مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo من المشروعات التجارية والإدارية قيد الإنشاء في الوقت الراهن، وعلى الرغم من عدم اكتماله بعد إلا أن كافة الخُبراء يتوقعون له أن يكون نقلةً نوعية في عالم التطوير العقاري على صعيد الوحدات الإدارية والتجارية.

دائمًا ما يسعى رجال الأعمال لامتلاك وحدات مُميزة، والتميز هُنا يختص بموقع هذه الوحدات بالإضافة إلى الشكل العام لها، وهذا ما يوفره لكم city hall، والذي يضم عدد كبير من الوحدات التجارية والإدارية للبيع في أفضل مناطق التجمع الخامس.

إذا كنت تبحث عن محلات تجارية ومكاتب إدارية في التجمع الخامس فسوف يكون مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع مول سيتي هول التجمع الخامس

اختارت Serac الشركة المطورة للمشروع موقع هو الأبرز لإنشاء City Hall وما يشتمل عليه من وحدات إدارية وتجارية، ويتم اعتباره موقع استراتيجي لكونه يقع بجوار صينية أو ميدان وادي دجلة، تحديدًا في منطقة المُستثمرين الشمالية، الصف الثاني من شارع التسعين، والشارع الموازي لشارع محمد نجيب.

كما أن موقع المشروع يُعتبر مجاورًا للجازي ونجد على يمين الأرض الخاصة بالمشروع Garden 8، وعلى يسارها Waterway 2، وهذا يعني أن هذا المشروع يتوسط منطقة تُعتبر الأكثر حيوية في التجمع الخامس.

مساحة وتصميم مول سيتي هول القاهرة الجديدة

يتم العمل في الوقت الراهن على تشييد مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo على أرضٍ تبلغ مساحتها 16,000 متر2، الأمر الذي يُمكننا من تصور مدى كبر هذا المشروع، وما سيكون عليه الوضع مُستقبلًا، وهذه المساحة الكبيرة ستشتمل على كمٍ مهولٍ من الخدمات التي تُسهل الكثير على أصحاب الوحدات التجارية والمكتبية.

المُخطط الخاص بالمشروع يشتمل على مول مُكون من 6 مباني، مُتصلة ببعضها البعض، ومساحة البناء ستشغل ما يصل إلى 40% من إجمالي مساحة الأرض فقط، ما يعني أن هُناك مساحة كبيرة للغاية سيتم تخصيصها للخدمات والمرافق بالإضافة إلى المساحات الخضراء والجانب الجمالي للمشروع، مع العلم أن واجهة المشروع وحدها تصل إلى 300 متر.

في الوقت الراهن اكتمل بناء ما يصل إلى 30% تقريبًا من إجمالي المشروع، وقد وجب التنويه إلى كونه حاصلًا بالفعل على كافة الأوراق والمُستندات الخاصة بالبناء وفقًا لقرار وزاري.

مشروع City Hall سيتكون من خمسة طوابق، بينهم طابقين تحت الأرض مخصصين للجراج (Underground Parking) على مساحة 32,000 متر2، ثُمَّ طابق أرضي يشتمل على وحدات تجارية، ويعلوه طابقين الأول منهم تجاري والثاني إداري، بنسبة تحميل 28%.

ارتفاع المبنى وفقًا للمُخطط يبلغ 17 مترًا، مع العلم أن ارتفاع الأسقف في المحلات والوحدات التجارية يصل إلى 5.5 متر، كما أن هُناك بعض الوحدات التي تم العمل على إنشائها ليصل ارتفاع السقف فيها حتى 11 متر، ما يجعل الوحدات تتناسب مع كافة أنواع الأنشطة التجارية.

سيتم العمل على بناء المشروع ككُل وفقًا لأعلى المعايير الإنشائية والمعمارية، ووفقًا للمُخطط ستشتمل الوحدات في الطابق الأرضي على بنوك تُمكِن المُستثمرين من القيام بكافة العمليات المالية بأريحية تامة،showrooms بالإضافة إلى صيدلية تضم أكفأ الأ طباء الصيدليين، وهذا يُعتبر جُزء بسيط من الخدمات والمرافق التي سيشتمل عليها City Hall.

من الجدير بالذكر أن السبب وراء وصول مشروع City Hall إلى التصميم الذي من المتوقع أن يكون عليه في قادم الأيام وفقًا للمُخطط يرجع السبب فيه بجانب مُُلاك Serac إلى طرفين آخرين، أولهما رجل الأعمال ومُهندس الديكور المصري هاني سعد؛ وهو المُختص بالتصميمات الداخلية والخارجية Interior & Exterior Design، يالإضافة إلى كونه المسؤول عن تصميم المناظر والإطلالات الخاصة بوحدات المشروع Landscape and water features.

هذا بالتزامن مع ما قامت به شركة Value للاستشارات الهندسية من جهود، وهي الشركة التي أشرفت على عدة مشروعاتٍ بارزة في سوق العقارات المصري، على رأسها:

  • ”palm valley 1 “palm hills.
  • ”palm valley 2 “palm hills.
  • WaterWay 1.
  • WaterWay 2.
  • Agora 1.
  • Agora 2.

مساحات مول سيتي هول التجمع الخامس

تنوعت المساحات الموجودة في مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo ، وذلك لإتاحة فُرص أكبر للمُستثمرين حتى يحصلوا على ما يتناسب مع احتياجاتهم من الوحدات سواء كانت إدارية أو تجارية.

بشكلٍ عام تبدأ المساحات في الطابقين الأرضي والأول فيما يخص الوحدات التجارية من 50 متر2، أما الوحدات الإدارية في الطابق الثاني تبدأ من 40 متر2، ومساحة الدور أو الطابق الواحد تصل إلى 6400 متر2.

أسعار مشروع City Hall Mall New Cairo

الأسعار الخاصة بوحدات مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo تختلف باختلاف المساحة التي يرغب المُستثمر في الحُصول عليها، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل الطابق الذي تتواجد فيه الوحدة، ولكن عملت Serac على تحديد سعر المتر في كلا الوحدات على النحو التالي:

نوع الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري
الوحدات التجارية تبدأ من 65,000
المكاتب الإدارية تبدأ من 58,000

بالاطلاع على موقع مول سيتي هول القاهرة الجديدة وما سيشتمل عليه من خدمات ومُميزات لا يُمكننا أن نقول إلا إن الأسعار تنافسية ومميزة، وسيحظى المُستثمر على إثر امتلاكه إحدى الوحدات على مُميزاتٍ لا يُمكن أن يوفرها له أي مشروع آخر.

من الجدير بالذكر أن Serac للتطوير العقاري حددت وديعة الصيانة التي يتم تحصيلها من المُستثمرين والمُشترين للوحدات التجارية والإدارية بقيمة 10% من القيمة الإجمالية للوحدة.

كما قد بدأت الشركة بالفعل بتحصيل EOI’s أو مبالغ للحجز والتعبير عن جدية الاهتمام بالحصول على الوحدات، وذلك نقدًا أو عبر شيك قيمته 100,000 جنيه مصري، ولا تقوم الشركة بصرفه.

كما قد أشارت شركة التطوير العقاري Serac إلى أن تسليم الوحدات يتم بعد سنتين من الحجز، وبإمكانكم حجز وحدة تجارية أو مكتب إداري بالاتصال على الرقم (01050005307).

انظمة سداد مول سيتي هول التجمع الخامس

الجدير بالذكر أن الوحدات التجارية بدايةً من مساحة 50 متر2 سيتم تسليمها على الطوب الأحمر، وهو الأمر الذي يُتيح للمُشتري إمكانية تشطيب الوحدة وإجراء الديكورات بالشكل الذي يرغب به ويتناسب مع طبيعة عمله دون أي تدخل من قبل المُطور العقاري.

أما الوحدات الإدارية التي تبدأ من مساحة 40 متر2 فإنها ستُسلم بتشطيب كامل مع التكييفات، وقد أعلنت شركة Serac للتطوير العقاري التابعة لمجموعة Glamour مؤخرًا عن أنظمة السداد الخاصة بالمشروع، والتي أتت على النحو التالي:

المُقدم

فترة السداد

10%

أقساط على 5 سنوات

20%

أقساط على 6 سنوات

30%

أقساط على 7 سنوات

 

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة سيراك للتطوير العقاري

مشروع مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo منسوب إلى شركة Serac، وهي من الشركات التابعة لرجل الأعمال الغني عن التعريف طارق سليمان، المالك الأول لأكبر سلاسل المجوهرات في مصر، والحديث هُنا عن:

  • Ricci.
  • Glamour.
  • Damas.
  • Malrley.

كافة هذه الشركات تُعتبر الأكبر والأبرز في سوق المجوهرات على الصعيدين المحلي والعربي، كما أنها تعمل على المُنافسة عالميًا بشكلٍ قوي للغاية، يعكس خبرة رجُل الأعمال طارق سليمان التي تخطت الخمسة عقود في مجال الذهب والألماس.

عمل سليمان بالتعاون مع كبار رجال الأعمال وعلى رأسهم الشيخ توحيد عبدالله رئيس مجلس داماس العقارية ومجموعة دُبي للذهب والمُجوهرات وصاحب ماركة الجوهرة أسرع العلامات التجارية الإماراتية نموًا وتطورًا على الإطلاق والتي تمتلك ما يزيد عن 250 فرع حول العالم على تأسيس شركة التطوير العقاري Serac.

ذلك بحجم استثمارات يصل إلى 15 مليار جنيه مصري، لتكون شركة إماراتية مصرية من المتوقع أن تصل إلى مراحل عالية من النجاح، وتعمل الشركة في الوقت الراهن على أربعة مشاريع، في كُل من الساحل الشمالي، العاصمة الإدارية الجديدة، مدينة الشروق بالإضافة إلى التجمع الخامس، وهو مشروع City Hall محور حديثنا.

مشروعات الشركة لا تُعتبر إلا انطلاقة تسعى من خلالها “SERAC Developments “By Glamour إلى أن تكون أبرز شركات التطوير العقاري في السوق المصري والشرق الأوسط ككُل، ومن المُتوقع أن تقتحم الشركة سوق العقارات وتحتكره في غضون بضعة أعوام.

سابقة أعمال شركة سيراك SERAC Developments

على الرغم من كون شركة Serac من الشركات الحديثة في سوق التطوير العقاري إلا أنها تمتلك واحدًا من أنجح المشاريع في الساحل الشمالي، وتحديدًا سيدي عبد الرحمن، والحديث هُنا عن مول Stella Walk.

ستيلا ووك يُعتبر واحدًا من أبرز المولات والمُجمعات التجارية في الساحل الشمالي بأكمله، فيضم العديد من الوحدات التجارية، والتي عززتها الشركة المُطور بمرافق وخدمات لا حصر لها تجعل المشروع فريدًا ومُميزًا عن غيره من المشاريع المُماثلة، كما أن للشركة 130 شقة فندقية في مشروع Stella Abdulrahman.

خدمات مول سيتي هول القاهرة الجديدة

السبب الرئيسي وراء اعتبار مشروع City Hall أبرز المشاريع الإدارية والتجارية هو ما سيشتمل عليه من خدمات وفقًا لما قالته الشركة وأعلنت عنه، إذ يُفترض أن يتضمن الآتي:

  • سيتواجد في مول سيتي هول التجمع الخامس مكاتب إدارية مختلفة المساحات، تتسم بالهدوء والجو العام الذي يُساهم في إنجاز الأعمال بأفضل شكل مُمكن.
  • مساحات الوحدات التجارية في المشروع مُتعددة، وتتناسب مع كافة الأعمال.
  • أتاحت Serac مساحات خضراء واسعة في المشروع، تعزيزًا من الجانب البيئي والجمالي على حدٍ سواء.
  • متوفر في مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء والمستثمرون.
  • بدأ بالفعل العمل على تنفيذ المشروع، وفتحت الشركة المطورة له أبواب حجز الوحدات التجارية والإدارية.
  • سيشتمل مول City Hall التجمع الخامس على 6 سلالم كهربائية، بالإضافة إلى 10 أسانسير.
  • سيضم المشروع وفقًا للمُخطط Hyper Market بمساحة 1500 متر2، وبواجهة تصل إلى 30 متر تقريبًا.

إذا كنت تبحث عن محلات تجارية ومكاتب إدارية في التجمع الخامس فسوف يكون City Hall هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في City Hall Mall New Cairo

الاستثمار في المولات التجارية يتطلب التعرف على المميزات التي يمكن أن يستفيد منها المستثمر، وهذا حتى يكون مُطمئنًا على ما يستثمره من أموال في المشروع، سواء في الوحدات التجارية أو الإدارية، ومن أبرز مُميزات الاستثمار في مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo ما يلي:

  1. المول تابع لشركة مملوكة لرجل الأعمال الكبير طارق سليمان، مشهور ومتميز في مجال العقارات والمجوهرات على حدٍ سواء، ما يُعزز من اطمئنان المُستثمر والمُشتري أو مُستأجر الوحدات.
  2. موقع المشروع يُعتبر جذابًا للغاية واستراتيجيًا بشكلٍ كبير، فهو يتوسط مناطق حيوية عِدة، تُعزز من أهمية موقعه وتجعله الوجهة الأبرز للمُستثمرين.
  3. قوة تركيز الإدارة في مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo على تأجير الوحدات وتشغيلها، وما يزيد من التركيز على ذلك والتسويق له كون المشروع يتكون من طابق أرضي ودورين فقط.
  4. المشروع أوشك على الاكتمال، فتسليم الوحدات يتم في غضون عامين من حجز الوحدات.

مشروع city hall من المشروعات التابعة لشركة Serac، وهي الشركة التي سيكون لها مُستقبل كبير في مجال التطوير العقاري بُناءً على المشروعات التي تتولى إنشاءها بالوقت الحالي، بالإضافة إلى سعي مُلاكها وطموحهم غير المُنقطع، والمُعزز بنجاحاتهم في مجالاتٍ استثمارية جمة.