كمبوند ذا فيو واتر واي WATERWAY التجمع الخامس من المجمعات السكنية الراقية التي تم تأسيسها على مساحة كبيرة، وهو ما ميزه عن غيرها من الأماكن الأخرى.

الجدير بالذكر أن كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس سمح لكل من يبحث عن مجمع سكني ذو مواصفات جميلة، وخدمات لا حصر لها بتحقيق تلك الرغبة من خلال امتلاك وحدة من بين الوحدات السكنية المتوفرة به.

الموقع الاستراتيجي للكمبوند كان له دور في جذب الجميع نحوه، حيث قد اختار المطور العقاري موقع مميز لهذا الكمبوند من أجل أن يكون تحت رغبة الجميع، ومتوفر حسب احتياجات الجميع.

السعر المميز الذي اشتهر به كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس يُعد واحدًا من أهم المميزات التي يمكن أن تُلبي احتياج الجميع، لذا فإن اختيار هذا الكمبوند سيكون مُناسب من مُختلف النواحي.

إذا كنت تبحث عن شقق ومكاتب إدارية مميزة وتتمتع بكافة الخدمات فسوف يكون كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند Waterway View التجمع الخامس

الموقع الاستراتيجي المميز الذي تم اختياره من أجل إنشاء وتشييد كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس به كان له دور في جذب الكثير من الأشخاص نحوه.

حيث تم إنشاء كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس في قلب التجمع الخامس، وتحديدًا في شارع التسعين، في الواجهة الأمامية للجامعة الأمريكية.

The-View-Waterway-new-cairo

هذا الموقع سمح للكمبوند بإطلالة مميزة على الكثير من الطرق والأماكن الهامة، وفيما يلي سنوضح تلك الإطلالات المميزة التي لا غنى عنها لسُكان The View Waterway التجمع، وهي:

  • يقع الكمبوند على مقربة من أهم المعالم الموجودة في القاهرة الجديدة، وكذلك يقع بجانبه أهم المشاريع والمجمعات السكنية التي تم بناؤها مؤخرًا في القاهرة.
  • يقع على مسافة قصيرة من مصر الجديدة، وهي من أشهر وأهم المناطق التي قد يكون السكان بحاجة إليها في الكمبوند.
  • The View Waterway التجمع يبعد عن مطار القاهرة بحوالي 15 دقيقة.
  • قريب من كايرو فيستيفال مول، والكثير من المولات التجارية الأخرى الهامة.
  • قريب من الجامعة الكندية، الأمريكية، الألمانية وجامعة المستقبل.
  • المسافة بين الكمبوند وطريقة السويس ليست كبيرة على الإطلاق.
  • على قرابة من طريق القاهرة العين السخنة.
  • على مقربة من الطريق الدائري.

تصميم ومساحة كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع

المساحة التي تم بناء كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس عليها كبيرة، وذلك أتاح للمطور العقاري للمشروع إمكانية توفير الكثير من المساحات الداخلية لعدد من الوحدات السكنية.

شقق-للبيع-في-التجمع-الخامس

حيث تم إنشاء كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس على مساحة تصل إلى 45 فدان، وتلك المساحة تعادل حوالي 189 م2، أما عن التصميم المعماري الذي تم إنشاء الكمبوند وفقًا له فهو من أجمل التصميمات، لذا كان له دور في جذب انتباه الجميع نحوه.

تم تخصيص مساحة واسعة من مساحة الكمبوند الإجمالية للمساحات الخضراء الشاسعة، والجدير بالذكر أنه بعيد عن الضوضاء التي يمكن أن ينزعج منها سُكان الكمبوند، وبعيد تمامًا عن التلوث الذي أصبحنا عليه في وقتنا الحالي.

المساحات الخضراء كان لها دور في بث شعور الاسترخاء والراحة في المكان، وكذلك التصميم الجميل العصري الذي تم اعتماده بُناءً على نُخبة من كبار المهندسين كان له دور في بث الرغبة داخل البعض بالحصول على وحدة سكنية داخل الكمبوند.

تنوعت الوحدات السكنية داخل كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس، وذلك أتاح للجميع اختيار نوع الوحدة الذي يرغبون بها، سواءً كانت تابعة للشقق أو الفلل، فكافة الوحدات تتاح بداخله بمساحات عديدة ومختلفة.

مساحات The View Waterway New Cairo

يوجد مساحات متنوعة للوحدات السكنية الموجودة في كمبوند ذا فيو واتر واي القاهرة الجديدة والتي ستجدونها متوفرة في شقق للبيع فى التجمع الخامس، وما غيرها من فلل ودوبلكس متوفرة في الموقع.

شقق-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

حيث يوجد الكثير من المساحات داخل كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس والتي يمكنكم الاختيار من بينها ما تريدون، ولكل نوع من أنواع الوحدات ما يناسبه من مساحات، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق سكنية 167
الدوبلكس 319
الفيلات 266
البنتاهاوس 283
المكاتب الإدارية من 179 ـ 225

تلك المساحات المتنوعة تتيح لكم فرصة اختيار المساحة الأنسب لكم حسب ما تحتاجون إليه، لذا والجدير بالذكر أن السكن داخل كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس سيكون مُناسب للجميع من مُختلف الاتجاهات.

اسعار كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع

التنوع في المساحات الموجودة داخل The View Waterway New Cairo جعل الأسعار متفاوتة للغاية، فمنها ما هو باهظ كثيرًا، ومنها ما هو ذو سعر قليل ومُناسب للجميع، ومن أجل اختيار الوحدة بحسب ما يتناسب معكم من أسعار اطلعوا على ما يلي:

متوسط سعر المتر داخل The View Waterway New Cairo 18,000 جنيه مصري
أسعار الفيلات تبدأ من 4,700,000 جنيه مصري
أسعار البنتاهاوس تبدأ من 7,900,000 جنيه مصري

قد تبدو الأسعار باهظة، ولكن في حال مقارنتها بالخدمات التي سيتمتع بها السكان داخل الكمبوند ستتيقنون أن الأسعار مناسبة للغاية مع جميع الطبقات وما يُمكن التمتع به من مزايا داخل الكمبوند.

انظمة سداد كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس

متوفر الكثير من أنظمة السداد التي أتاحها المطور العقاري في العقارات التي قدمها لعملائه من خلال عرض فلل للبيع في القاهرة الجديدة وشقق للبيع فى التجمع الخامس تابعة للكمبوند، وذلك من أجل تسهيل أمر عمليات الشراء لمن يرغب في ذلك.

لم تطرح الشركة أنظمة سداد كثيرة على الإطلاق، وإنما طرحت نظامين فقط، وفيهما ما يتناسب مع طلبات ورغبة العميل من تسهيل أمر الشراء، وفيما يلي سنوضح النظامين، وما عليك سوى الاختيار من بينهم لما يتناسب معك:

النظام قيمة المقدم التسديد
الأول 30% 2 سنوات
الثاني 40% 4 سنوات

في الأيام القادمة قد تحدث تحديثات في الأسعار، وكذلك قد تختلف أنظمة السداد لتوفير الأفضل منها وما يتناسب بقدر أكبر مع رغبة العميل.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس THE VIEW WATERWAY NEW CAIRO قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ايكويتي للتطوير العقاري

المطور العقاري لكمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس كان له دور في جذب أعداد كبيرة من العملاء الراغبين في الحصول على وحدات سكنية به، وذلك يعود إلى الخبرة التي يشتهر بها وعدد المشروعات العظيمة التي قام بإنشائها.

كمبوند-ذا-فيو-واتر-واي-القاهرة-الجديدة

شركة ايكويتي للعقارات من أهم الشركات وأكثرها شهرة في هذا المجال، وسابقة أعمالها كان لها الفضل في شهرتها التي تتمتع بها في الوقت الحالي.

الشركة تتمتع بقدر عالي من الصيت والشهرة في مجال العقارات، وما قدمته في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس من وحدات مختلفة ولا حصر لها سواءً كانت سكنية أو إدارية كان بموجب ثقتها بنفسها واسمها الذي تم ترسيخه في هذا مجال التطوير العقاري.

نشأ مشروع كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس على أحدث وأفضل تصميم له، وهو ما يُعتبر نتاج عصارة خبرة شركة ايكويتي التي اكتسبتها مُنذ زمن طويل، وهو ما جعلها في تلك المكانة العظيمة.

مشاريع شركة Equity development

اعتماد شركة ايكويتي على خبرة مهندسين معماريين كبيرة هي ما جعلتها أكثر قدرة على توفير العقارات بالشكل الناجح ذلك الذي تظهر به، وهو ما أتاح لها أمر تنفيذ الكثير من المشروعات وهي تشعر بالثقة في النفس.

كمبوند-واتر-واي-ذا-فيو-القاهرة-الجديدة

تبين ذلك من خلال التصميمات والمشروعات اللامعة في سماء العقارات التي تولت أمر تشييدها، وهي:

  • كمبوند كابيتال واي العاصمة الجديدة.
  • كمبوند ذا واتر واي القاهرة الجديدة.
  • مشروع ذا درايف في الحي العاشر.
  • منتجع واتر واي الساحل الشمالي.
  • مشروع داون تاون في بورسعيد.
  • مشروع ذا هاب القاهرة الجديدة.
  • مشروع وايت واتر واي.

خدمات ذا فيو القاهرة الجديدة The View Waterway New Cairo

ما جعل أسعار المشروع مناسبة للجميع هي الخدمات التي تم توفيرها داخل المشروع، وهي أيضًا ما كانت سببًا في جذب تلك الأعداد الهائلة من العملاء من أجل شراء المعروض في الكمبوند من فلل للبيع في القاهرة الجديدة وشقق للبيع فى التجمع الخامس، ومنها ما يلي:

  • يوجد سبا ونادي صحي يمكنكم من خلاله الحصول على جلسات استرخاء، وجلسات صحية تُساعدكم على التحسين من حالتكم النفسية، وتمنحكم فرصة الاستمرار في حياتكم الصحية دون حدوث خلل بها.
  • يضم عدد من الملاعب الرياضية التي يوجد بها الكثير من الرياضات، وبالتالي مُتاح لك أمر ممارسة الرياضة التي ترغب بها بالشكل المطلوب دون إيجاد أزمة أو مشكلة في ذلك.
  • يوجد مول تجاري ضخم يضم أهم المحلات التجارية، والتي يتوافر بها ماركات عالمية شهيرة تجعلكم أكثر قدرة على الشعور بالاستمتاع وخوض التجارب الشرائية الجميلة.
  • في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس ستجد كل ما تبحث عنه من كافيهات ومطاعم راقية، تُساعدك في قضاء الأوقات الممتعة والترفيهية مع الأهل والأصدقاء.
  • توجد صيدلية في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس مُجهزة بكافة أنواع الأدوية والعقاقير التي قد يحتاج إليها السكان، مما يوفر حياة صحية آمنة.
  • متوفر ممر رياضي يتم به الجري وركوب الدراجات، ومُتاح لك به ممارسة أي رياضة ترغب به بشكل آمن وبعيد تمامًا عن أي ازدحام للسيارات.
  • يوجد به نافورة صناعية، وكذلك بحيرات تزيد من الشكل الجمالي الظاهري للكمبوند، ولها دور في الجلسات الجميلة بين الأهل والأصدقاء.
  • يضم المشروع عدد هائل من حمامات السباحة، والتي تتناسب مع مختلف الأعمار، ومختلفة الأعماق، مما جعلها آمنة تمامًا على الأطفال.
  • في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس متوفر بوابات إلكترونية تُتيح إمكانية الشعور بالأمن والأمان في المكان.
  • يوجد كلوب هاوس في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس يمنحك فرصة قضاء أوقات مميزة وممتعة.
  • يوجد داخل المشروع كاميرات مراقبة، جعلت من الكمبوند مكان آمن للجميع.
  • النادي الصحي الترفيهي يوجد به الكثير من وسائل الترفيه والاسترخاء.
  • يشمل وحدات إدارية وقاعات مخصصة للاحتفالات والاجتماعات.

إذا كنت تبحث عن شقق ومكاتب إدارية مميزة وتتمتع بكافة الخدمات فسوف يكون كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في ذا فيو التجمع الخامس View Waterway

الاستثمار في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس يشمل عدد كبير جدًا من المزايا لا حصر له، وهي ما جذبت الكثير من المستثمرين نحو شراء شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وفلل للبيع في التجمع الخامس للاستثمار بها، وفيما يلي سنُبرز تلك المزايا بالكامل للاطلاع عليها قبل البدء في عملية الاستثمار:

  1. الاسم يُساعك على الدعاية الأفضل، فإن اسم كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس من الأسماء التي توحي بوجود الكثير من البحيرات الصناعية، لذا يمكنك الترويج إليه بشكل أكثر مصداقية.
  2. الاستثمار في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس يمنحك فرصة زيادة الدخل في فترة قصيرة جدًا، وذلك يعود إلى القدرة من خلاله على البيع في أيامٍ معدودة.
  3. أنظمة السداد المتاحة في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس تُساعد على التخفيف من أمر البيع، وذلك لكونها من الأنظمة التي تسهل على العملاء.
  4. الأسعار في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس خيالية، ومناسبة جدًا، وتتسم بكونها تنافسية، لذا فإنه مناسب لاختيار الكثير.
  5. الكمبوند مزود بكافة الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان بالكامل سواءً كانت إدارية وتجارية أو استهلاكية.

 عيوب كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس

البحث عن العيوب الموجودة في كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس أمر من الصعب الوصول إليه، وذلك لأن الكمبوند بالفعل بعيد تمامًا عن أي عيوب قد تجدونها به.

فهو قريب من الكثير من الأماكن الهامة الموجودة في القاهرة، مزود بعدد هائل من الخدمات التي لا غنى عنها بداخله، العيش به يجعلك في غنى عن الخروج من الكمبوند من أجل تلبية احتياجاتك.

ناهيك عن أن الكمبوند مبني على مساحة واسعة تمنحك فرصة الاستمتاع بالمساحات الواسعة من أجل تلبية الاحتياجات وتوفير الأنشطة الترفيهية التي قد تحتاجون إليها.

استمتعوا بحجز وحدة من المعروض للبيع في فلل وشقق سكنية تابعة لكمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس، وسارعوا بالحصول على مدة تلبي لكم احتياجاتكم من كافة الخدمات التي ترغبون بها.

كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس من أكثر المجمعات السكنية الراقية، ومُحاط بمجموعة من الكمبوند الراقية التي تضمن لك المعيشة في سلام وأمان، مع الاستمتاع بأقوى الخدمات وأكثرها طلبًا من العملاء.