كمبوند الكا القاهرة الجديدة Compound Alca New Cairo من أشهر الأعمال السكنية العقارية المطروحة بشكل الطراز الحديث الذي يتوافق مع جميع الأذواق والمتطلبات العالمية، حيث يتميز بتوافر جميع سبل الراحة والرفاهية المطلوبة من العميل، وعبر موقعنا سنعرض كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع.

إذا كنت تبحث عن شقق في أفضل كمبوندات التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند الكا القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Curve New Capital‎

موقع كمبوند الكا القاهرة الجديدة

انظمة-سداد-كمبوند-الكا

تم اختيار الموقع الاستراتيجي المميز الذي يتناسب مع متطلبات الجميع من حيث القرب من أهم الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة، حيث تم إنشاؤه في آخر شارع التسعين الجنوبي، وهو الموقع الذي يجعل العميل بالقرب من أهم الأماكن والمحاور، ومنها:

  • قريب جدًا من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يفصل بينهما مسافة تحتاج لقطعها حوالي 5 دقائق فقط.
  • يوجد على قرابة من الجامعة الأمريكية، حيث تحتاج المسافة لقطعها حوالي 8 دقائق فقط.
  • قريب من أهم الكمبوندات في القاهرة الجديدة، منها تاج سيتي وسراي.
  • من الكمبوندات القريبة من الطريق الدائري الإقليمي والأوسطي.
  • يوجد بالقرب من الشروق ومدينة الرحاب.

مساحة وتصميم Compound Alca

تم إنشاء مشروع كمبوند الكا القاهرة الجديدة على مساحة تصل إلى 33 فدان، وهي المساحة التي أتاحت التنوع في الوحدات السكنية بين الشقق والبنتا هاوس.

كما قد تم مراعاة أن يكون المشروع له تصميم جيد، وهو بالفعل ما تم تنفيذه به، حيث يتوافق مع مختلف المتطلبات من حيث الذوق الرفيع، وتُسيطر عليه المساحات الخضراء بنسبة أكبر، لتبدو المباني أكثر انسجامًا مع الطبيعة.

مساحات مشروع كمبوند الكا القاهرة الجديدة

باتساع مساحة المشروع تنوعت الوحدات الموجودة به، والتي تختلف باختلاف نوع الوحدة، حيث نوضح عبر الجدول التالي المساحات المتاحة من كمبوند الكا القاهرة الجديدة:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق غرفة واحدة تبدأ من 79 و84 حال كانت بحديقة
شقق غرفتين تبدأ من 123 ـ 130
شقق 3 غرف تبدأ من 165 ـ 171
بنتا هاوس تبدأ من 147 ـ 210

أسعار Compound Alca New Cairo

الأسعار المطروحة لشراء وحدات كمبوند الكا القاهرة الجديدة تُناسب مختلف الحالات المادية، فهي من الأسعار التنافسية التي تلتزم الشركة السعودية الأمريكية بتقديمها لعملائها، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
شقق غرفة واحدة من 1,098,100 ـ 1,269,600
شقق غرفتين من 1,723,000 ـ 1,913,600
شقق 3 غرف من 2,321,300 ـ 2,574,900
بنتا هاوس تبدأ من 2,547,300

انظمة سداد كمبوند الكا

وفرت الشركة المطورة للمشروع أنظمة التقسيط التي يتم من خلالها سداد قيمة الوحدة التي تم شراؤها في كمبوند الكا القاهرة الجديدة بأريحية، ومنها:

المقدم دفعة عند الاستلام دفعة بعد 6 أشهر التقسيط
5% 10% 5% 7 سنوات
12% 10% ـــــ 7 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند الكا القاهرة الجديدة Compound Alca New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital

الشركة السعودية الأمريكية للتطوير العقاري

الشركة المسؤولة عن تطوير المشروع هي الشركة السعودية الأمريكية للتطوير العقاري ونتجت عن التحالف التام بين الشركات السعودية وكذلك الأمريكية بهذا المجال، وتتمتع بخبرة هائلة في هذا المجال، ولها الكثير من الأعمال الناجحة التي لها دور في التقدم الفكري الجديد بشأن التصميمات العقارية الحديثة المتبعة في مصر وخارجها.

تتبع الشركة الكثير من المعايير العالية من حيث الجودة والتصميم العظيم بمجال العقارات، وهو ما جعل الكثير من الأشخاص يتهافتون على شراء الوحدات التابعة لها.

مشاريع شركة SAG Developments

يوجد للشركة السعودية الأمريكية أعمال عقارية كثيرة لفتت الانتباه إليها فور طرحها بالسوق العقاري، ومنها ما يوجد بالولايات المتحدة وأعمال أخرى في المملكة العربية السعودية، وأبرزها:

  • مدرسة وادي الطلة في وادي الطلة.
  • بيت آل طالب في مدينة أبه.
  • منتجع Marble Falls.
  • مول La cantera.
  • كمبوند Belleza.

خدمات Compound Alca New Cairo

أسعار-Compound-Alca-New-Cairo

يوجد في مشروع كمبوند الكا القاهرة الجديدة الكثير من الخدمات التي تهم جميع الراغبين في الحصول على وحدة بالمشروع، بل ويهتم بها جميع المستثمرين، وهي:

  • يمكن الاستمتاع بممارسة الرياضة الترفيهية التي لا تستدعي الذهاب إلى الجيم مثل ركوب العجل والجري والمشي في المسارات الخاصة بها والتي تبعد عن طريق السيارات.
  • الاستمتاع مع الأطفال بأوقات الرفاهية في مكان مؤمن لهم بالكامل وهو الكيدز اريا الخاصة بعهم، والتي يوجد بها أحدث الألعاب وبها كاميرات ذات دقة عالية.
  • ممارسة اللعبة الرياضية التي يميل إليها النزيل، وذلك لوجود عدة ملاعب رياضية بأكثر من مجال، يمكن الاستفادة منها في مزاولة النشاط المطلوب.
  • الاستمتاع بالجلوس في أماكن ترفيهية هادئة ومميزة وهي المساحات الخضراء الشاسعة التي تسيطر على النسبة الأكبر من المشروع.
  • الاستمتاع بالخدمات الترفيهية والاستجمام لوجود الجاكوزي وخدمة السبا في الكمبوند، والمتوفرة في النوادي الصحية الموجودة على أرضه.
  • التواجد في مكان آمن حيث يوجد الأمن والحراسة على أعلى مستوى، ويوجد كاميرات في كل مكان بالكمبوند بدقة عالية.
  • عدم المعاناة من أي مشكلة في الكهرباء وذلك من خلال توفير مولدات كهربائية تعمل بشكل تلقائي حال انقطاع الكهرباء.
  • ممارسة الرياضة في الجيم المتوفر في المشروع، والمزود بجميع الأجهزة الرياضية وعدد من المُدربين المعتمدين.
  • الجلوس في أماكن ذات رفاهية عالية وهي حمامات السباحة المختلفة الأعماق، والتي تناسب جميع الفئات.
  • الاستمتاع بقضاء أوقات الترفيه مع الأهل والأصدقاء في المطاعم والكافيهات الموجود في الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند الكا القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن :كمبوند بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة Bleu Vert New Capital

مميزات الكا القاهرة الجديدة

يشتهر المشروع بالكثير من المميزات التي جعلته من أفضل المشروعات الموجودة في القاهرة الجديدة، وهي ما سنعرضها عبر ما يلي لتوضيح ما إذا كان المشروع يناسب المستثمرين أم لا، وهي:

  1. يوجد به جميع المرافق والخدمات التي يحتاج إليها النزلاء والتي تساعدهم في الحصول على كافة ما يرغبون به دون الحاجة إلى الخروج عن إطار الكمبوند.
  2. الموقع الاستراتيجي المميز الذي اشتهر به كمبوند الكا القاهرة الجديدة من أهم ما يميزه، حيث جعله أقرب إلى الكثير من الأماكن المهمة.
  3. متوفر الخدمات الترفيهية الخاصة بالأطفال، والتي تساعد الجميع في قضاء أوقات ترفيهية مع أطفالهم.
  4. المساحات في كمبوند الكا القاهرة الجديدة مختلفة، وهي ما ساعدت على تلبية احتياج الجميع.
  5. التصميمات المتاحة في المشروع فاخرة جدًا وهي ما تناسب أذواق الجميع.
  6. الأسعار في الكمبوند تنافسية وهي ما تتيح للجميع فرصة الشراء بأريحية.
  7. مُتاح أنظمة الحجز والتقسيط التي يتم من خلالها تسهيل عملية الدفع.

مشاكل Compound Alca New Cairo

قدم بعض العملاء شكوى بشأن كمبوند الكا القاهرة الجديدة، والتي تتمثل في التنوع بالوحدات السكنية، وهو ما قد ينتج عنه مشكلة بشأن التكدس والتزاحم، ولكن الشركة السعودية الأمريكية للتطوير العقاري قد راعت هذه الفروقات وعملت على الفصل بين مُختلف أنواع الوحدات مراعاةً للخصوصية بينها، وهو الأمر الذي يضمن الراحة للجميع على عكس ما يتخيله بعض الأشخاص.

مشروع كمبوند الكا القاهرة الجديدة Compound Alca New Cairo من أفضل المشروعات العقارية التي تم طرحها في السوق المصري بالوقت الحالي، وذلك لوجود كافة الخدمات التي يبحث عنها العميل به، وكذلك يوجد مختلف المساحات المطلوبة، فسارع الآن بحجز وحدتك واتصل على (01050005307) أو ارسل إلى الواتس آب وسيتم الرد في الحال.