كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام HAPTOWN MOSTAKBAL CITY من أكثر المشروعات الراقية التي تم إقامتها في مدينة المستقبل، والتميز الذي اشتهر به جعله من أكثر مشروعات شركة حسن علام العقارية المعبرة عن إنجازاتها.

كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام يتميز بالموقع الاستراتيجي الأقرب إلى عدد كبير من المناطق المهمة، وكذلك يتميز بالإطلالة الساحرة الجميلة التي تجذب العملاء نحوه.

لمن يبحث عن مجتمع سكني راقي بعيد تمامًا عن الضوضاء الخارجية، ويرغب في الاستمتاع بمستوى عالٍ من الخصوصية في منطقة سكنه، عليه اختيار وحدة من الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام HAPTOWN MOSTAKBAL CITY.

اطلع على الخدمات الخاصة بالكمبوند، وكافة ما اشتمل عليه من مميزات من أجل اتخاذ القرار الصحيح، والجدير بالذكر أن الوحدات متعددة الأنواع في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام، مما يمنحك فرصة الحصول على ما ترغب به.

إذا كنت تبحث عن وحدة عقارية مميزة تمنحك العيشة بأفضل مستوى في مدينة المستقبل فسوف يكون كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

تميزت شركة حسن علام للتطوير العقاري بكونها من الشركات التي تهتم بالموقع المميز للمشروعات التي تتولى مسؤولية إنشائها، والجدير بالذكر أن الموقع المميز بالفعل له دور هائل في جذب العملاء.

فكلما كان المشروع السكني أقرب إلى الأماكن المهمة الموجودة في القاهرة الجديدة كان الإقبال على اختيار وحدة سكنية في المجمع أكثر، وبالفعل هذا ما حدث في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام، ولكونه يقع تحديدًا في الامتداد الشرقي من القاهرة الجديدة وبشكل مُحدد على محور الشيخ زايد، وهو الطريق الذي يربط بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

ذلك الموقع المميز يمنحكم إمكانية الاطلاع على بعض الطرق المهمة التي لا حصر لها، والتي قد تحتاجون إليها أثناء إقامتكم في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

  • يفصل بينه وبين مدينة نصر مسافة تصل إلى 10 دقائق.
  • المسافة التي تفصل بينه وبين العاصمة الإدارية الجديدة تصل إلى 5 دقائق فقط.
  • بُعد الكمبوند هاب تاون مستقبل سيتي عن مشروع هايد بارك يبلغ حوالي 10 دقائق فقط.
  • يبعد عن مصر الجديدة بمسافة تصل إلى حوالي 12 دقيقة.

تعرف علي : كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل IL BOSCO CITY NEW CAIRO

مساحة وتصميم كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

مساحة كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام كبيرة، وهي ما سمحت له بتوفير كافة المرافق التي يبحث عنها الراغبون في شراء وحدات سكنية مميزة، وذلك لكونها تصل إلى 250 فدان.

تلك المساحة من المساحات الكافية لأي مجمع سكني يتم من خلالها توفير المرافق والخدمات التي قد يكون الساكن بحاجة إليها، وهذا يعود إلى كونها كبيرة، ويمكن تقسيمها إلى الكثير من الخدمات.

Haptown-Mostakbal-City

بالفعل توافرت العديد من أنواع الوحدات السكنية في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام، ولكل وحدة من الوحدات ما تشتمل عليه من المساحات الخاصة بها.

أما عن التصميم فقد اتسم بكونه من أجمل التصميمات المعاصرة للتطور الحادث في مجال العقارات، وقد تم تخصيص ما يصل إلى 176.000 متر مربع من المساحة الإجمالية للكمبوند مُخصصة للمساحات الخضراء.

المُتبقي من تصميم الكمبوند مُخصص للوحدات السكنية الموجودة به، والجدير بالذكر أنه في كل وحدة ستلاحظون الطراز الفريد من نوعه بمجال التصميمات العقارية، وما انفرد به من تميز عن غيره من الكمبوندات الأخرى ببعض التفاصيل التي جعلته مُختلف عن غيره.

انتقاء واحدة من الوحدات السكنية المعروضة للبيع في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة، وفلل للبيع في مدينة المستقبل تابعة لكمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام سيكون الاختيار الأمثل لكم.

مساحات كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل

المساحات الخاصة بالوحدات السكنية الموجودة في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام تنوعت بتنوع الوحدات ذاتها، ولكن في كل نوع تتوافر مساحات منها الصغير والكبير، وهو ما جعل الكمبوند يتناسب مع مختلف الاحتياجات.

Haptown-Compound

متوفر العديد من المساحات في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام والتي تتناسب مع الجميع بمختلف المتطلبات، وفيما يلي سنوضح لكم أنواع الوحدات المتوفرة في الكمبوند مع توضيح المساحات الخاصة بكل نوع على حدة، وهي:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
شقق سكنية تبدأ من 115
دوبلكس تبدأ من 280
تاون هاوس تبدأ من 240
فلل مستقلة تبدأ من 240

اسعار هاب تاون مستقبل سيتي حسن علام

الأسعار التي أتاحتها شركة حسن علام للوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند تتناسب كثيرًا مع العملاء، وكذلك تتناسب مع مختلف الخدمات داخل الكمبوند.

الأسعار الخاصة بكمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام تجعل أمر الشراء من فلل للبيع في القاهرة الجديدة وفلل للبيع في مدينة المستقبل تابعة للكمبوند أمر سهل، وذلك لكونها مميزة وتنافسية.

كمبوند-هاب-تاون-المستقبل-سيتي

الشركة لم تُعلن عن الأسعار الدقيقة لكل وحدة سكنية من الوحدات المذكورة على حدة، وإنما قامت بالإعلان عن سعر المتر الواحد لكافة الأنواع و  تبدا الاسعار من 25,517,475,92جنيهًا مصريًا حسب نوع الوحدة.

هذا السعر قد يقل أو يزيد حسب التطورات التي تقوم بها شركة حسن علام للتطوير العقاري في إنشاء المشروعات الخاصة بها، وقد أتاحت أيضًا بعض من أنظمة السداد التي تُسهل أمر إتمام عملية الشراء على العُملاء.

انظمة سداد Haptown Mostakbal City

لم تطرح شركة حسن علام الكثير من أنظمة السداد، وإنما ما قدمته لعملائها ساعدها على أن تكتسب أكبر عدد منهم، وذلك لكونها من الأنظمة السهلة البسيطة التي يمكن اتباعها في الشراء.

سنطرح لكم أنظمة سداد Haptown Mostakbal City من أجل الاستعانة بها حال رؤية الأسعار المطروحة على الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند باهظة الثمن، وفيما يلي سنوضح تلك الأنظمة بالكامل:

النظام قيمة المقدم التقسيط وقت تسليم الوحدة
الأول 5% 10 سنوات بعد أربع سنوات
الثاني 10% من 7 ـ 8 سنوات

قد تطرح الشركة بعد أنظمة السداد الأخرى التي تُمكنكم من الحصول على الوحدات بأقل قيمة ممكنة، وبأسهل طريقة من طرق السداد، وإلى الآن ما يخص الشركة من أنظمة يتوقف على المطروح فقط.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام  HAPTOWN MOSTAKBAL CITY قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة حسن علام للتطوير العقاري

المطور العقاري لمشروع Haptown Mostakbal City هو شركة حسن علام، وهي من أشهر الشركات العقارية الموجودة في مصر، والجدير بالذكر أن لها خبرة كبيرة جدًا في هذا المجال جعلتها في مُقدمة الشركات التي حازت على ثقة الجميع.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

قامت شركة حسن علام بإتمام الكثير من المشروعات الإنشائية التي ساعدتها في المحافظة على اسمها كما هو، بل والتحسين من مكانته في سوق العقارات، والجدير بالذكر أن ذلك بُناءً على خبرتها التي اكتسبتها مُنذ عام 1936 م، والتي اعتمدت بها على مهندسين عظماء.

التنمية المستمرة في مجال عملها هو هدفها الأول، أما السيطرة على السوق العقاري هو الهدف الدائم والمستمر معها، لذا تجعل أعمالها متصدرة السوق التنافسي طوال الوقت، بل وتعيش على رأس عجلة التنمية في أغلب أوقاتها.

الشركة تشتمل على صحيفة من المهندسين الكِبار من ذوي الخبرة في المجال، والذين يعملون مُنذ سنوات طوال في مجال العقارات، لذا فإن خُطاها ثابتة، وستتمكن بالفعل من السيطرة على سوق العقارات بالكامل في المستقبل.

مشاريع شركة حسن علام العقارية

طرح الأعمال السابقة لشركة حسن علام، يُثبت مدى شهرتها في العقارات المصرية، لذا سنُقدم لكم فيما يلي قائمة بالأعمال السابقة لها، من أجل الاطلاع عليها وتفقدها جيدًا قبل الشراء من الوحدات المعروضة للبيع في شقق للبيع فى مدينة المستقبل وفلل للبيع في القاهرة الجديدة، وهي:

  • منتجع جاز ليتل فينيس جولف العين السخنة.
  • كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند الشروق سبرنجز مدينة الشروق.
  • كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي.
  • كمبوند ذا فينيكس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سوان ليك أكتوبر.
  • كمبوند بارك فيو.
  • كمبوند سيزونز.

خدمات كمبوند هاب تاون حسن علام

حرصت شركة حسن علام على توفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها المواطنون في إطار مسكنهم، واستطاعت حصد كافة تلك الخدمات من خلال خبرتها السابقة في مجال العقارات والتطوير المعماري، وفيما يلي سنوضح ما وفرته من خدمات في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام، وهي:

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

  • يوجد في كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل ممرات واسعة يُمكن بها ممارسة رياضة الجري والركض، وتُساعد كل من يرغب في ممارسة الرياضة بطرق آمنة دون الحاجة على الاختلاط بمسار العربيات.
  • متوفر صيدليات مزودة بكافة أنواع الأدوية التي قد يحتاج إليها السكان، مما يجعلهم ليسوا بحاجة على الخروج عن كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام من أجل تلبية احتياجاتهم الطبية.
  • يوجد في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام كاميرات على أعلى مستوى من الجودة والدقة، وهو ما جعل الكمبوند اختيار أمثل لكل من يبحث عن مناطق آمنة للسكن بها.
  • الأجواء في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام ساحرة للغاية، حيث تتوافر به المساحات الخضراء التي تمنحكم القدرة على الاستجمام والشعور بالاسترخاء.
  • هناك نادي رياضي كبير تم إنشاؤه على مساحة واسعة من الكمبوند، وتلك المساحة جعلت من اختياره كمجمع سكني راقي ومناسب أمر يتناسب مع الجميع.
  • المناطق الترفيهية التي تم إنشاؤها بكمبوند هاب تاون مدينة المستقبل بها درجة عالية من الاستجمام والترفيه سواءً كانت للكبار أو الأطفال.
  • النظام الأمني المتوفر في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام عالي الدقة، وذلك يعود إلى الحراسة المشددة في كل مكان.
  • هناك جراجات خاصة يُمكنكم من خلالها الشعور بالأمان على ممتلكاتكم لما يتوافر بها من كاميرات مراقبة عالية الدقة.
  • المسجد المتوفر في كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل كبير وواسع وبإمكانه ضم أعداد كبيرة من المُصلين.
  • يوجد مول تجاري يجمع كافة المتاجر التي تشمل جميع أنواع المنتجات التي قد يحتاج إليها السكان.
  • متوفر حمامات سباحة على مساحة واسعة جدًا، وبأعماق مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار.
  • متوفر مركز طبي يوجد بها نخبة من كبار الأطباء بمختلف التخصصات.

إذا كنت تبحث عن وحدة عقارية مميزة تمنحك العيشة بأفضل مستوى في مدينة المستقبل، فسوف يكون كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

 مميزات الاستثمار في Haptown Compound

توجد الكثير من المميزات الاستثمارية التي تميز بها مشروع كمبوند هاب تاون حسن علام، والتي جعلت المستثمرين لديهم رغبة مُلحة بالشراء من المعروض للبيع في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وكذلك فلل للبيع في مدينة المستقبل، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات بالكامل من أجل التعرف على ما إذا كان الاستثمار في هذا الكمبوند مُربح أم لا:

كمبوند-هاب-تاون-حسن-علام

  1. يمكن لجميع المستثمرين الحصول على وحدات سكنية متنوعة المساحات من أجل أن تتناسب مع مختلف المتطلبات، وهو أمر متوفر كثيرًا في كمبوند هاب تاون حسن علام.
  2. ستكون مالكًا لوحدات سكنية في أرقى التجمعات السكنية، لأنها تنتمي إلى كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي، وهو أمر كافٍ نظرًا لتبعيته شركة حسن علام العقارية.
  3. يُمكن لكافة الراغبين في الاستثمار بكمبوند هاب تاون حسن علام كسب عدد كبير من العملاء، وذلك لما به من شقق سكنية معروضة للبيع كثيرًا في الكمبوند.
  4. بموجب التطورات التي تحدث باستمرار في كمبوند هاب تاون حسن علام، فإن القدرة على كسب الأموال وزيادة الدخل من خلاله شيء من السهل تحقيقه.
  5. الأسعار المقدمة في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي مناسبة كثيرًا للخدمات الموجودة به، وذلك ما يجعل السعر مناسب لمن يرغب في الشراء.
  6. أنظمة السداد المتاحة في كمبوند هاب تاون حسن علام سلسة وبسيطة، ويُمكن من خلالها الحصول على الوحدة بنظام مرن.

عيوب كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام

الجدير بالذكر أن كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي من المجمعات السكنية التي من الصعب إيجاد أي عيوب بها، وذلك يعود إلى تميزه ورقيه في مجال العقارات، ولكونه من المجمعات المنافسة لغيرها من الكمبوندات لما يشتمل عليه من خصائص لا حصر لها.

يحق لمن يرغب في شراء وحدة تنتمي لكمبوند هاب تاون المستقبل سيتي الاستفسار عن العيوب، ولكن من الصعب إيجاد تلك العيوب في هذا الكمبوند، لكونه مؤسس على معايير عقارية جعلته من أفضل الكمبوندات التي تشمل مجموعة مميزة من العقارات في مدينة المستقبل.

كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي من أفخم الكمبوندات الموجودة في مدينة المستقبل، والجدير بالذكر أن امتلاك وحدة به أمر يجعلك تتمتع بسكن في واحدة من المناطق الراقية.