كمبوند بلو تري bluetree القاهرة الجديدة من أشهر وأضخم المشروعات العقارية المميزة، وقد تبين هذا التميز في الوحدات السكنية التي أتاحتها الشركة المطورة المسؤولة عن المشروع لجميع الراغبين في امتلاك وحدة سكنية؛ ذلك عبر إتاحة مختلف المساحات والمميزات إلى جانب التصميم.

اختيار كمبوند بلو تري من الاختيارات المميزة التي تُساعد كل من يرغب في الحصول على وحدة عقارية متوفر بها كافة الخدمات هو اختيار مثالي، وذلك لأنه بالفعل يوفر كافة الاحتياجات للجميع، وذلك تبين من خلال الخدمات المتوفرة به، والتي سنعرضها من خلال التطرق إلى كافة التفاصيل الخاصة به فيما يلي.

إذا كنت تبحث عن شقق ذات مساحات مناسبة في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند بلو تري هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDOD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة Residence 8 New Capital

موقع كمبوند بلو تري blue tree القاهرة الجديدة

شركة-سكاي-ابو-ظبي-للتطوير-العقاري

اختارت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري الموقع المميز من أجل إنشاء وتصميم مشروع كمبوند بلو تري بشكل مثالي من حيث من يرغب في اختيار موقع قريب من الأماكن المُهمة.

حيث تم إنشاء المشروع بالتحديد في التجمع الخامس على قرابة من شارع التسعين، وهو الشارع الذي يتميز بالخدمات التجارية الموجودة في القاهرة الجديدة بالكامل، حيث يُعد شارع حيوي يوفر كافة الخدمات للجميع بمُختلف الاحتياجات، وفيما يلي سنوضح أقرب الأماكن من الكمبوند:

  • يقع على قرابة من مول كايرو فيستيفال وهو أشهر وأضخم المولات الموجودة حوله، وذلك على مسافة تحتاج لقطعها 10 دقائق فقط.
  • الكمبوند قريب من العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة الدولي، وذلك بمسافة 15 دقيقة.
  • يقع على قرابة من العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة تحتاج إلى 10 دقائق لقطعها.
  • يوجد على مسافة قصيرة من الجامعة الأمريكية تحتاج إلى 10 دقائق لقطعها.
  • قريب من كمبوند ليان وهو من أرقى الكمبوندات الموجودة في هذا المُحيط.
  • بلو تري القاهرة الجديدة قريب جدًا من طريق السويس والطريق الدائري.
  • يوجد بالقرب منه الكثير من المدارس المهمة.

مساحة وتصميم blue tree القاهرة الجديدة

تم إنشاء المشروع على مساحة كبيرة جدًا، وذلك بهدف تلبية احتياجات الجميع من حيث أنواع الوحدات والمساحات المختلفة، والجدير بالذكر أن الشركة المسؤولة عن تطوير المشروع كان لها الدور في اختيار هذه المساحة، حيث أنشأت المشروع على مساحة تصل إلى 50 فدان.

وفرت الشركة نسبة من هذه المساحة تصل إلى 81% منها للمساحات الخضراء، وذلك لتوفير عنصر المساحات الخضراء الشاسعة المريحة للنظر إليها والاستمتاع بها، والمتبقي منها كان للمباني بمختلف أنواعها ومساحاتها.

أما عن التصميم فقد اتبع المهندسون العاملون في الشركة النظام الأوروبي في إنشاء هذا المشروع، والذي تم الدمج به مع التصميم الشرقي، والجدير بالذكر أنه من التصميمات التي راعت الخصوصية في الكمبوند، وتُعد من أكبر المميزات التي اشتهر بها المشروع.

حيث نجد في تصميم بلو تري القاهرة الجديدة مسافات فاصلة بين العمارات وبعضها، والتي تصل إلى 35 متر تفصل بين المبنى والآخر، وهذا يخدم الخصوصية والأمان وعدم التزاحم.

مساحات مشروع كمبوند بلو تري blue tree

شركة-سكاي-أبو-ظبي

اختلفت المساحات في مشروع بلو تري القاهرة الجديدة وذلك بالشكل الذي يجعله من المشروعات التي تُلبي احتياجات جميع العملاء بمختلف المتطلبات من حيث المساحة وكذلك التصميم.

حيث تعددت تقسيمات الشقق من حيث عدد الغرف، وهذا الاختلاف أدى إلى اختلاف المساحات، فأصبح من المتوفر في الكمبوند مساحات صغيرة وأخرى كبيرة، ومن خلال الجدول التالي سنوضحها بالكامل:

نوع الوحدة المساحة
شقق غرفتين نوم تبدأ من 120 م2
شقق 3 غرف نوم تتراوح ما بين 150 ـ 174 م2
شقق 4 غرف نوم تبدأ من 235 م2
الدوبلكس تبدأ من 290 م2

أسعار مشروع blue tree

أعلنت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري عن متوسط سعر المتر المتاح في المشروع، والذي يبدأ من 32,000 جنيه مصري، وقد تبين من خلال ما أعلنت عنه في الأسعار أنها تراعي أن تكون تنافسية ومُختلفة عن الأسعار المتوفرة في الكمبوندات الأخرى.

كما أكدت أن هذه الأسعار لكي تُتيح لجميع العملاء الراغبين في امتلاك وحدة بها الحصول عليها، وبموجب هذا المتوسط المُعلن عنه نوضح في الجدول التالي المتوسط الخاص بكل مساحة من مساحات الوحدات المذكورة:

نوع الوحدة متوسط السعر بالجنيه المصري
شقق غرفتين نوم تبدأ من 3,840,000
شقق 3 غرف نوم تبدأ من 4,800,000 ـ 5,568,000
شقق 4 غرف نوم تبدأ من 7,520,000
الدوبلكس تبدأ من 9,280,000

انظمة سداد كمبوند بلو تري blue tree

بعض العملاء يرون في هذه الأسعار وعلى الرغم من تناسبها مع الخدمات العظيمة المتوفرة والمتاحة لجميع سكان الكمبوند الغلاء والأسعار الباهظة التي تفوق قدرتهم على السداد.

لمراعاة الشركة المطورة للمشروع أمر الحرص على جعل المشروع مناسب للجميع وفرت نظام سداد مُريح يوفر فرصة الحصول على الوحدة دون الحاجة إلى دفع مبلغها بالكامل، وهو:

المقدم التقسيط
10% 8 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند بلو تري blue tree القاهرة الجديدة قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Curve New Capital‎

شركة سكاي ابو ظبي للتطوير العقاري

sky-ad

شركة سكاي أبو ظبي المسؤولة عن تطوير مشروع Bluetree new cairo من الشركات الكبيرة والرائدة في مجال التطوير العقاري وتصميم المشروعات.

حيث تتمتع بخبرة تصل إلى 20 سنة، وقدمت الكثير من المشروعات العقارية المميزة، كما لها لمسة ساحرة في كافة المشروعات التي تُقدمها لعملائها، وذلك من حيث التصميم والوحدات المقدمة منها.

تحرص الشركة في المشروعات التي تطرحها في السوق العقاري على مراعاة الجودة الهائلة، مع التصميم الساحر والمميز، لذا لديها عدد كبير من المهندسين المعماريين الخبراء في هذا المجال، والذين يضيفون لمساتهم الساحرة في المشروعات التي يشاركون بها.

كما لها عدد كبير من المشروعات التي عملت على تنفيذها وطرحها بالسوق العقاري في مصر، ولكن أول مشروع تم ترسيخه لها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة كان في عام 2021م.

مشاريع شركة سكاي أبو ظبي

شركة sky ad من الشركات التي لها سابقة أعمال مُشرفة، وتتحدث عن إنجازاتها في مجال التطوير العقاري، ومن خلال النقاط التالية سنعرض جميع مشروعاتها التي لفتت بصورة كبيرة عملاءها في الوقت الحالي، وهي:

  • ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية.
  • برج نجمة السكني في أبو ظبي.
  • مجمع ايا نابا في أبو ظبي.
  • بلو تري القاهرة الجديدة.
  • نادي العين في الامارات.
  • برج دانيت في أبو ظبي.
  • مستشفى العين.
  • نادي المشرف.

خدمات كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

يوجد الكثير من الخدمات التي راعت شركة سكاي أبو ظبي تقديمها للعملاء في مشروع بلو تري القاهرة الجديدة، وفيما يلي سنعرض جميع الخدمات المُقدمة في المشروع، والتي يمكن الاستمتاع بها على الوجه الأمثل، حيث توجد الكثير من الخدمات الترفيهية التي يميل إليها العملاء، وهي:

  • لمن يرغب في المحافظة على حياته الصحية ومزاولة التمارين الرياضية كما هي يكون عليه الاستعانة بالجيمات، فقد تمت إتاحتها في المجمع السكني، إلى جانب إعدادها وتجهيزها بجميع الأدوات المستخدمة، كما يوجد نخبة من المدربين.
  • إمكانية الحصول على الخدمات الطبية في أي وقت وأي مكان، وذلك لوجود المراكز والخدمات الطبية بمختلف التخصصات، والتي يتم تقديمها بأعلى جودة.
  • الاستمتاع بالانسجام مع الطبيعة والعيش في سحرها لوجود المساحات الخضراء بمساحة كبيرة في كل مكان حول المباني، كما يجعل ذلك الأجواء هادئة.
  • الأطفال يمكنهم الاستمتاع بكافة الخدمات الترفيهية المطلوبة، وذلك بوجود الكيدز إيريا المدعمة بكافة الألعاب، والمزودة بكاميرات لتأمين الأطفال.
  • حياة الرفاهية ما زالت متعددة الأشكال في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة وذلك من خلال حمامات السباحة المتوفرة لجميع الأعمار والفئات.
  • مزاولة الأنشطة الرياضية الصباحية والتي لا تحتاج إلى الذهاب إلى الجيم، ومنها المشي وركوب الدرجات، وذلك في الممرات الخاصة بها.
  • إمكانية وضع السيارات الخاصة في مكان آمن ويكون في الجراجات الموجودة تحت كل مبنى، وتكون مؤمنة بالكامل من خلال الكاميرات.
  • يوجد أنظمة مُسخرة للتعامل مع حالات الطوارئ التي تحدث في الكمبوند سواءً في الكهرباء أو ما غير ذلك من حالات طوارئ أخرى.
  • العيش في أمان وذلك ناتج عن وجود كاميرات المراقبة في كل مكان وبأعلى دقة، وهي ما توفر عنصر الأمن والأمان في المكان.
  • التسوق لا يحتاج إلى الخروج عن أرض الكمبوند، وذلك لوجود مركز تجاري يضم كافة الخدمات المطلوبة.
  • قضاء أوقات طويلة من الترفيه مع الأصدقاء والأهل، وذلك في أماكن حفلات الشواء المتوفرة في الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن دوبلكس بمساحات متنوعة ومختلفة في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند بلو تري هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDOD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital

مميزات كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

Bluetree-new-cairo

المميزات التي يشتهر بها مشروع بلو تري القاهرة الجديدة من أكثر ما يجعل العملاء يلتفتون نحوه، وكذلك المستثمرين، وفيما يلي سنعرضها بالكامل، وهي:

  1. الاستثمار سيكون مع أشهر شركات التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات في مصر وخارجها، فمشروعاتها غير مُقتصرة على بلو تري القاهرة الجديدة.
  2. التعاملات المالية داخل الكمبوند سهلة وذلك لوجود ماكينات الصراف الآلي، وبالتالي يُلبي مختلف الاحتياجات من جميع الجوانب.
  3. المشروع من المشروعات العقارية الضخمة، وبالتالي سيكون أكثر جذبًا للعميل من غيره من المشروعات الأخرى.
  4. الأسعار المتوفرة في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة تنافسية، وتتوافق مع جميع الحالات المادية لمختلف الفئات.
  5. متوفر كافة المرافق والخدمات المطلوبة في التسوق أو الحياة الترفيهية مما يجعل المشروع أكثر جذبًا للعملاء.
  6. المساحات داخل الكمبوند متنوعة ومُختلفة، وهو ما يُلبي احتياجات الجميع بمختلف متطلباتهم.
  7. التسوق التجاري سهل للغاية حيث يضم الكمبوند المول التجاري الذي يُلبي جميع الاحتياجات.
  8. أنظمة التقسيط على سنوات طويلة تتيح للعملاء فرصة الدفع على فترة طويلة.
  9. لم تنسى الشركة المطورة توفير احتياجات الأطفال من الجانب الترفيهي.
  10. يوفر المشروع أنظمة التقسيط التي تسهل عملية الشراء على العملاء.

مشاكل بلو تري blue tree

لا يوجد في المشروعات العقارية مشاريع تخلو من العيوب، وهو ما دفعنا من خلال التطرق إلى عرض تفاصيل بلو تري القاهرة الجديدة نحو توضيح العيوب التي أضاف بعض العملاء تعليقًا عليها.

حيث تحدثوا عن عدم تعدد أنظمة السداد، وأنها تقتصر فقط على نظام واحد لم يتم طرح سواه، والذي قد لا يناسب البعض منه، حيث يوجد الكثير من شركات التطوير العقاري الأخرى التي تُتيح أكثر من نظام سوفر فرصة الاختيار حسب الظروف المادية.

لكن غيرهم من العملاء يرونه ميزة، وهي الميزة التي يتم من خلالها الحصول على فترة سداد متوسطة وبدفع مبالغ ليست باهظة بالشكل الذي يمنعهم من الشراء، وأكدوا أن فترة الـ 8 سنوات كافية لسداد القسط.

وردًا على هذا العيب فقد أوضحت شركة سكاي أبو ظبي المسؤولة عن مشروع بلو تري القاهرة الجديدة أنها ستطرح المزيد من الأنظمة السلسة التي تُساعدهم في اختيار النظام الأكثر راحة لهم، أما عن المساحة والتصميم فلم يُذكر عيوب بهما.

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة blue tree من أضخم الكمبوندات الموجودة في هذه المنطقة، ويدعم كافة الخدمات سواءً أمنية أو ترفيهية أو تجارية بحسب ما يحتاج إليه العميل، واختياره سيكون مُناسب لجميع الراغبين في الحصول على وحدة سكنية مميزة وذات مساحة رائعة.