كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس Heliopark Mountain View من أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو، فقد تم تصميم المشروع بالشكل الذي جعل منه الاختيار المثالي لكافة الراغبين في الحصول على وحدة سكنية من النوع المميز وذات مستوى راقٍ.

حيث تم الاعتماد به على الموقع الاستراتيجي الأقرب إلى أهم الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة، وكذلك التصميم المميز، والمستوى الراقي الذي ينم عن إبداع المطور العقاري في تحديد مساحات الكمبوند.

فيُعد كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس اختيارًا مُناسبًا للجميع سواءً عميل أو مستثمر، لذا نتطرق لتوضيح عوامل الجذب التي أتاحتها الشركة المطورة في المشروع عبر موقعنا.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند هليوبارك ماونتن فيو هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس

قد تم اختيار الموقع المميز لمشروع كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس Helio Park New Cairo والذي جعله اختيارًا مناسبًا لكل من يبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة، حيث اعتمدت الشركة المطورة له على الانتباه لكل التفاصيل التي تساعد المستثمر أو العميل في الحصول على ما يريد وأضافت قيمة لمجال التطوير العقاري بمصر.

فتم تأسيس مشروع كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس على طريق القاهرة السويس بشكل مباشر وذلك من الجهة الشمالية له، وعلى الطريق الدائري الأوسطي من جهة الشرق.

كمبوند-هليوبارك-ماونتن-فيو-القاهرة-الجديدة

وقوع كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس في ذلك المكان جعله قريبًا من الكثير من الأماكن الهامة والمحاور الرئيسية المحيطة، والتي تجعل المستثمرين أقرب إلى أبرز المناطق الحيوية التي قد يرغبوا في الانتقال إليها كما يلي:

  • يقع Heliopark Mountain View على مسافة قريبة جدًا من شارع التسعين، والذي يضم بداخله الكثير من المولات والأبراج الجامعية بين مُختلف الأنشطة.
  • يوجد بالقرب من Heliopark Mountain View الكثير من المشروعات التي تجذب الكثير من العملاء نحوها، ومنها ينجيت نورث 90 اس تي.
  • يوجد كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس بالقرب من مطار القاهرة الدولي، حيث تحتاج المسافة بينهما إلى 15 دقيقة فقط.
  • يوجد Heliopark Mountain View على قرابة من الجامعة الأمريكية بمسافة تحتاج إلى 15 دقيقة فقط.
  • يفصل كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس عن مدينة نصر مسافة تحتاج إلى 15 دقيقة فقط.

اعرف ايضا عن : كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس THE VIEW WATERWAY NEW CAIRO

مساحة وتصميم Helio Park New Cairo

قد تم تصميم كمبوند هليوبارك ماونتن فيو القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة سمحت بتوفير كافة ما يحتاج إليه العملاء من خدمات ومرافق داخل الكمبوند الخاص بهم.

ففي تحديد تلك المساحة المُستخدمة في إنشاء كمبوند هليوبارك ماونتن فيو القاهرة الجديدة تبين حرص الشركة على منح المشروع حقه من كامل الخدمات التي تجعله من المشروعات الراقية، حيث تم تشييده على مساحة تصل إلى 1695 فدان.

Heliopark-Mountain-View

مساحة المشروع كبيرة جدًا وتفوق تخيلات العملاء الذين كانوا يتابعون التفاصيل، ولكن بها قد تم تقسيم كل تلك المساحات حسب الاحتياجات الضرورية أو الترفيهية بالكامل.

أما عن تصميمه فقد اتبعت شركة ماونتن فيو تصميم رائع جعل منه يجذب قاعدة كبيرة جدًا من العملاء، واتبعت التصميمات المطورة في مجال التنمية العقارية لكي يبدو أكثر توافقًا مع الذوق العام.

فيضم كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس حوالي 17,198 شقة سكنية بالإضافة إلى الإعلان عن توافر 1292 فلل للبيع في القاهرة الجديدة بالكمبوند، وستجدون التنوع في المساحات بكل نوع من الأنواع، وهو ما يبين حرص الشركة على توفير تلك المساحات بالشكل الذي يليق بمتطلبات العملاء.

مساحات كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس

الجدير بالذكر أن مشروع كمبوند هليوبارك ماونتن فيو القاهرة الجديدة قد اشتمل على عدد كبير جدًا من الوحدات، وفي تلك الوحدات يوجد تنوع بالمساحات مثلما هُناك اختلاف في أنواعها.

فقد تبين من خلال المعروض من فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لـ Helio Park New Cairo مدى التنوع في المساحات، ولكنها لم تُعلن بشكل صريح عن المساحات الموجودة في Helio Park New Cairo لكل نوع من أنواع الوحدات، ولم تُعلن عن حدود دُنيا أو قصوى للمساحات، فقط صرحت عن اختلافها.

كما أنها قد تحدثت عن مدى كون المشروع متوافق مع مُختلف المتطلبات، وبموجب المشروعات السابقة لها تبين مصداقيتها في تأسيس المشروعات السكنية والتجارية التابعة لها، لذا وبكل تأكيد يتوافر كافة المساحات في هذا المشروع، وحينما يتم الإعلان عنها بالتفصيل سيتم توضيحها لكم.

اعرف ايضا عن : كمبوند ايست تاون التجمع الخامس Eastown New Cairo

اسعار كمبوند هليوبارك ماونتن فيو القاهرة الجديدة

الأسعار في كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس متفاوتة من وحدة إلى أخرى بحسب نوعها والمساحة، ولكن شركة ماونتن فيو تميزت بالأسعار التنافسية التي تُقدمها في مشروعاتها.

حيث طرحت شقق للبيع في التجمع الخامس بالكمبوند بدايةً من 4,800,000 جنيه مصري، وبالمقارنة بين الحد الأدنى من الأسعار مع الخدمات المتوفرة في الكمبوند ستجدون التوافق بين بعضها البعض، وأنها مناسبة بشكل كبير.

كلك في حال المقارنة بين الوحدات المتوفرة في كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس عند الشراء والوحدات المتوفرة بمجمعات سكنية أخرى تشمل الخدمات ذاته ستجدون كونها تنافسية بالفعل وتتوافق مع احتياجات الكثير من الأشخاص، ويُمكنكم الآن الاختيار من بين المعروض إن كنت تبحث عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة مميزة.

 انظمة سداد Heliopark Mountain View

لم توفر شركة ماونتن فيو الكثير من أنظمة السداد بعرضها شقق للبيع في التجمع الخامس، ولكنها سعت نحو التسهيل على العملاء أمر امتلاك وحدات في الكمبوند، حيث تميز النظام الوحيد المتوفر من الشركة في الفترة الحالية بالمرونة والتسهيل على العميل؛ لأنه يتم دفع مُقدم من قيمة الوحدة الإجمالية يصل إلى 10%، والمتبقي منها يتم دفعه على مدار 8 سنوات.

فيتم تقسيم السعر المتبقي على أقساط متساوية خلال تلك المدة، فسارع بحجز وحدتك الآن واتصل على رقم 01050005307 واستفسر عن أنظمة السداد الحديثة، حيث تميزت تلك الشركة بالتحديثات المستمرة في الأسعار وأنظمة السداد.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس Heliopark Mountain View قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

ماونتن فيو من أكبر شركات التطوير العقاري التي تشتهر بتقديم الكثير من المشروعات السكنية والتجارية في السوق المصري، وتشتهر بالأساليب الحديثة التي تتبعها في تصميم مشروعاتها، واعتمدت في ذلك على مجموعة كبيرة من الخبراء المشهورين في مجال التنمية العقارية.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

فتتبع شركة ماونتن فيو التصميمات المطورة وهو ما تبين من خلال مشروع كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس والأسلوب المتبع في تصميمه، واستطاعت توفير مستوى الحياة الراقي لكل الباحثين عنه سواءً كان من العملاء أو المستثمرين، وكذلك تبين من خلال سابقة أعمالها مدى التطور الذي تتبعه في التصميمات التي تنفذها في مشروعاتها.

اعرف ايضا عن : ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity Lagoon Beach Park

مشاريع شركة Mountain View Developments

سابقة أعمال شركة ماونتن فيو هي العنوان الرئيسي لنجاحها، والذي يغني عن التعرف على المزيد من التفاصيل عنها، فبمجرد الاطلاع على تلك المشروعات ومنها مشروع كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس تجد أنها قد اتبعت نفس النهج في تصميم كل منهم وتطويره، وجاءت قائمة المشاريع المتاحة لها كما يلي:

  • هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 أكتوبر.
  • منتجع كريت ايلاند ماونتن فيو.
  • ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.
  • ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو العين السخنة 1.
  • ماونتن فيو العين السخنة 2.
  • ماونتن فيو 4 أكتوبر بارك.
  • منتجع رودس ماونتن فيو.
  • منتجع باروس ماونتن فيو.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • منتجع سكالا ماونتن فيو.
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن بارك 6 أكتوبر.
  • ماونتن فيو هايد بارك.

خدمات كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس

ناتج عن خبرة شركة ماونتن فيو الكبيرة في مجال التطوير العقاري، فقد تمكنت بنسبة كبيرة من توفير كافة احتياجات العملاء في أي من مشروعاتها السكنية، وذلك ما ظهر بشكل واضح في كمبوند هليوبارك التجمع الخامس، حيث استطاعت أن تجمع كل احتياجات العملاء أو المستثمرين في نفس المكان.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

فمتوفر في كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس كم هائل من الخدمات التي جعلته الاختيار المثالي لكل من يبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة، وتجعله ليس بحاجة للخروج من الكمبوند سوى للضرورة، ففيما يلي نوضح لكم الخدمات الأساسية والتكميلية التي قد تم توفيرها به:

  • يوجد به مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية، كذلك يضم كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس لاند سكيب كبيرة المساحة ويوجد بها الكثير من الخدمات والأنشطة الترفيهية.
  • تم توفير هايبر ماركت في كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس يشمل الكثير من المنتجات التي قد تحتاجون إليها في الكمبوند دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند لتلبية احتياجاتكم.
  • يوجد في كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس نادي رياضي به كافة الأجهزة الحديثة، وكذلك مجموعة من المدربين الخبراء الذين يقدمون الخدمة على أكمل وجه.
  • نظام الأمن والحراسة داخل كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس متوفر بمستوى عالٍ، مما جعل مستوى الأمان هو المطلوب من العملاء داخل الكمبوند.
  • يوجد داخل كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس الكثير من حمامات السباحة متعددة المساحات والأعماق والتي تتوافق مع مُختلف الأعمار والأشخاص.
  • يوجد في كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس تراك للجري وركوب الدراجات، ويتيح إمكانية المشي وممارسة الرياضة الحرة دون الاختلاط بالسيارات.
  • هناك فلل للبيع في القاهرة الجديدة بكمبوند هليوبارك مع خصومات وتخفيضات مثالية من ثمنها الأساسي.
  • متوفر داخل كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس منطقة كيدز اريا بها الكثير من الألعاب التي توفر الجانب الترفيهي للأطفال بحسب الاحتياج.
  • يضم كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي توفر لكم فرصة قضاء أوقات جميلة مع الأهل والأصدقاء.
  • متوفر في كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس كلوب هاوي به جميع الأنشطة والخدمات الترفيهية التي قد تحتاجون إليها في الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند هليوبارك ماونتن فيو هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند هليوبارك ماونتن فيو القاهرة الجديدة

يوجد بعض المميزات التي اشتهر بها كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس Helio Park New Cairo والتي لفتت انتباه الكثير من المستثمرين ومن يبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة، فتأتي امتيازات امتلاك وحدة سكنية به كما يلي:

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

  1. الموقع المختار لتنفيذ كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس استراتيجي ومميز وقريب من أهم الأماكن والمحاور الموجودة بالقاهرة الجديدة.
  2. التصميمات المتبعة في تنفيذ مشروع كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس فاخرة ومميزة ولا مثيل لها في غيره من المشاريع الأخرى.
  3. المعايير المتبعة في تصميم مشروع كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس من المعايير الراقية التي تجذب الكثير نحوه.
  4. متوفر نظام تقسيط في كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس به متعة امتلاك الوحدة دون الشعور بأي ضغط مادي.
  5. يتوفر شقق للبيع في التجمع الخامس بالكمبوند ذات مساحات مختلفة وواسعة تمنح الإطلالات المميزة والشعور بالرقي والتمدن.
  6. المشروع ينتمي لإحدى شركات التطوير العقاري المميزة والرائدة في هذا المجال؛ مما جعله فرصة ذهبية للكثير.
  7. يشتمل كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس على وحدات مختلفة التصميمات والمساحات والأشكال.
  8. الاستثمار في فلل للبيع في التجمع الخامس يجني لك الربح في فترة وجيزة بدلًا من الادخار.
  9. الأسعار التي توافرت في كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس تنافسية.

عيوب Heliopark Mountain View

على الرغم من المميزات التي لا حصر لها التي اشتهر بها مشروع كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس، إلا أن هُناك عيب ذكره البعض من العملاء، يتبين في الأسعار التي تبدو باهظة لهم.

لكن يجدر الذكر أن نظام التقسيط الذي أتاحته الشركة المطورة للمشروع سهل من أمر امتلاك الوحدات، وجعل من الأسعار التي تبدو مرتفعة لهم بسيطة، لذا يُمكن الاستعانة بهذا النظام مع الاستمتاع بأرقى الخدمات التي توافرت في الكمبوند إن كنت تبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة.

كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس من المشاريع السكنية التي توافر بها مول تجاري لتضم كافة أنواع المشروعات في آنٍ واحد، لذا استفيدوا من تلك الفرصة الذهبية سواء للاستثمار أو السكن بأفخم الأماكن، واحجزوا وحداتكم الآن بالاتصال على رقم (01050005307).