مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub 2 Mall New Capitalمن المولات التي تم إنشاؤها في العاصمة لتكون شاملة كافة الأنشطة، سواءً كانت عملية أو ترفيهية.

الجدير بالذكر أنه تم تشييد وحدات تجارية أو خدمية أو إدارية بمواصفات مُحددة، تجمع بين أهم الخدمات المطلوبة في مجالها، حيث يُعد مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub 2 Mall New Capital من أكبر المولات التي تم إنشاؤها في العاصمة، وأكثرها ضخامة بين غيرها، وقد تم إنشاؤه بعد الانتهاء من مشروع مول كابيتال هب 1.

المول يشمل كافة المواصفات التي تجعله واجهة مميزة لأصحاب الأعمال، وكذلك تقديم الخدمات به يتم بشكل مميز وأكثر جذبًا للجميع، لذا سنتناول كافة التفاصيل عنه من خلال السطور القادمة.

إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية، خدمية، طبية أو إدارية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون “ مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مول كابيتال هاب 2 العاصمة الإدارية

السر في نجاح الشركات المطورة عقاريًا يعتمد على الكثير من العوامل، والجدير بالذكر أن الموقع أهم عامل من تلك العوامل، فكلما كان المشروع ذا موقع متميز كان أداة جذب للجميع.

Capital-hub-2-mall-new-capital

اختار المطور العقاري له أن يقع مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub 2 Mall New Capital أمام كابيتال هابيتس 1، وبالتحديد على المحور المركزي بالقرب من حي السفارات بالمنطقة R7، وله الكثير من الإطلالات المميزة التي جعلت من اختياره ما يبحث عنه العملاء.

الإطلالات المميزة واقترابه من الكثير من الأماكن المهمة الموجودة في العاصمة الإدارية أهم ما يجذب العملاء نحو الاستثمار به، أو التسوق من خلاله والحصول على ما يرغبون به، لكونه مُتاح أمامهم مهما كانت المنطقة القادمين منها، ومن الأماكن القريبة منه ما يلي:

  • يقع Capital hub 2 mall new capital على قرابة من قلب العاصمة الإدارية، وذلك بمسافة لا تحتاج سوى نصف ساعة بالسيارة.
  • المول قريب من أهم المشروعات السكنية الموجودة في هذا المحيط، ومنها كابيتال هايتس 1 وكابيتال هايتس 2.
  • يفصل Capital hub 2 mall new capital عن الحي الدبلوماسي مسافة تصل إلى 10 دقائق فقط.
  • مول كابيتال هب 2 العاصمة الادارية الجديدة قريب من النهر الأخضر، مما جعله ذو إطلالة مميزة.
  • على قرابة من حي السفارات.
  • قريب من أرض المعارض.

تصميم ومساحة Capital hub 2 mall new capital

المساحة التي تم إنشاء مول كابيتال هب 2 العاصمة الادارية الجديدة عليها كبيرة، وتسع الخدمات التي قد يكون العملاء بحاجة إليها، وهي بالفعل ما كانت سببًا في توفير كافة الخدمات المتوفرة به، حيث تم تصميمه على مساحة تصل إلى 7 فدان، والتي تبلغ تقريبًا 30.000 متر مربع.

في تلك المساحة ستجدون كافة ما تبحثون عنه بالمولات التجارية والخدمية وغيرها من أنشطة متوفرة به، وذلك بتقسيم وتنظيم وجعل المول مُناسب لكافة الاحتياجات.

حيث تم تصميمه على طراز حديث وعصري، يوافق التصميمات المعمارية الحديثة التي انتشرت مؤخرًا، بل ويفوقها في التميُز وجمال المظهر، وداخليًا تم تقسيمه إلى عدة أنواع من الوحدات، ولكل وحدة المساحات الخاصة بها والأجواء والخدمات التي تتناسب مع طبيعتها.

حيث اشتمل على وحدات إدارية، تجارية وكذلك خدمية في الوقت نفسه، وعلى الرغم من تعدد تلك الوحدات إلا أن الشركة صاحبة التطوير العقاري التي تولت مسؤولية إنشاء مول كابيتال هب 2 العاصمة الادارية الجديدة استطاعت أن توفرها جميعًا على الرغم من اختلاف كل واحدة عن الأخرى بالشكل الذي جعلها مُناسبة ومتوافقة مع الاحتياج ورغبة العميل.

مساحات مول كابيتال هب 2 العاصمة الادارية الجديدة

المساحات الموجودة في مول كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة متنوعة ومختلفة، وهذا التنوع والاختلاف متوفر في كافة أنواع الوحدات الموجودة داخل المول.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

يُمكن لكل من يبحث عن وحدات تجارية أو إدارية أو ما غير ذلك من أنواع وحدات بمساحات مُحددة سواءً كانت صغيرة أو كبيرة إيجاد رغبته في الوحدات المتوفرة في مول كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة، وذلك لكونه يشتمل على المساحات الآتية:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
التجارية من 50 ـ 125
الإدارية من 90 ـ 148
العيادات الطبية من 59 ـ 104

يُمكنك اختيار أي مساحة من المساحات المتوفرة بمول كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة، والتي ستجدون بها كافة الخدمات التي تبحثون عنها مهما كانت المساحة مختلفة.

اسعار مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار المتوفرة في مول كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة تختلف باختلاف نوع الوحدة، وقد صرحت شركة الصفوة عن المساحات الموجودة في المول، والتي تم عرضها والتأكيد عليها عندما تم الإعلان عن وجود وحدات معروضة للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للمول.

حيث أوضحت أن سعر المتر في مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة يختلف باختلاف نوع الوحدة، والذي يكون 35,000 جنيهًا مصريًا في الوحدات التجارية، و18,000 جنيهًا مصريًا في الوحدات الطبية والإدارية.

كذلك لم يتوقف توضيحها للأسعار إلى هذا الحد، وإنما قد صرحت عن متوسط الأسعار بإبراز أدنى وأقصى سعر متوفر في الوحدة ذاتها، وفيما يلي سنوضح أسعار مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
تجارية من 2,240,000 ـ 12,652,500
الإدارية من 2,880,000 ـ 4,752,000
الطبية من 1,888,000 ـ 3,328,000

تلك الأسعار مُناسبة مع مُختلف الأشخاص، وفي حال مقارنتها بغيره من المولات التي تجمع الخدمات ذاتها ستجدونها تنافسية، كما أنها أسعار ليست باهظة حال مقارنتها بما يتوافر لكم من خدمات داخل مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة.

انظمة سداد Mall Capital hub 2 new capital

أنظمة السداد التي وفرتها شركة الصفوة في حال شراء وحدة داخل مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة ليست كثيرة، ولكن النظام الذي وفرته يتسم بالسهولة واليُسر في دفع قيمة الوحدة.

حيث عرضت على من يرغب في شراء وحدة داخل مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة ولا يوجد لديه إمكانية الدفع كاش حرية الدفع بالتقسيط، وذلك من خلال دفع مُقدم يصل إلى 10% والمُتبقي منه يتم تسديده على 6 سنوات، وهو نظام بدون فوائد.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub 2 Mall New Capital) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

أقرأ ايضا عن : ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity Lagoon Beach Park

شركة الصفوة للتطوير العمراني

شركة الصفوة هي المطور العقاري لمشروع مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة، وهي ما توافر بفضلها في الأسواق العقاري الكثير من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة مُكتملة الأنظمة والخدمات التي يميل نحوها العملاء.

مول-كابيتال-هاب-2-العاصمة-الادارية-الجديدة

ذلك يعود إلى خبرتها الفائقة التي أخذت تبنيها مُنذ أن تم إنشاؤها في عام 1996م، واستطاعت مُنذ بداية ظهورها كسب ثقة كافة العُملاء، بموجب مصداقيتها وقدرتها على توفير كافة احتياجات العميل بما أتاحته له الشركة من خدمات.

طاقم العمل الموجود في شركة الصفوة ساعدها على الوصول إلى القمة، ودرجة الريادة في هذا المجال، وذلك بواقع خبرته وإحاطة دراسته بكافة جوانب السوق العقاري، وكذلك تركيزها مع المنافسين ساعدها على التفوق عليهم في كافة ما يقدمونه.

استطاعت شركة الصفوة تولي مهمة إنشاء الكثير من المشاريع العقارية، وفي ذلك تمكنت من إثبات نفسها في سوق العمل، حيث تميزت كافة مشروعاتها السابقة بما يتميز به مشروع كابيتال هاب 2 مول العاصمة الادارية الجديدة الآن، وهو اكتمال الخدمات، والقدرة على توفير كافة ما يبحث عنه الجميع.

اعرف ايضا عن :كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس Green Square Sabbour

مشاريع شركة SUD development

عرض سابقة أعمال شركة الصفوة سيمنحكم فرصة الاطلاع على طريقة تنفيذها للمشاريع وما إذا كانت بالفعل توفر ما يحتاجه المشروع من خدمات بالكامل أم لا، وبشهادة أعمالها السابقة ومدى توافقها مع العملاء ستتيقنون من نجاحها في كونها من الشركات العقارية الرائدة، ومنها:

  • ذا بيرل المنصورة الجديدة.
  • مشروع كابيتال هايتس 1.
  • مدرسة الصفوة الدولية.
  • كمبوند فاينانشال هاب.
  • برج الصفوة إليجانس.
  • كمبوند هاي سيتي.
  • برج النخبة الطبي.
  • هاي سيتي مول.
  • صن ست مول.
  • تريد سنتر.

خدمات مول كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية الجديدة

في كابيتال هاب 2 مول العاصمة الادارية الجديدة ستجدون كافة ما تبحثون عنه من خدمات يدفعكم نحو شراء وحدات من المعروضة للبيع في مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة وغيرها من محلات تابعة للمول، وفيما يلي سنوضح تلك الخدمات:

  • متوفر في كابيتال هاب 2 مول العاصمة الادارية الجديدة مراكز صحية عديدة، مزودة بأحدث الأجهزة، وبها أفضل المعدات التي تساعدكم في الحصول على الخدمة التي تحتاجون إليها على أكمل وجه، سواءً كانت من سبا أو جاكوزي أو ساونا.
  • العيادات الطبية تشمل كافة التخصصات داخل مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة، ومزودة بأحدث الأجهزة، وطاقم العمل الطبي مُدرب على أعلى مستوى، ولديه خبرة تكفي لتلبية احتياجك بكل سهولة ويُسر.
  • توجد شبكة إنترنت مجانية، وتعمل على سرعة وكفاءة عالية، مما تجعل المتسوقين والعاملين في المول أكثر قدرة على التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومزاولة أنشطتهم بكل سهولة على الإنترنت.
  • متوفر من مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في المول الكثير من المساحات التي تتيح لكم أمر الاختيار والحصول على الوحدة بالمساحة التي ترغبون بها.
  • توجد محلات تجارية عديدة في مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة توفر لكم فرصة تسوق عالية المستوى لما تشتمل عليه من ماركات عالمية.
  • يوجد حوض سمك كبير في سبارك مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة، وهو النوع الأول والفريد من أحواض السمك الكبيرة التي تظهر بهذا الشكل.
  • المسطحات المائية في مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة تشغل مساحة واسعة، وتساعدكم في قضاء أوقات من الاسترخاء والرفاهية لا مثيل لها.
  • يوجد عدد كبير من المطاعم والكافيهات في مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة يساعدكم على قضاء أوقات أكثر متعة مع الأهل والأصدقاء.
  • متوفر في مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة لاند سكيب، والتي تم إنشاؤها على مساحة واسعة من أجل زيادة المستوى الترفيهي في المول.
  • يوجد في مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة جراجات واسعة وكبيرة تتسع أعداد كبيرة من السيارات، ومزودة بالكاميرات عالية الدقة.
  • الخدمات الأمنية على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، والتدريب عالي المستوى، مما يمنحكم فرصة الشعور بالأمان أثناء التواجد في المول.
  • مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة يضم شاشات عرض كبيرة، يتم بها عرض الإعلانات والخدمات الموجودة في المول.
  • يوجد في مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة وهي ما تُثبت أمر توفير الأنشطة الترفيهية التي يحتاج إليها الجميع.
  • المصاعد الكهربائية تُسهل الحركة داخل مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة، ومتوفرة بأعداد كثيرة داخل المول.
  • متوفر داخل مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة إنذار حريق يبث الأمن والأمان في نفوس العملاء والعاملين.
  • خدمات النظافة داخل مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة تعمل على مدار اليوم لكافة الطوابق.

إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية، خدمية، طبية أو إدارية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون “ مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في  كابيتال هاب 2 مول العاصمة الادارية الجديدة

توجد الكثير من المميزات التي تُشجع المستثمرين على الاستثمار بالوحدات المتاحة داخل المول، وهي ما يتم التحديد وفقًا لها ما إذا يمكن شراء وحدات من المعروضة في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو عيادات داخل المول أم لا، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

مول-كابيتال-هايتس-2-العاصمة-الادارية-الجديدة

  1. يوجد في مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة اور مركز طيران حر، وهو من الأنشطة الترفيهية غير المنتشرة على الإطلاق.
  2. أنظمة السداد المتاحة في مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة تُسهل عملية الشراء.
  3. مستوى التشطيب الذي يتم به استلام الوحدة على أعلى مستوى.
  4. المساحات متنوعة ومختلفة توفر لك جميع احتياجاتك.
  5. الوحدات مزودة بكافة الخدمات التي قد تحتاج إليها.
  6. واجهات المحلات الموجودة به لا تقل عن 4 متر.
  7. الموقع المميز سيكون أداة جذب قوية للعملاء.
  8. ستجد في الأسعار ما يتوافق مع الخدمات.

اعرف ايضا عن : مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة SENATOR MALL NEW CAPITAL

عيوب مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة

الجدير بالذكر أن الخدمات التي اشتمل عليها مول كابيتال هاب 2 العاصمة الادارية الجديدة جعلت أمر إيجاد عيبًا به من الأشياء الصعبة، حيث اتسم بالمميزات فقط.

ولكن من رأي بعض العُملاء أن ضم الخدمات الطبية إلى مول تجاري شيء غير موفق، ولكن على عكس ما تظنون به، هذا يُعد ميزة وليس عيبًا على الإطلاق، فبذلك أصبح المول مُتكامل الخدمات، وتم دعم الوحدات الطبية بما يناسبها من خدمات تجعلها مُنفصلة عن غيرها من الأنشطة التجارية والترفيهية ومتوافقة مع صحة المرضى وما يحتاجون إليه من هدوء.

مول كابيتال هاب 2 العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المولات وأفخمها الموجودة في قلب العاصمة، والتواجد به والاستثمار في وحداته سيتيح لكم أمر زيادة الأموال في فترة قصيرة جدًا.