فسوف يكون كمبوند سيفورا هايتس التجمع هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند سوان ليك التجمع الاول Swan Lake New Cairo

مميزات كمبوند سيفورا هايتس التجمع  SEPHORA HEIGHTS

لماذا نختار كمبوند سيفورا هايتس التجمع؟ لأن به الكثير من المميزات التي تجعل الاختيار يقع عليه دون غيره، والتي نذكرها على النحو التالي:

  1. الموقع الاستراتيجي الذي يتميز به الكمبوند هو من أكبر مميزاته لكونه قريبًا من أهم المنشآت الحيوية.
  2. أسعار الوحدات السكنية مقابل الخدمات التي سيجدها العميل، هي تنافسية بامتياز.
  3. أنظمة الدفع المرنة التي تهدف إلى التسهيل على العميل، والتي تتأكد بعدم وجود فوائد.
  4. يعتبر الكمبوند عالم متكامل يوفر أغلب الخدمات إن لم تكن كلها للعميل.
  5. كمبوند سيفورا هايتس التجمع هو المناسب للباحثين عن الرقي والتميز.

مشاكل كمبوند سيفورا هايتس التجمع

تداول بعض الناس واحدًا من الأمور التي اعتبروها عيبًا في كمبوند سيفورا هايتس التجمع وهي ارتفاع أسعاره، لكن هذا لا يعد عيبًا لأكثر من سبب، الأول أن أسعار الوحدات متباينة حسب المساحة، وبالتالي يختار العميل الوحدة التي تتناسب مع قدرته المالية.

السبب الثاني أن حتى السعر المناسب له، يستطيع دفعه بالتقسيط المريح على عدد سنوات لا تقل عن 5 سنين، ولن يتحمّل عبء وجود الفوائد.

السبب الثالث الذي يؤكد أن الأسعار ليست باهظة، أن السعر يتم تقييمه حسب الخدمة المتحصل عليها، وفي كمبوند سيفورا هايتس التجمع يتم توفير الكثير من الخدمات التي تجعل من السعر ممتازًا لدى كثير من العملاء.

كمبوند سيفورا هايتس التجمع مشروع سكني ممتاز لكل عميل يبحث عن مجمع متكامل من حيث المساحات الواسعة، والأسعار المناسبة مع الخدمات المتعددة، لذلك احجز وحدتك الآن هي الخطوة المتبقية.