مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية Capital Prime New Capital

مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية Capital Prime New Capital من أبرز أعمال شركة رويال، حيث اتسم هذا المشروع بالكثير من الخدمات والمميزات التي يبحث عنها كافة المستثمرين في الوحدات التي يرغبون في امتلاكها.

كذلك من المولات المميزة من حيث التسوق والخدمة المُقدمة به، حيث يُعد مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية من المشروعات المتكاملة التي تُمثل فرصة مثالية لكل من يبحث عن وحدة تجارية، أو مكتب إداري يُدير من خلاله مشروعاته الخاصة.

في مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية ستجدون كافة الخدمات التي يبحث عنها الجميع، وكذلك يوجد به جميع الأنشطة التي أثبتت الشركة المطورة له من خلالها قدرتها على توفير كافة ما يبحث عنه العُملاء بشكل متكامل بواقع خبرتها في مجال التطوير العقاري.

البحث عن أسعار تنافسية في تلك الوحدات هو الشغل الشاغل للكثير من العُملاء، لذا طرحنا لكم هذا المشروع ذو الأسعار التنافسية والخدمات التي لا حصر لها، لكونه الأكثر توافقًا مع مطلبكم، لذا سنعرض كافة التفاصيل المتعلقة به فيما يلي.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية ومكاتب إدارية في موقع متميز وبأسعار تنافسية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون “ مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية

في المشروعات التجارية بشكل خاص يتم مراعاة أن يكون موقع المشروع من المواقع الاستراتيجية والمميزة التي تتناسب مع مجاله، لكونه الجانب الأهم الذي يجب أخذه في الاعتبار.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

لذا في مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية ستلاحظون أن موقعه مميز، وقريب من أهم الأماكن التي قد يحتاج إليها المستثمرون والعملاء في مثل تلك المشروعات، وهذا يدل على خبرة المطور العقاري وحكمته في اختيار المواقع المناسبة لكل مشروع على حدة، سواءً كان في المشروعات السكنية أو في المشروعات التجارية.

حيث اختارت الشركة المطورة للمشروع الحي السكني R2 لتصميمه، ولكي يكون الموقع أكثر تحديدًا، اختارت المنطقة MU23 التي تقع بجوار هذا الحي، وبالتالي فإن مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية أصبح قريب من الكثير من الأماكن المهمة الموجودة حوله، والتي لا غنى عنها للمستثمرين الذين يمتلكون بها وحدات خاصة بأعمالها.

وقوع المول في تلك المنطقة جعله يخدم قطاع سكني كامل من القطاعات الضخمة، وبالتالي فإنه يقع بين مجموعة من العُملاء أعدادهم كبيرة، مما جعل اختيار وحدة به من أجل الاستثمار سيكون اختيار مثالي، ومُربح للغاية.

وجود مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية في تلك المنطقة جعله من أكثر المولات التي تقع في مكان حيوي ومهم، وبموجبه يوجد على قرابة من الكثير من الأماكن المهمة، وهي:

  • يقع بالقرب من Capital Prime New Capital الكثير من المولات المهمة، والمشروعات الضخمة منها مول وايت 14 ومول اوبال.
  • يقع Capital Prime New Capital على مسافة قريبة من حي السفارات وهو من أهم الأحياء للأنشطة التجارية.
  • يوجد Capital Prime New Capital على مسافة قريبة من فندق الماسة، حيث لا يبعده عنه سوى دقائق قليلة.
  • يوجد Capital Prime New Capital على مسافة قريبة جدًا من المدينة الرياضية.
  • يبعد مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية عن مطار العاصمة بنصف ساعة فقط.
  • يطل مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية على البرج الأيقوني.

تعرف ايضا عن مشروع : بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

مساحة وتصميم Capital Prime New Capital

مساحة وتصميم المشروع تعد أمر مهم يجب الاعتماد عليه في كل مشروع من المشروعات التجارية التي يتم إقامتها حديثًا، إذ لم تفوت الشركة المطورة لمشروع Mall Capital Prime New Capital أمر الاهتمام به، حيث استهدفت مساحة كبيرة لإنشاء هذا المشروع عليها من أجل أن يكون كامل الخدمات، وبه كافة ما يبحث عنه المستثمرون من خدمات.

فقد تم إنشاء Mall Capital Prime New Capital على مساحة إجمالية تصل إلى 6000 متر مربع، وفي ذلك الحيز الكبير الذي يشغله المشروع تجدون الكثير من أنواع الوحدات، والعديد من المساحات التي تُتيح لكم إمكانية الاختيار حسب الحاجة.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

الطريقة التي تم بها تصميم Mall Capital Prime New Capital من أهم ما سيكون سببًا في جذب العُملاء نحوه، حيث تم تصميمه على مستوى عالٍ من الفخامة والرُقي، وبالتالي فإنه يتناسب مع مُختلف الأذواق، ويتوافق مع الجميع.

تم استخدام تصميم عالي المستوى في إنشائه، وذلك بموجب إسناد تلك المُهمة إلى المهندس رائف فهمي، والذي قد اتقن تصميم المشروع ليكون على هذا الشكل الذي يتمتع به الآن.

حيث تم إنشاء كابيتال تاور برايم العاصمة الإدارية من 6 أدوار، واحدًا منهم دور أرضي، والخمسة أدوار المتبقية علوية مُكررة، وله 3 وجهات، الواجهة الأمامية تطل على شارع عرضه 90 متر.

تم استغلال 30% من مساحة المشروع الإجمالية للإنشاءات، والمباني الخاصة بالمول، والمتبقي من تلك المساحة تم تخصيصه للمساحات الخضراء، وبالتالي فإنه يطل بالكامل على المساحات الخضراء الشاسعة الموجودة حوله، والتي أضافت اللمسة الطبيعية الفنية في المول.

مساحات كابيتال تاور برايم العاصمة الإدارية

تعددت الوحدات الموجودة داخل كابيتال تاور برايم العاصمة الإدارية، وفي كل نوع من أنواع الوحدات مساحات مُختلفة أتاحت الاختيار لكل من يرغب في امتلاك وحدة من وحداته المعروضة في محلات أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، وهي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع الأدوار الموجودة بها
التجارية تبدأ من 79 الدور الأرضي والأول
الإدارية تبدأ من 27 الثالث، الرابع والخامس
الطبية تبدأ من 27 الثاني
الفندقية تبدأ من 47

من الثاني ـ الخامس

لها أسانسير منفصل

تلك المساحات المطروحة من الوحدات الموجودة في كابيتال تاور برايم العاصمة الإدارية هي الحد الأدنى منها، وتوجد الكثير من المساحات الأخرى المتوسطة والكبيرة المتوفرة داخل الكمبوند.

اسعار مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية

مثلما حرصت شركة رويال للتطوير العقاري على أن يكون المشروع مميز من حيث الخدمات الموجودة به، حرصت أيضًا على أن يكون مميز من جانب الأسعار، وبالتالي فإن الأسعار التي طرحتها في كابيتال تاور برايم العاصمة الإدارية تنافسية.

كابيتال-تاور-برايم-العاصمة-الإدارية

بالفعل الأسعار التي قدمتها في هذا المشروع تنافسية، ومقارنةً بالخدمات المتوفرة به فإنها قليلة جدًا لا يوجد بها أي غلاء، واختلف سعر المتر بها حسب اختلاف نوع الوحدة، حيث بلغ سعر المتر في الوحدة التجارية 70,000 جنيه، والإدارية 37,000 كما أن الطبية 37,000 بالإضافة إلى أن سعر المتر في الوحدة الفندقية يبدأ من 25,000 لتأتي أسعار الوحدات على النحو التالي:

نوع الوحدة سعر الوحدة بالجنيه المصري
الفندقية 5,600,000

تعرف ايضا عن مشروع : مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Capital Park Tower New Capital

انظمة سداد Mall Capital Prime New Capital

وفرت الشركة المطورة لمشروع مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية العديد من أنظمة السداد التي كان الهدف منها التسهيل على العميل أمر الحصول على الوحدة التي يرغب بها دون أي ضغط مادي، وفيما يلي سنوضح تلك الأنظمة بالكامل:

النظام دفعة المُقدم التقسيط
الأول 5% 3 سنوات
الثاني 10% 6 سنوات
الثالث 15% 5 سنوات
الرابع 20% 6 سنوات
الخامس 30% 7 سنوات

يُمكن للعميل الاختيار من بين تلك الأنظمة بحسب ما يتوافق معه، وبالتالي يُمكنه الحصول على الوحدة التي يرغب بها بأقل ضغط مادي ممكن وفي أسرع وقت.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية Capital Prime New Capital) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة رويال للتطوير العقاري

شركة رويال من شركات التطوير العقاري الشهيرة التي لا اكتسبت ثقة العُملاء في فترة قصيرة جدًا بموجب أعمالها الناجحة، والأنظمة المطورة التي تعتمد عليها في تنفيذ المشروعات.

Mall-Capital-Prime-New-Capital

استطاعت الشركة إثبات نجاحها الباهر قبل إتمام مشروع مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية من خلال المشروعات السابقة له، وبالتالي فإنها لاقت من المستثمرين والعملاء رغبة في امتلاك وحدة من المعروضة للبيع في مكاتب أو محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة التابعة لهذا المشروع قبل إتمامه.

تصل خبرة شركة رويال للتطوير العقاري إلى حوالي 13 سنة، وخلال تلك السنوات استعانت بالكثير من المهندسين المعماريين من ذوي الخبرة والكفاءة في مجال التطوير العقاري، وكان لهم دور كبير في وصولها إلى هذا المستوى والمكانة التي أصبحت عليها في الوقت الحالي.

استطاعت في كافة مشروعاتها تحقيق الرفاهية التي يبحث عنها الكثير من العملاء، كما أنها تمكنت من توفير كافة الخدمات والمرافق التي تهم كل عميل على حدة من العُملاء الذين يهتمون بالخدمات في الوحدات التي يمتلكونها، لذا فإنها تتمتع بالمصداقية واشتهرت بالشفافية في عملها.

تعرف ايضا عن مشروع : سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية sixty iconic tower new capital

مشاريع شركة Royal Developments

وصلت المشاريع التي تولت شركة رويال للتطوير العقاري مسؤولية إنشائها أو الإشراف عليها إلى حوالي 500 مشروع دون مشروع مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية، ومن خلال ما يلي سنعرض لكم البعض منهم للاطلاع عليهم قبل الاختيار من بين وحدات هذا المشروع للاستثمار، وهي:

  • كمبوند رويال بانوراما بالتجمع الخامس.
  • كمبوند رويال جرين بالتجمع الخامس.
  • كمبوند الأندلس بالتجمع الخامس.
  • كمبوند اللوتس بالتجمع الخامس.

خدمات مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية

الخدمات الموجودة في مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية كثيرة ولا حصر لها، وذلك يعود إلى خبرة المطور العقاري وقدرته على فهم كافة ما قد يحتاج إليه العميل أو المستثمر في مثل تلك المشروعات، وفيما يلي سنعرضها لكم بالكامل:

Capital-Prime-New-Capital

  • مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية مُدعم بإنترنت فائق السرعة، مما سهل أمر العمل على الإنترنت والتسوق على مواقع التواصل الاجتماعي، وإدارة الأعمال التي تعتمد على الإنترنت بشكل سريع أثناء البقاء في مكان العمل.
  • خدمات الأمن والحراسة الموجودة داخل مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية تُقدم على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة، ويتم من خلالها توفير الأمن المطلوب في كل مكان داخل المول.
  • مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية مزود بالكامل بكاميرات المراقبة التي تجعل التسوق به، أو الاستثمار به آمن، حيث يتم رصد كافة التحركات داخل المول وحوله طوال الوقت.
  • حال كنت ترغب في إدارة عملك داخل مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية، فهناك غرف اجتماعات تُتيح لك تلك الفرصة لتُسهل لك أمر التواصل مع الموظفين وإدارة عملك.
  • يوجد في كل مكان داخل مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية صراف آلي، وقد تم توزيع تلك الماكينات على أماكن متفرقة، مما سهل أمر التعاملات المالية داخله.
  • المصاعد والسلالم الكهربائية في مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية موجودة بأعداد كبيرة، وكان لها دور في تسهيل الحركة داخله على العملاء والعاملين به.
  • متوفر مولدات كهربائية في مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية لعلاج مشكلة انقطاع التيار الكهربائي إذا حدثت، حتى لا يواجه المستثمرين عطل في العمل.
  • متوفر في مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية منطقة ترفيهية يتم بها الفصل بين ساعات العمل وقضاء أفضل الأوقات بها مع الأصدقاء.
  • توجد في المحلات التجارية الموجودة داخل مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية مجموعة براندات عالمية تتوافق مع مُختلف الأذواق.
  • يضم مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية مجموعة من المطاعم والكافيهات التي يتم بها تقديم الخدمات على مستوى عالٍ.
  • يوجد في مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية أنظمة إطفاء حريق على مستوى حديث جعلت التواجد داخل المول أكثر أمانًا.
  • يتسم مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية بخدمات النظافة المستمرة به على مدار الساعة.
  • المول بالكامل مُدعم بخدمات الصيانة في كل وقت لمواجهة أي عُطل.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في موقع متميز وبأسعار تنافسية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون “ مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كابيتال تاور برايم العاصمة الإدارية

توجد الكثير من المميزات التي دعمت مشروع مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية وجعلته من أفضل المشروعات التجارية التي يمكن الالتفات نحوها حال الرغبة في الاستثمار، ومنها:

  1. مساهمة الكثير من الشركات مع بعضها من أجل تقديم الخدمات داخل مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية، مما جعل الطريقة التي تُقدم بها الخدمة أكثر تميُزًا.
  2. انفرد المول بموقع متميز جعل من اختيار وحدات تابعة له من أجل الاستثمار في مكاتب أو محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أمر مُربح.
  3. الأسعار المتوفرة في مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة تنافسية ولا مثيل لها في مولات تجارية أخرى.
  4. يوجد داخل مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الكثير من الخدمات التي قد يبحث عنها المستثمرون.
  5. يوجد له أنظمة تقسيط مُريحة تُسهل عليك أمر الشعور بالربح.

عيوب Capital Prime New Capital

بشمول كافة التفاصيل الخاصة بمول كابيتال برايم العاصمة الإدارية لم نجد أي عيوب يمكن لنا طرحها في استفساركم عن عيوب المول.

لكن وعلى صعيد آخر اطلاعنا على آراء بعض العملاء جعلنا نُلاحظ تعليق البعض على أسعار الوحدات، ويتحدثون عن كونها باهظة، لكن الشركة وفرت لكم الكثير من أنظمة التقسيط التي يُمكنكم الاستعانة بها، فلا عليكم من هذا العيب واستمتعوا بامتلاك وحدة من أرقى الوحدات التجارية والإدارية، والطبية والفندقية الآن واتصلوا على 01050005307 للحجز.

ستتمتعون داخل مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية بكافة الخدمات والأنظمة المريحة التي تبحثون عنها بوحداتكم سواءً للإقامة، أو إدارية، أو تجارية أو طبية، فلا تترددوا بالحجز واتصلوا على 01050005307 للاستمتاع بالعروض الحالية.