مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة SENATOR MALL NEW CAPITAL من المولات التي توافر بها صرح إداري كامل المواصفات والمتطلبات لجميع أصحاب الأعمال، وتميز بموقعه الاستراتيجي الذي ساعد كل من يرغب في أن يكون أقرب إلى أهم الأماكن في العاصمة تحقيقًا لذلك.

لم يكن الموقع فقط هو أهم ميزة في مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة SENATOR MALL NEW CAPITAL وإنما له الكثير من المميزات التي يحق لكم الاطلاع عليها قبل شراء وحدة به.

الجدير بالذكر أن شراء الوحدات سواءً كانت إدارية أو تجارية في مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة أمر سهل للغاية، وذلك بموجب الأسعار التنافسية وأنظمة السداد التي أتيحت به والتي يُمكنكم الاطلاع عليها من خلال المعروض في السطور التالية.

قررنا توفير كافة المعلومات عن مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة لمساعدتكم في اتخاذ القرار بالاستثمار به، وذلك لكونه يشتمل على كافة المزايا التي قد تحتاجون إليها في أي مول تجاري.

إذا كنت تبحث عن محلات تجارية مميزة في مكان هادئ يمنحك أجواء مناسبة للعمل ومُدعم بكافة الخدمات المطلوبة في ذلك فسوف يكون “ مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع برج سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة

تم اختيار الموقع المميز الاستراتيجي الذي نال إعجاب الجميع، ولفت انتباه كافة الأنظار نحوه لكل من يرغب في الاستثمار بها، وذلك لكونه يقع في الحي الإداري الموجود في منطقة الداون تاون.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

لكي يكون الموقع أكثر وضوحًا فإنه يقع بالتحديد في القطعة ADM 02 من الحي الإداري، والجدير بالذكر أنه تم اختيار هذا الحي لكونه الأرقى، وكذلك الأبعد عن ازدحام وضوضاء العاصمة والقاهرة، وهي الأجواء التي تُناسب أي نشاط تجاري ضخم.

على الرغم من وجود مشروع مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة SENATOR MALL NEW CAPITAL في منطقة الداون تاون والتي تشتهر بكونها من المناطق المزدحمة الموجودة في العاصمة، إلا أنه قد تم اختيار الحي الإداري نظرًا لما يتمتع به من هدوء يبعد عن تلك الضوضاء.

تأكد أن اختيار تلك المنطقة من أجل مزاولة نشاطك وعملك بالشكل الذي ترغب به سيكون الاختيار الأمثل لك، بل وسيجعلك في أرقى الأماكن وأكثرها تناسبًا مع ما تحتاج إليه، فسارع بحجز وحدتك لأن مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة هو مطلب كافة المستثمرين، مما يجعل أمر الحصول على وحدة فيما بعد أصعب ما يكون، وتمتع بقرابته من أكثر المناطق المهمة، وهي:

  • يطل Mall Senator New Capital على الأبراج والمشاريع المهمة التي أقيمت في العاصمة الإدارية.
  • قريب جدًا من محور بن زايد، وهو من أهم المحاور الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • Mall Senator New Capital يقع على القرب من مسجد مصر.
  • Mall Senator New Capital قريب جدًا من البرلمان.
  • قريب من منطقة الحي الحكومي.

اعرف تفاصيل : ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة THE FORT TOWER NEW CAPITAL

مساحة و تصميم مشروع Senator New Capital

تم تصميم هذا المول على مساحة كبيرة، وذلك يدل على خبرة المطور العقاري بمدى الحاجة إلى المساحة الكبيرة في مثل تلك المشروعات من أجل توفير كافة المساحات التي قد تحتاج إليها بها، والجدير بالذكر أن هذا الحرص هو ما جعلها تُنفذ المشروع على مساحة تصل إلى 2,322 م2.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

خصصت الشركة المطورة للمشروع نسبة 40% فقط من المساحة الإجمالية له للأبنية والوحدات التي ستكون تحت طلب جميع المستثمرين، أما عن المساحة المتبقية منه، فهي متاحة للخدمات والمرافق التي سعت الشركة نحو توفيرها لخدمتهم.

حيث حرصت على توفير المساحة الخضراء، والتي جعلت من برج سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة Senator Mall New Capital مطلب الجميع من المناظر الخلابة الطبيعية التي تمنح المستثمرين فرصة جذب أكبر عدد من العُملاء.

تصميم المشروع يعتمد على التقسيم المميز، والذي حافظ على خصوصية كل مجال ونشاط به، حيث يحتوي على 2 دور بيزمنت، 8 أدوار متكررة، ودور واحد أرضي.

تلك الأدوار التي تم تقسيمها في Senator Mall New Capital تم إنشاء ما يصل إلى 200 وحدة بها، ويوجد منهم الكثير من المعروض للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومكاتب أيضًا.

تم تخصيص كل عدد من الأدوار لنوع من أنواع الأنشطة والخدمات، وفيما يلي سنوضح لكم الطريقة التي تم من خلالها المحافظة على التنظيم والخصوصية في البرج، وهي:

الأدوار نوع النشاط
2 دور بيزمنت للجراج
الطابق الأرضي لونج استقبال + كافيه
الدور الثاني عيادات طبية
باقي الأدوار المتكررة مكاتب ووحدات إدارية
الروف كافية

كل دور من الأدوار الموجودة في مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة يطل على واجهة البرلمان وساحة الشعب، لذا اشتهر هذا المشروع بالإطلالة المميزة التي لا مثيل لها.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

مساحات Mall Senator New Capital

الوحدات المتوفرة في مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة تميزت بكونها متعددة المساحات، ومتاح بها الحصول على ما ترغبون به من مساحة، سواءً كانت كبيرة أو صغيرة.

هذا ما ستلاحظون وجوده في المعروض من مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، وما غيرها من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لـ Senator New Capital.

Mall-Senator-New-Capital

حيث تراوحت مساحات الوحدات ما بين 31 ـ 120 م2، والجدير بالذكر أنه يتم تسليم تلك الوحدات بنوع التشطيب الذي ترغب به، سواءً كان تشطيب كامل أو نصف تشطيب.

مهما كان اختيارك لمساحة الوحدة سيكون بإمكانك الاستمتاع بكافة الخدمات المتوفرة داخل وحول المول، وستتمكن من الاستمتاع بالأجواء التي تُساعدك على العمل في بيئة شغل هادئة بعيدًا عن التكدس والازدحام.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

أسعار مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة

اختلفت الأسعار الموجودة في Senator New Capital باختلاف نوع الوحدة المتوفر به، حيث اشتمل على وحدات إدارية، ووحدات طبية، والأسعار المتفاوتة بين هذا وذاك مهما اختلفت سيتبين من خلالها كونها تنافسية، وتختلف عن المعروض من أسعار الشركات الأخرى، وهي:

نوع الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري
الوحدات الطبية يبدأ من 23,000
الوحدات الإدارية تبدأ من 26,000

يتم طرح الكثير من الخصومات بين الآونة والأخرى من الشركة المطورة للمشروع، لذا عند حجز وحدتك عليك الاستفسار عن تلك الخصومات للاستفادة منها.

اعرف تفاصيل : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

انظمة سداد سيناتور تاور العاصمة الإدارية

وفرت شركة بابليون للتنمية العقارية الكثير والعديد من أنظمة السداد المُختلفة عن بعضها من حيث سنوات السداد، وقيمة المُقدم، والجدير بالذكر أنها منحت فرصة الحصول على واحدة من المعروض للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للمول بأقل الأسعار، ودون الشعور بأي ضغط مادي على العميل، وفيما يلي سنوضح تلك الأنظمة بالكامل:

النظام المُقدم التقسيط
الأول بدون 4 سنوات
الثاني 10% 6 سنوات
الثالث 15% 7 سنوات
الرابع 20% 8 سنوات
الخامس 25% 9 سنوات
السادس 30% 10 سنوات
السابع 35% 11 سنوات
الثامن 40% 12 سنوات
التاسع 45% 13 سنوات
العاشر 50% 14 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة SENATOR MALL NEW CAPITAL قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

شركة بابليون للتنمية العمرانية

الحديث عن المطور العقاري سيمنحكم فرصة التعرف على مصداقية مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة، والشعور بالأمان بشأن الاستثمار به.

حيث تشتهر شركة نابليون العقارية بكونها من أكثر الشركات المطورة للمشروعات السكنية، والتي لها سمعة وسيط كبير في هذا المجال، وذلك يعود إلى السعي نحو التطوير الذي تحاول تحقيقه مُنذ أن تم إنشاؤه، وبُناءً على ذلك استطاعت كسب ثقة الجميع، وإن لم يكن الجميع، فهم أغلب العملاء الذين حازت على ثقتهم.

Mall-Senator-New-Capital

حرصت في المشروعات السابقة لها على توفير كافة الخدمات التي قد تُلبي احتياج العميل من كافة الجوانب، بل والتي جعلت من أمر لفت انتباه العملاء فور تنفيذ المشروعات نافذ لا محالة.

تميزت المشروعات التي تولت مسؤولية إنشائها بالتصاميم المبتكرة الرائعة التي لم يسبق لها شكل من الشركات المطورة الأخرى وما غيرها، وهذا يدل على قدرة تحقيق تلك الشركة وبلوغها الخبرة التي كانت تسعى إليها مُنذ زمن، وقد وصلت إليها بالفعل واستطاعت تحقيقها.

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

مشاريع شركة Babylon Urban Development

من مشاريع شركة نابليون للتنمية العقارية السابقة مول هيرتاج العاصمة الإدارية الجديدة، ويُمكنكم الاطلاع على هذا المول بكافة التفاصيل الخاصة به، والتي جعلت من أمر جذب العُملاء نحو الاستثمار في مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة نافذًا بكثرة فور الانتهاء من تنفيذ المشروع.

الجدير بالذكر أن مطلب الجميع بالحصول على وحدة سكنية من المعروض للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للكمبوند جعل من امتلاك الوحدة الإدارية في الحال أمر صعب.

هذا إن دلَّ فإنه يدُل على نجاح المطور العقاري في إثبات وجوده في هذا المجال، وبلوغه القمة بين الكثير من الشركات المطورة للمشروعات الإدارية والتجارية.

اعرف اكتر عن : مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

خدمات برج سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة

توجد الكثير من الخدمات التي وفرتها شركة التطوير العقاري نابليون في هذا المشروع من أجل جذب أكبر عدد من العُملاء نحوه، وفيما يلي سنوضح الخدمات التي تمتع بها مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة، وهي:

  • مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بوجود المساحات الخضراء الواسعة في كل مكان به، وهو ما جعل أمر العمل به مُريح للأعصاب وهادئ ويجذب الجميع.
  • النظام الأمني والمراقبة في مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة من أقوى الأنظمة التي تُساعدك في الشعور بالأمن والأمان على ممتلكاتك وعملك حال لم توجد به.
  • إذا كنت تبحث عن ساحة عمل مشترك، فإن اختيار مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة سيكون الأمثل في ذلك لكونه من المولات التي يتوفر بها تلك الساحة.
  • توجد مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تتمتع بأنظمة الترفيه التي تتناسب مع الجميع، وهو ما جعل العمل في سيناتور تاور العاصمة الإدارية مميز للغاية.
  • نظام التكييف والإضاءة، وكذلك نظام التحكم الأمني في سيناتور تاور العاصمة الادارية من الأنظمة الذكية التي سيشعر العميل خلالها بالاستمتاع.
  • نظام الكهرباء في سيناتور مول العاصمة الإدارية من الأنظمة الذكية التي اعتمدت الشركة المطورة للمشروع أمر تنفيذها والاهتمام بأن تظهر في تلك الصورة.
  • متوفر في سيناتور تاور العاصمة الإدارية مولدات كهربائية، لكافة الظروف الطارئة التي قد يتعرض لها الجميع خلال ممارسة العمل.
  • يوجد في سيناتور مول العاصمة الإدارية سكاي لونج، وهو ما يمنحكم فرصة الترفيه لكافة الموظفين والزوار الموجودين داخله.
  • يوجد في مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة جراج كبير، يُمكن أن يضم أعداد كبيرة من السيارات لكافة من بالمول.
  • متوفر في سيناتور مول العاصمة الإدارية 4 مصاعد كهربائية، تُسهل من أمر التنقل داخل المول.

إذا كنت تبحث عن محلات تجارية مميزة في مكان هادئ يمنحك أجواء مناسبة للعمل ومُدعم بكافة الخدمات المطلوبة في ذلك، فسوف يكون “ مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

تفاصيل : مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital

مميزات الاستثمار في سيناتور مول العاصمة الإدارية

يوجد عدد كبير جدًا من المميزات التي يمكن للعميل أو المستثمر الاستمتاع بها حال اختار مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة من أجل الاستثمار وكسب الأموال، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات:

سيناتور-تاور-العاصمة-الادارية

  1. ستجد الكثير من مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تنتمي لهذا المشروع تتيح لك أمر الحصول على الوحدات التي ترغب بها دون عناء.
  2. متوفر في مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة البحيرات الصناعية التي تمنح المستثمرين أمر الاستمتاع بالراحة والانسجام في العمل.
  3. خدمة الصيانة والتعقيم متوفرة في مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة طوال اليوم.
  4. المصاعد الكهربائية تجعل الحركة داخل المول أسهل مما يجذب الكثير من العملاء نحوه.
  5. أنظمة السداد كثيرة، ويمكن من خلالها مد فترة التسديد لأطول عدد سنوات ممكن.
  6. متوفر سلالم كهربائية أيضًا، يتم من خلالها تسهيل الحركة على العملاء.
  7. الأسعار الخاصة بالمكاتب والمحلات تنافسية وليست باهظة.

اعرف اكتر عن : يوني تاور العاصمة الإدارية الجديدة UNI TOWER NEW CAPITAL

عيوب ومشاكل مشروع Senator New Capital

الجدير بالذكر أن العيوب التي يبحث عنها الجميع في مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة لا وجود لها، وهو ما جعل هذا المشروع مميز للغاية عن غيره من المشروعات الأخرى.

البعض من الأشخاص يرون أن هذا المشروع به عيبًا واحدًا، وهو عدم وجود وحدات تجارية به، وإنما يقتصر على الوحدات الإدارية والطبية فقط.

لكن الجدير بالذكر أن هذا يُحقق لكم أمر الانسجام مع طبيعة تلك الأعمال في أجواء هادئة، وهو ما جعله ميزة عكس ما يظن البعض بكونه عيبًا، لذا سارعوا بحجز وحداتكم واستمتعوا بالمميزات والخدمات التي تبحثون عنها في مجال العمل.

مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المولات التي يتوافر بها أجواء العمل، من حيث الهدوء والبُعد عن الازدحام على الرغم من وجوده في منطقة حية وهي الداون تاون، فاستمتعوا به، واحصلوا على الخدمات التي ترغبون بها.