مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة Mall Paragon New Capital من المشروعات التي تخصصت في المجال الإداري فحسب، واشتهر بأنه اعتمد على تصميمات وتقنيات ذكية جذبت نحوه كافة الأنظار، وقاعدة كبيرة من العملاء.

ففي مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة يتوافر كافة ما يبحث عنه الجميع من مميزات وخدمات في تلك المباني الإدارية، والجدير بالذكر أن الشركة المطورة له قد أبدعت في تصميمه وإتمام آخر مراحله، ويعد أول مول يُنفذ بتقنيات ذكية وعلى طراز أوروبي بالكامل.

فمشروع تشييد مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة أصبح بمثابة فرصة ذهبية لكافة رجال الأعمال الذين يرغبون في إدارة أعمالهم بالعاصمة الإدارية في مكان يُتيح لهم الأجواء التي تتناسب مع ذلك، ونتناول تفاصيل أكثر حول الوحدات المتوفرة به عبر موقعنا.

فإذا كنت تبحث عن وحدات إدارية مختلفة المساحات فسوف يكون مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة

تشتهر المشاريع الإدارية بضرورة وجود الأجواء التي تجعل العملاء والمستثمرين بحاجة إليها عند انتقاء مكتب إداري، والجدير بالذكر أن الموقع المختار من أجل تنفيذ مشروع مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة كان اختيارًا مميزًا، حيث تم إنشاؤه في الحي المالي أمام القصر الرئاسي بالتحديد وفندق الماسة.

تلك المنطقة التي تم اختيارها لإنشاء المول من أرقى الأماكن وهادئة، وهو ما جعله متميزًا عن غيره من المشروعات الأخرى، وقد تم ترسيخه في قطعة أرض CS26، وبه ستلاحظون توافر الأجواء التي تبحثون عنها في المكاتب الإدارية التابعة لكم.

ذلك ما جعل من السهل أن تصل من مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة إلى الأماكن الهامة الموجودة في العاصمة، والتي لها شأن في مجال الأعمال، ونتناول المناطق القريبة من المشروع فيما يلي:

  • يقع بالقرب من Paragon Towr New Capital الكثير من المولات الهامة الموجودة بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنها اواجيك تاور وتوباز تاور.
  • مول Paragon Towr New Capital قريب من مطار العاصمة الإدارية الدولي، والذي لا يحتاج سوى 20 دقيقة فقط للوصول له.
  • يوجد Mall Paragon New Capital بالقرب من البنك المركزي، حيث لا يحتاج الوصول إليه من المول سوى 5 دقائق.
  • يطل Paragon Towr New Capital على قصر بن زايد، بالإضافة إلى إطلالته المميزة على الحديقة الرئاسية.
  • يوجد Mall Paragon New Capital بالقرب من البرلمان وكذلك الحي الحكومي.
  • يبعد Mall Paragon New Capital عن النهر الأخضر بمسافة دقائق معدودة.
  • يقع Mall Paragon New Capital أما البورصة المصرية.

اقرا المزيد عن : مول دبل تو تاورز العاصمة الإدارية Double Two Tower New Capital

مساحة وتصميم Paragon Towr New Capital

المساحة التي تم استغلالها لتشييد مشروع Paragon Towr New Capital من أكبر المساحات المُستخدمة في المشروعات الإدارية، حيث أخذت الشركة المطورة له مساحة تصل إلى 23000 متر مربع، وشغل نسبة 30% فقط منها المباني والمتبقي تم تخصيصه للخدمات والأنشطة والمساحات الخضراء ولاند سكيب.

فيوجد داخل مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة 205 وحدة إدارية، وفي ذلك العدد ستجدون كافة المساحات التي ترغبون في امتلاكها من تلك الوحدات، وما يجدر بنا قوله إن تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة هو ما سمح بتوفير وحدات متعددة المساحات.

Paragon-Mall-New-Capital

بينما الطراز المُعتمد عليه في تصميم المول هو الطراز الأوروبي، وهو من التصميمات الراقية التي يُمكن اتباعها في تنفيذ المشروعات التجارية والإدارية وغيرها من المشروعات.

لكن المطور العقاري لمول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة قد بذل قصارى جهده لكي يكون المشروع بهذا الشكل المميز كالتصميمات الأوروبية، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار مكررة وبدروم.

فيشمل مبنى مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة 3 مداخل رئيسية، المدخل الأول والثاني له يطل على قصر بن زايد والطريق الرئاسي، والمدخل الثالث يوجد في اتجاه الأوبرا، وتم تأسيس الدور الأرضي من مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة على ارتفاع يصل إلى 6.8 متر، والدور الأول على ارتفاع 4 متر، وباقي الأدوار على ارتفاع 3.5 متر.

ذلك التصميم الدقيق الذي تم اتباعه في إنشاء مشروع مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة يدل على حرص الشركة على تشييد المشروع في أبهى صورة له، لكي يكون مُناسب لمُختلف رجال الأعمال الراغبين في مزاولة عملهم داخل المول، وفي تصميمه تجدون الخصوصية والهدوء اللازم في مثل ذلك المجال.

مساحات بارجوان مول العاصمة الإدارية الجديدة

قد اختلفت المساحات الموجودة في Paragon Towr New Capital باختلاف الطوابق، حيث يوجد في كل دور مجموعة من المساحات تُلبي كافة الاحتياجات الخاصة بمُختلف العملاء.

لكن بشكل عام تبدأ المساحات في Paragon Towr New Capital من 56 متر وما فوق ذلك، وبالتالي توافرت به الوحدات الصغيرة والمتوسطة وكبيرة المساحة، وفيما يلي نوضح مساحة كل دور من الأدوار الموجودة داخل المول:

الدور المساحة الإجمالية بالمتر
الأرضي 2700
الأول 2400
من الثاني إلى السابع 1400

مساحة الدور الواحد كبيرة وهو ما جعل الدور يضم الكثير من الوحدات، وبالتالي يوجد مساحات كثيرة ومتعددة في الدور الواحد يُمكنك الاختيار من بينها حسب احتياجك، ويعد ذلك من ضمن استراتيجيات الشركة المطوّرة للمشروع لجذب أكبر قاعدة من العملاء.

اسعار مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار التي قُدمت في مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة تنافسية جدًا، وبها ستلاحظون أنها مناسبة جدًا للخدمات التي يتمتع بها المول، ففي حال كنت ترغب في الحصول على وحدة ذات خدمات مميزة مقابل سعر بسيط فيُمكنك الاختيار من بين الوحدات الموجودة في مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة.

Paragon-Towr-New-Capital

حيث طرحت الشركة المطورة للمشروع معلومات عن سعر المتر الواحد في Paragon Towr New Capital، ولكنها لم توضح سعر كل وحدة على حدة، بل أوضحت أن سعر الوحدة في المول يبدأ من مليون و400 ألف جنيه.

أما سعر المتر الواحد في Paragon Towr New Capital قبل الخصم فهو 32,000 جنيه مصري، والجدير بالذكر أن الوحدات يتم تسليمها مُشطبة بالكامل وهي تكون من أرقى نوع تشطيبات يتم به تسليم الوحدة.

للمزيد من المعلومات عن : ذا ستريب مول العاصمة الإدارية The Strip Mall New Capital

انظمة سداد Paragon Mall New Capital

قد طرحت شركة بلدريا 3 أنظمة سهلت من خلالها على العميل أمر شراء وحدة إدارية في بارجوان مول العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لكسب أكبر عدد من العملاء تجاه مشروعها المتكامل الخدمات والمساحات.

تلك الأنظمة الثلاثة تندرج ضمن أنظمة الدفع الفورية، وكذلك يوجد أنظمة أخرى للتقسيط المتساوي، وفيما يلي نوضح كافة الأنظمة والتي يصل عددها إلى 7، وهي:

نوع النظام المقدم التقسيط الخصم
الدفع الفوري بدون الدفع بالكامل فوري 40%
بدون الدفع بالكامل خلال عام 37%
بدون الدفع بالكامل خلال عامين 34%
التقسيط المتساوي 10% 6 سنوات 9.5%
5 سنوات 15%
4 سنوات 18.5%
3 سنوات 23%

يرجى العلم أن نظام الدفع الفوري يحصل العميل بموجبه على خصم على قيمة الوحدة بالكامل، والجدير بالذكر أنه من أشهر الأنظمة التي تتبعها الشركة المطورة للمشروع في دفع قيمة الوحدات بالنسبة للعملاء.

أما نظام التقسيط بالتساوي فهو الذي يتم به تقسيم مبلغ الوحدة على عدد من السنوات، والجدير بالذكر أن الشركة قد أتاحت خصومات في ذلك النظام أيضًا، وهو ما يتيح للعملاء إمكانية الحصول على وحدة في بارجوان مول العاصمة الإدارية الجديدة بسعر أقل من الطبيعي، وبنظام تقسيط مريح.

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة Mall Paragon New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة بلدريا للتطوير والاستثمار العقاري

شركة بلدريا ليست من الشركات المفردة الموجودة في سوق التطوير العقاري، وإنما تم تأسيسها بالتعاون والاتحاد ما بين شركتين رائدتين بمجال التعمير والبناء، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بمنطقة الشرق الأوسط، وشركة آل بدير، وواحدة من الشركات التي تصل خبرتها في هذا المجال إلى 30 سنة.

بواقع خبرة كل شركة من الشركات التي تميزت في هذا المجال قد اتخذت شركة بلدريا وضعها الهائل في مجال التطوير العقاري داخل وخارج مصر، حيث استطاعت كل واحدة من تلك الشركات تأسيس وإنشاء الكثير من المباني والمشروعات سواءً كانت سكنية، خدمية أو تجارية.

بارجوان-مول-العاصمة-الإدارية-الجديدة

بالإضافة إلى أن الشركة في مشروع مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة قد تعاونت مع شركة شنيدر، وهي واحدة من الشركات العالمية التي تُنفذ المشروعات العقارية بطريقة وتقنية مطورة وذكية، حيث تعتمد في التنفيذ على الذكاء الاصطناعي، ومن خلاله تتمكن الشركة من التركيز بأدق التفاصيل التي يشتمل عليها المبنى من أجل إنتاجها بشكل ذكي ومُختلف.

فطريقة البناء باستخدام الذكاء الاصطناعي توفر الكثير من الطاقة المستهلكة في المشروع، وكذلك يجعل التواصل بين الأفراد وبعضهم أكثر سهولة وذلك بين العميل والشركة؛ مما يسهل أمر توفير وتلبية كافة الاحتياجات بشكل سريع واستجابة لا مثيل لها.

ففيما يلي نعرض لكم كافة المشروعات السابقة لشركة بلدريا، وذلك من أجل الاطلاع عليها ومعرفة النهج الذي تتبعه في تنفيذ مشروعاتها للتعرف على ما إذا كان امتلاك وحدة في مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة سيكون شيء جيد أم أن هُناك الأفضل.

مشاريع شركة Builderia Development

قد تعددت المشروعات التي تنتمي لشركة بلدريا، البعض منها داخل مصر ومنها ما هو خارجها بخلاف مشروع مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة، وفيما يلي نوضح تلك المشروعات:

  • مبنى بايونير Pioneer الإداري الموجود بمدينة الشيخ زايد.
  • مجمع وبرج الخياط بالمملكة العربية السعودية.
  • فندق دار السلام العالمي الموجود بالسعودية.
  • مبنى HSBC الموجود في القاهرة الجديدة.
  • تنفيذ مول سيمنس Siemens الإداري.
  • مبنى مول زيبتر Zepter الإداري.

خدمات مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة

يوجد الكثير من الخدمات الحديثة في مشروع بارجوان مول العاصمة الإدارية الجديدة وهو ما جعله اختيار مثاليّ للكثير من الأشخاص، وفرصة ذهبية لمن يبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فنتناول تلك الخدمات فيما يلي بالتفصيل:

مول-باراجون-العاصمة-الإدارية-الجديدة

  • متوفر في مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة خدمات الصيانة، والتي تُقدم لكل وحدة من الوحدات على حدة من وقت إلى آخر، وهذا يتيح الاستمرارية على الخدمات ذات التقنية العالية والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.
  • في الإطلالة والشكل الذي يتمتع به مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة تجدون النافورات المائية التي تمنح المول بالكامل شكل بديع، والبحيرات الصناعية الكريستالية، والتي تجعل الإطلالات خلابة.
  • متوفر داخل مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة قاعات مُخصصة لعقد المؤتمرات، وكذلك الدورات التي تساعد على مزاولة العمل بأريحية وإتقان.
  • في مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة يوجد هواتف ذكية ترتبط بالأجهزة الإلكترونية الموجودة في كل وحدة، وذلك من خلال الاعتماد على تقنية الـ IOT.
  • زجاج مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة مصنوع من النوع المزدوج، والذي يتيح الاستمتاع بالضوء ولكن يحجب الضوضاء بنسبة 100%.
  • يوجد مجموعة من الكافيهات العالمية التي يتم بها تقديم الخدمة على أكمل وجه، والمشروبات والأطعمة ذات جودة عالية والمذاق المميز.
  • متوفر في كل مكان بمول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة كاميرات مراقبة، توضح الحركة داخل المول على مدار الساعة.
  • يوجد عدد من الخدمات الترفيهية التي تناسب رجال الأعمال وتساعد العملاء على أخذ القسط الجيد من الراحة.
  • متوفر في مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة مرافق إدارية وترفيهية، والتي تم تزويد بنيتها التحتية بالذكاء الاصطناعي.
  • يضم مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة وحدة تحكم مركزية تدعم تكنولوجيا الـ IOT وهي المسؤولة عن توفير الطاقة.
  • متوفر داخل مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من الممرات التي اشتهرت بالشكل العصري والمميز.
  • يتمتع مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل بما يشتمل عليه من وحدات بسرعة إنترنت فائقة وعالية.
  • في تصميم مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة تم تزويد جميع الوحدات الموجودة به بالألياف الضوئية.
  • يوجد 6 مصاعد في مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة، حمولة المصعد الواحد 15 فرد.

إذا كنت تبحث عن وحدات إدارية في أجواء مناسبة مختلفة المساحات فسوف يكون مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في بارجوان مول العاصمة الإدارية الجديدة

الاستثمار في بارجوان مول العاصمة الإدارية الجديدة من الاستثمارات الناجحة، وذلك يعود إلى المميزات الشهيرة التي عُرف بها هذا المشروع، وهي ما نطرحه لكم للإلمام بها قبل شراء وحدة في المول للاستثمار بها، وهي:

  1. ستجدون في مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة الأنشطة الترفيهية التي تليق برجال الأعمال وتجعلهم قادرين على الفصل في الأعمال ذات الضغط.
  2. الموقع استراتيجي ومميز وقريب من أهم الأماكن الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  3. يدعم التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي وهو ما يواكب الفكر المتطور في التكنولوجيا.
  4. الاستثمار يكون في عدد كبير من المساحات، نظرًا لتعدد المساحات في المول وهو ما يتيح لك اختيار ما يلائم مشروعك واحتياجاتك.
  5. البيئة به تتميز بالهدوء لما به من زجاج مزدوج يدعم بيئة العمل.
  6. مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة يقع في منطقة حيوية.
  7. التصميم مميز وأنيق ويتناسب مع مجال العمل.

اقرا ايضا عن : مول تريو في تاور العاصمة الإدارية Trou V Tower New Capital

عيوب Mall Paragon New Capital

الجدير بالذكر أن البعض من العملاء تحدثوا عن وجود عيب بسيط ببارجوان مول العاصمة الإدارية الجديدة ولكنه في ذات الوقت يعد ميزة كبيرة لرجال الأعمال وقد جذب قاعدة كبيرة من العملاء للمول، ألا وهو أن المول بالكامل مخصص للوحدات الإدارية.

الجدير بالذكر أن الشركة حرصت على أن يكون المول كذلك من أجل توفير كافة الأجواء اللازمة لمزاولة العمل، والمحافظة على الهدوء في المكان للعاملين به، كما أن الشركة تقوم بتشييد المزيد من المولات والتي يتم بها مراعاة توفير كافة الوحدات سواءً كانت تجارية، خدمية أو إدارية أو طبية، فارتقبوا المزيد من المشروعات كاملة الخدمات والمجالات.

مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة من المولات المميزة بتخصصها في المجال الإداري فقط، وهو ما جعل الكثير من رجال الأعمال يحددون وجهتهم نحوه من أجل توافر أجواء العمل الإداري به بالكامل.