كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة Compound Catalan New Capital يُعد واحدًا من أهم الكمبوندات السكنية الراقية الموجودة على أرض العاصمة.

تم تصنيفه على هذا النحو بموجب ما اشتهر به من مميزات وتصميمه الرائع الذي أدهش كل من يرغب في الحصول على وحدة سكنية به، الأمر الذي جعله موضع تنافس، يتجه إليه الكثير من العُملاء مُقارنةً بغيره من الكمبوندات.

الموقع المُختار لمشروع كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة كان له دور هائل في جذب أكبر عدد من العُملاء، والتواجد به لا يعني مواجهة مُشكلة الابتعاد عن أهم المناطق الموجودة سواءً كانت في العاصمة الجديدة أو في القاهرة.

يشمل Compound Catalan New Capital مجموعة هائلة من أنواع الوحدات السكنية التي قد يحتاج إليها السُكان، وهو ما جعله يتناسب مع مُختلف المتطلبات والأذواق.

إذا كنت تبحث عن أحياء سكنية مميزة وشقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة

الشغف الذي تميزت به شركة جيتس المسؤولة عن تصميم هذا المشروع هو ما جعله يظهر في ذلك الإطار العظيم، ولم يكن لذلك أن يتم إلا بسبب اختيارهم الموقع المتميز له، بالقرب من المناطق الهامة في العاصمة.

هذا الموقع له دور هائل في جذب العملاء إلى المناطق السكنية، ويعود ذلك إلى حاجتهم المُلحة إلى الاقتراب من أهم الأماكن التي قد يحتاجون إلى الذهاب إليها، لذا انتقت الشركة منتصف منطقة R7 القريبة من القصر الرئاسي ومبنى وزارة الدفاع لإنشاء مشروعها.

يبعد هذا المشروع عن منطقة التجمع الخامس أهم مناطق القاهرة الجديدة بدقائق معدودة، ويُعد ذلك أشهر ما تميز به موقع كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة، وكذلك يقرُب من عدة مناطق أخرى، وهي:

  • يقع بالقرب من النهر الأخضر، محور بن زايد والطريق الدائري.
  • يبعد عن مسجد الفتاح العليم مسافة 5 دقائق فقط، ومثلهم فيما يخص المسافة بينه والكاتدرائية.
  • قريب جدًا من القصر الرئاسي وهو ما جعله منطقة سكنية مميزة، حيث يبتعد عنه بحوالي 15 دقيقة فقط.
  • على مقربة من أهم الكمبوندات الموجودة في قلب العاصمة الإدارية مثل رودس وبرود ووك.
  • يبعد بحوالي ربع ساعة فقط عن الحي الدبلوماسي وحي المال والأعمال بالسيارة.

إذا كنت تريد الكشف عن الموقع بشكل أكثر دقة عليك الولوج إلىGoogle Maps للاطلاع على مقر كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة تحديدًا، وذلك من هُنا.

تصميم ومساحة كمبوند كتالان العاصمة الإدارية

التميز يُعتبر عنوان شركة جيتس للتطوير العقاري، وهو ما جعلها تُنتج مشروع كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة بهذا الشكل الهائل والمُبهر من التصميمات.

تمكنت الشركة من الجمع بين كافة الأذواق الرفيعة في إتمام إنشاء Compound Catalan New Capital، وذلك بعدما تبين الشكل الفريد من نوعه فور تطبيق المخططات والتصاميم الخاصة بالمشروع بشكلٍ عملي، يشتمل على كافة صور الجمال والرُقي.

اعتمدت الشركة في التصميم على إشغال المساحة الأكبر بالبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي شعور الراحة، الجمال والهدوء في الكمبوند، وهو ما يُساعد المُقيمين به على الشعور بالاستقرار النفسي والتخلص من الضغوطات التي يمرون بها في إطار العمل.

يتمتع كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة بمواكبة العصر الحديث في تصميمه، ولكن على الرغم من عدم إضفائه أي أجواء التصميم الكلاسيكي من العصور السابقة إلا أنه يُعد واحدًا من أجمل المشروعات التي أُقيمت في العاصمة والتي جذبت عدد كبير من العملاء.

تم تصميم مشروع Catalan Compound New Capital على مساحة قدرها 40 فدان، نسبة 22% منها فقط خُصصت للوحدات السكنية، أما باقي المساحة اهتمت الشركة من خلالها بتوفير المساحات الخضراء التي كان لها دور كبير في تلبية حاجة العملاء من التميز والتواجد في مكان يضفي راحة نفسية على عملائه.

مساحات كمبوند كاتالان العاصمة الادارية الجديدة

يُقدم مشروع كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة مساحات كبيرة وأخرى صغيرة، وذلك تناسبًا وتوافقًا مع كافة رغبات العملاء.

Catalan-Compound-New-Capital

هذا التنوع في المساحات هو ما أتاح للجميع امتلاك ما يرغبون به من وحدات في الكمبوند، وتنوع المساحات متوفر في كافة أنواع الوحدات الموجودة سواءً كانت شقق، تاون هاوس، دوبلكس أو توين هاوس.

الجدير بالذكر أن تفاوت المساحات لا يُنقص من الخدمات شيء، بل تتوافر جميع الخدمات في كافة الوحدات ولكن بمساحات متفاوتة سنعرضها لكم فيما يلي:

نوع الوحدة المساحات
شقق Type A تبدأ من 200 م 2
شقق Type B تتراوح ما بين 175 ـ 185 م2
شقق Type G تتراوح ما بين 107 ـ 209 م2
شقق Type Z تتراوح ما بين 282 ـ 363 م2
فيلات كبيرة تبدأ من 647 م2
فيلات صغيرة تبدأ من 478 م2

أسعار كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة

منحت الشركة التي تولت مسؤولية إنشاء مشروع كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة أسعار لا تُفوت لعملائها، مكنتهم من امتلاك الوحدات التي يرغبون بها في الكمبوند.

الجدير بالذكر أنها صرحت عن سعر المتر الواحد في المشروع والذي يبدأ من 8,800 جنيهًا مصريًا فقط، وبُناءً عليه أعلنت عن تفاوت الأسعار الحادث فيما تم عرضه من شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في هذا الكمبوند، وهو:

نوع الوحدة الأسعار بالجنيه المصري
شقق أرضي تبدأ من ٨.٤١١.٨٠٧
شقق دور نموذجي تبدأ من ١١.٩٧٩.٩٧٨
الدوبلكس تبدأ من ١٢.١٥٨.٤٠١

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن تلك الأسعار بصورة مبدئية وقد تختلف الأسعار من وقت إلى آخر بناءً على التحديثات التي يتم الإعلان بصورة شبه مستمرة فيما يخص كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة سداد كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة Compound Catalan New Capital

وفرت الشركة مجموعة من أنظمة السداد التي ساهمت في توفير إمكانية امتلاك العملاء ما يرغبون به من وحدات سكنية في كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة، دون الشعور بغلاء الأسعار.

بناءً على عرض دوبلكس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة كثيرة فيCatalan Compound New Capital وتهافت عدد كبير من العملاء عليها، فقد وفرت الشركة الكثير من أنظمة السداد والتقسيط التي جعلتها تكسب المزيد من العملاء، ومنها:

النظام قيمة المقدم عند الاستلام عدد سنوات السداد
الأول 5% 10% 6
الثاني 10% 10% 7
الثالث 15% 10% 8
الرابع 30% ـــــ 5
الخامس 35% ـــــ 5.5
السادس 40% ــــــ 6

على العميل الاختيار من بين تلك المجموعة من الأنظمة بحسب ما يتوافق معه من طريق سداد مطروحة من قِبل الشركة، وكذلك ما يتوافر مع قدراته المادية.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة Compound Catalan New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا

شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

شركة جيتس للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في هذا المجال، والتي قد تأسست في عام 1996م، وفي كل يوم من الأيام التي تمر عليها في هذا المجال تحرص على المزيد من التطور، واستقطاب عاملة من أمهر المهندسين الذي يمكنوها من إنتاج أحدث وأجمل التصميمات للمباني التي تتولى مسؤولية إنشائها.

Compound-Catalan-New-Capital

يتولى إدارة تلك الشركة المهندس أحمد أبو الفتوح، والذي له خبرة كبيرة جدًا في مجال العقارات وبمقدرته كسب ثقة عملائه بمجرد الإعلان عن توليه مسؤولية إنشاء مجموعة من المباني العقارية الجديدة، وهو ما حدث بالفعل فور الإعلان عن مسؤولية شركته إنشاء كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة.

ذلك لكونه وضع أُسسًا تقوم الشركة على إثرها بإنشاء المباني التابعة لها بعد تطبيق المعايير الخاصة بالجودة العالمية، واعتمادها على نُخبة من المًهندسين المتميزين في مجال التعمير والبناء، وخاصة فيما يخص مشروعاتها الناشئة في قلب العاصمة، والتي من أشهرها كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة.

من أكثر ما تسعى الشركة إلى توفيره في المنشآت الخاصة بها كافة الخدمات التي قد يبحث عنها العملاء في الوحدات السكنية التي يعيشون بها، وهو بالفعل ما تبين من خلال كافة مشروعاتها، وبشكل خاص مشروع Compound Catalan New Capita.

مشاريع شركة جيتس للتطوير العقاري

مسؤولية الإنشاء والتعمير تحتاج إلى عمالة ماهرة ونخبة من المهندسين لكي تتمكن الشركات من ريادة هذا العمل في سوق العقارات، وهو ما تمتعت به شركة جيتس للتطوير العقاري، وما لوحظ من قدرتها على تحمل تلك المسؤولية بالشكل النهائي الذي أصبح عليه مشروع كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة.

كذلك تاريخها في التعمير والإنشاء كان له دور في كسب ثقة العملاء، حيث اعتمدت الكثير من المشروعات، منها ما تم بأرض العاصمة الإدارية ومنها ما أُقيم في مناطق أخرى، وهي:

  • Plaza Espana الشيخ زايد.
  • فينيا في قلب العاصمة الإدارية R7.
  • مول أوداز الإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع West Gate بقلب مدينة السادس من أكتوبر.

في كافة المشاريع الخاصة بها تعتمد التمويل الجيد للمشروع من أجل إنتاجه في أفضل صورة نهائية يمكن أن يكون عليها، وكذلك تهتم أن يُقام على مساحة واسعة من أجل توفير كافة الخدمات اللازمة له، وهو الطريق الأقصر لنجاحها.

خدمات كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة

اشتمل مشروع كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة على الكثير من الخدمات التي أتاحت لكافة العملاء ما يحتاجون إليه في الوحدة السكنية التي يعيشون بها، والجدير بالذكر أن ذلك يعود إلى التخطيط الجيد من الشركة المسؤولة عن إعداد هذا المشروع.

دوبلكس-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

كما وقد سعت شركة جيتس للتطوير العقاري إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي في كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة كي لا يحتاج أهله إلى الخروج منه، وهو ما يُخيل للعملاء كم الخدمات المتوفرة به، وهي:

  • نادي رياضي وترفيهي يوجد به جاكوزي وساونا يتم من خلاله قضاء وقت ترفيهي وتحقيق سُبل العناية بالنفس عن طريقه، وهو أبرز الخدمات الترفيهية التي يحتوي عليها كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة.
  • يتمتع بأعلى مستويات من الأمن والأمان، وذلك من خلال طاقم الحراسة المتوفر به، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة التي توفر للسكان أعلى درجات الأمان.
  • متوفر على أرض Catalan Compound New Capital فريق من الفنيين المتخصصين في كافة المجالات، والمسؤول عن علاج أي أعطال قد تواجه الساكنين به.
  • يوجد به مول تجاري يتوافر به كافة الماركات العالمية التي تلزم المتسوقين وتتناسب مع كافة الأذواق، الأمر الذي يجعلهم في غنى عن البحث في الخارج عما يرغبون به.
  • يوجد به مسجد مُقام على مساحة كبيرة تكفي أعداد هائلة من المُصلين تصل إلى 250 مُصلي تم تصميمه على الطراز الإسلامي الفريد والجذاب.
  • يوجد به محلات تجارية تستمر في عملها على مدار اليوم، ويتوافر بها كافة المستلزمات الغذائية التي قد يحتاج إليها العملاء في كل وقت.
  • يوجد به مجموعة من العيادات مزودة بأفضل مستوى من الخدمة والأجهزة الحديثة التي قد يحتاج إليها السكان في تلك المنطقة.
  • يوجد في كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة أماكن مُخصصة لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات الهوائية.
  • كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة يحتوي على مكان مُخصص لرعاية وحماية الحيوانات الأليفة.
  • دار مُخصصة للسينما يتم بها قضاء أفضل الأوقات من المُتعة والترفيه مع الأهل والأصدقاء والعائلة.
  • حمامات سباحة مُختلفة المساحات وتتناسب مع كافة الأشخاص والفئات سواءً كانوا صغار أو كبار.
  • يتوافر في كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة مساحات هائلة من المُسطحات المائية.
  • صالات جيم يوجد بها أحدث الأجهزة الرياضية والأدوات التي قد يحتاج إليها اللاعب.
  • يوجد به عدة ألعاب تُمثل المستوى الترفيهي المطلوب للأطفال في المكان.
  • بوابات إلكترونية تحفظ للمواطنين درجة الحماية اللازمة.
  • توزيع قنوات الأقمار الصناعية في كل مكان بالوحدات.

إذا كنت تبحث عن أحياء سكنية مميزة وشقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في Compound Catalan New Capital

جذبت الكثير من المميزات مجموعة كبيرة من المستثمرين وجعلتهم أكثر قدرة على استيعاب تمكنهم من زيادة حجم العوائد المالية المُحققة لهم على مدار السنة، من خلال الاستثمار في كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة، وتمثلت في:

 

  1. قرب كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة من الجامعات والمدارس يحول دون إعاقة السكان من تحقيق خططهم لنظام التعليم الراغبين في استكماله، ودون مواجهة أي مشكلات في سهولة الوصول إلى المبنى التعليمي.
  2. يمكن للمستثمر الاعتماد على شراء دوبلكس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بسعر مُحدد وبيعها بسعر أكبر سيتمكن من تحقيق عائد كبير على أن يوفر بها مميزات لم تتميز عندما قام بشرائها مثل التشطيب بالكامل وما شابه.
  3. إذا اعتمد المستثمر على تأجير شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة سيتمكن من تحقيق ربح مالي أكبر على مدار السنة من البيع بالفعل.
  4. الإطلالة المميزة التي تجذب أعداد هائلة من العملاء لما تُحققه لهم من حالة استرخاء والتقليل من الأعباء التي قد يتعرضون لها في أعمالهم.
  5. الأسعار المناسبة وكذلك أنظمة السداد التي تُتيح لكل من المستثمر والعميل إمكانية الشراء بأريحية دون الشعور بمشكلة في نظام السداد.
  6. الموقع المميز الذي يجعل العملاء أكثر رغبة في امتلاك وحدات بهذا المشروع.

عيوب مشروع كتالان العاصمة الادارية الجديدة

على الرغم من كثرة مميزات كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة إلا أن هُناك مجموعة من الأشخاص يتحدثون عن عيوب قد لا تكون عيوب على الإطلاق.

فور الإعلان عن شقق ودوبلكس للبيع في Catalan Compound New Capital أخذ العملاء يتساءلون عن العيوب التي قد يجدونها في الكمبوند.

البعض تحدث عن عيب لا يكون موجودًا خلال فترة قصيرة وهو الابتعاد عن الأماكن الهامة في القاهرة، والحاجة إلى قطع مسافة كبيرة من أجل الوصول إلى العاصمة الرئيسية.

الجدير بالذكر أن الحكومة تسعى إلى تنفيذ ما تحتاج إليه كافة مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة من كباري وطرق تُساهم في تسهيل حركة التنقل من وإلى كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة، وهو ما سيتم توفيره خلال أيام قليلة بموجب الحركة السريعة التي تتبعها الحكومة في تنفيذ ذلك.

وفر كمبوند كتالان مجموعة هائلة من الخدمات التي لا حصر لها وهي ما تجذب إليه العملاء في كل وقت وحين، الأمر الذي تميزت به شركة جيتس للتطوير العقاري في مُختلف منشآتها، لذا كونوا على يقينٍ تام بكون الاختيار السكني لإحدى الوحدات التي تولت تلك الشركة مسؤولية بنائها سيكون الاختيار الأمثل لكم.